للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             “اعطيني نعطيك”..حزب البام المرتبك داخليا يتجه إلى مسألة رئيس الحكومة وأمناء الاحزاب             مسلسل الإعفاءات بجهة كليميم وادنون يتواصل و دفعة جديدة تشمل المسؤولين الإقليمين عن الصحة             رؤساء اقسام ومصالح بالاكاديميات والمديريات يتحسسون رؤوسهم بسبب             شرطة العيون تطلق الرصاص لتوقيف جانحين             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

نواكشوط تحتضن منتدى اقتصاديا موريتانيا مغربيا

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

إبن الساقية الحمراء والقيادي السابق بجبهة البوليزاريو واليا على العيون
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 نونبر 2010 الساعة 20 : 15


صحراء بريس

بعد مرور اكثر من اسبوعين على احداث العيون او ما يعرف بالاثنين الاسود وامام ثركة  تقيلة تبدأ  بمطالب اجتماعية بسيطة وتنتهي بصراعات سياسية وملفات امنية شائكة عصفت بصديق عالي الهمة  الوالي محمد جلموس وبعدد كبير من المسؤولين المدنيين و العسكريين من مؤسسة العمران الي إعفاء القائد الجهوي للدرك الملكي بالعيون ,عين الملك محمد السادس أمس الجمعة خليل الدخيل واليا على جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء وعاملا على إقليم العيون مكان الوالي السابق محمد جلموس الدي تم تعيينه والي على جهة دكالة عبدة وعامل إقليم آسفي. ويعتبر السيد خليل الدخيل قيادي و مسؤول سابق في جبهة بوليساريو عاد إلى المغرب قبل سنة 1976, من مواليد مدينة العيون ,ازداد  في 15 يونيو سنة 1945 ,حصل على دبلوم المدرسة العليا للتجارة.

بعد التحاقه بالمغرب أسندت اليه عدة مهام منها سفير للمغرب بكل من هافانا وبلغراد مرافق للوفد المغربي المشارك في الجولة الثالثة من المفاوضات حول الصحراء بمنهاست.كما عين عاملا على إقليم السمارة في 12 غشت 1983,حصل سنة 1985 على وسام العرش من درجة ضابط،  ثم عين عاملا على إقليم شفشاون في 25 يناير 1994. وفي 27 شتنبر 1998 عين عاملا على إقليم بولمان.

وفي 31 دجنبر 1999 عين السيد خليل الدخيل عاملا ملحقا بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية. وشغل السيد خليل الدخيل منصب والي ملحق بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية.



5180

7






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- hakikat aljaich akmaghribi

mohmd

[http://www.youtube.com/watch?v=AI_mO...layer_embedded

في 27 نونبر 2010 الساعة 35 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- هدا عار

شكاف محمد

العار عندما يصبح خائن عامل

في 27 نونبر 2010 الساعة 36 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- نصيحة للوالي والاخ الخليل ادخيل

