للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             “اعطيني نعطيك”..حزب البام المرتبك داخليا يتجه إلى مسألة رئيس الحكومة وأمناء الاحزاب             مسلسل الإعفاءات بجهة كليميم وادنون يتواصل و دفعة جديدة تشمل المسؤولين الإقليمين عن الصحة             رؤساء اقسام ومصالح بالاكاديميات والمديريات يتحسسون رؤوسهم بسبب             شرطة العيون تطلق الرصاص لتوقيف جانحين             انفصالي وخائن للوطن تهم جاهزة لكل من ينتقد الفساد فالصحراء،ونشطاء وسياسيون ينددون بهذا الترهيب             فتوى تحرم احتفالات رأس السنة الأمازيغية واعتبارها من عادات الجاهلية             وفاة طالب صحراوي خارج أرض الوطن بسبب..             خطير..سائق سيارة مسروقة يدهس شرطي بإفني             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

نواكشوط تحتضن منتدى اقتصاديا موريتانيا مغربيا

بعد فرنسا،اسبانيا ترفع الحد الأدنى للأجور بحوالي 22 في المائة،فمتى تحدو الحكومة المغربية حدوهما؟!

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

المغرب يستدعي سفيره في الجزائر للتشاور بعد تصريحات بوتفليقة
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 أكتوبر 2013 الساعة 11 : 07


صحراء بريس/عزيز طومزين-اسا

 
استدعت المغرب  سفيرها في الجزائر احتجاجا على تصريحات للرئيس الجزائري "عبد العزيز بوتفليقة" طالب خلالها بضرورة تتبع ومراقبة وضع حقوق الإنسان بالصحراء ، وفق ما نقلت وسائل الإعلام..

وذكرت وسائل إعلام إن وزارة الخارجية في الرباط استدعت السفير في الجزائر للتشاور حول التصريحات والعلاقات بين البلدين.

 هذا وقال مصدر حزبي لنا إن تصريحات "بوتفليقة"كانت تدخلاً فجاً وغير مدروس في شأن دولة ذات سيادة بحجم المغرب، إضافة إلى أنها تشكيك في جهود المغرب لحل النزاع المفتعل، إلى جانب كونها دفاعا مكشوفا وانحيازا واضحاً لطرف  بحد ذاته،وهو عكس ما كانت تروج له الجزائر من حياد.

وأضاف المصدر على الساسة في الجزائر، وعلى رأسهم "بوتفليقة" بكل تأكيد، الالتفات إلى ما تمر به بلادهم من تطورات وحراك جماهيري والاهتمام بشعبهم، بدل محاولة تصدير أزمتهم إلى الجيران.

وقال بيان لوزارة الخارجية المغربية امس الاربعاء إن القرار جاء اثر "العديد من الاجراءات الاستفزازية من الجزائر تجاه المملكة المغربية، خاصة ازاء النزاع الاقليمي بشأن الصحراء المغربية".

وأضاف البيان "الرسالة التي وجهها يوم 28 أكتوبر الجاري الرئيس الجزائري لاجتماع بأبوجا، والتي اكتست طابعاً عدائياً للمغرب، تعكس هذه الرغبة المقصودة في التصعيد، وتؤكد هذا المسعى الرامي إلى العرقلة والإبقاء على وضعية الجمود".

وتابعت "أن المضمون الاستفزازي المتعمد، والعبارات العدائية للغاية التي تضمنتها هذه الرسالة الصادرة، فضلاً عن ذلك، عن أعلى سلطة في البلاد، تعكس بجلاء موقف الجزائر كطرف فاعل في هذا الخلاف، وتكشف بكل وضوح إستراتيجيتها الحقيقية القائمة على التوظيف السياسي للقضية النبيلة لحقوق الإنسان.."



2983

9






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- انكشاف العدو الحقيقي

ولد الثراب

انكشفت الجزائر مباشرة كعدو لذوذ للمملكة المغربية و هاد أصبح يسهل مأمورية قضية الصحراء المغربية و اقصاء الكراكيز ألمسخرة من الجزائر على المغرب الكلام مع الجزائر و ليست المفاوضات على أي شيئ سنتفاوض مع الجزائر سنتفاوض مع الجزائر على الصحراء الشرقية الأراضي المستعمرة منذ 1953 من طرف فرنسا للتي فوضتها للجزائر دون موجب حق سنطالب بأرضنا و سنطالب بتعويضات الاستغلال من 1953 الى2013

في 31 أكتوبر 2013 الساعة 53 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- خبر بنليون دولار

