للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         القوات العمومية تفرق عشرات الآلاف من الأساتذة بالقوة أمام القصر الملكي !             البحث عن طفل مختفي             وزارة الصحة تعين مناديب بأقاليم العيون،كليميم،السمارة وافني ،وتحجم عن تسمية مناديب..(اسماء)             السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين             فضيحة بيئية من العيار الثقيل بكليميم تمرير قناة للماء الصالح للشرب وسط حفرة صرف صحي(فيديو)             كلميم: اصطدام بين دراجتين يسفر عن مصرع شاب ونقل اثنان للمستشفى             نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             قربالة وعراك بجماعة افركط وسقوط عضو بالمعارضة مغشيا عليه بعد تعرضه للضرب(اسماء)             امين مال الخيرية الإسلامية بكليميم يطالب بفتح تحقيق في المالية بعد المهزلة الخطيرة             إصابات في تدخل عنيف لقوى الامن ضد المهمشين و المهمشات الصحراويين             محاولة للانتحار بمدينة العيون             مصرع شخص واصابة أحد أبناء كلميم العاملين في نقل البضائع بين كناريا والأقاليم الجنوبية(اسم)             رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون            مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون


مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين

انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

كليميم : ساكنة شارع المسيرة ينددون بتفشي دور الدعـارة (صورة احد المنازل المعنية)
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 نونبر 2013 الساعة 32 : 05


 

صحراء بريس/مراسلة من حسن .ب -كليميم

تشتكـي ساكنة حي المسيرة بكلميم من تفشي دور الدعـارة بالحي لاسيمـا في بيوت معدة سلفـا للمارسة الدعـارة، وأضاف المشـتكـون أن السلطات الأمنية تحمي هذه اللوبيـات التي تفسد قيم المجتمع المبنية على الدين الإسـلامي.واعتبـر احـد الشباب حي المسيرة يدعى حميد أنه في الأيـام الأخيرة شهد الحي تزايدا مهولاً في أوكــار الدعارة، سيمـا بأحد مـقـاهي الأنترنيت(ويد) بشارع المسيرة الذي أصبح مكـانا خاصا بالمكبوثين لإشباع غرائزهم.

وزاد  المتحدث نفسه أن مجموعة  من  الأشـخاص الذين تربطهم علاقات بـالسلطـات الأمينة أصبحـوا يستقدمون الفتيـات ليل نهــار دون مراعاة للساكنة المجاورة مذكرا بالخصوص أحد الوجوه المعروفة بممارسة الفساد بالحي المسمى (م.ن). وطالب ذات المتحدث بتدخل السلطات المعنية من أجل ضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه بمس بشعائر المسلمين أو بسعيه لنشره قيم الرذيلة داخل المجتمع الكلميمي سيما أن مستوى الإجـرام والفساد عرف تطـورا غير مسبــوق.




6704

16






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- حشووووووومة

من سكان الحي

هادشي لواقع في حي المسيرة عايب أو عار.فينها السلطات و رجال الأمن؟؟؟
كاينة واحد باطرونة سميتها نادية المطلاوي دايرة حايحة و عمل القوادة كتجيب البرهوشات ديال الإعداديات و الثانويات و كتوسط في عمليات الدعارة.
لا حول و لا قوة إلا بالله
مجموعة من الشكايات ديال سكان شارع عقبة بن نافع زنقة 13 حي مسيرة 2 إلى السلطات و لكن الحال نفسه.
و خصوصا هناك منازل صغيرة بالزنقة كتكراو الشمكارة و صحاب الهوندات و كل لبغا الفساد وراه نادية كتبيع ليهم الممنوعات و كتقود ليهم
لا حول و لا قوة إلا بالله
لا حول و لا قوة إلا بالله
لا حول و لا قوة إلا بالله
لا حول و لا قوة إلا بالله

في 14 نونبر 2013 الساعة 20 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- النعلة تنزل على من يريد تشويه الاسلام

الكلميمي

لم اتفق مع ناشر المقال ليس من ناية المضمون ولكن من ناحية الاشهار بالشارع وعلامة الشارع ليس مسجد وموضوع الدعارة لن نسمح لك باستخدام المساجد كعلامة للتعريف بالشارع وخصوصا متل هدا الموضوع هنا مقاهي الانترنيت والمقاهي العادية وقصر البلدية واشياء اخرى كتيرة ان كنت فعلتها لتشويه الماسجد والاسلام نطلب من اله ان يتخد في الحق ادعيناك الله وان كان سهوا فاستبدل صورة المسجد بصورة اخرى معبرة.

