للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         فضيحة بيئية من العيار الثقيل بكليميم تمرير قناة للماء الصالح للشرب وسط حفرة صرف صحي(فيديو)             كلميم: اصطدام بين دراجتين يسفر عن مصرع شاب ونقل اثنان للمستشفى             نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             قربالة وعراك بجماعة افركط وسقوط عضو بالمعارضة مغشيا عليه بعد تعرضه للضرب(اسماء)             امين مال الخيرية الإسلامية بكليميم يطالب بفتح تحقيق في المالية بعد المهزلة الخطيرة             إصابات في تدخل عنيف لقوى الامن ضد المهمشين و المهمشات الصحراويين             محاولة للانتحار بمدينة العيون             مصرع شخص واصابة أحد أبناء كلميم العاملين في نقل البضائع بين كناريا والأقاليم الجنوبية(اسم)             الأساتذة المتعاقدون يعتزمون شلّ المؤسسات التعليمية أيام 19 و20و21و22             نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا             توقف حركة السير بمعبر الكركرات بسبب..             الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل             مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي            بيان الجالية الوادنونية باوروبا بلقاء بلجيكا بعنوان "متحدون في محاربة الفساد"           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات


شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

الرباط تستدعي سفيرها بأبوظبي،وأنباء عن استدعاء السعودية سفيرها بالمغرب

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

كلميم: الجمع العام لتجديد مكتب جمعية الآباء بإعدادية عمر بن الخطاب يعتبر التقرير المالي فضيحة
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 دجنبر 2013 الساعة 29 : 11


صحراء بريس/بن يحيى-كليميم

استنكر الجمع العام لجمعية أباء وأمهات تلامذة ثانوية عمر بن الخطاب الإعدادية غياب رئيس الجمعية السابق "سالم أخساي" عن الجمع العام الذي انعقد يوم السبت 7 دجنبر بمقر الإعدادية، وحملوه مسؤولية فساد الوضع في الجمعية على حد تعبيرهم. كما امتنعوا عن المصادقة عن التقرير الأدبي والمالي معتبرين هذا الأخير فضيحة يحتاج إلى عون قضائي, ولم تتم المصادقة إلا بعد تدخل بعض الإداريين على رأسهم مدير المؤسسة، هذا وحسب مصدر مطلع من داخل المكتب الجديد المنتخب صرح لنا أن التقرير المالي مغشوش وشفوي لا يستند إلى الوثائق التي تحدد المداخيل والمصاريف، ويضيف ذات المصدر أن الجمعية تستفيد سنويا  بدعم من المجلس البلدي يقدر ب 25000درهم كمساهمة لشراء الكتب والمحافظ للفقراء من التلاميذ لم يتم الإشارة إليه في التقرير المالي ويتساءل ذات المصدر عن مصير مساهمة المبادرة الوطنية ب 30000درهم لفائدة الجمعية سنة 2012 التي لم يتم الإشارة لها لا من قريب أو بعيد في التقرير، يتساءل أين صرفت والتلميذ التيرتي بعمر بن الخطاب لم يستفد من أية مساعدة .

وفي تصريح لعضو منتخب في المكتب الجديد للجمعية رفض الكشف عن اسمه أكد أن تلاعبات خطيرة جرت في ميزانية الجمعية  وأن المسؤولية مشتركة بين رئيس المؤسسة السابق "نافع عبد العزيز" والمسؤول المالي للمكتب المنتهية ولايته "احسون " مضيفا أن هناك عجز في الميزانية يقدر ب 30000 درهم الأمر الذي حير المكتب الجديد رغم كثرة موارد دخل الجمعية.

وقد علمنا أن هناك أصوات من داخل المكتب الجديد المنتخب تدعو إلى المطالبة بلجنة افتحاص نيابية لمالية الجمعية للوقوف على الخرقات الخطيرة مع إمكانية رفع دعوة قضائية ضد رئيس الجمعية المنتهية ولايته وأمين المال الذي يشغل رئيس الجمعية حاليا بثانوية باب الصحراء وكذا المدير السابق للمؤسسة.

تجدر الإشارة أن الجمع العام للمكتب الجديد للجمعية انتخب بالإجماع السيد برج منصور رئيسا للجمعية. .



3867

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- تسائل

محمد

و ما علاقة المدير بجمعية الأباء’’’’؟؟؟؟؟ سبحان الله تخلطون كل شيء
النازلة لا دخل للنيابة فيها لأن قنون الجمعيات معروف على مكتب الجمعية الحالية إحالة الملف على القضاء و لا حق للنيابة بالقيام بفحص لأنه ليس من اختصاصها

في 11 دجنبر 2013 الساعة 54 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- ياللعجب معاق رئيس جمعية اباء....