Batata

هدا اسعد خبر اسمعه مند اربعين سنة، استدعاء السفير وربما قطع العلاقات نهاءيا مع النظام الحركي تاخر كثيرا.فالدول التي تحترم نفسها لا يمكن ان تكون علاقاتها طبيعية مع نظام رضع قادته عداوة المغرب مع حليب امهاتهم.فمند طفولتي لم اسمع ان شيءا مفرحا اتانا من الجزاءر.فالاستعمار الفرنسي دخل من الجزاءر، والجراد ورياح الشركي تاتينا من الجزاءر وحاليا لا ياتينا من حدود الجزاءر سوي القرقوبي والمهاجرون السريون.فبعد استقلال الحزاءر بايام اندلعت حرب الرمال بعد ان ساهم المغاربة في حرب التحرير الجزاءرية.وعندما طالب المغرب بالصحراء دخلت الجزاءر علي الخط لمعاكسة المغرب لتاخير اندلاع حر رمال ثانية لانها تعرف ان المغرب لن يسكت ابدا عن المطالة بتندوف المغربية. فكل برقيات التهاني التي كان حكام الجزاءر يبعتونها في كل مناسبة والمليءة بعبارات النفاق والتنويم لم تكن الا غطاءا لما يقومون به في الخفاء لتقسيم وتدمير وتركيع المغرب.ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، فرغم حقد التظام الحركي علي بلادنا فانها احسن منه في جميع الميادين رغم الامكاتيات الضخمة التي تتمتع بها الحزاءر وامكانيات المغرب البسيطة.فكل الدراسات العالمية تضع الجزاءر في موخرة الدول بينما المغرب يحتل مراتب جيدة مقارنة بامكانياته.يقال والله اعلم ان في خزاءن الجزاءر 259 مليار دولار ولكنهم لا يعرفون كيف يستتمرونها ويكتفون بسرقتها وتهريبها الي الغرب الي ان تنفد.فكل دول العالم تعرف تدفقا هاءلا للجزاءريين الهاربين من الحكرة في بلادهم وشعارهم ياكلني الدود وما ياكلني الحوت.
يجب علي المغرب عدم مسايرة النفاق الجزاءري وان يعلم ان هدف بوتفليقة مند ان كان وزيرا للخارجية هو ادلال المغرب وتحطيمه وكلما تقدم في السن توسع الحقد في قلبه، ويجب علي المغرب ان يعلم انه ليس لنا عدو طبيعي في العالم سوي النظام الجزءري ويجب ان نستعد له وحرب رمال ثانية غير مسبعدة في اجندة كابرانات الحركي وما التسليح المحموم الدي يقومون به سوي جرس اندار للمغرب والمغاربة.

في 31 أكتوبر 2013 الساعة 38 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- shra maghribiya

saif said

حان الوقت لتصفية اﻹستعمار الجزائري من صحرائنا الشرقية .واعلم أن حكام الشر بالجزائر واعين بخطورة مطلب المغرب وهم يعترفون أنهم ورثوا الحدود عن فرنسا المستعمرة وهذا سمعته مباشرة على قناتهم التلفزية لدرجة أن أحدهم أجهش بالبكاء قائﻻ أن اﻷرض حررها الشهداء ...حلل وناقش
"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين " صدق الله العظيم.

في 31 أكتوبر 2013 الساعة 01 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- من الخاسر يا ترى ؟؟؟

مولاي هاشم

شطحة أخرى من شطحات الديبلوماسية المغربية الخائبة على وقع الزمار شباط . تلك الدبلوماسية التي تنتحر كل يوم و لتنجو من الموت المحتوم لولا حزمة الإسعافات الفرنسية في داخل سيارة الطوارئ المعدة من قبل اللوبي اليهودي آيباك . فالدبلوماسية التي تعتمد على الدعم الخارجي دبلوماسية فاشلة لا تجد ما تستند عليه من قوة الحق إلا مواقف إعتباطية يدفع ثمنها الشعب المغربي كإحتلال الصحراء الغربية ، و الإقتصاد المغربي بعد غلق الحدود مع الجارة الجزائر إضافة إلى العزلة الدولية التي يتخبط فيها النظام المغربي و سيظل ما دام هذا النظام يبني سياساته على رمال متحركة .
السياسة المغربية سياسة خبط عشواء سياسة مرتبكة تخدم الخصم أكثر مما تفيد صانعي القرار فيها ، سياسة لا تبنى على الإستراتيجيات و لا على بعد النظر ،و بإختصار هي سياسة فشلة فشل أصحابها ذلك ليس لأنهم لا يتقنون الكذب و النفاق بل لأنهم لا يملكون الحق و قوة الحجة و تلك لعمري مشكلة  ! ! !
فما يضير الجزائر لو قرر القصر قطع علاقاته معها لا شيئ ، فالجزائر لا حاجة لها بجار لا يضمر لها إلا الشر و لا يصدر لها إلا السم . ما حاجة الجزائر بعبئ رماه الإتحاد الأوروبي عنه بعدما أثقل كاهله ، ما حاجة الجزائر بكهذا جار يساومها ليل نهار على أرضها و إرث شهدائها . ورغم كل هذا ستبقى الجزائر ذلك الطود الشامخ و الأخ الأكبر مهما تصابى الصبيان و سفه السفهاء . و إن غدا لناظره لقريب .

