للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         مودريتش أفضل لاعب في العالم لسنة 2018             إحباط عملية حريك لعشرات الشباب من شاطيء بطرفاية             أزمة جديدة بين مكونات الحكومة بعد “اساءة” وزير من حزب أخنوش لتركيا ولحزب العدالة والتنمية             جلسة خمر تنتهي بمقتل شاب في عقده الثاني ببوجدور             سحب الثقة يتهدد رئيس جماعة افركط الداهوز بسبب..(وثائق)             غرق شاب بواد الساقية بالعيون             وزارة الداخلية تنذر جماعات محلية امتنعت عن تنفيذ أحكام قضائية             زلزال ملكي جديد يتهدد واليا كليميم وادنون والداخلة واد الذهب             نشرة إنذارية..أمطار عاصفية بعدد من الاقاليم منها كليميم والسمارة وافني وطاطا             تعزية في وفاة والد الحقوقي الحسين شهيب             بالصور تسرب مياه من نافورة بشارع محمد السادس بكليميم تتسبب في ارتباك             الحكومة تحدد تاريخ دخول قانون التجنيد الإجباري حيز التنفيذ،ونشطاء يدعون للإحتجاج امام البرلمان             المدير الإقليمي للتعليم بكليميم يذعن للضغوط ويتراجع عن الغاء التكليفات المشبوهة             الداخلة:العثور على وادنوني متوفي في ظروف غامضة             من يحمي الفساد في جهات الصحراء الثلاث ؟             بالفيديو:وزير التجهيز والنقل اعمارة يؤكد على ربط طرفاية بجزر الكناري و إحداث..             مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته             وزير العدل يوافق على تمديد اجال تقديم طلبات ضحايا انفجار الألغام             الدرك يعتقل سائق سيارة رباعية الدفع محملة بالمازوط ويصادر محتواها             فوائد القهوة وقهوة البرتقال             قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع            سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون            وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة            مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد            احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون            مرأة تتبرع بكليتها لطفلة سعاد رغم أنها لا تعرفها ومن مدينة اخرى           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع


سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون


وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة


مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد


احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون

 
اقلام حرة

دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد


لا فِرار، كما الشعب قَرّر


إني اخترت منصتي يا وطني


رسالة ساخرة لقادة الأفارقة المجتمعين بنواكشوط …..


هل “فبركت” القنوات المغربية مشاهد جمهور موازين الكثيفة؟


العرب واللعب مع إيران

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10

الاداريون بقطاع التعليم يعتزمون مقاطعة الاجتماعات ورفض التكليفات

هام للتلاميذ وأولياءهم:الدراسة تنطلق فعليا بجميع الأسلاك يوم الأربعاء المقبل 5شتنبر

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء

المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا

المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك

وكالة: فرار 19 شخص من تفريتي كانت تحتجزهم البوليساريو بتهمة التهريب

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في صحف اليوم الجمعة 25 يوليوز 2014
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 يوليوز 2014 الساعة 47 : 10


صحراء بريس/ صحف

 

رئيس الحكومة يتهم المعارضة بالجنون..

ردد رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، مرة أخرى، ومن تحت قبة البرلمان شعاره الجديد "عفا الله عما سلف" الذي عوض به الشعار الانتخابي لحزبه "محاربة الفساد والاستبداد"، كما جدد نداء استغاثة لمهربي الأموال إلى الخارج من أجل استغلال الفرصة وإدخال أموالهم المهربة لاستثمارها داخل المغرب، مقدما لهم كل الضمانات لحمايتهم وعدم الكشف عن أسمائهم وعدم متابعتهم قضائيا.

وأوردت يومية "الأخبار"، أن بنكيران هاجم أحزاب المعارضة، التي اتهمها بالجهل وممارسة الكذب والبهتان وتقديم أرقام مغلوطة، مقابل ذلك، ركز على انسجام أغلبيته الحكومية ووفائها وانخراطها المسؤول في دعم الإصلاحات ومساندة الحكومة وإبداء الملاحظات وتقديم الاقتراحات، وتساءل عن السبب وراء انشغال بعض أحزاب المعارضة بالعلاقات بين مكونات الأغلبية.

