للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             قربالة وعراك بجماعة افركط وسقوط عضو بالمعارضة مغشيا عليه بعد تعرضه للضرب(اسماء)             امين مال الخيرية الإسلامية بكليميم يطالب بفتح تحقيق في المالية بعد المهزلة الخطيرة             إصابات في تدخل عنيف لقوى الامن ضد المهمشين و المهمشات الصحراويين             محاولة للانتحار بمدينة العيون             مصرع شخص واصابة أحد أبناء كلميم العاملين في نقل البضائع بين كناريا والأقاليم الجنوبية(اسم)             الأساتذة المتعاقدون يعتزمون شلّ المؤسسات التعليمية أيام 19 و20و21و22             نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا             توقف حركة السير بمعبر الكركرات بسبب..             الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل             حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا             كلميم:مطالب بفتح تحقيق في تحويل واد ام لعشار إلى مقلع للصخور دون ترخيص             مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي            بيان الجالية الوادنونية باوروبا بلقاء بلجيكا بعنوان "متحدون في محاربة الفساد"           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات


شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

الرباط تستدعي سفيرها بأبوظبي،وأنباء عن استدعاء السعودية سفيرها بالمغرب

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

الملياردير الصحراوي "حسن الدرهم" يعترف بسرقة 40 مليار سنتيم والملك على علم بها...(فيديو )
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 يناير 2014 الساعة 46 : 12


صحراء بريس /بن يحيى-كليميم


اظهر فيديو صوتي (مسرب) تعرض الملياردير الصحراوي  والبرلماني عن دائرة الداخلة "حسن الدرهم"  لعملية سرقة قيمتها 40 مليار سنتيم ,الفيديو الصوتي والدي اظهر غضب وهيجان الملياردير الصحراوي داخل مقر احدى شركات التصدير التي يتواجد مقرها بمدينة الدار البيضاء والتي يعتبر رئيسها الفعلي عبر امتلاكه 50 في المائة من اسهمها .كشف وجود تعاملات مالية بدون فواتير قيمتها 40 مليون درهم وقد تم اخراجها الي الخارج بطرق ملتوية وبدون معرفة الرئيس الفعلي حسن الدرهم بها والدي طالب بامداده ببعض الوتائق الا ان المسؤول بالشركة والدي من المرجح ان يكون فرنسي  رفض دالك محاولا اخراج حسن الدرهم من الشركة..واتهم حسن الدرهم شريكه بالاستعداد لمغادرة المغرب وطالبه باعادة الاموال المسروقة وقيمتها 40 مليار سنتيم .

واشار حسن الدرهم في الفيديو على ان الملك شخصيا على علم بهده السرقات مؤكدا على ان المال المسروق هو لكافة الشعب المغربي وليس له وحده .

 

واوضحت معلومات من مصادر متفرقة حول الفيديو  ان شريك حسن الدرهم من اصل فرنسي قد حاول الانقلاب عليه في وقت سابق من خلال المطالبة بانعقاد الجمع الطارئ من أجل تسلم رئاسة مجلس الإدارة و ذلك لكونه هو القائم علي الانتاج و التصدير و التلفيف.الا ان محاولته بائت بالفشل.

وللاشارة فالشركة المعنية تستثمر في مجال الفلاحة التصديرية و التي تشغل أكثر من 7000 عاملا و عاملة على المستوى الوطني من ضمنهم 600 فرد علي مستوى جهة وادى الذهب لكويرة.وتتخبط في ديون بلغت قيمتها  أزيد من 60 مليار سنتيم حسب بعض المعطيات, الأمر الذي دفع بالبنوك الي رفض المزيد من القروض التي طالبت بها الشريكة من أجل استمرار نشاطها.
و يذكر أن هذا التلفيف يتم في مدينة أكادير  كما ان نسبة العمالة الصحراوية  تمثل 3 في المئة الشيئ الذي يقلل من مردودية هذه الضيعات علي السكان المحليين. , و تجدر الاشارة أن الشريك الفرنسي للدرهم أعرب عن تشاؤم كبير في ما يخص مستقبل هذه الضيعات التي قد تستولي عليها الأبناك التي ما فتئت تطالب بتسديد مستحقاتها.
 


الفيديو الصوتي :





10828

17






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الخيانة

انا اتسال من اين الكتسب حسن هده المال فعلن كماء قا

عند مقال السيد حسان الدرهم ان المال من حق المغربة فانه قال الحقيقة ولاكت عليه ان يقولوه من قبل هده سابقن

في 22 يناير 2014 الساعة 46 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تحية لحسن الدرهم

سيداتي من العيون

تحية عالية لحسن الدرهم برافو هكدا يكون الباعمراني الحر نحن كلنا معك الأن أتبث أنك إبن المقاوم سي حماد الدرهم رحمة الله عليه ونحن معك لنيل حقك من هؤولاء اللصوص.

في 22 يناير 2014 الساعة 31 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- كلنا مع حسان

الداهي لغضف

كلنا معك يا حسان صاحب القلب الكبير والمبادرات الإنسانية الشجاعة وأهل الصحراء معك ويجب على الدولة المغربية أن تحمي رجالها إن كانت فعلا تعتبرنا منها بدل هؤلاء الصوص الخانزين .

