للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

ولد الرشيد «يجمع» توقيعات للمطالبة بمحاكمة محمد جلموس بعد إعفائه من مهامه
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 دجنبر 2010 الساعة 11 : 11


صحراء بريس / المساء

تلقى أنصار الاستقلالي حمدي ولد الرشيد، رئيس بلدية العيون، خبر إعفاء الوالي السابق لجهة العيون محمد جلموس، من مهامه على رأس جهة دكالة عبدة بعد 16 يوما من تنصيبه واليا جديدا لها، بفرح كبير، فيما ذكر مصدر آخر أن ولد الرشيد بدأ في حشد أنصاره وأعضاء حزب الاستقلال بالعيون لجمع توقيعات للمطالبة بمحاكمة أجلموس على خلفية ما شهدته المدينة من أحداث بعد تفكيك مخيم «كديم إزيك».
وحمل ولد الرشيد مسؤولية ما وقع بالعيون للوالي السابق جلموس في حوار لجريدة «العلم»، حيث قال في هذا السياق «إن جلموس اتجه إلى زرع الفتنة في المدينة من خلال إثارته للنعرة القبلية، وساهم في ركود المدينة وتوقف كافة المشاريع». ولم يقف حمدي ولد الرشيد عند هذا الحد، بل زاد قائلا: «أقولها بصراحة وبدون منمقات، إنه لا يفقه شيئا في السياسة وجاء إلى المدينة لخدمة أجندة حددتها له أطراف معروفة بمواقفها الشعبوية، التي أضرت بمصالح المغرب في السابق، وتواصل الإضرار بهذه المصالح في الحاضر»، فيما لم يخف بعض المتابعين للشأن المحلي بالمدينة قلقهم من أن يقدم محمد جلموس كبش فداء لأحداث العيون، في حين أن الأحداث جاءت بسبب تراكمات كثيرة ولمدة طويلة من التدبير غير العقلاني للشأن العام بالعيون، مطالبين في الوقت نفسه ب«محاسبة جميع المتورطين في أحداث العيون».



3295

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- كلميم

رشيد

هدا هو حال اهل السياسة يستغلون كل شي من اجل مصالحهم لكن ان غدا لنضيره لقريب

في 20 دجنبر 2010 الساعة 38 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- يجب محاسبة المنتخبين و محاكمتهم

متتبع

للتذكير فان عملية جمع التوقيعات فشلت في مؤتمر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في العيون ضد نوبير الاموي من طرف ال الرشيد و اليوم يجب محاسبة الساهرين على الشان المحلي بالعيون و باقي المناطق .على من تضحكون يا ناهبي ثروات و خيرات الشعب

في 20 دجنبر 2010 الساعة 08 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- قديمة هذيك

أحمد

ولد الرشيد وإمارته هما الي قسموا العيون بينهم وزعوها برازي، واليوم العيون بغات حكامة جديدة وتفكير جديد وحد ما يزايد على حد، والسؤال الي خاصو إنطرح هو من أين لك هذا، وبلا من ندركوا الشمس بالغربال، مشاكل الصحراء من أهلها. والبكرة إلى طاحت كما يقول المثل إكثروا الجناوة. والسلام.

في 20 دجنبر 2010 الساعة 08 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- المحاسبة وبعدها....

متتبع للشان الصحراوي

بعيدا عن النعرة القبلية او الجهوية . فالوالي جلموس سجله شاهد عليه -من طانطان الى السراغنة الى العيون - حيث كان مصيره المنتظر لذا استوجبت محاكمته للمسؤولية المباشرة في تلك الاحداث حتى يكون عبرة للاخرين - ومع ذلك فان دار لقمان ستبقى على حالها ولايبدو حلا سحريا مرتقبا للملفات العديدة التي تركها العمال السابقون من توظيف .. ومن.... ومن......واذا لم يبادر الوالي الجديد على الانكباب جديا في حلهادون تماطل وبشكل عقلاني - العيون لساكنتها بعيدا عن العنصرية والقبلية - فسيجد نفسه هوالاخران عاجلا ام اجلا ضحية للتراكمات الكثيرة .عندها من نحاكم .....

