للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         انقلاب شاحنة محملة بالماندلينا بين بوجدور والداخلة             البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير             فرقة جديدة للاستخبارات الاقتصادية تحقق في ملفات ثقيلة لتبيض الأموال والتهريب الدولي             يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير

الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

المهرجان الدولي " روافد أزوان "في نسخته الثالثة بالعيون
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 دجنبر 2010 الساعة 46 : 09


صحراء بريس / حميد بوفوس / العيون

تحتضن مدينة  العيون الدورة الثالثة للمهرجان الدولي  روافد أزوان ما بين 24  و26  دجنبر الجاري،  تحت شعار:" تراث الصحراء بإيقاعات العالم"، ويقول بلاغ صادر عن إدار المهرجان، أن المهرجان الدولي روافد أزوان، الذي ينظم بمبادرة من جمعية ائتلاف الساقية الحمراء،  وولاية جهة  العيون بوجدور الساقية الحمراء، وبشراكــة مع وزارة الثقافة ،  وكالة الجنوب،  مجلس الجهة، المجلس البلدي  و المجلس الإقليمي للعيون، أصبح موعدا متميزا ضمن المهرجانات الوطنية  التي ترتكز على قيم الأصالة والتسامح والانفتاح.

وتتضمن الدورة الثالثة لسنة  برنامجا ثقافيا غنيا يليق بمكانة جوهرة الجنوب المغربي باعتبارها عاصمة إيقاعات العالم .فمن جديد يقدم روافد أزوان الفرصة لمجموعة كبيرة من الفنانين  من جميع القارات  للإبداع والتمتع بسحرها  وكرم سكانها .

وإلى جانب الانفتاح على المبدعين المغاربة وطنيا ومحليا، سيقوم المهرجان باستقبال فنانين من قارات أخرى يتميزون بإيقاعاتهم المختلفة وبسعيهم إلى النهوض بثقافة مناطقهم. وبذلك تكون الدورة الثالثة لمهرجان روافد أزوان واعدة من حيث تأثيرها الإيجابي على المستوى الثقافي والفني والاقتصادي.

ويشارك في برنامج هذه السنة عشرون فرقة تضم أكثر من 200 فنان من  خمس دول:  الجزائر، واسبانيا،  وموريتانيا، ومصر، ولبنان،  فضلا عن المغرب ، وتنظم  الحفلات الموسيقية في فضائي، ساحة المشور و ساحة أم سعد.

وبالموازاة مع حفلات الموسيقى، سيتم تنظيم فعاليات الفروسية التقليدية بساحة أم السعد، والتي ستكون فضاء للفرجة والإعجاب والدهشة، وتعبيرا عن غنى الموروث السوسيو ثقافي للجهة.

وإلى جانب ذلك، سيتميز المهرجان بتنظيم مسابقة في الغناء لفائدة  فئة  الشباب أقل من 20 سنة، وذلك بهدف صيانة التقاليد الموسيقية المحلية.

وسيستقبل المهرجان نجوما لامعة  في سماء الفن كفارس كرم، الشاب فضيل، والبشير عبدو والصويري وفنانين آخرين ذوي شهرة عالمية . ومن المنتظر أن يجلب المهرجان حوالي 400 ألف متفرج من مختلف جهات المملكة ومن الخارج أيضا.

ويجدر التذكير بأن الدورتين الأولى  والثانية لمهرجان روافد أزوان قد منحتا للعيون إطارا تمكنت من خلاله من تثمين إمكاناتها وقدراتها الفنية، والسياحية والحرفية . ولا شك أن التفتح الذي تمخض عن هذا المهرجان قد أفضى إلى خلق  دينامية ثقافية تجسدت في مختلف البرامج التي تم تنظيمها على مدى السنوات السابقة، والتي جعلت من العيون محور استقطاب كبير.

ويضيف البلاغ أن مدينة العيون  لم يسبق لها أن عرفت، في الماضي،  مثل هذا التدفق من الفنانين الممثلين لتيارات مختلفة، من الموسيقى العالمية إلى الأغاني المحلية  التي تردد صداها على  كثبان الرمال  وهدير أمواج المحيط.



