للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         الجالية المغربية غاضبة من عدم سماح السلطات الإسبانية لها باستعمال رخصة السياقة المغربية             أحلام مستغانمي تصدم الفتيات.. ونادمة على تلك الرواية!             انطلاق المحاكمة الاستئنافية لنشطاء الريف بعد خمسة أشهر على أحكام بسجنهم بين عام وعشرين عاما             اغلبية جماعة افركط تشتكي الرئيس لوزير الداخلية وتطالب ب..(شكاية)             الداخلية تشرع في حل مجالس جماعية وعزل رؤساء             هذا موقف الزعيمان اليوسفي و ايت ايدر من دعوة الملك للمصالحة مع الجزائر             بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”             اباء واساتذة يشتكون الغياب المتكرر لمدير مجموعة مدارس تكليت بكلميم             عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!             الداخلية توقف عامل بسبب تقربه من سياسيين وفشله في حل لبلوكاج بمجلس منتخب،فهل يطبق هذا بجهات الصحراء؟             بعد تولي شباب لمقاليد جماعة اباينو ،اخيرا سيتم إفراغ الشركة المستغلة لحامة أباينو             جندي يضع حدا لحياته شنقا داخل ثكنة عسكرية             الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا             عاجل..عدم انعقاد الدورة الاستثنائية لجماعة افركط بسبب تغيب الرئيس             سوء التخطيط والتنفيذ يهدر ملايين الدراهم في تطوير البنية التحتية بكليميم(صور)             خروقات وصفقات مشبوهة بالمراكز الجهوية للاستثمار،وإعفاءات تطل برأسها             الطواقم الادارية بالمؤسسات التعليمية تعمق من أزمة "أمزازي" بإعلانها الإحتجاج على الساعة الجديدة             بلطجية يسيطرون على منطقة قندهار ويفرضون إتاوات وسط غياب المراقبة             الوالي الناجم ابهي يحدد غدا الاثنين كموعد لعقد جلسة استثنائية لجماعة افركط             اتهامات من بعض سكان جماعة تكليت لعضو بالمجلس الإقليمي بكليميم بسبب             لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا            إفراغ اسرة من منزلها ليلا وفي اجواء ممطرة بمدينة إفني           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني


مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”

الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

الريسوني يخلف القرضاوي على رأس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف الوطنية الصادرة اليوم السبت 08 فبراير 2014
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 فبراير 2014 الساعة 08 : 12


صحراء بريس/ صحف

"الصباح" التي اهتمت في أحد مواضيع صفحتها الأولى بالصفعة القوية التي وجهها الأمن الإسباني للأمن المغربي والجمارك وما فيا تهريب المخدرات، بإعلانه، أول أمس الخميس، عن حجز 22 طنا من الحشيش القادم من المغرب. وحسب ما أعلنته الشرطة الإسبانية، حاصرت فرقة أمنية خاصة، بتنسيق مع وحدة عسكرية، مركبا ترفيهيا في عمق المتوسط، بعد توفر معطيات دقيقة تشير إلى وجود حمولة ضخمة من المخدرات على متنه،  ونجاح المهربين في الإبحار بسلام بعيدا عن السواحل المغربية.

- ذات الصحيفة أفادت أن ابتداية واد زم أدانت ناشطة بحزب العدالة والتنمية بسنتين سجنا بتهمة الخيانة الزوجية، كما أدانت عشيقها بالعقوبة ذاتها بتهم إعداد وكر للدعارة والمشاركة في الخيانة الزوجية.

- "الصباح" من جهة أخرى ذكرت أن مصالح تابعة لوزارة الداخلية فتحت تحقيقات في تعيين عدد من الشيوخ والمقدمين في جهة الغرب الشراردة بني حسن بدعم من مسؤولين نافذين في الإدارة الترابية.

- "الصباح" أوردت كذلك أن الشرطة الإسبانية أوقفت شرطيا مغربيا يزاول مهامه في الاستعلامات العامة بولاية أمن تطوان متلبسا بحيازة 185 كيلوغراما من مخدر الشيرا.مضيفة أن الشرطي المذكور استفاد من عطلة لمدة سنة دون أجر حيث كان خلال تلك الفترة يواظب على العبور إلى مدينة سبتة بدعوى أنه متزوج من مغربية تحمل الجنسية الإسبانية.

- كما جاء في باقي العناوين "اختلاسات بالملايين تستنفر "ليدك" ومجلس المدينة"، و"الداخلية تحقق في تعيينات مشبوهة لأعوان سلطة"، و"الحبس لناشطة بالبيجيدي بتهمة الخيانة الزوجية"، و"المغرب يشارك التونسيين عرس الدستور الجديد".


