للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         من يحمي الفساد في جهات الصحراء الثلاث ؟             بالفيديو:وزير التجهيز والنقل اعمارة يؤكد على ربط طرفاية بجزر الكناري و إحداث..             مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته             وزير العدل يوافق على تمديد اجال تقديم طلبات ضحايا انفجار الألغام             الدرك يعتقل سائق سيارة رباعية الدفع محملة بالمازوط ويصادر محتواها             فوائد القهوة وقهوة البرتقال             بالفيديو..قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع وهذه مطالبهم             وزير التجهيز عمارة يصل بوجدور لإطفاء غضب السكان من انقطاع الكهرباء لأكثر من اسبوع             وزير الداخلية يدعو رؤساء المجالس المنتخبة إلى تسوية الأحكام الصادرة ضد مجالسهم خلال ميزانية2019             بالصور:سلطات طانطان تهدم منزل دون إشعار مسبق             بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10             كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد             قتيل ومفقودين في غرق قارب للحركة بشاطيء ميرلفت(فيديو)             انتحار شاب ثلاثيني بالداخلة             وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء             وفاة الفنان الشعبي حماد جيجي             المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا             عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.             المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك             الأهالي يشتكون انقطاع الكهرباء لأيام في مدينة بوجدور             قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع            سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون            وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة            مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد            احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون            مرأة تتبرع بكليتها لطفلة سعاد رغم أنها لا تعرفها ومن مدينة اخرى           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع


سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون


وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة


مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد


احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون

 
اقلام حرة

دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد


لا فِرار، كما الشعب قَرّر


إني اخترت منصتي يا وطني


رسالة ساخرة لقادة الأفارقة المجتمعين بنواكشوط …..


هل “فبركت” القنوات المغربية مشاهد جمهور موازين الكثيفة؟


العرب واللعب مع إيران

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10

الاداريون بقطاع التعليم يعتزمون مقاطعة الاجتماعات ورفض التكليفات

هام للتلاميذ وأولياءهم:الدراسة تنطلق فعليا بجميع الأسلاك يوم الأربعاء المقبل 5شتنبر

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء

المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا

المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك

وكالة: فرار 19 شخص من تفريتي كانت تحتجزهم البوليساريو بتهمة التهريب

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

عرض لعناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الاربعاء 21 ماي 2014
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 ماي 2014 الساعة 21 : 15


صحراء بريس/صحف

نستهل جولتنا في قراءة أهم الأخبار وأبرز العناوين لبعض رصيف الصحافة اليومية الصادرة  الأربعاء 21 ماي 2014 من جريدة :

- "الأخبار" التي تناولت في أحد مواضيع صفحتها الأولى قضية القبض على منفذي عملية السطو المسلح على ناقلة أموال، خلال شهر فبراير الماضي، بشارع المولى عبد العزيز بطنجة. وقد علمت الجريدة من مصادر أمنية خاصة أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية وعناصر جهاز حماية التراب الوطني قد تمكنت صبيحة أمس الثلاثاء من اعتقال منفذي هذه العملية، الذي سطو على أكثر من خمس مائة مليون سنتيم، بعد إصابة شخصين من مستخدمي شركة نقل الأموال "كروب 4".

- كما جاء في باقي العناوين "كشف تفاصيل التحقيق مع الموظف فاضح اختلالات وزارة العدل"، و"صالونات حلاقة تقترح تسريحات شعر غريبة للمراهقين"، و"الرباح يعترف: استراتيجية الموانئ التي قدمتها للملك تعتريها عيوب ونواقص"، و"عون سلطة ببرشيد يكشف ’’شرطيا’’ مزيفا يحمل أصفاد وشارة الأمن"، و"عنبر يتهم وزير العدل بالتناقض بعد متابعته إثر لقائه بقاضي الاتصال الفرنسي"، و"إيقاف فتاة تتاجر في المخدرات على متن القطار وبحوزتها 20 كيلوغراما من الشيرا"، و"العدالة والتنمية ينقلب على موقفه ويوافق على الدعم الخارجي للبرلمان"، و"قانون حظر الأنشطة النووية غير المرخصة يثير جدلا بالبرلمان"، و"تفكيك عصابتين للسطو على حافلات الطلبة بين المحمدية والبرنوصي وإيقاف 12 فردا ضمنهم طفل"، و"وزارة الصحة تفتح تحقيقا في خروقات بمركز تصفية الدم بالزمامرة"، و"مريضة تجر طبيبا ببركان إلى القضاء لاسترجاع مبلغ 8 آلاف درهم.