في 31 أكتوبر 2013 الساعة 55 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- تساهل المغرب

عبد الرحيم

من المؤسف جدا أن المغرب الى حد الساعة لم يستوعب انه يتعامل مع اناس يبيعون حتى امهاتهم مقابل درهم واحد , فما يسمى بالآنفصاليين في مدينة العيون المغربية ما هم الآ مرتزقة وعبدة الدرهم و الدينار ,فنحن نرى الغرب يتوحد و يتكتل و نحن وللأسف نتفرق ونتشردم وهدا والله من فعل اليهود أعداء الله وأعداء وحدة الأمة الآسلامية ,ولا حول ولا قوة الآ بالله.

في 01 نونبر 2013 الساعة 38 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الصحراء مغربية

محمد الصحراوي

العدو عمرو مايكون حبيب والجزائر عدوة لنا وستبقى كدالك فقد ابتلانا الله بسوء الجوار وما علينا الا الصبر والحدر من هدا العدو التاريخي القديم

في 03 نونبر 2013 الساعة 23 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الخسار الاكبر هم جنيرلات الجزائر

الى الرقم 4

ليكن في علمك السي الهاشم ان نضامكم الفاسد يريد الهاء الشعب الجزائري الشقيق بهده الاكاديب المزعومة والاسطوانة القديمة. المغرب عدوكم المغرب سبب عدم تقدكم المغرب سبب البطالة المغرب سبب الفيضانات المغرب سبب ركوب الامواج الئ الضفة الاخرى المغرب سبب الحوادث المرورية يالك من غبي السي الهاشم هل تعلم ان سر كل هده الخزعبلات هو اقتراب الانتخبات وطاب جنانو هو صاحب هده المسرحية يحلم بعهدة رابعة ام انك غارق في سباتك العميق

في 03 نونبر 2013 الساعة 15 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- عيب ما يحدث

الجزائري

اظن ما يحدث هو اجندات غربية اسراءيلية وهذا راجع للفشل ما يسمى الربيع العربي في البلدين وتفطنت لي زرع الفتنة بين البلدين وهكذا ظرب عصفوريين بحجر واحد ..لان اذا كان تناسق بين البلدين سوف تكون قوة اقليمية لا محالة ...وفرنسا هي العدو الاكبر ولكن كلا النظامين  ( ليس الشعبين  ) يرون فيها هي المساند الاكبر وتلعب على الجهتين وتستفيد من الجهتين......و الحل هو القظاء على النظام الجزاءي الذي يحكم بالشرعية الثورية و النظام الملكي في المغرب و فتح المجال لوجوه جديدة تمنع زرع و المتاجرة بالمخدرات

في 06 نونبر 2013 الساعة 16 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- الفرق شاسع

محايد السالك

إلى الأخ الفاضل صاحب الرأي رقم 8 في اعتقادي بل الذي خلصت إليه من خلال تتبعي سياسة البلدين منذ السبعينات علما أني عشت أزيد من ست سنوات بالجزائر أن المملكة المغربية قطعت أشواطا كبيرة في كل ميادين الحياة سياسياواقتصاديا واجتماعيا وديمقرطيا وذلك كله في تبيان تصاعدي بل صاروخي وذلك من خلال نهج المغرب سياسة التنمية البشريةوالإنفتاح على بلدان العالم بما في ذلك المنظمات و الجمعيات والهيئات الحقوقية فهي تجوب المغرب من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه وكل المهاجرين القادمين من كل فج عميق فهم أحرار في تنقلاتهم وفي معايشهم وهذا إن دل على شئ فإنما يدل على أن المغرب يشعر بالثقة في بالنفس وبالطمأنينة وبأنه عادل وصادق فيما يقوله ويفعله لأجل إسعاد شعبه بل إسعاد الشعوب الفقيرة الأخرى قدر الإمكان بينما في المقابل نجد أن الحكومة الجزائرية غلقت الأبواب في وجه العالم أمام الصحافة العالمية وأمام الهيئات والمنظمات والجمعيات الحقوقيةالعالميةو هنا أتذكر المثل الشعبي الجزائري القائل  (ما إخاف من النار أغار لفسدرو التبن ) وتطرد السوريين الفارين من جحيم النظام السوري خاصة النساء منهم والأطفال الرضع ومع ذلك فالحكومة الجزائرية تنادي بتحرر الشعوب فلا حول ولاقوة إلا بالله أعتذر منك أخي فالله يعلم طويتي وحبي وتقديري للشعب الجزائري الشقيق .

في 19 مارس 2014 الساعة 47 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

اختفاء أحد مرضى السرطان الموريتانيين في المغرب

السياسيون الفاشلون يختبئون وراء صراع الديانات

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

الحرب على الخمر تنطلق من فاس

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

حوار مع مدرب فريق النادي البلدي لكرة القدم النسوية بالعيون

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

المغرب يستدعي سفيره في الجزائر للتشاور بعد تصريحات بوتفليقة

قراءة في عناوين صحف نهاية الاسبوع 21 - 22 يونيو 2014





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.