صحراوي

الاخ العزيز الوالي الخليل ادخيل من واجبك ان تقف وقفة تامل وتقييم لتعينكم في هذه المرحلة واليا بالعيون وبالمناسبة اريد ان اوضح لشخصكم الكريم المسائل التالية
- انتم اول صحراوي يعين منذ 1975 علي العيون التي تعتبر اليوم برميل بارود وفواهة بركان ومركز المعركة لذا يجب عليكم ان تدركوا اولا ان تعيينكم له ما يتبعه ان كان من اجل الساكنة الصحراوية فاعلم ان معرفة الاسباب معينة علي معرفة النتائج فالصحراويين اليوم من خلال اكديم ازيك فرضوا معطيات جديدة اذعنت لها الادارة المغربية مكرهة فالدماء والمعانات التي خيمت علي الحدث لم تذهب سدي ومن خلال هذه الحقيقة لا اريد لكم مصير جلموس فقطعا للسيد عالي الهمة بصمات في تعيينكم محاولة منه لتجنيدكم ضد ابناء عمومتكم واهلكم عائلة اهل الرشيد الا انني انصكم يا سيادة الوالي بالحفاظ علي شخصيتكم المتميزة قبليا وسياسيا واجتماعيا وسلطويا ولا تنجروا وراء نوايا السيد الهمة الذي يعتنق عقيدة ادليمي لانه يحاول تدمير ثوابت المملكة العلوية وان تحافظوا علي وحدة الصحراويين الذين يتعرضوا في هذه المرحلة لمخطط جهنمي يهدف الي اشعال الفتنة بينهم وان تدركوا ان لا احد من الصحراويين الا ويطمئن لقدومكم علي العيون حتي اهل الرشيد الذين يحاول الهمة القضاء عليهم بعد ما فشل بيدقه جلموس وحوله الي دكالة مكافئة له علي اخلاصه لتعليماته اما انتم ايها الوالي المحترم فيجب ان تدركوا ان العيون تان اليوم تحت وضع لا تحسد عليه فالعائلات مكلومة وابناؤها في الاعتقال او الاختطاف واغلبية ساكنتها معوزة ولم يغتني الا اللوبيات والسماسرة واعداء الوطن وبالمناسبة اريد ان تغيروا مجري التاريخ وتوفروا للعجوز الصحراوية واليتيم والشيخ الهرم والمطلقات ما يعيشون به بشكل كريم لان عائدات الصحراء كفيلة باهلها الا ان الجراد المنتشر والنمل الاتي من داخل المغرب اكل الاخضر واليابس ....

في 27 نونبر 2010 الساعة 05 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- هنيئا

مغربي وكفى

نتمنى له التوفيق في مهمته الجسيمة كما نطلب منه ان يبدأ بقطع دابر الانفصاليين المندسين بالجهة .

في 27 نونبر 2010 الساعة 20 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- حول مجريات الامور

صحراوي

اسست معركة مغيم اكديم ازيك لمرحلة جديدة سيعرف فيها المغرب تغيرات جذرية بامكانها ان تعصف به اجتماعيا وسياسيا بل تضع وجوده كدولة في مربع الخطورة لان الشباب الصحراوي المنتفض لو كان مسلحا لاخذت الامرر مجري اخر واليوم وبعد ظهور بداية النتائج الحتمية للملحمة علي الصعيدين المحلي والدولي يمكنني ان اقول بوصفي متابع للاحداث من قريب ان الصحراويين اخذوا زمام المبادرة الي الابد وستري الدولة المغربية عن ما قريب انها اخطات الحسابات رغم ادعائا التوفر علي طاقات فكرية هائلة لان الصحراويين علي حق شعب كان تحت الاستعمار الاسباني وفوجئنا بجارين جنوبي ممثلا في نظام المختار ولداداه وشمالي مغربي قاما بغزونا ومنعانا من جني ثمار كفاحنا المسلح ضد الاستعمار الاسباني الذي وقع معهما اتفاقية مدريد المشؤومة 1974 انتقاما من الشعب الصحراوي وتنكرا لمقاصد القانون الدولي وانطلاقا من هذه المعطيات زاد الطين بلة علي النظام المغربي كون الملك محمد السادس يتصور انه علي شعب وفي ولا يدرك او يتجاهل ان والده قصف برا وجوا من طرف ابناء شعبه العزيز قبل اتفاقيات تقسيم الصحراء وهنا اتساءل هل يدرك ان الخونة التارخيين للملك سلمهم السلطة وترك لهم الحبل علي القارب وله في تجربة ادليمي عبرة وهنا اتساءل ايضا هل عناصر الي الامام ووو بامكانها ان تكون مؤتمنة علي العرش والمملكة كلنا نتذكر ما كتب فليبي كوزاليس عن المغرب وواقع اللوبيات الوطنية معدومة في المغرب لا يوجد الا اصحاب المصالح والدرهم.

