للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أحلام مستغانمي تصدم الفتيات.. ونادمة على تلك الرواية!             انطلاق المحاكمة الاستئنافية لنشطاء الريف بعد خمسة أشهر على أحكام بسجنهم بين عام وعشرين عاما             اغلبية جماعة افركط تشتكي الرئيس لوزير الداخلية وتطالب ب..(شكاية)             الداخلية تشرع في حل مجالس جماعية وعزل رؤساء             هذا موقف الزعيمان اليوسفي و ايت ايدر من دعوة الملك للمصالحة مع الجزائر             بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”             اباء واساتذة يشتكون الغياب المتكرر لمدير مجموعة مدارس تكليت بكلميم             عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!             الداخلية توقف عامل بسبب تقربه من سياسيين وفشله في حل لبلوكاج بمجلس منتخب،فهل يطبق هذا بجهات الصحراء؟             بعد تولي شباب لمقاليد جماعة اباينو ،اخيرا سيتم إفراغ الشركة المستغلة لحامة أباينو             جندي يضع حدا لحياته شنقا داخل ثكنة عسكرية             الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا             عاجل..عدم انعقاد الدورة الاستثنائية لجماعة افركط بسبب تغيب الرئيس             سوء التخطيط والتنفيذ يهدر ملايين الدراهم في تطوير البنية التحتية بكليميم(صور)             خروقات وصفقات مشبوهة بالمراكز الجهوية للاستثمار،وإعفاءات تطل برأسها             الطواقم الادارية بالمؤسسات التعليمية تعمق من أزمة "أمزازي" بإعلانها الإحتجاج على الساعة الجديدة             بلطجية يسيطرون على منطقة قندهار ويفرضون إتاوات وسط غياب المراقبة             الوالي الناجم ابهي يحدد غدا الاثنين كموعد لعقد جلسة استثنائية لجماعة افركط             اتهامات من بعض سكان جماعة تكليت لعضو بالمجلس الإقليمي بكليميم بسبب             غرق مركب صيد بسواحل طانطان يحمل 12 بحارًا             لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا            إفراغ اسرة من منزلها ليلا وفي اجواء ممطرة بمدينة إفني           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني


مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”

الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

الريسوني يخلف القرضاوي على رأس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

صرخة مواطن مغلوب على أمره، لم ينصفه قضاء كليميم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 دجنبر 2010 الساعة 31 : 18


صحراء بريس / المشتكي -تكانت

أنا الموقع أسفله السيد محمد حمدو،رقم ب ت و 111516ه. رقم الهاتف 0672272091 المهنة موظف.العنوان دوار تكانت قيادة بويزكارن.

 في يوم 14/08/2010 على الساعة 18:30 أقدمت زوجتي بارتكاب جريمة بشعة في حقي و ذالك بإفراغ مقلاة من الزيت الساخن جدا على وجهي،مما تسبب لي في حروق بليغة (انظر الصور) ونقصان حاد في البصر مما الزمني استعمال نظارات طبية لأتمكن من الرؤيا.تقدمت أثرها بشكاية إلى وكيل الملك بمحكمة كلميم وذالك يوم 17/08/2010.تم توجيهي من طرفهم إلى درك بويزكارن حاملا معي ظرفا مقفولا قصد الإسماع الي في محضر رسمي في يوم الغد 18/08/2010 ـ هنا تدخل السيد علي بوشريحا رئيس جماعة تكانت لكي يتم تعطيل الإسماع الى الجانية حتى يرجع صديقه الحميم نائب وكيل الملك لحسن حراش الذي كان يوجد في رخصة تغيب قصيرة ...ـ وتم الإستماع الى الجانية يوم 25/08/2010 .تم تقديم الجانية إلى النيابة العامة يوم 26/08/2010 ،استنطقها وكيل الملك شخصيا حيث اعترفت أمامه بالمنسوب إليها آنذاك كلف نائبه باعتقالها وتتبع الملف،وأمرني ان اتجه إلى قاعة الجلسات لبداية المحاكمة ،لأفاجأ بأحد رجال الأمن يوجهني عند الضابطة القضائية لدرك كلميم، توجهت عندهم في نفس اليوم 26/08/2010 طلبوا مني رقم هاتفي النقال والانصراف وبقيت الجانية معتقلة أيام 26/27/28 غشت 2010 ـ أشير هنا ان وكيل الملك قد استفاد من عطلته السنوية قبل أيام عيد الفطر.لتبدأ فصول المعاناة مع نائب وكيل الملك الذي انتقل مؤخرا لإحدى مدن شمال المملكة .لأفاجئ به ينادي علي في ذالك الصباح المشؤوم ليوم السبت 28/08/2010 لينهال علي بوابل من السب والشتم استحي ذكره وامر احد رجال الأمن باعتقالي في المكان المخصص للمعتقلين بالمحكمة من الساعة 10 الى الساعة 15، قدم عندي وطلب مني التنازل على الشكاية لفائدة الجانية فرفضت طلبه فاطلق سراحها وأحال ملفي على درك كلميم للبحث من جديد...!!! وتمت الإجابة على البحث ((كتابة الضبط12/10/2010 ارسالية عدد 878/2 المركز القضائي بتاريخ 04/10/2010)) ابتداء من هذا التاريخ وانا في حيرة من أمري حيث يتداول بين ساكنة اقليم كلميم خاصة سكان تكانت أن علي بوشريحة صحبة شخصية نافدة في كلميم هما اللذان تدخلا بثقلهما في ملفي لإقباره وخير دليل على ذالك مأدبة العشاء الفاخر الذي أقامه عضو في الجماعة بإيعاز من رئيسه لأصحاب السيارة السوداء ذات العجلات الرباعية الدفع ولنا عودة في هذا الموضوع بالأدلة.