فاعل جمعوي ع

جمعية اباء واولياء تلاميذ ثانوية عمر بن الخطاب تعتبر من بين الجمعيات العملية في كلميم..
و كاتب هذا المقال المعروف عند الكبير و الصغير باختلاسات عديدة اولها:
كان رئيس جمعية مدرسة الزرقطوني و الذي ضبط وهو يمارس الجنس مع عونة داخل المؤسسة.
ضبطه اساتدة و هددوه اما مغادرة الجمعية ام المحكمة وفضل المغادرة.
وللاشارة فهو معروف انه بركاك عند السلطة و خصوصا الحامية العسكرية .
فهذا الشخص هو بورجا الزوفري
وان الله يمهل و لايهمل
الحمدلله انه معاق وهده الاعاقة ناتجة عن افعاله الشيطانية ونتمنى له الاعاقة الكلية انشاء الله يارب العالمين

في 12 دجنبر 2013 الساعة 28 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- ظهر الحق وزهق الباطل

م،اكيدر

نتمنى من الله العلي القدير ان ينظر في حال تلامذة هذه المؤسسة التي تعاني من جور وتسلط دوي الضمائر الميتة من المؤطرين التربويين والاداريين أشهد الله اننا نضطر في كل مرة الى اجراء الطبع والنسخ من جيوبنا والجمعية التي تستخلص 20 درهم من التلميذ مخصصة للنصخ ينفقها امين المال على بيته بمعية مع السيد المدير الذي يفتقد للشخصية الادراية فهو عرضة لتجبر بعض الاساتذة المتسلطين حسبنا الله ونعم الوكيل

في 12 دجنبر 2013 الساعة 58 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- ربي رقيب عليم

متتبع

جاء ذات يوم رجل متنور مثقف الى قبيلة وهمه نشر الوعي والثقافة بين أفرادها لكنهم تاروا ضده وحاصروه وتمنو رحيله واعتبرو دعوته مسا بكرامتهم فرحل وترك لهم رسالة أن الله يمهل ولا يهمل
القبيلة هنا عندي هي هذه الثانوية الظالم أهلها الذين تكتلو ضد الحق وحمو الباطل فهم الان يدفعون الثمن تبعا والنعلة تاتيهم من كل حدب وصوب والقادم اهول وأعظم

في 12 دجنبر 2013 الساعة 14 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- متا يستقيم السير

جمعوى ديال بصاح

الى صاحب التعليق رقم 2 اين المشكل ان يكون رئيس جمعية معاق وحتى ان كان معاق فهوا فضح المستور لايعقل ان تكون جمعية منتهية الصلاحية بسنة ونصف وتستخلص الواجبات من الأباء وتقول في جمع انها سرفة المبالغ في ظرف شهرين اهدا هوا المعاق للأسف المعاق الحقيقي هو من لديه اعاقة دهنة مثلكم اما صديقنا بورج الزوفري معروف في العديد من الجمعيات بصراحته ولا يقبل المساومة مثلكم تكلون المال العام وتدعون انكم نزهاء مثلكم اللهم لاترفع لهم راية ولاتبلغهم غاية وجعلهم لمن خلفهم غاية

في 12 دجنبر 2013 الساعة 59 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- جمعوي

وادنوني

الى صاحب التعليق رقم 2، لا شك أخي أنك معاق ذهنيا وأسلوبك الركيك يعبر عن مستواك المتدني للأسف، وللإشارة فأنت لا يمكن أن تكون إلا حاقد على السيد بورجا الزوفري لأنه انهى فسادكم المستشري بهذه الجمعية، والزوفري معروف لدى الصغير والكبير بخصاله الحميدة وتفانيه في العمل الجمعوي.

في 13 دجنبر 2013 الساعة 21 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- فرحان

العز عبد السلام

اللهم ارنا في الظالمين والمتحرشين ببناتنا يواما أسودا تحية للمكتب الجديد المنتخب سير الى الامام افضح المستور والقادم اعظم

في 13 دجنبر 2013 الساعة 42 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- اللعنة على المفترين