4586

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ابتسام السلطة علئ جروح الصحراويين

معتز برعي الابل

باز علئ هد السلطة العيون والصحراء باغين التنمية الحقيقة وهما جايبن المهرجين ايضحكو علئ الصحراويين من واد نون الئ اقصئ الحدود

في 21 دجنبر 2010 الساعة 10 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- عجبا لكم

sahrawi

فعلا ادا لم تستحي فصنع ما شيئت
شعب قتل و اعتقل ابناءه و جراحه ما زالت لم تلتيئم و هم يجلبون مهرجين و كانوا الناس فرحانة الله ينعل لما يحشم تغطون علي جرائمكم بالمهرجانات و الاحتفالات واتمني من المواطنين الصحراويين عنهم يقاطعوه و يختفوا من المدينة طيلة ايام المهرجان .نتمني الفشل التام لهدا المهرجان

في 21 دجنبر 2010 الساعة 24 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- فيقوا من سباتكم

أرملة شهيد الثورة

السلطة المغربية كشرت على أنيابها و صارت تنفث سموم الانتقام مما جرى في برامج مهرجانات زائلة ، المواطن الصحراوي أكثر ذكاءا منكم ، فلن يرتمي في أحضان مهرجاناتكم و المعتقلين الصحراويين الشرفاء يعانون قساوة زنازن المحتل ، استفيقوا أيها الاحتفاليون المنافقون لا موسم الطنطان و لا روافد أزوان أكثر متعة من ترديد مصطلح الفشل الذي تحسون به حين تلمسون المقاطعة من الشعب الصحراوي الأبي ، ستجلبون فضيل و ما أدراك ما فضيل و ما أقبح رمزيتكم غير الشريفة تريدون أن تقنعوا المواطن أن فناني الجزائر يلبون الدعوة ، و لا تنسوا أن مساندة الجزائرالحقيقية هي ما دمركم يا شعب المهرجانات ، و لا أظن أن هناك دولة أكثر سخافة من هذه الدولة أولا تعمل إبادة جماعية وحشية ،و تلملم الأوراق تحاول المصالحة بالشطيح و الرديح الخاوي بغية استعادة ماء الوجه المعكر النتن.

في 21 دجنبر 2010 الساعة 47 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- العيون

محمد

للاسف الشديد لدينا مهرجنات بالجملة فهناك مهرجان المعطلين ومهرجان التقنيين ومهرجان المعوزين والفقرا.لكن اخطر مهرجان ستنضمه الساكنة هو مهرجان اللاحباط الدي ستكون نتايجه وخيمة على اللاقتصاد المحلي.من اين ياتون بالاموال التي يصرفونها على هده المهرجنات الفاسدة التي لاتجلب سوى السلبيات للساكنة والافرد.حيث ترى التحرش على الفتيات والنساء والسكر العلني.فهل هي هده اللامتيازات التي سيجلبها هدا المهرجان لعاصمة الصحراء.لمادا لا تستثمر اموال هدا المهرجان في المشاريع التنموية للمنطقة.ام ان المسؤولين يجدونها فرصة لنهب مال الصالح العام بدون رقيب.الى ان نستيقظ من سباتنا العميق لنشهد يوم جديد متغير يكون فيه الانسان المحرك الاساسي للتغيير.





في 21 دجنبر 2010 الساعة 59 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- باز

براهيم

اوا اسيدي باز الحمار مدبور ؤموله اكول نثرادفو

في 22 دجنبر 2010 الساعة 25 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- wa baz l had dawla

dias

سكان العيون يعانون من مشكل نذرة الماء الشروب و "دولة الزفت" تصرف الملايير على حفلات المجون,

في 22 دجنبر 2010 الساعة 09 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- جامع الشمل

ASSA

السلام عليكم اللهم اجمع شملنا المغرب
خصو الحكوما لي تعرف تسيير الومو

في 23 دجنبر 2010 الساعة 39 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- المغرب بلد الاشراف

عبدو المغربي

اللي معجبو حالاكون راجل ويخلرج من ارض المغرب عيشبن في خيرات المغرب او مزال كتحلودلاقشكم الله يزيدكم نعلة اكثر من هادي اللي انتوما فيها

في 23 دجنبر 2010 الساعة 17 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- المغرب سيد الاسياد

