للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         مؤلم..العثور على جثة متفحمة بطانطان             كليميم: شكاوى من تدفق مياه الصرف الصحي بتجزئة العمران بالرك الأصفر             النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب             تطورات جديدة في قضية الاعتداء على عضو بجماعة أفركط             العيون:صعقة كهربائية تقتل موظف بالمكتب الوطني للكهرباء             القوات العمومية تفرق عشرات الآلاف من الأساتذة بالقوة أمام القصر الملكي !             البحث عن طفل مختفي             وزارة الصحة تعين مناديب بأقاليم العيون،كليميم،السمارة وافني ،وتحجم عن تسمية مناديب..(اسماء)             السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين             فضيحة بيئية من العيار الثقيل بكليميم تمرير قناة للماء الصالح للشرب وسط حفرة صرف صحي(فيديو)             كلميم: اصطدام بين دراجتين يسفر عن مصرع شاب ونقل اثنان للمستشفى             نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             ميناء العيون ثروة سمكية مهمة،وإهمال يسائل المسؤولين            رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون            مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

ميناء العيون ثروة سمكية مهمة،وإهمال يسائل المسؤولين


رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون


مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين

انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف الوطنية .. الأربعاء -الخميس 30-31 أكتوبر 2013
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 أكتوبر 2013 الساعة 04 : 07


صحراء بريس/صحف

قراءة في أبرز ماتناولته صحف ليومي  “الأربعاء -الخميس 30-31 أكتوبر 2013″.

“أخبار اليوم”

نبدأ مع يومية “أخبار اليوم” التي كتبت أنه بعد تمكنها من منح الجنسية المغربية لأبنائها من زوج أجنبي، وشروع السلطات في تفعيل هذا المقتضى في السنوات القليلة الماضية، ستصبح المرأة المغربية قادرة على منح جنسيتها لزوجها الأجنبي، لتكتمل بذلك أضلع الأسر التي تؤسسها مغربيات مع أزواج أجانب، حيث سيصبح جميع أفرادها حاملين للجنسية المغربية بشكل تلقائي، تسهيلا لاستقرارهم واستفادتهم من جميع حقوق المواطنة.