خبير بخبايا الأمور

تحية تربوية وبعد،
قد يقول قائل أن لي مصلحة في ما أكتب ، وليكن ، لكن معلوم أن الحقائق يحفظها التاريخ الذي لا يرحم . فأما بخصوص ما كتب عن المكتب السابق لجمعية آباء وأولياء تلاميذ اعدايدة عمر بن الخطاب فيظهر أنه يدخل ضمن تصفية حسابات لا علاقة لها بالمجال التربوي عامة ولا بعلاقة الجمعية بالمؤسسة التعليمية ، فالصراع أكبر من ذلك بكثير إنما وظفت من أجله بيادق هي كالببغاوات تردد ما يريده أسيادهم وأولياء نعمتهم . وأقول أن تلك الجمعية يكفيها فخرا أنها تضمن بين أعضائها رجال تعليم لهم غيرة على مؤسستهم وما يزكي ذلك على سبيل المثال لا الحصر أن التميذ الذين يستفيدون من الكتب المدرسية انتقل من 57 تليمذ موسم 2006 إلى أكثر من 689 موسم 2012 بالإضافة إلى تقديمها مساعدات في شراء الدفاتر لعدد آخر غير قليل وأما الحديث عن أمين الجمعية فمعروف عنه أن ينحدر من عائلة ميسورة وصاحب مبادئ وخدوم غلى حد أنه يوتر الآخرين على نفسه ، واسألوا القريبين منه ان استغربتم. أما الرئيس الحالي ، وأنا أحد العارفين بخباياه وتحركاته عن قرب بحكم القرابة التي تجمعني به فليس إلا متملق يريد الاغتناء بسرعة وبطرق ملتوية آخذا كمثل أعلا أبناء عمومته من المسؤولين الذين قادوا مسيرة التعليم بالإقليم منذ سنوات ، أضف إلى ذلك أن الحادث الذي أشار اليه صاحب الرد رقم 2 عن تورطه في الفساد مع العونة فهو صحيح لأنني شاهد على ذلك كما أنه يتدخل في كل شادة وفادة في تسيير المؤسسات التعليمية التي اشتغل في بوابا من ثانوية التميز التقنية حتى تخلص منه مديرها بطريقة ذكية وأخيرا وايس آخرا معروف عن صاحبنا تحلارشه بأمهات أبناء اعدادية عمر بن الخطاب وأملك من الشهود ما قد يقوده إلى بوبة السجن . فكاكم طعنا في مصداقية ذوي النيات الحسنة الدين يشتغلون في صمت سعيا وراء الرقي بتعليمنا ووراء تحقيق مستقبل أبنائنا . ومن لم يستطع التميز بين الابيض والاسود فهو أعمى .

في 15 دجنبر 2013 الساعة 19 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- التحدي

الزوفري بورج

الى صاحب التعليق رقم8 ان كنت فعلا تستطيع ان تقودني الى السجن فمرحبا لا كن اطلب منك ان تكون رجل وتكتب اسمك في المقال كما كتبته انا رئيس الجمعية الحالية وان كنت رجل فعلا لابلكلام فبين من انت لا تخبي نفسك با اسم مستعار اما الميسورين هم نا هبين المال في الحكومة وما بالك جمعية ااما التميز رفضة ان اكون بركاك للمدير كن رجل ياجبان وقل من انت الدي تؤدي با الناس الى السجون أنا رجل اسمي سيدي بورج الزوفري اتحداك

في 16 دجنبر 2013 الساعة 26 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- تافه

ali

صاحب التعليق رقم 2 هو نفسه صاحب التعليق رقم 8 لا يعدوا أن يكون مجرد تافه من أعضاء المكتب القديم أو مجرد مأجور من أحدهم لكتابة هاته التفاهات و الأباطيل، لكن وكما يقول المثل: الحشرة قد تلسع جوادا أصيلاً ولكنها تبقى حشرة ويبقى الجواد أصيلاً، وإذا كنت رجلا اكشف عن هويتك ولا تختبىء وراء الحاسوب وترمي الناس بالحجارة فلتكن فيك الشجاعة واظهر في الواقع لكن لا أعتقد أنه لديك الجرأة لذلك.

في 16 دجنبر 2013 الساعة 52 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- سلام

مـــجــــــــــــــهـــــــــــــــول

مـــــــبــــارك البـــــوهـــي اللـــــــــه يعمرهـــــا دار

في 19 دجنبر 2013 الساعة 51 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ترفع وتيرة الاحتجاج بكلميم (بيان)

ويكيليكس كلميم: الجزء الأول

"القسم الرياضي بجريدة الخبر السياسي" ينظم يوما دراسيا حول قطاع الرياضة بكلميم 11/01/2010

خادمة بمنطقة تغجيجت تتعرض للحبس والاستغلال الجنسي من قبل مشغلها منذ 9 سنوات

العمل النقابي بكلميم: إياك أعني و اسمعي يا جارة

بيان جهوي 3 : الجامعة الوطنية لموظفي التعليم المكتب الجهوي-جهة كلميم السمارة

بيان الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الجامعة الوطنية لموظفي التعليم المكتب الجهوي - جهة كلميم السمارة

كلميم: الحفل التأبيني للأستاذ إدريس بلقايد بنيابة كلميم

تقرير حول بعض مظاهر الفساد المالي بنيابة إقليم كلميم (الجزء 1 : ملف التكوينات )

استياء وخيبة أمل من نتائج الحركة الانتقالية الجهوية

كلميم: الجمع العام لتجديد مكتب جمعية الآباء بإعدادية عمر بن الخطاب يعتبر التقرير المالي فضيحة

العيون : الجمع العام التأسيسي للجمعية التقدمية لحقوق الإنسان





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا


نادي باب الصحراء لكرة اليد يفجر مفاجأة ويتفوق على فريق النواصر بطل المغرب

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.