وأضافت اليومية، أن بنكيران، هدد بتقديم استقالته من رئاسة الحكومة في حالة إثبات وجود توظيف مباشر أو توظيفات مشبوهة وقعت في عهده بدون الخضوع للمباريات ومبدأ تكافؤ الفرص.

مختل يفجر عبوة ناسفة محلية الصنع في مسجد بضواحي تاونات

عمد شخص مختل في عقده الرابع بنواحي تاونات إلى "تفجير" عبدوة ناسفة محلية الصنع قرب مسجد، دون أن يخلق الحادث أي ضحايا أو خسائر مادية كبيرة.

وبحسب يومية "المساء"، فإن الحادث الذي وقع أول أمس الثلاثاء في دوار سرغينة، بجماعة التربة بدائرة غفساي، استنفر جميع الأجهزة الأمنية في المنطقة، وتم التوصل إلى اعتقال الجاني في وقت قياسي، بالنظر إلى حساسية الموضوع، للتحقيق معه في ملابسات التفجير، والغرض منع، وعلاقاته المحتملة، وكيف توصل إلى صنع العبوة". 

وأضافت اليومية، أن الحادث تزامن مع صلاة التراويح، وأن المصلين هم من قاموا في بداية الأمر بمحاصرة المتهم، وهو يحاول الفرار، كما أوردت الجريدة أن التحريات التي بوشرت في القضية كشفت أن المتهم كان يخفي عبوات في منزله، مضيفة أن هذه العبوات كانت مصنوعة من البارود ومواد كيماوية، مازال من خلق حالة استنفار في أوساط المصالح الأمنية المختصة.

بنكيران شاعرا في ضيافة سفير السعودية

تحول رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، إلى شاعر يقرض الشعر الجاهلي، بعد وجبة الفطور، حينما حل أمس الأربعاء، ضيفا على السفير الجديد للمملكة العربية السعودية المعتمد بالرباط، عبد الرحمان بن محمد الجديع، رفقة العديد من الوزراء والسفراء العرب. 

 وأوردت يومية "الصباح" أنه لأول مرة يكتشف زعماء الأغلبية الحكومية الذين حضروا مائدة إفطار نظمتها سفارة المملكة العربية السعودية، على شرف أعضاء الحكومة، أن زعيم أغلبيتهم يملك ملكات شعرية رائعة.

 وأوضحت اليومية، أن رئيس التجمع الوطني للأحرار، صلاح الدين مزوار، شوهد وهو يصفق بحرارة فور انتهاء رئيسه من قراءة الأبيات الشعرية، بعد أن كان الوحيد الذي عجل بإشعال سيجارة في الطاولة التي كان يجلس فيها إلى جانب بنكيران والسفير السعودي وعبد الله باها والشرقي اضريس ومحمد صالح التامك ورشيد طالبي العلمي ونبيل بن عبد الله ولحسن حداد. 

 وأشارت اليومية، إلى أن أحد أعضاء الحكومة الذين حضروا إفطار سفارة السعودية، كان قد طلب مازحا من رئيس الحكومة أن يهجو حميد شباط، بيد أن بنكيران لم يهتم بالطلب.

الشريط الصوتي لكازينو السعدي بمراكش يضيع في جلسة التحقيق التكميلي

ضاع الشريط الصوتي، الذي يظهر مستشارين يتقاسمون أموالا من أجل المصادقة على بقعة أرضية خاصة بـ"كازينو السعدي"، خلال جلسة التحقيق التكميلي التي انعقدت صباح أمس الأربعاء بغرفة الجنيات بمراكش. 
وأوردت يومية "المساء"، أنه في الوقت الذي أكد لحسن أوراغ، صاحب الشكاية المقدمة ضد عبد اللطيف أبدوح، القيادي في حزب الاستقلال، وعدد من المستشارين الجماعيين، انه تسلم الشريط الصوتي من مصطفى بنمهدي، الشاهد الرئيسي في الملف، نفى الأخير أن يكون قد سلمه التسجيل ، مؤكدا للقاضي انه لا يمكن أن يسلم الشريط لأوراغ، لأنه "ليس مصدر ثقة بالنسبة إلي، كما أنه من المصوتين على قرار التفويت، إضافة إلى أنه وقع على عقد دورة استثنائية من أجل إقالة الرئيس، وفي اليوم الموالي وقع رسالة مع الرئيس نفسه، موجهة إلى الوالي، ينفي فيها توقيعه، ثم إن أوراغ من الذين سمعت أحد المستشارين يقول في شأنه "10 مليون مع أوراغ ما قبلهاش".

