للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         هؤلاء يسيطرون على أراضي شاسعة بكليميم بشكل غير عادل ومدهش (اسماء)             نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل             بوعيدة يوجه رسائل نارية لحلفائه ومعارضته والساكنة .. شاهد ماذا قال؟             مقتل شاب بطلق ناري نواحي الداخلة بسبب..             تعطيل الدستور             صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             النقابات تقبل عرض الحكومة حول الحوار الاجتماعي،وهذه هي الزيادة المرتقبة ومواعيد صرفها             ردوا بالكم..هذا تاريخ العودة إلى توقيت غرينتش بالمملكة             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

تعطيل الدستور


الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

المغرب يستدعي سفيره في الجزائر للتشاور بعد تصريحات بوتفليقة
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 أكتوبر 2013 الساعة 11 : 07


صحراء بريس/عزيز طومزين-اسا

 
استدعت المغرب  سفيرها في الجزائر احتجاجا على تصريحات للرئيس الجزائري "عبد العزيز بوتفليقة" طالب خلالها بضرورة تتبع ومراقبة وضع حقوق الإنسان بالصحراء ، وفق ما نقلت وسائل الإعلام..

وذكرت وسائل إعلام إن وزارة الخارجية في الرباط استدعت السفير في الجزائر للتشاور حول التصريحات والعلاقات بين البلدين.

 هذا وقال مصدر حزبي لنا إن تصريحات "بوتفليقة"كانت تدخلاً فجاً وغير مدروس في شأن دولة ذات سيادة بحجم المغرب، إضافة إلى أنها تشكيك في جهود المغرب لحل النزاع المفتعل، إلى جانب كونها دفاعا مكشوفا وانحيازا واضحاً لطرف  بحد ذاته،وهو عكس ما كانت تروج له الجزائر من حياد.

وأضاف المصدر على الساسة في الجزائر، وعلى رأسهم "بوتفليقة" بكل تأكيد، الالتفات إلى ما تمر به بلادهم من تطورات وحراك جماهيري والاهتمام بشعبهم، بدل محاولة تصدير أزمتهم إلى الجيران.

وقال بيان لوزارة الخارجية المغربية امس الاربعاء إن القرار جاء اثر "العديد من الاجراءات الاستفزازية من الجزائر تجاه المملكة المغربية، خاصة ازاء النزاع الاقليمي بشأن الصحراء المغربية".

وأضاف البيان "الرسالة التي وجهها يوم 28 أكتوبر الجاري الرئيس الجزائري لاجتماع بأبوجا، والتي اكتست طابعاً عدائياً للمغرب، تعكس هذه الرغبة المقصودة في التصعيد، وتؤكد هذا المسعى الرامي إلى العرقلة والإبقاء على وضعية الجمود".

وتابعت "أن المضمون الاستفزازي المتعمد، والعبارات العدائية للغاية التي تضمنتها هذه الرسالة الصادرة، فضلاً عن ذلك، عن أعلى سلطة في البلاد، تعكس بجلاء موقف الجزائر كطرف فاعل في هذا الخلاف، وتكشف بكل وضوح إستراتيجيتها الحقيقية القائمة على التوظيف السياسي للقضية النبيلة لحقوق الإنسان.."



3015

9






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- انكشاف العدو الحقيقي

ولد الثراب

انكشفت الجزائر مباشرة كعدو لذوذ للمملكة المغربية و هاد أصبح يسهل مأمورية قضية الصحراء المغربية و اقصاء الكراكيز ألمسخرة من الجزائر على المغرب الكلام مع الجزائر و ليست المفاوضات على أي شيئ سنتفاوض مع الجزائر سنتفاوض مع الجزائر على الصحراء الشرقية الأراضي المستعمرة منذ 1953 من طرف فرنسا للتي فوضتها للجزائر دون موجب حق سنطالب بأرضنا و سنطالب بتعويضات الاستغلال من 1953 الى2013

في 31 أكتوبر 2013 الساعة 53 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- خبر بنليون دولار