في 14 نونبر 2013 الساعة 25 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- عيب و عار

guelmimi

في بداية الامر.ادا تحدتنا عن دور الدعارة بمدينة كلميم.فالحال حال المدينة كلها دون استثناء.فمدينة كلميم اصبحت تعرف قدوم العديد من الفتيات من شمال المملكة.فهل هدا بسبب ان شباب المدينة اصبح همه الوحيد هو الفساد و المخدرات.ادا تحدتنا عن الفساد بصفة عامة فالمدينة اصبحت تعرف فسادا اخلاقيا وروحيا ربما بسبب البطالة او بهدر المال العام.فصدق المثل القائل سنو خصك العريان خصني خاتم امولاي..

في 14 نونبر 2013 الساعة 06 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- امسوفا حي السعديين كلميم

امسوفا

وعن أبي أمامة: أن فتى شاباً أتى إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله ائذن لي بالزنى، فأقبل عليه القوم فزجروه وقالوا: مه مه، فقال: ادنه فدنا منه قريباً فجلس، فقال: أتحبه لأمك؟ قال: لا والله، جعلني الله فداك. قال: ولا الناس يحبونه لأمهاتهم. قال: أفتحبه لابنتك؟ قال: لا والله يا رسول الله، جعلني الله فداك. قال: ولا الناس يحبونه لبناتهم. قال: أفتحبه لأختك؟ قال: لا والله، جعلني الله فداك. قال: ولا الناس يحبونه لأخواتهم. قال: أفتحبه لعمتك؟ قال: لا والله، جعلني الله فداك. قال: ولا الناس يحبونه لعماتهم. قال أفتحبه لخالتك؟ قال: لا والله، جعلني الله فداك. قال: ولا الناس يحبونه لخالاتهم. قال: فوضع يده عليه وقال: اللهم اغفر ذنبه، وطهر قلبه، وحصّن فرجه، فلم يكن بعد ذلك الفتى يلتفت إلى شيء. رواه أحمد وصححه الألباني

في 14 نونبر 2013 الساعة 06 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- واك واك الحق

متضررة

والله إلا مليناو تغلبنا .إييه غلباتنا هديك الموصيبة نادية.ما خلينا ما درنا باش ترحل.شكاية..جوج...كالو لينا عسو عليها حتى دخل شي واحد وعيطو علينا،عسينا...واعباد الله جوج دلمرات كيدوهامتلبسة.وكيطلقوها الغد ليه. مفهمنا والو.الحاصول ماسمحنا لجوج دناس:الحمري و عبدالله الصديق ردو زنقتنا مرتع للفساد.وكنكول ليهم اتقوا الله راه فلوسكم حرام.شحال من عائلة رحلات من الزنقة بسبابكم انتوما ودعاوي البلا لي زرعتو لينا فالزنقة.الشكوى لله.

في 14 نونبر 2013 الساعة 26 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحد المتضررين

حقيقة ما يقع في زنقة 13 من شارع عقبة بن نافع حي المسيرةيندى لها الجبين و تدمع لها الأعين من جراء تداعي ظاهرة القوادة من طرف بعض المومسات و خصوصا المدعوة نادية المطلاوي تمارس الدعارة داخل منزلها أو القوادة للقاطنين من شمكارة و زوافرية بالمنازل في الصورة الأعلاه، فيوميا نعيش على صراخ المخمورين سواء المومسات و الشمكارة و كذلك الكلام الساقط التي نسمعه داخل منازلنا رفقة أبنائنا جراء جلسات الخمر التي دائما تنتهي بالصراعات و الخصومات،و كذلك المومسة نادية تمتهن بيع المخدرات و الممنوعات،كما يتوافد على المنطقة مجموعة من المراهقين الشمكارة و يسهرون في الزنقة على الخمر و الصراخ و السب و الكلام النابي و للإخبار فهؤلاء المراهقين لهم علاقات و اتصالات مع نادية.
و سكان الحي رفعوا مجموعة من الشكايات إلى السلطات لكن الحال ما زال لاعلى حاله.
و من هذا المنبر نتمنى أن تنصفا السلطات الأمنية بتوفير الأمن بالمنطقة و تبعد كل من يسيئ إلى الحي من شمكارة و مومسات و إلى مدينة كلميم

في 14 نونبر 2013 الساعة 28 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- مقاهي النت

صبويا

هداك السبير هو اكثر حخه فاسده تم ...هاد صبويا ولله الى تيحو بنا ... التغليق الى صاحب المقهى ونقول له هدا ما احضرته لنا من دول الخليج .. اسي جم.......

في 14 نونبر 2013 الساعة 07 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الدخلاء وفساد حاضرة وادنون

زفاطي وادنوني

للاسف اصبحت كلميم مدينة الفساد بمتياز من الادارة والنهب الى دور الدعارة والمسكارات الى جانب الجرائم الدي اصبحنا نستيقض عليها كل صباح بفعل زحف الدخلاء من الشمال والامازغ الدي اتو على الاخضر واليابس من الرئيس بلفقيه وزمرته الى المنحرفين اخلقيا والعاهرات ولعل تواطء السلطات مع هده الامور خير دليل على دالك

في 15 نونبر 2013 الساعة 43 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- صافي تقادا الصبر

ولد المسيرة

هاداك السيبير لي كايوقع فيه الله لي عالم بيه الجوايج كايتحيدو تماك والمخزن ناعس على ودنيه ولكن ماغديش اتحرك حتى تكون شي فضيحة تماك ..................