في 20 دجنبر 2010 الساعة 31 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- حتى انت خاصك محاكمة

محمد

يا حمدي قم بمحاكمة نفسك اولا من توزيعيك بطاقات الانعاش والبقع الارضية لموعاونيك في الانتخابات ونهايك عن ممتلكاتك الخاصة التي اصبحت ملكك بعد سنوات من رئاستك المجلس البلدي من فنادق و محطات الوقود ومقاهي التي تسعى جاهدا لتنمية المحيط بها.اتمنى من الله عز وجل الاتنساك المحاكمة

في 20 دجنبر 2010 الساعة 34 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- ابدء من نفسك ياجاهل

الحسن

يجب اعفاء الجميع من مناصبهم كل من كان انداك في سلك الصلطة في العيون من المخزني حتى الرئيس والولي يجب تطبيق القانون الذي احذثه الحسن الثاني رحمه الله ان لا يمر على موظف اكثر من اربع سنوات في نفس المدينة اكن رئيس ولا مرؤوس,فعلا هو جاهل غي السياسة ولكن انت جاهل في كل شيء ,

في 20 دجنبر 2010 الساعة 06 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الفاسد الحقيقي

محمد فاضل

ات كنت لا تستحيي فقل ماشئت.نعم صحيح انه بامكانك شراء الاف توقيعات كما فعلت مع الاصوات في الانتخابات.المسؤؤل الحقيقي عن الفساد و العنصرية و القبلية هو حمدي ولد الرشيد.انا اعجب لدولة تدعي انها دولة الحق و الفانون تسمح لهذاالفاسد ان يفعل ما يحلو له بدون مسالةو لا حساب.

في 20 دجنبر 2010 الساعة 56 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- ادا جاريت في خلق دنيء فانت ومن تجاريه سواء

weld ahlo

تبا لكم وتبا لتوقيعاتكم يا من تصطادون في الماء العكر.صحيح ان جلموس يجب ان يحاسب على كل كبيرة وصغيرة اقترفها مند ان كان في مدينة طان طان لاكن يجب ان لا تنسى نصيبك يا حمدي ولد الرشيد لقد سمعتك تقول بانك عندك دليل على ان جلموس متورط في احداث اكديم ازيك وانا اقول لك باننا عندنا الدليل على انك كدالك متورط .انا بالنسبة لي انه ليس هناك فرق بينك وبين كلموس .الدي اضحكني هو اتهامك لجلموس بالنعرات القبلية وانت وقبيلتك اكبر عنصريون .لازلت اتدكر اجتماع لقبائل الرقيبات في الانتخابات البلديةلسنة 2003قال احد الشيوخ وهو يحث الحاضرين للتوحد بهده العبارة..الارض ارضناو السما لمولانا والتراب للرقيبات.بالله عليكم من اسس مخيم اكديم ازيك غير قبائل تكنة من الدي يقبع الان في السجون؟
من استفاد من الكارطيات غير قبائل الرقيبات .انا اعرف اشخاص اقسم لكم بالله انهم لم يطؤو بقدمهم المخيم واستفادواواعرف دار من قبيلة الرقيبات استفادت من كبيرها الى صغيرها.يجب ان تعرف هده القبيلة على ان قوتها من قوة جميع القبائل الصحراوية.

في 20 دجنبر 2010 الساعة 45 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- يطيحوها البيزان ؤ يوكلوها.....

جلموس وحمدي وجهان لعملة واحدة

بالله عليك يا حمدي انت لا تستحيي من وجهك وانت اكبر المفسيدين واكبر العنصريون تسترزقون على حساب وهموم الصحراويين .انا اريد ان اطرح عليك سؤال واتحداك ان تجيبني .لقد قرات اقوالك في جريدة العلم تتهم جلموس وتفضحه بنهب مليار سنتيم وانه وزع 900 بقعة و30 بقعة بمدينة المرسى مع العلم انك انت كدالك متهم بحيازة البقع وتزوير توقيعات ولات .مدا لو تم تفويت هاته الهمزة لك ومادا لوان الوالي جلموس شاطركم الراي ودخل معكم في نفس اللعبة انا متاكد انك سوف تدافع عنه ولو يدخل جميع الصحراويين للسجون لانك لا تهمك الا مصلحتك ومصلحة قبيلتك على حساب الصحراويين وخير دليل من المستفيد من احداث اكديم ازيك غير البيهات والتهلات واولاد موسى وقبائل الرقيبات .ومن دهب ضحية اكديم ازيك غير.....

