للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             النقابات تقبل عرض الحكومة حول الحوار الاجتماعي،وهذه هي الزيادة المرتقبة ومواعيد صرفها             ردوا بالكم..هذا تاريخ العودة إلى توقيت غرينتش بالمملكة             هام للأباء والتلاميذ..هذه هي مواعيد الإمتحانات الإشهادية للموسم الدراسي الجاري 2018/2019             ابتدائية كليميم تدين شاب من نشطاء احتجاجات اسرير بالسجن بتهمة اهانة القضاء             بسبب صورها في باريس العدالة والتنمية تعفي آمنة ماء العينين من منصب نائب رئيس مجلس النواب.. وتزكية             إصدار كتاب في كليميم يوثق حياة الشهيد صيكا براهيم             ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

منع حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية شبيبة الحزب الاشتراكي الموحد من تنظيم ندوة بالقاعة العمومية لل
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 ماي 2014 الساعة 00 : 21


صحراء بريس-كليميم

نظمت حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية (شبيبة الحزب الاشتراكي الموحد) بكلميم ندوة سياسية بعنوان " قضية الصحراء وأفق الحل الديمقراطي" يوم السبت 17 ماي بفندق حمزة ، بعدما كان مقررا تنظيمها بمقر الجهة التي أعطى رئيسها الموافقة على استغلالها كتابيا وتراجع في آخر لحظة بزعم أن هناك ضغوطات مورست عليه لسحب هذا الترخيص .
إن تنظيمنا لهذا النشاط، الذي عكس وجهات نظر متعددة في الموضوع ، يأتي في سياق تعرف فيه هذه القضية منعطفا خطيرا قد يؤدي إلى المزيد من التمطيط والتأجيل لحل النزاع الذي عمر لما يربو عن أربعة عقود والخاسر الأكبر فيه هي شعوب المنطقة المغاربية والرابح منه هي لوبيات الفساد والريع والامتيازات التي خلقتها الأطراف المعنية بالصراع في المغرب والجزائر على حد سواء .
وعليه فإن هذه المبادرة التي ستتلوها مبادرات اخرى في باقي مناطق الصحراء بجهاتها الثلاث نتوخى من خلالها إخراج ملف الصحراء من الدائرة الضيقة لأصحاب القرار في البلاد وجعلها شأنا عاما للمغاربة عامة ولأبناء الصحراء بشكل خاص للتداول بشأنها وتقريب وجهات النظر واقتراح بدائل شعبية للضغط على الجهات المسؤولة في اتجاه إيجاد حل سياسي يرضي الشعب قبل الأطراف الرسمية ، التي أبانت عن فشلها في تدبير الملف من خلال سياسات خلق الاعيان والنخب الفاسدة ونهب الثروات وخنق الحريات وتغليب الهاجس الأمني في التعاطي مع الآراء المخالفة للطرح الرسمي هنا و هناك.
استحضارا لما سبق فإننا نعلن للرأي العام مايلي:
1) إدانتنا الشديدة لحرماننا من تنظيم الندوة في قاعة الجهة ، التي تعتبر مؤسسة عمومية من حق جميع الهيئات أن تستغلها في أنشطتها وليست ملكا خاصا لرئيس الجهة أو لغيره ، ونطالب كل الإطارات الجادة والتي توجد تحت طائلة الحرمان من القاعات العمومية بمدينة كلميم التكتل لمواجهة اللوبي المتحكم الذي يريد خنق كل صوت مخالف ومندد بتوجهاته التخريبية.
2) دعوتنا كافة الهيئات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية وكل الأطر، المستقلة في قرارها ومقاربتها لملف الصحراء فتح نقاش واسع وخلق مبادرات تصب في اتجاه توحيد الجهود و بناء رأي عام ملم بتفاصيل القضية، ومهتم بها خارج لغة البيانات الرسمية التي تروج لها وسائل الإعلام والتي سئم المواطن من ترديدها. 