في 15 نونبر 2013 الساعة 12 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- طفح الكيل ...

ولد الشعب

في ضل استمرار القمع ةالتنكيل والاعتقالات للمناضلين الصحراويين الاحرار والتستر على المفسدين نن بينهم رئيس الجهة ورئيس المجلس البلدي وبعض الموظفين بمندوبية الانعاش الوطني و ضابط الشرطة المسى الجدي الدي يفعل بالقاصرات ما يشاء دون اي تدخل من طرف السلطات الدي تحمي الفساد والمفسدين وعدم القيام باي تدخل لطرد العاهرة نادية المطلاوي التي توفر المخدرات وبنات الليل لشخصيات وازنة ....

في 15 نونبر 2013 الساعة 54 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- رحل الرجال من المخزن

زفاطي وادنوني

ياليت الزمن يعود ويرجع رجال من الشرطة قتموا بترحيل الفاسدات والقوادات والعاهرات واغلقوا الديور الفوقنيات درب كوز الدي عاد الى حالته القديمة.....واعلياه

في 16 نونبر 2013 الساعة 10 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- الله يهدي ولا يدي

الاميرة الصحراوية

سلام الله عليكم هاد الفساد والمخدرات والدعارة جاو مع اهل التل يخليها خيمة شوهونا وخرجو على تركتنا ولا امناتنا الله يهديهم ياربي والله يهدي السلطات علينا

في 17 نونبر 2013 الساعة 52 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- لا اله الا الله

ساكنة الحي

سلام عليكم.هدا الدي يقع فى حينا امر دخيل علينا.و يرجع بالاساس للعاهرة المحترفة [نادية المطلاوي].ودالك بتغطية من رجال سلطة .اضافة الى مجموعة من ابناء الحي المنحرفين رغم ان اسرهم تعيش في نفس المحيط.ومن هدا المنبر اوجه رسالة الى جميع الغيورين علي كرامة الحي و الساكنة الودنونية عامة الى اقتلاع هده الجرتومة و متيلاتها من مدينة كلميم الحبيبة

في 20 نونبر 2013 الساعة 45 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- ghayour

youness

لا حولة ولا قوة إلا ب
الله

في 23 نونبر 2013 الساعة 09 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- ghayour

youness

لا حولة ولا قوة إلا ب
الله

في 23 نونبر 2013 الساعة 14 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- اين الشجاعة

ممتتبع للحالة

السلام عليكم ورحمة الله، بادئ جي بدء احيي كل اصحاب التعاليق. ولكن للأسف لم المس في اي منهم ولو درة من الشجاعة ليفصح عن اسمه وهويته، اهدا جبن من امعليق او خوف من السيدة المنية في التعليق والتي تة دكر اسمها في اغلب التعاليق، ام هو خوف من الشمكارة كما قالوا، يا اخوتي كونوا شجعانا ولاتكونوا جبناء. لي كاغني ما يدرك ليحيتو.

في 30 نونبر 2013 الساعة 45 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



اختفاء أحد مرضى السرطان الموريتانيين في المغرب

تكريم الرؤساء السابقين لسيدي إفني

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

اعتصام للجماهير الصحراوية ببلدة تاركمايت / جنوب المغرب

محمد لمين الراكب ، رئيس" جمعية العائدين للوحدة والتنمية بالسمارة"

عالي الغز الكاتب العام الجهوي للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين

مدينة الداخلة في واد و المجلس البلدي في أخر

عون سلطه بإقليم كليميم (حي تيرت) بين كماشة مرؤوسيه و أكراهات الواقع

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

مستشارو «أفركط» بكلميم يطلبون من وزير الداخلية إيقاف توظيفات قام بها رئيس الجماعة

إقليم كليميم : ساكنة تغجيجت، معاناة مستمرة مع رداءة الدقيق المدعم

كليميم : ساكنة شارع المسيرة ينددون بتفشي دور الدعـارة (صورة احد المنازل المعنية)

جماعة تيمولاي-اقليم كليميم : ساكنة دوار تيسلان و انعدام الماء الشروب

اقليم كليميم : ساكنة تكانت تحتج ضد سياسة التعمير بجماعتهم

عاجل : ساكنة واحة تغمرت توجه نداء استغاثة..

كليميم : ساكنة شارع جديد تعاني من تراكم النفايات

كليميم : ساكنة توتلين تخرج للإحتجاج ضدا على تغول لوبيات العقار (فيديو)‎





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا


نادي باب الصحراء لكرة اليد يفجر مفاجأة ويتفوق على فريق النواصر بطل المغرب

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.