في 28 نونبر 2010 الساعة 44 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- نصيحة رائعة

ابراهيم الصحراوي

نصيحة رائعة من الصحراوي وأضيف ما يلي:
التاريخ يعيد نفسه بمدينة العيون وكل الأقاليم الجنوبية... لماذا يا ترى؟؟؟ حقيقة ما يحدث بالعيون والذي يمكن أن يحدث دائما هي كما يلي:
يبدو وبحكم التجربة أن أنجع وسيلة للترقي بوزارة الداخلية هي ضرب وانتهاك حرمات الصحراويين بأقاليمنا الجنوبية. ليس هذا الكلام استنباطيا أو من باب الصدفة ولكنه استنتاج لما يدور في ساحة الأقاليم المغربية الجنوبية منذ 1999 عندما قامت الأجهزة الأمنية البصرية بالتنكيل والاعتداء على حرمات المنازل وأعراض العائلات بالعيون، وكان حملة لواء هذه الأفعال المشينة عدد من المسؤولين من بينهم:
حميد الخو مدير ديوان الوالي آنذاك
الباشا الكرواني الباشا آنذاك
أبو الحسن رئيس شرطة  (كرواصيا ) لمكافحة الشغب
والذين قامت الوزارة مباشرة بعد تلك الأحداث بإلحاقهم بالأقاليم الشمالية للمملكة وعززين مكرمين ومعينين بمناصب لم يكونوا يحلمون بها. كما هو الحال الآن مع السيد الوالي الذي ورط المغرب في أحداث العيون 2010 هو ووالي الأمن وهاهم الآن معززون مكرمون كأن شيئا لم يكن... علما أنهم هم الذين ورطونا في ما نحن فيه الآن وسببوا في فتنة كبرى بين أهل المنطقة وأهل المناطق الشمالية. أليس هذا استفزازا لساكنة الجنوب؟؟؟؟؟؟

في 03 دجنبر 2010 الساعة 12 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- اكديم ازيك يكشف الواقع المعاش

مخلص وطني

مرت خمسة وثلاثين سنتة والساكنة الاصلية من الصحرويين تطالب بتلبية مطالبها الاجتماعية لا غير تم وضعها من طرف بعض المجرمين في خانة التهميش، الاقصاء والتهم الملفقة ضحك عليها ابناء عمومتها القادمين من الطانطان اصحاب الفكر الانفصالي حتى فرضت عليهاالظروف النزوح الى نصب مخيم باكديم ازيك بسبب السياسة المتبع في حقهما واليوم و الحمد لله عين الخليل ادخيل واليا على جهة الساقية الحمراء احد ابناء العيون المخلصين تعيين في محله حيث من المؤكد انه سيقفل الباب في وجه الكدابين والمنافقين والمتملقين وسيسلك الطريق الصحيح التي تخدم المصلحة العامة ونتمنى له التوفبق والنجاح

في 19 دجنبر 2010 الساعة 29 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المعلومة بنت الميداح: المعارضة مشاركة في حملة تقويض قانون حقوق المرأة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

النعمة الباه الناطق الرسمي باسم السياحة بإقليم السمارة

الفساد ينخر مركز البريد بمدينة الداخلة

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

"أجبان الداخلة" تعاونية نسائية تنتج جبن الناقة بالداخلة

اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالعيون تصادق على عدد من المشاريع المقترحة برسم 20

إعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بالعيون بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

بعد وفاة والدهما ... أبناء مايكل جاكسون لاول مرة في المدرسة!

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

هل يمثل فريق "شباب المسيرة" الصحراويين؟

الجمع العام العادي لنادي شباب المسيرة لكرة القدم بالعيون

النعمة الباه الناطق الرسمي باسم السياحة بإقليم السمارة

عالي الغز الكاتب العام الجهوي للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين

الوالي محمد جلموس يحبط محاولة بيع مقر المقاطعة الحضرية 14 بالعيون

اليوم الوطني للمغاربة المقيمين بالخارج بالعيون مناسبة للتعريف بإمكانيات الاستثمار بالجهة

إعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بالعيون بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

تدشين وإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع التنموية ببوجدور بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجي

مدريد تطلب معلومات من المغرب حول اعتقال ناشطين مؤيدين لاستقلال الصحراء الغربية





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.