-  "الصباح"  أفادت أن الجمعية المغربية لموزعي قنينات الغاز، قررت في اجتماع يوم الثلاثاء، التوقف عن التوزيع المباشر لمدة 48 ساعة قابلة للتجديد يومي الأربعاء والخميس 4و5 يونيو المقبل، وذلك بعد انتهاء مهلة شهر التي منحها الجمع العام للموزعين المنعقد بتاريخ 19 أبريل الماضي بالبيضاء، للجهاز الحكومي.

وأضاف محمد بنجلون، رئيس الجمعية ، في تصريح لـ"الصباح" خبر التوقف عن التوزيع نتيجة فشل جميع محاولات لإقناع الحكومة بإجراء حوار جدي ومسؤول حول مطالب المهنيين، وإعادة النظر في تنظيم المهنة ومراجعة هامش الربح الذي ظل ساكنا منذ 1998.

بنجلون أكد أن التوقف سيشمل فقط التوزيع عبر الشاجنات ووسائل النقل فيما تظل مستودعات الموزعين الموجودة في ضواحي المدن مفتوحة في وجه المواطنين.

- وفي خبر آخر كتبت اليومية نفسها أن محكمة أبو ظبي الاتحادية الاستئنافية في الإمارات قضت ببراءة فؤاد مكيسي لاعب كرة مغربي من تهمة قتل وإحراق سوري عام 2008 علما أن هيأة بالمحكمة نفسها كانت قد أدانت اللاعب المغربي وحكمت عليه بالإعدام.

- وتضمنت الجريدة عناوين أخرى "وفاة معتقل في ضيافة كوميسارية بسلا"، و"مصري ينصب على حسناوات بوعود عمل بقطر"، و"تبرئة لاعب مغربي محكوم بالإعدام في الإمارات"، و"بوانو: التأخر في الإعداد للانتخابات الجماعية غير مفهوم".

- من جهتها، أكدت "أخبار اليوم" أن عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، اختار الرد على تقرير منظمة العفو الدولية حول التعذيب في المغرب عبر "خطة وطنية للنهوض بالديمقراطية وحقوق الإنسان".

الخطة التي أفرجت عنها الأمانة العامة للحكومة، أمس الثلاثاء، وينتظر أن يتداول بشأنها مجلس الحكومة، غدا الخميس، خيم عليها ثقل الهاجس الأمني بعد تصاعد انتقادات المنظمات الوطنية والأجنبية للتجاوزات الأمنية المسجلة.

وفي خطوة لاسترجاع رئيس الحكومة الأجهزة الأمنية إلى حظيرة اختصاصاته، التي خوله إياها الدستور، التزمت خطة بنكيران بـ"ترشيد الحكامة الأمنية" من خلال المسؤولية الحكومية في مجال الأمن.

- "أخبار اليوم المغربية" قالت كذلك إن عدد الشكايات ضد مسؤولين مغاربة بباريس وصلت إلى 30 شكاية، منذ أن تفجر قضية الشكاية ضد عبد اللطيف الحموشي، مدير المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بباريس. وأشارت ذات الصحيفة إلى أن المسؤولين المرفوعة ضدهم الشكايات يعملون في مجال القضاء والشرطة القضائية، وأن هذا الأمر أثار قلق المغرب لأن مسؤوليه القضائيين والأمنيين لم يصبحواعرضة للمتابعة فقط بتهمة ممارسة التعذيب، لكن بسبب إنجاز محاضر قد تتحول إلى أدلة ضدهم في الخارج.