في 22 يناير 2014 الساعة 36 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- عيب سرقت هدا الرجل الطيب

ولد هيدالة

يجب أن يتدخل الملك شخصيل لحماية السيد حسان الدرهم لان مقدمه الدرهم وعائلته للمغرب في الصحراء لايقدر بثمن وهو رجل محبوب حرام أن نترك لصوص يسرقونه دون ان تتحرك الدولة لحمايته.

في 22 يناير 2014 الساعة 44 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- ce n est pas sahraoui

rachid

تعرض الملياردير الصحراوي ??? l homme est baamrani d origin.. ou est la video???????

في 22 يناير 2014 الساعة 55 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- حرام ثم حرام أن يخان هذا الرجل الكريم

رسموكي

يجب الإسراع باسترجاع أموال هذا الرجل العظيم والحكم بأقصى العقوبات على كل من سولت له نفسه خيانة أمثال حسن الدرهم

في 23 يناير 2014 الساعة 37 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الحقيقة

الحقيقة

الحقيقةالتي لم يدكرها احد ان حسن الدرهم هو الدي تهجم على موظفة بكلام منحظ وهدا مايبينه الفيديو

في 23 يناير 2014 الساعة 56 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- إلى رشيد

عابدين

الباعمرانيون صنهاجيون إگدالن تحديدا و صنهاجة اللثام الأمازيغ هم من كان يسمى بالصحراويين , و إذا رجعت إلى المصادر التاريخية حتى العهد المريني و هي بداية فترة نزوح بني حسان العرب الى الصحراء نهاية القرن 14 م ستجد أن المؤرخين القدامى من هيرودوت إلى ابن خلدون و البكري كانوا يسمون قبائل صنهاجة الملثمين بالصحراويين و أهل الصحراء الظواعن و حينها لم يكن هناك وجود للعنصر الحساني او الأخلاط و لا لاي استعراب وسط لمتونة و گدالة و مسوفة و لم يصر بعد لفظ صحراوي بمعناه السياسي لا التاريخي يدل على سكان الصحراء الغربية اسثتناءا، و عموما فالصنهاجيون أو بربر الصحراء هم أسلاف الصحراويين البيض الذين كانوا حاضرين في هذه المنطقة منذ القدم .
به وجب الاعلام و السلام.

في 23 يناير 2014 الساعة 30 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- اتحادي

محمد علي

يخلف الله اسي حسان بلا ماتشفي فيك الكلاب وحقك ما يضيع هنا عارفين نزاهتك وهذيك الخائنة قدمها للمحكمة هي واللي يدافع عليها.

في 23 يناير 2014 الساعة 56 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- مشافوهم كيشفرو شافوهم كيفرقو

Ahmad

فلوس اللبن يديها زعطوط
أليست هذه الاموال من الصحرا وعلاش ميستثمرها فسيدي افني ولا العيون ولا الداخلة ولاكيعرفو يشفرو منهم ويمشو يخدمو النصارة. ايوا سرهوم هاد الشي

في 23 يناير 2014 الساعة 48 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- رجل بمعنى الكلمة

حسن

انا سوسي من اغادير ارفع القبعة لهذا المغربي الحر الذي تنقص العديد من المستتمرين المغاربة جراته لو كنت محله لاحضرت القوة العمومية بامر من وكيل الملك لاحصل على مل الحسابات و هذه الكاتبة يجب طردها لانها لم تحترم مشغلها هي تعلم انه مشغلها و مؤكد انها هي و غيرها طاطؤوا له الراس و تنسكنوا و تمسحو مجموعة المنافقين يبوسون ارجل الاجنبي على حساب الوطني و اليوم انقلبوا عليه

في 24 يناير 2014 الساعة 44 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- متضرر

سا ئق

انت كالك. شريكك 40 مليار. وانت وكنا حن شاوفر ف6سنين ديال لكيس سوسيال. بما. تدين تودان. راه بعد. بين ركبتك و اكتفك والله اشد فيك الحق. ما تسلنا عضة في خبزة

في 24 يناير 2014 الساعة 39 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- ila saheb taalik 1

ahmed

Hadak bouh sihmad ou sawal alih bach taaref kan bouh tajer kbir ou saken fsahra men 1940 ou assenso ou bazaf alik ou sahrawi ou baamrani. Li sakej fsahra men 1940 mataatabrouh sahrawi

في 24 يناير 2014 الساعة 46 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- كتصوير

سائق

انت كالك. شريكك 40 مليار. وانت وكنا حن شاوفر ف6سنين ديال لكيس سوسيال. بما. تدين تودان. راه بعد. بين ركبتك و اكتفك والله اشد فيك الحق. ما تسلنا عضة في خبزة

في 24 يناير 2014 الساعة 34 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- لمعروف غطاه مايهم عراه