  وأضافت اليومية، أن الشريط قد ضاع من جديد في المواجهة التي تمت بين مسجل التسجيل الصوتي، وعبد الإله الذهبي، الذي يدعي بنمهدي، أنه سلمه الشريط لإيصاله إلى قيادة الحزب، الأمر الذي نفاه الذهبي جملة وتفصيلا، مؤكدا أن النسخة الأصلية للشريط بقيت مع مسجلها بنمهدي.

خلية "الأقنعة الإرهابية" تضم حلاقا وإسفنجيا ونجارا وصانعا تقليديا

نشرت يومية "أخبار اليوم"، تفاصيل أكثر ومعطيات دقيقة توصلت إليها بخصوص "خلية الأقنعة"، التي قالت مصالح وزراة الداخلية إنها فككتها، متهمة إياها بالانتساب إلى الفكر السلفي التكفيري، وبمهاجمة ضحايا باستعمال الأسلحة البيضاء والأقنعة.

وأوضحت اليومية، أن الأشخاص الخمسة الذين اعتقلتهم عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بحي بنسودة، صبيحة أول أمس الأربعاء، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و40 سنة، جرى توقيفهم فرادى بمحلات عملهم وسكناهم، حيث يوجد من بين المعتقلين، حلاق في 18 من عمره، وإسفتجي في عقده الرابع متزوج وأب لـ3 أطفال، إضافة إلى نجار يبلغ من العمر 22 سنة، وصانعان تقليديان في عقدهما الثالث، أحدهما أب لطفلين ويعمل بشركة للخياطة، والثاني أعزب يشتغل تقنيا في صناعة الأفرنة بالحي الصناعي بمنطقة بنسودة".

وبحسب ذات اليومية، فإن السلطات الأمنية وجهت إلى "خلية بنسودة" تهما جنحية وجنائية تهم الضرب والجرح واستعمال الأسلحة البيضاء واعتراض سبيل المارة، حيث اعتبر المتتبعون أن عناصر الخلية الموقوفة سيتابعون طبقا للقانون الجنائي، غير أن اتهامهم بالانتماء إلى الفكر السلفي الجهادي التكفيري يجعلهم يواجهون تهما ومتابعات تتعلق بقانون مكافحة الإرهاب.

القضاء يستنطق قائد بوركون حول الانهيارات

حركت النيابة العامة لدى استئنافية البيضاء، منذ أمس الأربعاء، مساطر البحث ضد مسؤول السلطة المحلية ببوركون، قائد المقاطعة التي تقع في نفوذها الترابي العمارات الثلاث المنهارة قبل أسبوعين.

وأوردت يومية "الصباح"، أنه جرى استدعاء القائد للمثول أمام نائب الوكيل العام، الذي أحاله على الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف، قبل أن يتم تعيين قاض للتحقيق للاستماع إليه تمهيديا في ما نسب إليه من اتهامات، وردت على النيابة العامة بناء على مساطر البحث التي أجراها قاضي التحقيق لدى المحكمة الزجرية عين السبع.

وأضافت اليومية، أن الاستماع إلى القائد يأتي من قبل هيأة قضائية مخالفة للتي استمعت إلى باقي الأطراف، وأمرت باعتقال أربعة منهم، بينهم عون سلطة برتبة شيخ، في إطار قواعد الاختصاص الاستثنائي، أو ما يطلق عليه الامتياز القضائي، الذي يتمتع به نوع من الموظفين، من بينهم القائد يروم تحديد مسؤولياته في مراقبة الأشغال العشوائية والتدخلات التي أجراها بمناسبة علمه بالإصلاحات التي أجريت على مستوى الطابق السفلي للعمارة الأولى المنهارة، والتي يوجد مالكها وشقيقه رهن الاعتقال، إضافة إلى البناء.

