للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             النقابات تقبل عرض الحكومة حول الحوار الاجتماعي،وهذه هي الزيادة المرتقبة ومواعيد صرفها             ردوا بالكم..هذا تاريخ العودة إلى توقيت غرينتش بالمملكة             هام للأباء والتلاميذ..هذه هي مواعيد الإمتحانات الإشهادية للموسم الدراسي الجاري 2018/2019             ابتدائية كليميم تدين شاب من نشطاء احتجاجات اسرير بالسجن بتهمة اهانة القضاء             بسبب صورها في باريس العدالة والتنمية تعفي آمنة ماء العينين من منصب نائب رئيس مجلس النواب.. وتزكية             إصدار كتاب في كليميم يوثق حياة الشهيد صيكا براهيم             ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي             هذه هي نتائج منافسات المباريات الجهوية لفن التبوريدة بكليميم             وقفة لشباب من الصحراء في قلب باريس تطالب بمحاسبة المتورطين في قضية صيكا(فيديو)             المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟             وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية            قتال شرس بين جملين بسوق امحيريش يخلق بلبلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم


الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية

 
اقلام حرة

الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

رد رئيسة جمعية النهضة للتعاون النسوي بالعيون (إضافة وثائق)
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 مارس 2014 الساعة 10 : 21


 

صحراء بريس-العيون

في رد على مقال كان قد نشر على موقعنا ، تطرقنا فيه الى التلاعب في المحجوزات الجمركية الموجهة إلى الأسر المعوزة من طرف جمعيات نسائية بالعيون توصلنا من السيدة وفاء مخلص رئيسة جمعية النهضة للتعاون النسوي بالعيون بما يلي :

 أنا المواطنة وفاء مخلص رئيسة جمعية النهضة للتعاون النسوي بالعيون لم أتلاعب بأية أغطية وألبسة ومواد غذائية استهلاكية ولم أنزل بها إلى الأسواق لبيعها أو إلى بعض رؤساء الأقسام بولاية العيون والتعاون الوطني، وبعض القياد"قائد المقاطعة 14 والمقاطعة 17" لكسب ودهم لم أستفد من أي دعم مالي من طرف ولاية العيون قدره 60.000 درهم، بهدف تغطية نفقات نقل المحجوزات الجمركية من مدينة الناطور إلى العيون، هذا كلام افتراء وزور وبهتان أين كان غائبا حسن بوفوس عن وصول المحجوزات؟ لماذا لم يفضح هؤلاء الجمعيات منذ وصول الشحنات ؟أكثر من ذلك حضر بنفسه  في توزيع إحدى الجمعيات التي وزعت على6أشخاص وقالت للباقين اتبعوني إلى منزلي وأكثر من ذلك تربطه علاقة حميمية  مع رئيسة الجمعية أين كنت أيها الصحافي المثالي الحاصل على دبلومات عالية من المعهد العالي للصحافة عن تغطيته؟ لماذا لاترد على تغطية قناة العيون الجهوية التي غطت نشاط الجمعية المغربية لمساندة الأيتام والأرامل والمطلقات؟ارجع إلى التغطية سيادتكم المحترمة ليس من هب ودب يقول انا صحفي.

أكثر من ذلك  وفي واضحت النهار وزعت على أكثر من 200 مستفيد كلهم من الطبقات الفقيرة والمعوزة كل شئ مسجل باللوائح والتقارير المرفوعة إلى السلطة المحلية والصورة التي نشرتها هي للمحجوزات التي وزعتها وقمت بالنصب والاحتيال دون أخد حق صاحبتها  واتحداك ان تاتي بالبينة وتنور الرأي العام على أنني استفدت بالمبلغ المذكور من الولاية ومن هو الصحافي الذي يبتزالجمعيات في التغطيات ويسلب منهم الأموال بيننا القضاء.





2877

3






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الاسترزاق

متتبع

هاته السيدة معروفة بمدينة العيون وخاصة في ميدان احتكار مساعدات الفقراء والايتام عضوة في المجلس الاقليمي لمبادرة التنمية الذاتية بفضل مواقف ابيها الذي خان اهل الجماني لما وضعوه في لائحتهم ونجح معهم ثم ارتمى في احضان حمدي الذي انعم عليه بتوظيف الابناء والبنات واتخذ من بيته وكرا ومرتعا لاقامة التجمعات وتجميع النساء السيئات السمعة منت الطويلب كما يقال لها اصبحت غنية ومشهورة في لمح البصر رغم صغر سنها اما الصحفي فله كذلك سوابق في تصفية الحسابات والسمسرة والارتزاق

في 28 مارس 2014 الساعة 19 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تجاوزات دكتاتور التعاون الوطني

كريم

ارحل عنا ايها الدكتاتور والوالي بوشعاب سينهي مهامك قريبا ارحل عن العيون رائحتك فاحت

في 28 مارس 2014 الساعة 57 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- مصاص الدماء

مليكة

انا مع صاحب المقال 2.يقول المثل الصحراوي الرجل الا تبعوه الرجالة ما هو سعد بوه. وليكن في علم السيد المسير للتعاون الوطني بالعيون ان وراءه رجال اما غدا او بعد غد سيسقط . ونتمى ان تكون هده السقطة ادارية و ليست من الشارع. لان في الاونة الاخيرة راجت و فاحت رائحة الانتقام. الله يحفض.

في 29 مارس 2014 الساعة 52 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

اعلي حنيني رئيس الجمعية المغربية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالسمارة

السيد النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالسمارة

روس يطلب تدخل الدول الكبرى لتفادي الحرب في الصحراء الغربية

فائض في الميزانية يحدث انقسام بين أعضاء مجلس جهة كلميم السمارة

فشل مشروع المؤسسة بجهة العيون

فقهنا السياسي وثورات الشعوب

البشارة النبوية والتأريخ لمستقبل الثورات العربية

مسودة الدستور المغربي الجديد الشبه نهائية

شباب جماعة الدشيرة بإقليم العيون يحتجون ويتهمون الرئيس بنعتهم بالرعاة

ظاهرة الأمهات العازبات في المغرب انحلال أم فقر وجهل؟

مشاهد صادمة عن تزويج الطفلات بالأطلس المتوسط

الام العازب

أنشطة جمعوية بطاطا حول دعم وتقوية قدرات المستشارات الجماعيات والفاعلات الجمعويات

طانطان : إتهامات لرجال سلطة بتسخير البلطجية لإعتداء على معارضي الدستور

العيون:في انتظار التحقيق في مآل الملايين المخصصة للشخص المعاق رئيسة جمعية تعنى بالإعاقة تحظى بتكريم

العيون: مجلس المجتمع المدني للجمعيات مجلس مشلول منذ ولادته

خروقات إدارية وتسيب مالي بالمقاطعة 14 بالعيون

رئيس المقاطعة الحضرية 10 يسيئ معاملة رئيسة جمعية للآباء والامهات بثانوية معارك تكل بالعيون

العيون: شركة إنتاج تفضح تلاعبات احجبوها الزبير مديرة مهرجان" أمير الصحراء الصغير بطرفاية"





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات


تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.