في 20 دجنبر 2010 الساعة 10 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- قلة من الرجال بدون سلاح

صحراوي

السلام عليكم

سترا ان شاء الله ستسمعوا الخبر قريبا وتراه بعينك ادا كنت حيا
أكديم ازيك رجال بدون سلاح وبدون عتاد مدا فعلوا بالمخزن فما بالك ادا كان عندهم سلاح نحن نموت من اجل أرضنا حتى وان لم يبقى منا احد إن شاء الله ومستعدون لشهادة من اجل الوطن

في 20 دجنبر 2010 الساعة 14 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- LE SUJET

SAHRAOUI

En voyant les responsables sahraouis qui sont aujourd'hui les defendeurs des théses marocaines sur le sahara occidental on se persuade que le Maroc sa boussole est desorientée ou il veut que le probléme reste tel qu'il est ou il ne veux pas gagner cette bataille puisque l'avant garde sahraouie aujourd'hui domptée par les interrets personnels n'est qu'un choix des responsables marocains qui ont consideré le facteur de l'ignorence et la réaction comme critaires principals ou un heritage sur les colons espagnols .
Je veux dire par là que MR HAMDI OULD RRAACHID n'est pas la personne convenable pour se soulever contre le detournement de fonds publiques ni l'elu fiér de sa conduite avec la base pour justifier ses ambitions car son historique est gravé par la cooruption par l'exploitation du pouvoir et de l'argent pour etre le gouvernant sans concurant du sahara et pour justifier ce que je dis voyons les elus à l'Aayoune numero 1 : HAMDI OULD RRAHID president du conseil comunal et parlementaire numero 2 : son neveu et son beau frére mari de sa fille HAMDI OULD BRAHIM OULD RRACHID numero 3 : BRAHIM OULD HAMDI OULD RRACHID PT DU C C parlementaire numero 3 : NEMA OULD MEYARA son cousin et le mari de la fille de BRAHIM OULD RRACHID parlementaire numero 4 son second neveu qui est delegue du ministére de l'agriculture et sa mére est ENHE MINT RRACHID la soeur de HAMDI OULD RRACHID pt du conseil comunal numero 5 AHMED OULD LIKRIV l'ingenieur le planificateur le stratége de ehl rrachid qui fut limogé par sa magesté sur des motifs connus ... voilà le secret que HAMDI ne veut pas devoilér est ce que les sahraouis sont uniquement ehl rrachid qui ne sont pas d'origine de rgueybat thalat puisqu'ils apartiennent à une tribu mauritanienne nomée  ( TAGNIT  ) en lançant un coup d'oeil sur cette representation sahraouis àu parlement à l'Aayoune surtout on doit se poser les quetions suivantes : est ce les sahraouis n'existent pas ? de quelle competence jouit cette famille en dehors de l'argent ? ya pas de docteurs de magistrats d'ingenieurs àu sahara ? est ce que l'état fait expret de laisser HAMDI OULD RRACHID imposer sa famille par le pouvair de l'argent àux sahraouis et àux habitants de la region ? pourquoi exactement cette famille et ses descendants sont tout àu sahara ? por conclure je veux dire à mr HAMDI que malgré la responsabilité du wali dechu GELMOUSS dans les evénements du 8 novembre noir lui aussi à sa par de la responsabilité puisque son devoir son poste son poid lui impose de s'introduire dans le probléme d'une façon directe pourquoi il a refusé de participer à la recherche d'une solution du probléme suposons qu egelmouss est un criminel comme il l'ai mais lui aussi il est un assassin minable et ranquineux et je lance un appel à sa majesté de l'écarter lui aussi et sa bande car il sont une peine et un blocus du changement donc toutes les forces vives du pays doivent se pencher sur une strategie pour ecraser HAMDI OULD RRACHID et l'envoyer lui et GELMOUSS àu potot de suspention et en conclusion vive le maroc uni vive le roi MD 6 vive la nation marocaine

في 20 دجنبر 2010 الساعة 47 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



إقليم طانطان ينتظر إطلاق 6 مشاريع بقيمة 9.17 مليارات درهم

اعتقال نائب رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك بتهمة تقديم شيك بدون رصيد

الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

انفجار انتحاري يخلف قتيلا و 8 جرحى بآث عيسي بولاية تيزي وزو

عنابة تحت حصار أمني لتسع ساعات

المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

هل تحول الولاة في الجنوب الجزائري إلى رؤساء للجمهوريات، بل أكثر، حكام مطلقون؟؟

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

المعارضة ببوجدور تطلب من وزير الداخلية إيفاد لجنة للتحقيق في خروقات الرئيس عبد العزيز أبا

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

ولد الرشيد «يجمع» توقيعات للمطالبة بمحاكمة محمد جلموس بعد إعفائه من مهامه





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.