- "المساء" أفادت أن المغرب صرف على المعدات العسكرية التي اقتناها وعلى صفقات السلاح التي أبرمها خلال سنة 2013، أربعة مليارات دولار، متقدما درجتين عن آخر تصنيف دولي يعنى بالمصاريف العسكرية في ميزانيات الدول، والذي كان صنفه في المرتبة الـ48 في الوقت الذي بلغت مصاريف الجزائر العسكرية في نفس الفترة، أكثر من عشرة مليارات دولار أمريكي. مضيفة أن المغرب احتل المرتبة الـ46 من ضمن 77 دولة شملها التقرير في التصنيف الدولي الأخير للتسلح، في الوقت الذي احتلت الجزائر الرتبة الـ20 بميزانية ضخمة بلغت أكثر من 10مليارات دولار أمريكي صرفتها على مقتنيات السلاح.

- نفس الجريدة نشرت أن "هاكر" مغربيا تمكن من اختراق البرنامج المعلوماتي "مسار" الذي اعتمدته وزارة التربية الوطنية في عملية مسك وتدبير نقط امتحانات الدورة الأولى من السنة الجارية، إلا أن "الهاكر" المغربي لم يرغب في السيطرة على "مسار" وقرصنة المعطيات الوادرة فيه.. إذ أراد أن يوجه رسالة إلى المسؤولين في وزارة التربية الوطنية مفادها أن البرنامج المعلوماتي الجديد لا يحظى بالحماية اللازمة. مشيرة إلى أن النقط والمعدلات النهائية لامتحانات الباكالوريا ستكون في خطر، إذا لم تقم الوزارة بتعزيز حمايتها لبرنامج "مسار" المعلوماتي.

- "المساء" كتبت كذلك أن الحكومة أوقفت العمل في منجم الغاسول للصفريوي بضواحي ميسور ، وذلك بعد انتهاء عقدة الإستغلال التي استمرت لما يقارب 10 سنوات. مشيرة إلى أن الرخصة انتهت صلاحيتها يوم 31 يناير الماضي، ما دفع الصفريوي إلى إعلان حالة شلل في المنجم بداية شهر فبراير الجاري، علما أن الصفريوي يواجه منافسا آخر في استغلال المنجم، وضع ملفه لدى وزارة التجهيز والنقل للحصول على رخصة استغلال المنجم.

- وتضمنت الصفحة الأولى عناوين أخرى منها "التظاهر بالبذلة يقسم قضاة المملكة"، و"الحكومة توقف منجم الغاسول للصفريوي بضواحي ميسور"، و"قضايا الفساد.. هكذا تطوى ملفات نهب المال العام بالمغرب"، و"جطو يفشل في تقديم تقرير حول المقاصة ينذر بالإطاحة بحيتان كبيرة"، و"نصوص من الإنجيل تثير غضب آباء التلاميذ بأكادير"، و"بارونات مخدرات مبحوث عنهم يغرقون البيضاء بمخدر الشيرا"، و"مسار يفضح أساتذة القطاع العام المشتغلين في المؤسسات الخاصة".

 

- من جهتها"أخبار اليوم المغربية" قالت إن الملك محمد السادس سيقوم بزيارة إلى جمهورية مالي، وذلك بدعوى من الرئيس المالي "إبراهيم بوكبر كايتا"، وأن الزيارة ستكون يوم الأربعاء 12 فبراير على أن تمتد إلى غاية 14 من نفس الشهر.

- "أخبار اليوم" نشرت خبرا صادما مفاده سفر طفلة للالتحاق بسوريا. وجاء في الخبر، الذي حمل عنوان "طفلة مغربية عمرها 15 سنة تلتحق بالجهاد في سوريا"، أن طفلة، تبلغ من العمر 15 سنة فقط، واسمها "نورة"، اختفت عن الأنظار من مدينة "أفينيون" الفرنسية، قبل أن يتصل شخص بسوريا ليطلب من عائلتها الزواج منها.

- وعلى صعيد آخر نشرت ذات اليومية  أن عناصر الدرك الملكي بجماعة ملوسة اعتقلت المستشار الجماعي البشير ناصر، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، على خلفية اتهامات وجهها إليه رجل سلطة بالمنطقة يقول فيها إن المستشار أضرم النار في بقعته المسيجة.