3543

6






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- واخيرا اخذت القضية مسارها الحقيقي

صحراوي

تحية لكل لمن فكر ولمن نظم ولمن شارك في مناقشة القضية بكل موضوعية و تجرد وبروح وطنية عاليةوالاستماع لكل الا طروحات بما فيها طرح مايسمى بانفصاليي الداخل فكان الراي والراي الاخر دون تجريح اوتعنت او تعصب لفكرة مدفوعة الثمن من الجهات المعلومةفكان النقاش هادئ وبناء بعيدا عن المزايدات اوطمعا في فتات باستثناء بعض الاصوات المبحوحةالتي احترفت الغوغائية بامر من اسيادهااو لكونها مستفيدة عبر عقود من الزمن الوضع لكنها كانت نشازا وكان صوتها خافتاو.....هكذا كان ينبغي ان تعالج القضية منذ ان بدات كفكرة قبل ان تتحول الى مشكلة وتدول.لوكانت البداية بهذا النقاش السياسي العمومي الحر المستقل ما كانت للجزائر ولا لاطراف خارجيةاقليمية ودولية اخرى فرصة لتتدخل لكن غياب الديمقراطية واحادية الراي واحتكار القضيةمن طرف منتفعين منها راكموا الثروات وتقلدوا المسؤوليات باسمها وحصرها في دائرة مغلقة هناوالمتاجرة بهامن طرف اخرين هنالك تحت وصاية جزائرية.والقية لاينبغي ان تبقى معالجتها حكرا على جهة او فئة معينة فالشعب المغربي برمته هنا وهنالك معني بها لذا فعلى كل الفاعلين السياسيين والحقوقيين والجمعويين الجادين بعيدا البب

في 20 ماي 2014 الساعة 53 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الوالي هو السبب

عزوها الحسنية

صراحة فالوالي العظمي هو المسؤول عن الترخيص لاستغلال القاعات المتعلقة بالجهة و هذا الوالي دكتاوتري لكن هناك اشخاص لا يريديون الأغشارة إليه و لا تحميله المسؤولية لأنه قبل أ، ياتي إلى كلميم منح بطائق غنعاش لبعض ألشخاص الذين كانوا يتحركون ضد الولاة الاسبقوةن و ضد عبد الوهاب بلفقيه هذه حقيقة

في 20 ماي 2014 الساعة 38 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- كلميم

جاى

الى صاحب اوصاحبت التعليق رقم 2صراحتا الم تستحيى فقل ما تشاء.

في 20 ماي 2014 الساعة 32 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- لسنا بمثل الغباوة التي تتصورينها

Farid

رداً على صاحبة التعليق 2 من سمت نفسها أو سمى نفسه عزوها الحسنية:
يظهر أنك تطبيقين المثل القائل طاحة الصمعة علقو الحجام،إذا أردت ذم الوالي الجديد لكلميم وكيل المديح لرئيس المجلس البلدي فله منبر خصصه لذلك،أما هذا المنبر الإعلامي المحترم فهو للنقاش الهادف والجدي،البعيد عن الغوغائية،فمن المعلوم أن رئيس مجلس الجهة له صلاحية منح قاعة الجهة لمن شاء،وأما رفضه ذلك والتذرع بان الوالي هو الذي رفض فهذا أمر أريد به باطل،خصوصاً عند ربط خيوط اللعبة التي يلعبها رئيس المجلس البلدي ومن يدور في فلكه ومنهم رئيس الجهة،وهذا أمر تعرفه ساكنة واد نون،حيث تمارس جماعة من الأشخاص لعبة مقاطعة الأنشطة التي يحضرها الوالي الجديد قصد تركيعه،وخضوعه كما فعلوا مع سابقيه،خدمة لمصالحهم الضيقة كما هو معلوم من طرف الساكنة،وتتمثل الجماعة المذكورة في رئيس المجلس البلدي (رئيس هذه الجماعة أيضاً  ) وفي أخيه رئيس المجلس الإقليمي وفي رئيس الجهة الذي تعلم ساكنة واد نون كيف وصل لهذا المنصب،مما يؤكد أن أي شيء فيه عيب يصدر من هؤلاء ينسبونه مباشرة للوالي الجديد،فاللعبة واضحة ولسنا بذاك الغباء في تمرير المغالطات التي من بينها ما أوردته المتدخلة والخاص بمنح بطائق الإنعاش لأشخاص من كلميم لكي يثوروا ضد عبد الوهاب عندما كان الوالي الجديد مكلفاً بالإنعاش الوطني بالإدارة المركزية مما يحيلنا مباشرة إلى التساؤل:هل كان هذا الوالي يعلم أنه سيعين في كلميم؟الجواب بالطبع بالنفي فقرارات صاحبة الجلالة والمهابة لايعلم بها إلا في حينها،وهي قرارات صائبة ولا يمكن لأي كان الطعن فيها.فكفانا من اعتبارنا أغبياء.