 وأضافت أن أحد واضعي الشكايات في فرنسا، وهو متابع في ملف المخدرات، قام بالاعتماد على محضر أنجز ضده لوضع شكايات ضد كل من وقع المحضر من شرطة ووكيل الملك.

- من جهة أخرى أشارت "أخبار اليوم " أيضا إلى التقرير الذي قدمه صندوق الأمم المتحدة للسكان بالرباط، والذي عرى واقع الصحة بالمغرب إذ اعتبر أن استمرار وفيات الأمهات أثناء الولادة وبعدها يبرهن ضعف النظام الصحي المغربي.

- وتضمنت الصفحة الأولى عناوين أخرى منها "قربالة في البرلمان.. سب وقذف ومحاولة برلماني الاعتداء الجسدي على وزير"، و"أعطاب المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في الذكرى التاسعة لولادتها"، و"نصف حرائق الغابات في الريف بسبب مزارعي الكيف"، و"تعويضات الموثقين أصبحت محددة بمرسوم"، و"75 في المائة من وفيات النساء أثناء الوضع كان ممكنا تفاديها"، و"اعتقال 3 قاصرين بتهمة سرقة مسدس رجل أمن و25 رصاصة".

- جريدة "المساء" كتبت أن دعوة للتظاهر في اتجاه القصر الملكي بفاس صباح يوم الأربعاء، خلقت أزمة في صفوف تجار فاس العتيقة، إذ أعلنت بعض الجمعيات في المدينة العتيقة أنها غير معنية بهذه المبادرة التي اعتبرتها بمثابة إساءة لأمير الؤمنين ولممثلي جمعيات المجتمع المدني.

وأضافت الجريدة أن النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق مع فاعل جمعوي بفاس الذي كان يعمل عون سلطة، وذلك بسبب دعوته للتظاهر باسم سكان المدينة وتجارها ومهنييها ، احتجاجا على ما أسماه بيان موقع باسم فيدرالية الجمعيات والوداديات لجهات فاس، غياب التواصل ووجود خروقات في صفقات عمومية واتهام لبعض المسؤولين ببيع مدينة فاس.

- "المساء" كتبت في موضوع آخر أن أوربا تشن حربا على الطماطم المغربية، إذ حذرت السلطات الصحية في دولة التشيك مواطنيها من استهلاك الطماطم التي تحمل علامة استيراد من المغرب بعد شكوك في التسبب لمواطنين أوربيين بتسمم ومشاكل في الجهاز الهضمي.

وأشارت إلى أن السلطات الصحية التشيكية أصدرت بيانا تحذيريا بعد تقرير السلطات الفرنسية عن إصابة فرنسيين بتسمم غذائي بعد استهلاكهم نفس نوعية الطماطم المغربية.

- واهتمت "المساء" في أحد مواضيعها بخبر عثور المصالح الأمنية بقلعة السراغنة على مسدس محشو برصاصات، وأصفاد ضاعت من أحد العناصر الأمنية، يوم الأحد الماضي، خلال عملية سطو على منزله.

المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية لمدينة قلعة السراغنة تمكنت بعد استنفار أمني غير مسبوق من فك لغز سرقة سلاح وظيفي عبارة عن مسدس وأصفاد بعد أن تعرفت على المشتبه بهم في سرقة المسدس والأصفاد.

- وجاءت باقي العناوين كالتالي: "تنقيلات غير مسبوقة في صفوف مسؤولين أمنيين بالدار البيضاء"، و"إخوان بنكيران غاضبون من وزارة الداخلية بسبب تأخر الانتخابات"، و"باريس تضغط على الرباط لاستئناف اتفاق التبادل الحر"، و"أوربا تشن حربا جديدة على الطماطم المغربية"، و"الباطرونا تحذر من تدهور تنافسية المقاولات وارتفاع قياسي للبطالة"، و"مسيرة في اتجاه القصر الملكي تخلق أزمة بين تجار فاس العتيقة".

- من جهتها نشرت "صحيفة الناس" أن شرطيا سابقا ربط نفسه ببوابة مقر جهة فاس مهددا بالانتحار، احتجاجا على طرده من سلك الشرطة.