Batata

هدا اسعد خبر اسمعه مند اربعين سنة، استدعاء السفير وربما قطع العلاقات نهاءيا مع النظام الحركي تاخر كثيرا.فالدول التي تحترم نفسها لا يمكن ان تكون علاقاتها طبيعية مع نظام رضع قادته عداوة المغرب مع حليب امهاتهم.فمند طفولتي لم اسمع ان شيءا مفرحا اتانا من الجزاءر.فالاستعمار الفرنسي دخل من الجزاءر، والجراد ورياح الشركي تاتينا من الجزاءر وحاليا لا ياتينا من حدود الجزاءر سوي القرقوبي والمهاجرون السريون.فبعد استقلال الحزاءر بايام اندلعت حرب الرمال بعد ان ساهم المغاربة في حرب التحرير الجزاءرية.وعندما طالب المغرب بالصحراء دخلت الجزاءر علي الخط لمعاكسة المغرب لتاخير اندلاع حر رمال ثانية لانها تعرف ان المغرب لن يسكت ابدا عن المطالة بتندوف المغربية. فكل برقيات التهاني التي كان حكام الجزاءر يبعتونها في كل مناسبة والمليءة بعبارات النفاق والتنويم لم تكن الا غطاءا لما يقومون به في الخفاء لتقسيم وتدمير وتركيع المغرب.ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، فرغم حقد التظام الحركي علي بلادنا فانها احسن منه في جميع الميادين رغم الامكاتيات الضخمة التي تتمتع بها الحزاءر وامكانيات المغرب البسيطة.فكل الدراسات العالمية تضع الجزاءر في موخرة الدول بينما المغرب يحتل مراتب جيدة مقارنة بامكانياته.يقال والله اعلم ان في خزاءن الجزاءر 259 مليار دولار ولكنهم لا يعرفون كيف يستتمرونها ويكتفون بسرقتها وتهريبها الي الغرب الي ان تنفد.فكل دول العالم تعرف تدفقا هاءلا للجزاءريين الهاربين من الحكرة في بلادهم وشعارهم ياكلني الدود وما ياكلني الحوت.
يجب علي المغرب عدم مسايرة النفاق الجزاءري وان يعلم ان هدف بوتفليقة مند ان كان وزيرا للخارجية هو ادلال المغرب وتحطيمه وكلما تقدم في السن توسع الحقد في قلبه، ويجب علي المغرب ان يعلم انه ليس لنا عدو طبيعي في العالم سوي النظام الجزءري ويجب ان نستعد له وحرب رمال ثانية غير مسبعدة في اجندة كابرانات الحركي وما التسليح المحموم الدي يقومون به سوي جرس اندار للمغرب والمغاربة.

في 31 أكتوبر 2013 الساعة 38 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- shra maghribiya

saif said

حان الوقت لتصفية اﻹستعمار الجزائري من صحرائنا الشرقية .واعلم أن حكام الشر بالجزائر واعين بخطورة مطلب المغرب وهم يعترفون أنهم ورثوا الحدود عن فرنسا المستعمرة وهذا سمعته مباشرة على قناتهم التلفزية لدرجة أن أحدهم أجهش بالبكاء قائﻻ أن اﻷرض حررها الشهداء ...حلل وناقش
"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين " صدق الله العظيم.

في 31 أكتوبر 2013 الساعة 01 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- من الخاسر يا ترى ؟؟؟

مولاي هاشم

شطحة أخرى من شطحات الديبلوماسية المغربية الخائبة على وقع الزمار شباط . تلك الدبلوماسية التي تنتحر كل يوم و لتنجو من الموت المحتوم لولا حزمة الإسعافات الفرنسية في داخل سيارة الطوارئ المعدة من قبل اللوبي اليهودي آيباك . فالدبلوماسية التي تعتمد على الدعم الخارجي دبلوماسية فاشلة لا تجد ما تستند عليه من قوة الحق إلا مواقف إعتباطية يدفع ثمنها الشعب المغربي كإحتلال الصحراء الغربية ، و الإقتصاد المغربي بعد غلق الحدود مع الجارة الجزائر إضافة إلى العزلة الدولية التي يتخبط فيها النظام المغربي و سيظل ما دام هذا النظام يبني سياساته على رمال متحركة .
السياسة المغربية سياسة خبط عشواء سياسة مرتبكة تخدم الخصم أكثر مما تفيد صانعي القرار فيها ، سياسة لا تبنى على الإستراتيجيات و لا على بعد النظر ،و بإختصار هي سياسة فشلة فشل أصحابها ذلك ليس لأنهم لا يتقنون الكذب و النفاق بل لأنهم لا يملكون الحق و قوة الحجة و تلك لعمري مشكلة  ! ! !
فما يضير الجزائر لو قرر القصر قطع علاقاته معها لا شيئ ، فالجزائر لا حاجة لها بجار لا يضمر لها إلا الشر و لا يصدر لها إلا السم . ما حاجة الجزائر بعبئ رماه الإتحاد الأوروبي عنه بعدما أثقل كاهله ، ما حاجة الجزائر بكهذا جار يساومها ليل نهار على أرضها و إرث شهدائها . ورغم كل هذا ستبقى الجزائر ذلك الطود الشامخ و الأخ الأكبر مهما تصابى الصبيان و سفه السفهاء . و إن غدا لناظره لقريب .