في 20 ماي 2014 الساعة 36 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- المنتخبون المتخلفون

كلميمي

هذا يبين ان هذا النوع من المنتخبين اصبح متخلفا حتى عن السلطات التي صنعته .فعندما ترخص السلطات لنشاط سياسي وهي المسؤولة عن حفظ الامن العام ويتراجع رئيس الجهة عن الترخيص باستغلال قاعة ابجهة التي هو المسؤول الاول عنهابعدما رخص بذالك كتابة فهذه مصيبة عظمى. ونحن نعلم ونعرف من هو رئيس الجهة ونعرف المدة القصيرة جدا التي خاض فيها هامش السياسة والتي بدات بانتخابات 2009 بلون حزب الاحرار ليقلبه رئيس المجلس البلدي عشية انتخاب رئاسة الجهة الى حزب الاعيان عفواالى حزب اتحاد شركات عبدالوهاب بلفقيه ونعرف ان الامبراطور رئيس المجلس البلدي هوالذي ضغط على كرزاي رئيس الجهة ليسحب الترخيص باستغلال قاعة الجهة لانه من الاعيان الذين يتاجرون بقضية الصحراء والذين اغتنوا باسمها ومارسوا انشطة تهريب البنزين والممنوعات عبرها وتحت غطاء خصوصيات المنطقة .وسنفضح هذه الملفات

في 21 ماي 2014 الساعة 54 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- هي رئيس الجهة الا  ( كرزاي )

رباب الحسنية

رانك يا اختي عزوها حكرت بنا منين كلت الوالي هو المسؤول عن قاعة الجهة ! ! ! جبوه او حطوه فم والبعيد والقريب والقاري والماهو قاري يعرف عن رئيس المجلس الجماعي هو المسؤول عن قاعة الجماعة ورئيس المجلس البلدي هو المسؤول عنقاعة البلدية ورئيس الجهة هو المسؤول عن قاعة الجهة ولو كان ماهو مسؤول عنها علاه اعطاهم الترخيص مكتوب وتراجع عنو يعطيك ليعتو .هو افضحنا وبين عنو حاكم فيه عبيد الوهاب وعنو الا  ( كرزاي ) حاطو اعبيد الوهاب يمسح فيه امسيلات لخويسرات فم به اللي شاد به خاطر حسن الدرهم انسيبو وانت كملتي ما ابكا منين كلت عنو ما يتحكم فقاعة المجلس اللي داروه رايس عليه.اللي ماهو عا رف شي اكولو اخير فيه كون يكبض فمو بحالك انت جيت لهي اتكحلي لو واعورتيه بك اللي كون اتكديمك واللي اترك قابض شي حمى عليك يا مكصورت لعمر

في 21 ماي 2014 الساعة 30 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



مصطلح "الصحراء الغربية" بين التاريخ..الانفصال و الاقصاء

دراجة

موظف بوكالة بريد المغرب بكلميم يدوس كرامة مواطن و مديرها يستمتع بالمشهد؟

وقوع جريمتي قتل بمدينة كليميم

بين المغرب والبوليساريو ، أي رأي للصحراويين في حل نزاع الصحراء؟

الشباب الصحراوي و التحولات السياسية الراهنة (4 الحركات الاحتجاجية:الشباب الصحراوي المعطل الحامل للشه

النكتة:سيف يسلطه الشعب على رقاب المستبدين

مواجهات دامية بين قبيلتين بطاطا

الاسباب الخلفية وراء محاولة تحويل باب الصحراء الى بؤرة للجريمة؟

العيون... المدينة بيعت بأكملها، ولم تحرك الدولة ساكنا

بيان صادر عن حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية فرع فم زكيد‎

منع حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية شبيبة الحزب الاشتراكي الموحد من تنظيم ندوة بالقاعة العمومية لل

سعد الدين العثماني تعلّم على يد طالب صحراوي بالحي الجامعي،وبن كيران سرّ وصوله

الاحتجاجات تتواصل بجماعة تيمولاي و دعاوى للتصعيد ضد الرئيسة‎

كليميم:الشرطة تستدعي ناشط فيسبوكي دون تحديد الأسباب،وسط موجة تضامن معه

حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية بكليميم تتضامن مع النساء المعتصمات وتحمل الدولة

حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.