ففي يوم 18/10/2010 ذهبت إلى المحكمة لأستفسر عن ملفي فوجدت جميع الأبواب مغلقة في وجهي ،توجهت عند نائب الوكيل الذي انتقل مؤخرا فرفض استقبالي وأعطى أوامره إلى الشاوش لكي لا يدخلني عند الوكيل.اتجهت عند رئيس مصلحة كتابة الضبط، بعد نقاش بيني و بينه قال لي هناك تعليمات بعدم إعطاء أي معلومات عن ملفي حتى وان حضر وزير العدل شخصيا.

هنا أتساءل من المسؤول عن اعتقال ملفي من 30/08/2010 إلى يومنا هذا ؟ الم يكن من الأجدر اعتقال الجانية بدل اعتقال ملفي؟ الم يستوعب هذا المسؤول مضمون الخطاب الملكي السامي ليوم 20/08/2010 ذكرى ثورة الملك والشعب؟ الم يستمع هذا النائب إلى الكلمة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده أثناء افتتاحه للدورة الخريفية للبرلمان وذالك يوم الجمعة 8 اكتوبر 2010؟ بآلله عليك يا نائب الوكيل الم يوجد فصل في القانون الجنائي المغربي يعاقب الجانية التي أحرقت وجهي بمقلاة من الزيت؟ الم تستوعب بعد أن القضاء مستقل والمغرب قد تغير من حسن إلى أحسن لا يمكن لأي احد كيفما كانت مرتبته أن يتلاعب بأمور الناس؟

أناشد و التمس من جميع المسؤولين الغيورين على هذا الوطن.و الجمعيات  والهيئات الحقوقية والإنسانية. و الصحافة الوطنية. التدخل لمؤازرتي وفضح تلاعبات هذا النائب وسمساره  ووضع حد لخروقاتهم.

                                                                      امضاء:محمد حمدو

مستجدات :

بالمقابل وصف جيران محمد حمدو على ان هدا الاخير حيوان في صورة إنسان ,إذ يقول احد جيرانه "تحتفظ صحراء بريس ببياناتهم وتصريحاتهم الصوتية" ان الزوج يعامل زوجته معاملة حاطة للكرامة,معاملة لا يرضى بها الحيوان فما بالك بالانسان وزوجة دعانا  الله الي تكريمها وصون عرضها,ومن بين المعاملات التي تتعرض لها الزوجة  التبول عليها من طرف الزوج وحته للابنائه بالتبول عليها ,اضافة الي جعلها مادة للقمار  في يد  اصدقائه كل ليلة اد يقول احد الجيران ان الزوج يلعب القمار على زوجته ,ويجلب السكارى من اصدقائه للاهانتها ,اضافة الي تجويعها وحبسها والضرب وكل هده الافعال تابثة بالحجة بالعديد من الشكايات التي قدمتها الزوجة الا ان القضاء لم ينصفها واصبح الجلاد ضحية يقول احد الجيران.