وحسب الصباح فإن المعلومات الواردة حول تورط القائد في التغاضي عن تقارير وتبليغات تخص أشغالا للبناء أو الإصلاح تمت بدون ترخيص، سواء عن قصد أو غير قصد، سيما أن العمارة المنهارة أولا والتي جرت معها عمارتين آخريين، وتسببت في تصدعات وشقوق انتهت إلى الأمر بإخلاء أربع عمارات أخرى من أصحابها وإبلاغهم بأنها غير صالحة للسكن.

17 سنة سجنا لعصابة سطت على وكالة اتصالات ومحلات تجارية بفاس القديمة

طوت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس، الملف المتعلق بتورط شبكة إجرامية في عملية سطو على وكالة اتصالات المغرب ومحلات بالمدينة العتيقة.

وأوردت يومية "الأخبار"، أن هيأة الحكم، وزعت 17 سنة سجنا نافذا على ثمانية متهمين تتراوح أعمارهم بين 24 و35، توبعوا من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة.

وأوضحت اليومية، أن المحكمة قضت بإدانة شقيقين متهمين بست سنوات سجنا لكل واحد منهما، مقابل أربع سنوات حبسا للمتهم الثالث، في حين أدين شقيق الأخير وزميله بأربعة أشهر حبسا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم لكل واحد منهما، مقابل شهرين حبسا والغرامة ذاتها لثلاثة متهمين آخرين.

كما قضت المحكمة أيضا بأداء المتهمين الثمانية بالتضامن 40 ألف درهم تعويضا مدنيا لفائدة شركة "اتصالات المغرب".

المغرب يرفع حالة الاستنفار إلى الدرجة البرتقالية ليلة العيد

أعلنت وزارة الداخلية ومصالحها منذ أسبوعين، أن حالة الاستنفار ستعرفها المملكة، مرتبطة أساسا بالتهديدات الإرهابية التي تتربص بالمغرب، والتي سترفع إلى أقصى درجاتها، ابتداء من ليلة عيد الفطر وتستمر إلى أجل غير مسمى.

وأوردت يومية "الأحداث المغربية"، أن مصادر عليمة قالت، "إن الأمر وإن بدا في ظاهره روتينيا له علاقة بانطلاق موسم العطلة والارتفاع المنتظر في حركية المصطافين المغاربة عبر المدن والمنتجعات السياحية، وكذا عبور مئات آلاف المهاجرين المغاربة في الخارج المحطات الحدودية في اتجاه داخل الوطن".

وأضافت اليومية، أنه من الأكيد أن التقارير الإستخباراتية المتبادلة بين المغرب والعديد من شركائه تشير إلى أن تهديدات الجماعات الإرهابية للمملكة ما تزال مستمرة.



909

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

الاخوان ومشكلة إقصاء الاخر

قراءة في الصحف الوطنية الصادرة اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2014

قراءة في الصحف الوطنية الصادرة اليوم الاربعاء 19 فبراير 2014

قراءة في صحف اليوم الجمعة 20 يونيو 2014

قراءة في صحف اليوم الاثنين 23 يونيو 2014

قراءة في صحف اليوم الاربعاء 25 يونيو 2014

قراءة في صحف اليوم الخميس 26 يونيو 2014

قراءة في صحف اليوم 2 الاربعاء يوليوز 2014

قراءة في صحف اليوم الخميس 3 يوليوز 2014

قراءة في صحف اليوم الجمعة 4 يوليوز 2014





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

إستدعاء :وزارة العدل: برنامج شفوي مباراة توظيف 524 محررا قضائيا

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

مودريتش أفضل لاعب في العالم لسنة 2018


مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

"كوسموس إينيرجي” و”كابريكورن” تنسحبان من التنقيب بمياه الحراء الغربية "

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
فوائد القهوة وقهوة البرتقال

العلماء يكتشفون سر مثلث برمودا

تحديد يوم عيد الأضحى المبارك

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

تعزية في وفاة والد الحقوقي الحسين شهيب

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

احذر حذف الرسائل على واتس آب

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.