مغربية اعشق بيلدي ويكفيني فخرا اني مغربية

لو إتحد ألعالم بأكمله ليست غير ألجزائر لن ينالو الصحراء من المغرب ,لأنها أمانة في عنقنا وقبل كل شيءهي جزء من أراضي ألمغرب وأنا أقول للجزائرألمغرب مازال ما نسي تندوف والصحراء الشرقية ونقول للإسبانيا ما عليك من أليوم إلا أن تخرجي من سبتة ومليلية والجزر التابعة لهم لأن ألمغرب قادم إليهما إنشاءالله.ننتضر فقط ألإشارة من قائدناالملك محمد السادس نصره الله وأيده.وسترى ألجزائر ومن ورائها ألمغرب ورجالته من جديد,ألجزائر عمرها خمسين سنة على نشئتها على أيدي ألمستحمر ألفرنسي ليست هي التي ستعطينا الدروس في تقرير المصير وحقوق ألإنسان في ألوقت التي ترتكب ألمجازرفي حق إخوانناالقبائليين وتنتسبها إلى ألإرهابيين. أما يا أخي تتكلم عل ى ألجزائريين واش تيحملوناولا...نحن في المغرب داخل حدودناوهم ايضالايعطونافي سبيل الله ولا نعطوهم أومن يريد ألكلام في أسياده المغاربة نقول له عليه القيام بالتورة أخر ى في حق ألنضام الحركى المفسدين والتحرر منهم.وشكرا يا أخي على ألفيديو وعاااااااااااش محمد السادس والمغرب من طنجة إلى ألكويرة.

في 24 دجنبر 2010 الساعة 05 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- حب الوطن

عبدو من

سلام تام وحار لكل من يحب وطنه الغالي المغرب مغريبي مسالم الصحراويين خوتنا وحنا خوتهم لانحتاج الى فنان جزاءري او اسباني لتعبير عن سلامنا واخوتنا

في 27 دجنبر 2010 الساعة 23 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- مغربية حتى النخاع

صحرائنا مغربية حتى الممات

السلام عليكم
هذا قسمي وعهدي ووعدي

اقسم بالله العلي العظيم أن أبقى وفيا لروح المسيرة الخضراء مكافحا عن وحدة
وطني من البوغاز إلى الصحراء, اقسم بالله العلي العظيم أن ألقن هذا القسم أسرتي
وعزتي في سري وعلانيتي, والله سبحانه هو الرقيب على طويتي وصدق نيتي
ونحن على العهد والقسم ماضون

دابا نيت الي ما عجبو حال الباب اوسع من كتافو ...والي باغي الاستقلال للمغرب يرووح لتندوف ويحررها من تم اما الصحراء فهي ملك للمملكة المغربية ابى من ابى وكره من كره وا انفجروا ....

الموت لاعداء الوحدة الترابية

في 31 دجنبر 2010 الساعة 41 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

النعمة الباه الناطق الرسمي باسم السياحة بإقليم السمارة

السيد النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالسمارة

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

كلميم الذاكرة الغائبة والمستقبل المفلس

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

سيدي افني: الحركة التلاميذية تطالب بمحاكمة مرتكبي جريمة السبت الاسود

الامير هشام: المثقف يهادن السلطة لحمايته من السلفيين والحكومات تقيم مهرجانات فنية لا صلة لها بالواقع

ملايير وكالة تنمية الأقاليم الجنوبية وإرتفاع معدلات البطالة القياسية !!؟

ملايير وكالة تنمية الأقاليم الجنوبية وإرتفاع معدلات البطالة القياسية !!؟

مخرج سلسلة"عيشة أم النواجر" أمام المجلس التأديبي بقناة العيون الجهوية

حرمان عيشة ام النواجر من العرض في مهرجان سينما المرأة

من بوجدور فلم قصير بعنوان "عيون" لسينمائي الشاب أشرف بزناني

المهرجان الدولي " روافد أزوان "في نسخته الثالثة بالعيون

انطلاق فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان الدولي "روافد ازوان" بمدينة العيون

المهرجان الدولي لسباق الهجن في نسخته الثالثة بالعيون

المهرجان الدولي للاختراع يفتح أبواب المشاركة

المهرجان الدولي للإختراع يسدل ستار دورته الثانية وحصول ابن العيون يوسف لشكر على الجائزة الثالثة

معتقلي أحداث مخيم تيزيمي يخوضون اضرابا انذاريا عن الطعام وتنسيقية التتبع تحمل الدولة المسؤولية





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.