عالي

حسن الدرهم غني عن التعريف فهو ابن سي حماد المعرف دوليا وليس وطنيا ولا محليا المعرف بتجارته ونزاهته وهذا ماورثه ابنه الذي سار على درب أبيه وزاد عليه بفعله وحبه للخير وكان دائماً سندا للضعيف والمريض وجلب الموتى من بلاد المهجر ودفنهم في أرضهم من يفعل هذا إلا ابن خيمة كبيرة فانا أقول لكل من يضنون في حسن الدرهم ضن السوء أن يتوبوا قبل أن يزبيهم وان يدعوا له بالخير فهو سينتصر على أعداءه بإذن الله فهو بار لوالديه ولن يصيبه شيء أن شاء الله الله ينصرك ويقويك عليهم وحشم محاسيدك وحنا تكنا رانا كاملين معاك معنويا وماديا وجسديا

في 25 يناير 2014 الساعة 32 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- ِCanton

J 95430

الحمد لله وحده.
الازمة فجرها تزييف عقود السينيرجي مقابل 10 ملايين سنتم اقدم عليها الاوربي بشراكة مع السي حسن الدرهم.وتواطي موظفي التوقيعات على عقود الحكامة الاليكترونية.
وهذه العقود تربط الجانب الفلاحي بالفضاء المعلوماتي التي استفاد منها الاوربي بحكم تمكنه المفيوزي في استنساخ عقود الانتاج والتلفيف والتصدير الخاضع لنظام المعلوميات انطلاقا من أكادير.
ومن خلال هذا التعاقد يظهر اسم احمد بابا شريك الدرهم في الهمزة التي راحت ضحيتها املاك حبسية سواء في الحوز كما في تورطة تعود الى الاملاك المخزنية منسوبة للحجاب السلطاني.
هكذا تكون الهمزة المنسوبة لعلة الفتح قدذهبت سدى دراهم معدودات وهي تأتي بموارد قدرها سي حسن الدرهم بالاربعين مليار...فكيف نقارن العشرة ملايين سنتم بالاربعين مليار يستفيد منها اللي كايطور بها فالسماء..
الا ان الوطية شينة وأطم منها ماهو خالك___داك اللي اوطوطي عليه لاهي يخلي خيمتكم كاملين عربا وعجما__
لاينشر ويحال الى هيئة خفر السواحل لتفحص الملف الذي يعتبر فيه الديوان البعثي  (الاملاك المخزنية ) طرفا مدعيا في القضية وضحية تزييف العقود وطمس الاصول الشرعية.
والسلام.
الادعاء تحت اسم المحراز.

في 23 مارس 2014 الساعة 38 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


17- الثراء رزق يهبه الله عز وجل لمن يشاء

hicham

الثراء ليس جريمة تعاقب عليها الشريعة الاسلامية أو القوانين الوضعية أو حتى الأعراف والتقاليد..طالما أن هذا الثراء مصدره مباح وشريف.لكن جزءا كبيرا من مجتمعنا للأسف يعتبر أن كل ميسور (شفار )..وهذا حكم لاشك أنه ظالم.كلام حسن الدرهم يثبت أنه رجل وطني..تحدث عن حق المغاربة في هذه الأموال المنهوبة وهو يقصد طبعا الضرائب المستحقة عليها وكذلك حقوق الأسر التي تعيش من أرباح هذه الشركة ناهيك عن مستحقات الأبناك التي ترتبط بالاقتصاد الوطني. هذا الخطاب ينم عن روح وطنية واضحة وملموسة. وبعض التعليقات التي تحدثت عن استعانة حسن الدرهم بالفرنسيين وتركه المغاربة كلام أجوف لأن الستيراد والتصدير يحتاج الى كفاءة معينة وشبكة علاقات كبيرة حول العالم ودراية بالأسواق العالمية واحتياجاتها فمن توفرت فيه هذه الشروط يتفضل يصور لينا cv ديالو وينشرو لينا هنايا.

في 26 مارس 2014 الساعة 09 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



هل تحول الولاة في الجنوب الجزائري إلى رؤساء للجمهوريات، بل أكثر، حكام مطلقون؟؟

التحقيق في خروقات مسؤولي الحسيمة ووزير الداخلية يحل بالمدينة

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

العربي الراي رئيس جمعية آفاق للمقاولة والتنمية

أحالة ملفات رؤساء جماعات الي القضاء بناء على توصية المجلس الاعلى للحسابات

الجماعة تنتظر مشروعا سياحيا بمواصفات عالمية لكنها لا توفر الماء والمراحيض العمومية

بواخر فوق القانون تستنزف الاماكن المحمية بمنطقة لكراع(صورةمن عين المكان)

جماعة أخفنير معاناة تتضاعف بتهميش وكالة الأقاليم الجنوبية

الدخول الإداري يبدأ في فاتح شتنبر والدراسة تنطلق رسميا في 16 شتنبر

إعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بالعيون بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

الملياردير الصحراوي "حسن الدرهم" يعترف بسرقة 40 مليار سنتيم والملك على علم بها...(فيديو )

الملياردير الصحراوي حسن الدرهم امام التحقيق بتهمة النصب والاحتيال





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا


نادي باب الصحراء لكرة اليد يفجر مفاجأة ويتفوق على فريق النواصر بطل المغرب

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.