وتضمنت الصفحة الأولى للجريدة عناوين أخرى منها “الرئيس المقبل لمجلس النواب مازال متابعا بتهمة إصدار شيك بدون رصيد”، و”حصاد يؤخر الانتخابات الجماعية إلى 2015 ويشعل فتيل الخلاف مع حزب رئيس الحكومة”، و”سابقة.. برلمانيون ووزراء سابقون يتضامنون مع أنوزلا”، و”الجزائر تواصل حرب التسلح ضد المغرب”، و”هذه تدابير وزير التشغيل الجديد لإدماج الشباب في سوق الشغل”، و”الرباح يلغي دفتر تحملات الغاسول ويستدعي الفاعلين في القطاع للتشاور”.
  ”الأحداث المغربية”
قالت “الأحداث المغربية” يبدو أن مشروع قانون مالية 2014، سيكون أكثر مشاريع قوانين المالية في تاريخ المغرب عرضة للهجوم والانتقاد، فالإشارات القادمة من المعارضة، تفيد أن تنسيقا خفيا يجري بين مكونات المعارضة في مجلس النواب، هدفها إسقاط مشروع قانون مالية العام القتدم. وإن لم تتمكن، فعلى الأقل من وضع أكبر قدر ممكن من العثرات في طريق تقدمه.
 وجاءت باقي العناوين كالتالي: “بوتفليقة يزيل كل الأقنعة في خطاب تحريضي صريح ضد المغرب”، و”تقنيات تنقيب جديدة ترفع حظوظ اكتشاف البترول بالمغرب”، و”كيف تبنى منازل عشوائية في 5 أيام”، و”وحش تارودانت يعترف باغتصاب وقتل طفل عمره سنتين”.
“المساء”
اهتمت “المساء” في أحد مواضيع صفحتها الأولى بقضية حجز كمية من المتفجرات الخطيرة بالعاصمة الاقتصادية، حيث أفاد مصدر مطلع الجريدة، بأن المصالح الأمنية بالدار البيضاء، حجزت، أول أمس الاثنين، بمنطقة درب الكبير أزيد من 140 ألف وحدة من المفرقعات الخطيرة، التي تهدد صحة وسلامة المواطنين، وأوضح المصدر ذاته أن حجز الكمية المذكورة جاء بعد أن اكتشفت الشرطة القضائية لأمن مرس السلطان الفداء كمية من المتفرقعات لدى أحد التجار بالمحطة الطرقية ولاد زيان، بينما كان يهم بمغادرة المدينة في اتجاه مدينة  سيدي بنور.
وجاءت باقي العناوين كالتالي “مقتل نزيلين في حريق بمستشفى الأمراض العقلية بمراكش”، و”البيضاء.. نيويورك المغرب التي تحولت إلى مزبلة”، و”توقف أشغال دورة بلدية الرباط ومستشارون يحذرون من سيناريوالبيضاء”، و”اعتقال عصابة تنتحل صفة الشرطة وتبتر تجار المخدرات بالمحمدية”، و”كتامة تستعد للاحتجاج على الحكرة وكسر عقدة الخوف”، و”مراكز أمنية جديدة لإنجاز البطاقة الوطنية في ظرفثلاثة أيام”، و”السفارة الإسبانية تنفي تجنيس مغاربة مقابل ردتهم”.
“الأخبار”
أفادت “الأخبار” أن المصالح الولائية للشرطة القضائية أحبطت بمؤازرة الدوائر الأمنية لإنزكان وتكيوين، صفقة مالية لتهريب المخدرات، صنف “الحشيش”، تقدر بحوالي مليار سنتيم. جاء ذلك بعدما تم حجز شاحنة محملة بالتبن تحتوي على شحنة من مخدر الشيرا مخزنة بإحكام، تبلغ 800 كيلوغرام قادمة من إحدى مدن الشمال صوب الأقاليم الجنوبية، وذلك على الساعة الحادية عشرة من صباح الأحد الماضي، عند مرور الشاحنة عبر حاجز قضائي بالمدخل الشمالي لدائرة النفوذ الترابي لتيكوين لمدينة أكادير.
كما جاء في باقي العناوين “رئيس مقاطعة السويسي مخاطبا ولعلو: كيف يمكن لرئيس المقاطعة قضاء حوائج المواطنين وهوعاجز عن قضاء حاجته الطبيعية؟”، و”الأمن يقتحم الحرم الجامعي بمرتيل وإصابات بين قوات الأمن والطلبة”، و”شخص يهاجم مصلين بمسجد القرويين بفاس ويدعي أنه المهدي المنتظر”، و”الخلفي ينقلب على موقفه من أنوزلا ويعبر عن ارتياحه للإفراج عنه”، و”الكواليس السرية التي فجرت ملف مركب بارادايس بالدار البيضاء”، و”خمسة متزوجين يغتصبون مختلة عقليا بالعروي ضواحي الناظور”، و”عرض مرافق عمومية للبيع يثير انتقادات داخل مجلس عمالة طنجة أصيلة”، و”شرطة مراكش تحقق مع بنت الحوات حول ظروف مقتل جارتها”، و”أمن المحمدية يوقف شرطيين مزورين ابتزا مروج مخدرات ووالدته”.


"أخبار اليوم المغربية" التي قالت إن زعيم جبهة البوليساريو، محمد عبد العزيز، بعث رسالة إلى حكومات الاتحاد الأوربي يطالبها فيها بعدم توقيع اتفاقية الصيد البحري مع المغرب لأن هذه الصفقة تتعارض مع الأخلاق والقانون وتشجع المغرب على الاستمرار في انتهاكات حقوق الإنسان.. مضيفة أن المغرب يصر على إبعاد موضوع الصحراء عن اتفاقية الصيد البحري لذا رفض تجديد الاتفاق مع الاتحاد منذ سنتين لأن أطرافا أوربية كانت تريد استثناء الشواطئ الجنوبية من الاتفاق، وهو الأمر الذي تضررت منه البواخر الإسبانية، والآن يستعد الاتحاد الأوربي لإيجاد حل وسط ترجع بمقتضاه السفن الأوروبية إلى الشواطئ المغربية دون استثناء، وهذا ما يغضب البوليساريو التي ترى في الأمر اعترافا ضمنيا بسلطة المغرب على الصحراء.

نفس اليومية نشرت أن رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، أصدر مرسومين وقعهما عزيز أخنوش، خلال فترة توليه وزارة الاقتصاد والمالية بالنيابة إثر استقالة نزار بركة يمنح بموجبهما ضمانا لفائدة مؤسسة بنكية ألمانية بهدف منحها قرضين بقيمة 70 مليون أورو للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب. مشيرة إلى أن المرسوم الأول يهم مبلغ 50 مليون أورو وهو مخصص لتمويل مشروع الحوض الهوائي لتازة، فيما يهم المرسوم الثاني قرضا بـ20 مليون أورو موجها لتمويل مشروع المصابيح الموفرة للطاقة.