في 31 أكتوبر 2013 الساعة 55 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- تساهل المغرب

عبد الرحيم

من المؤسف جدا أن المغرب الى حد الساعة لم يستوعب انه يتعامل مع اناس يبيعون حتى امهاتهم مقابل درهم واحد , فما يسمى بالآنفصاليين في مدينة العيون المغربية ما هم الآ مرتزقة وعبدة الدرهم و الدينار ,فنحن نرى الغرب يتوحد و يتكتل و نحن وللأسف نتفرق ونتشردم وهدا والله من فعل اليهود أعداء الله وأعداء وحدة الأمة الآسلامية ,ولا حول ولا قوة الآ بالله.

في 01 نونبر 2013 الساعة 38 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الصحراء مغربية

محمد الصحراوي

العدو عمرو مايكون حبيب والجزائر عدوة لنا وستبقى كدالك فقد ابتلانا الله بسوء الجوار وما علينا الا الصبر والحدر من هدا العدو التاريخي القديم

في 03 نونبر 2013 الساعة 23 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الخسار الاكبر هم جنيرلات الجزائر

الى الرقم 4

ليكن في علمك السي الهاشم ان نضامكم الفاسد يريد الهاء الشعب الجزائري الشقيق بهده الاكاديب المزعومة والاسطوانة القديمة. المغرب عدوكم المغرب سبب عدم تقدكم المغرب سبب البطالة المغرب سبب الفيضانات المغرب سبب ركوب الامواج الئ الضفة الاخرى المغرب سبب الحوادث المرورية يالك من غبي السي الهاشم هل تعلم ان سر كل هده الخزعبلات هو اقتراب الانتخبات وطاب جنانو هو صاحب هده المسرحية يحلم بعهدة رابعة ام انك غارق في سباتك العميق

في 03 نونبر 2013 الساعة 15 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- عيب ما يحدث

الجزائري

اظن ما يحدث هو اجندات غربية اسراءيلية وهذا راجع للفشل ما يسمى الربيع العربي في البلدين وتفطنت لي زرع الفتنة بين البلدين وهكذا ظرب عصفوريين بحجر واحد ..لان اذا كان تناسق بين البلدين سوف تكون قوة اقليمية لا محالة ...وفرنسا هي العدو الاكبر ولكن كلا النظامين  ( ليس الشعبين  ) يرون فيها هي المساند الاكبر وتلعب على الجهتين وتستفيد من الجهتين......و الحل هو القظاء على النظام الجزاءي الذي يحكم بالشرعية الثورية و النظام الملكي في المغرب و فتح المجال لوجوه جديدة تمنع زرع و المتاجرة بالمخدرات

في 06 نونبر 2013 الساعة 16 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- الفرق شاسع

محايد السالك

إلى الأخ الفاضل صاحب الرأي رقم 8 في اعتقادي بل الذي خلصت إليه من خلال تتبعي سياسة البلدين منذ السبعينات علما أني عشت أزيد من ست سنوات بالجزائر أن المملكة المغربية قطعت أشواطا كبيرة في كل ميادين الحياة سياسياواقتصاديا واجتماعيا وديمقرطيا وذلك كله في تبيان تصاعدي بل صاروخي وذلك من خلال نهج المغرب سياسة التنمية البشريةوالإنفتاح على بلدان العالم بما في ذلك المنظمات و الجمعيات والهيئات الحقوقية فهي تجوب المغرب من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه وكل المهاجرين القادمين من كل فج عميق فهم أحرار في تنقلاتهم وفي معايشهم وهذا إن دل على شئ فإنما يدل على أن المغرب يشعر بالثقة في بالنفس وبالطمأنينة وبأنه عادل وصادق فيما يقوله ويفعله لأجل إسعاد شعبه بل إسعاد الشعوب الفقيرة الأخرى قدر الإمكان بينما في المقابل نجد أن الحكومة الجزائرية غلقت الأبواب في وجه العالم أمام الصحافة العالمية وأمام الهيئات والمنظمات والجمعيات الحقوقيةالعالميةو هنا أتذكر المثل الشعبي الجزائري القائل  (ما إخاف من النار أغار لفسدرو التبن ) وتطرد السوريين الفارين من جحيم النظام السوري خاصة النساء منهم والأطفال الرضع ومع ذلك فالحكومة الجزائرية تنادي بتحرر الشعوب فلا حول ولاقوة إلا بالله أعتذر منك أخي فالله يعلم طويتي وحبي وتقديري للشعب الجزائري الشقيق .

في 19 مارس 2014 الساعة 47 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

اختفاء أحد مرضى السرطان الموريتانيين في المغرب

السياسيون الفاشلون يختبئون وراء صراع الديانات

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

الحرب على الخمر تنطلق من فاس

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

حوار مع مدرب فريق النادي البلدي لكرة القدم النسوية بالعيون

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

المغرب يستدعي سفيره في الجزائر للتشاور بعد تصريحات بوتفليقة

قراءة في عناوين صحف نهاية الاسبوع 21 - 22 يونيو 2014





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل

تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.