- "صحيفة الناس" قالت أيضا إن ساكنة حي مسنانة بمدينة طنجة تطالب وزارة الداخلية بالتدخل لوضع حد للبناء العشوائي الذي أصبح يحاصر الحي من جميع الجهات، إذ تسبب في قطع المنافذ والممرات الطرقية المؤدية للمنازل والأحياء.

- و من جريدة "الخبر"التي أدرجت ضمن موادها أن مصالح الأمن الإقليمي بمدينة برشيد أحالت على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، بائع عصير، بتهمة انتحال صفة رجل أمن بعد إيقافه وبحوزته أصفاد وشارة تشبه شارات الأمن الوطني.

- اليومية ذاتها ذكرت أن المحكمة الابتدائية بسلا أجلت النظر في ملف يتابع فيه خمسة متهمين ضمنهم ثلاثة رجال وامرأتان، على خلفية تهمة الرشوة إلى غاية 26 ماي الجاري.

- وكتبت "الأحداث المغربية" أن الزوجة فاطمة الحامل لم تجد مكانا تلد فيه غير درج العمارة، التي تقطن بها بعين الشق بالدار البيضاء، فبمجرد أن أصابها المخاض صباح الأحد الماضي، توجهت هذه الشابة العشرينية إلى قسم الولادة بمستشفى السقاط، حيث لم  يتم استقبالها.

- وتضمنت الجريدة عناوين أخرى منها "الوفا يفلت من لكمة برلماني"، و"تغييرات على مستوى العمداء المركزيين في الدار البيضاء"، و"حركة التوحيد والإصلاح تستهدف مرة أخرى مهرجان موازين"، و"جطو يقدم تقرير المجلس الأعلى للحسابات أمام غرفتي البرلمان"، و"رشيد شو يعتذر للممرضات".



2277

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



دفاعا عن الأراضي المحتلة!

احتفال غاضب لأفراد الجالية المتحدرين من أسا الزاك انتقدوا الغيابَ المتكرر لكبار المنتخَبين عن عيدهم

ظاهرة الأمهات العازبات في المغرب انحلال أم فقر وجهل؟

ويكيليكس يحرر الحائر فيما بين المغرب والجزائر

محمد الشيخ بيد الله يدعو لتأسيس جهة الصحراء الغربية.

أحداث العيون :الحقيقة الضائعة بين رواية المخزن ورواية النازحين والأعيان

صحراويات بالعيون طالبن بحقوقهن فقوبلن بالقمع والتحرش من طرف باشا المدينة وخليفته

تقرير حول الأوضاع الفوضوية المزرية التي يتخبط فيها قطاع الصيد البحري بجهة وادي الذهب

لم تفهموا..مبارك!

أحد أقارب رئيس الدولة الموريتانية يتعرض لعملية سرقة بالعيون

ألف 'عين رقمية' ترصد مخالفي مدونة السير ابتداء من أكتوبر المقبل

العيون: عمارة آيلة للسقوط ستتسبب في كارثة إنسانية خطيرة

زيارة هولاند سحابة دخان اعلامي تبددت..

الثورة التي لايتحدثون عنها

الصفقات العمومية بمدينة العيون و مبالغها الضخمة

قراءة في الصحف الوطنية .. اليوم السبت-الاحد / 26-27 أكتوبر 2013

قراءة في عناوين الصحف الصادرة اليوم االخميس 7 نونبر 2013

قراءة في عناوين الصحف الصادرة اليوم االجمعة 8 نونبر 2013

قراءة في عناوين الصحف الصادرة يومي االسبت-الاحد 9-10 نونبر 2013

قراءة في عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 نونبر 2013





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

إستدعاء :وزارة العدل: برنامج شفوي مباراة توظيف 524 محررا قضائيا

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته


نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا (المجموعات)

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

"كوسموس إينيرجي” و”كابريكورن” تنسحبان من التنقيب بمياه الحراء الغربية "

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
فوائد القهوة وقهوة البرتقال

العلماء يكتشفون سر مثلث برمودا

تحديد يوم عيد الأضحى المبارك

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

وفاة الفنان الشعبي حماد جيجي

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

احذر حذف الرسائل على واتس آب

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.