"أخبار اليوم" توقفت أيضا عند مطالبة وزير العدل الأمريكي، إريك هولدر،بالرباط، القضاة المغاربة بالحرص على ملاحقة المسؤولين الفاسدين ومختلسي الأموال العمومية وإنزال العقاب بهم واسترجاع الأموال التي حصولوا عليها بطرق غير مشروعة.

أما"المساء" فقد أوردت أن نساء يضعن مواليدهن تحت ضوء الشموع في المستوصف الوحيد المتواجد بجماعة باب برد وذلك بسبب الإنقطاع المتكرر لشبكة الكهرباء.

تضيف"المساء" أن اتصالات المغرب تتعرض لأكبر عملية نصب بجهة الغرب، لذا تنكب لجنة للإفتحاص المالي على التدقيق في الحسابات الخاصة بمجموعة من وكالات اتصالات المغرب بجهة الغرب الشراردة بني احسن.. مضيفة أن مسؤولي الشركة اكتشفوا وجود شبكة تحتال على فروع الشركة بشيكات بنكية مشكوك فيها للإستيلاء على سلع ومنتوجات اتصالات المغرب.

ووفق نفس اليومية فإن الطلبة المجازين المقاطعين لمباريات "الماستر" بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة ابن طفيل هددوا، خلال ندوة صحفية بالكلية، تحت شعار " من أجل حقنا في الماستر كفى من التضليل.. حقنا منزوع ومطلبنا مشروع" بكشف ملفات الفساد التي تطال امتحانات ولوج أسلاك الماستر.. مشيرين إلى أن هذه المباريات تعرف خروقات تطعن في شرعيتها وتحرم المئات من الطلبة من الإستفادة من هذا الحق بسبب انتشار المحسوبية والزبونية.

نقرأ في" الصباح" أن عناصر الشرطة القضائية بأمن الحي الحسني بالبيضاء اعتقلت شخصا ينصب باسم أمير عن طريق استعمال رسالة تحمل توقيعه وخاتمه المزورين بغية الإيقاع بضحاياه.

نفس الجريدة أوردت أن مدير معهد الدراسات الإفريقية بالرباط، الموساوي العجلاوي، أكد، في اتصال بالجريدة، أن هجوم الجزائر على المغرب ليس إلا الجزء الظاهر من معركة إعادة توزيع الأدوار وذلك خلال التنافس ،بين الفرقاء الجزائريين بمن فيهم الحزب الحاكم، على كسب ولاء المؤسسة العسكرية على أن أقرب طريق إلى ذلك هو إعلان العداء للمغرب على اعتبار أن استمرار سيطرة الجيش على الدولة في الجارة الشرقية رهين بالإبقاء على الجبهة المغربية مفتوحة.

من جهتها"صحيفة الناس" أفادت أن مكتب مجلس المستشارين طرح إمكانية توقيف أجور 60 مستشارا برلمانيا يتغيبون باستمرار عن جلسات المجلس.. وأن بعضهم متفرغ للأعمال ومهام أخرى لاعلاقة لها بمهام الدور الرقابي والتشريعي للمستشار البرلماني. مضيفة أن لائحة المتغيبين ضمت كل من شفيق بنكيران، رئيس مجلس جهة الدار البيضاء، وعبد القادر سلامة وعبد الرزاق بنكيران من حزب التجمع الوطني للأحرار، بالإضافة إلى سمير عبد المولى، المستشار عن حزب العدالة والتنمية، الذي لم يقدم استقالته من فريق حزب"البام"، ومستشارين برلمانيين من حزب الاستقلال.

"الأخبار" قالت إن رجلا في العقد الخامس من عمره يحتجز أسرته الصغيرة داخل منزل بأحد أحياء المدينة العتيقة بفاس منذ أزيد من 16 سنة، وأنه يعاملهم معاملة سيئة بعدما حرمهم من أبسط الحقوق الإنسانية من بينها الحق في التمدرس رغم تجاوزهم للسن القانوني لذلك. لذا التمس المركز الحقوقي من السلطات المعنية بالأمر التدخا لحماية هذه الأسرة وإطلاق سراح أفرادها من سلوكات متزمتة.

ذات الصحيفة أشارت إلى إخلاء سبيل ابن البرلماني والوزير السابق المنحدر من مدينة العيون وإحالة صديقه على المحاكمة من أجل حيازة المخدرات بمراكش.




2329

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب


نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.