- وعنونت باقي مواد الصفحة بـ "سجين مغربي يستفيد من حماية قنصلية لدولة أجنبية"، و"خطة التامك لتدبير سجون المملكة"، و"البيجيدي يطلب من نزار بركة تقريرا حول الاستثناءات في مجال التعمير".

 

- أما"الخبر" فقد كتبت أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أحال على قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب بملحقة سلا 20 شخصا ينتمون لخلية كانت تنشط بعدد من مدن المملكة ويتزعمها عسكري سابق بصفوف الجيش الاسباني للإستماع إليهم في إطار الاستنطاق التمهيدي.

- "الخبر" قالت كذلك أنه تم اعتقال شاب مراكشي كان يحمل رسالة متربصا بالملك محمد السادس بحي جيليز بالمدينة الحمراء.

 

- وإلى "صحيفة الناس" التي نشرت أن عناصر فرقة أمنية مختلطة من الشرطة القضائية وفرق مكافحة العصابات والجريمة المنظمة وفرقة الدراجين اضطرت إلى استعمال مسدساتها في وجه أفراد عائلة تقطن بحي بن دباب الهامشي في فاس، حاولت الاعتداء على عناصر أمنية كانت تستعد لإيقاف أحد أفرادها المشتبه به في مجموعة من العمليات الإرهابية.

- ذات الصحيفة تطرقت لاعتقال الناشط الجمعوي وممون الحفلات والمستشار الجماعي السابق، سعيد شوربة (متزوج بزوجتين) على خلفية اغتصاب طفلة قاصر،15 سنة، نتج عنه حمل. علما أن المتهم صديق العائلة.. وسبق له أن ترشح للإنتخابات التشريعية باسم أحد الأحزاب السياسية.

 

- "الأخبار" اختارت طرق باب "الخيانة الإلكترونية" ومالها من تبعات سلبية على الحياة الزوجية.

ففي موضوع حمل عنوان "الخيانة الإلكترونية سم قاتل ينخر الحياة الزوجية"، أكدت اليومية أن دراسة حديثة أثبتت أن الإنترنيت يتحول إلى إدمان بعد فترة قصيرة من المداومة على استخدامه، لدرجة أن بعض الأشخاص يضطرون إلى طلب المساعدة المختصين، للإقلاع عنه.

- كما جاء في باقي عناوين الصفحة "السرطان عدو المبدعين الأول"، و"خمس سنوات لمستشارة جماعية وموظف بولاية مراكش في عصابة العمران"، و"مأذوينات جديدة تثير موجة غضب بين مهنيي سيارة الأجرة بأكادير"، و"العنصر يطالب بنكيران بالتحقيق في دفع الأموال مقابل الاستوزار بحكومته"، و"بنكيران يفقد مقعدا برلمانيا بعد إدانة برلماني بعقوبة حبسية"، و"الداخلية تحقق في قذف موظفتين بكأس شاي من طرف مسؤول بفاس"، و"تفحم رضيع بسبب لعب أخيه بولاعة بآيت ملول"، و"عراك داخل مسجد بشيشاوة يرغم الإمام على قطع الصلاة"، و"لجنة تفتيش تضبط طبيبة تمارس عملها بمصحة خاصة بعد تقديمها شهادة مرضية لإدارة المستشفى العمومي بالقنيطرة".

 

- جريدة "الأحداث المغربية" اهتمت بالجدل الدائر حول برنامج "مسار". وفتحت عنوان "تفاصيل ما دار بين الوزير بلمختار وممثلي التلاميذ على مدى 6 ساعات"، كتبت اليومية أن وزير التربية والتكوين المهني، رشيد بلمختار، أفلح في إقناع قياديي الشبيبة بتعليق المسيرة الوطنية التي كانت تعتزم القيام بها غدا الأحد.

- وجاء في باقي العناوين "نساء يبحثن عن متعة جنسية بين أحضان الأطفال"، و"شبكات العقار تهدد مستثمرة وتسنفر القنصلية الفرنسية"، و"اعتقال طبيب يجري عمليات إجهاض سري بالبيضاء"، و"الحبس لفقية وخادمة تسببا في تسمم لرجل أعمال بمراكش"، و"مستشار جماعي وموظف عون سلطة ضمن عصابة للنصب ببركان"، و"هذا ما تطالب به النقابات رئيس الحكومة مقابل السلم الاجتماعي"، و"اختناق ممرضة بسبب مواد كيماوية بالمستشفى الجامعي".



1490

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري


المغرب تستضيف قرعة تمهيدي دوري الأبطال و”الكونفيدرالية”

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.