3884

10






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- هاك اوا هاك

الحااج ابراهيم

يا اخي كن على يقين من ان حقك لن يضيع اذا كنت مظلوما .ولكن لم تذكر لنا السبب الذي جعل زوجتك تصب عليك مقلاة من الزيت الساخنة.عجيب ما اصبحنا نسمعه هذه الايام ففي فاس تجرأت زوجة على قطع العضو التناسلي لزوجها وهذه تفرغ الزيت الساخن بل ان بعض النساء طعن ازوجهن واردينهم قتلى.فهذه مشكلة وجب على الازواج اخذ الحيطة والحذر من زوجاتهم لانهن كائنات شريرة وناقصات عقل اللهم الا القلة القليلة

في 23 دجنبر 2010 الساعة 20 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- chmkar

hanafi

اخبار السوق

في 23 دجنبر 2010 الساعة 06 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- ما شاء الله.....

مغربي ليبرالي

عزيزي
أولا وقبل كل شيءأوكل أمرك الى الله الواحد الأحد.و قل ياالله ياالله ياالله.لأن قضاء الله فوق كل شيء.
ثانيا,رئيس جماعة تكانت بوشريحا علي (الكراب ديال الماحيا )و غلامه المفرنس افردان ايحيا,و باطرونا أخطبوط الفساد بكليميم عبد الوهاب بلفقيه (النادل السابق بالمقهى الكائنة أمام الكوميسارية )شوفو ياعباد الله السيرة الداتية لهؤلاء الشخصيات التي تسهر على مصالح دافعي الضرائب..... )
كل هده الشخصيات يا محمد معروفة بخبتها و دسائسها و مدى تبادلها للمصالح مع القضاة و رؤساء المحاكم الفاسدين. انهاشياطين الانس و العياد بالله.
أخي سأنصحك أن تحمل وثائقك كاملة و تتوجه الى أقرب كاتب عمومي و تكتب شكايتك باللغتين العربية و الفرنسية .و تتوجه بها الى ديوان المظالم بالرباط.و تتوجه بها الى مقرات الجرائد الوطنية.وتوجه مراسلة الى وزير العدل.ثم الى القصر الملكي تطلب انصاف ملكي.ولا تنسى جمعيات حقوق الانسان المغربية.
لاتقف و تتفرج على حقوقك المهضومة.تحرك ففي الحركة بركة و لا تبالي بالاوباش.ناضل ؤ خرج عينيك.فوالله ان الله ينصر الحق.

في 23 دجنبر 2010 الساعة 30 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- alha9

GLMIM

ايوا الله اهديكم خصنا نعارفو علاش خوات عليه الزيت

في 24 دجنبر 2010 الساعة 52 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الاهانة

كواسر

عليك بالصبر اما بوشريحا علي و بالفقيه رئيس بلدية كلميم و القضاء بكلميم الله ياخد فيهم الحق مجرمون والكل شاهد والساكت عن الحق شيطان اخرس ؟ ما اكثر كلاب هدا القضاء الفاسد بكلميم

في 24 دجنبر 2010 الساعة 38 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- إتّقوا الله تعالى

ibno adam

قال ربّي وأحق القول قول ربّي:ولا تحسبنّ غافلا عمّا يعمل الظالمون.

في 24 دجنبر 2010 الساعة 22 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- ;,l

, ;

يا ايهآالدين امنو ادا اتاكم فاسق بنبئا فتبينو

في 24 دجنبر 2010 الساعة 15 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- أستغفر الله وأتوب إليه

ibno adam

قال ربّي وأحق القول قول ربّي:ولا تحسبنّ الله غافلاً عمّا يعمل الظالمون.

في 24 دجنبر 2010 الساعة 45 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- السلام عليكم

محمد سالم من اسرير

لا حول و لا قوة الا بآلله لا اريد الخوض في التفاصيل هذه العائلة بنتهم هي السبب في مشاكلهم من زمان و ليس الان  ! !

في 25 دجنبر 2010 الساعة 58 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- simo

الفا سدين

الله يمهل و لا يهمل ,يا نائب الوكيل العقاب قريب لن يفدك داك المنسب الى الا بد....

في 30 دجنبر 2010 الساعة 28 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



عنابة تحت حصار أمني لتسع ساعات

هل تحول الولاة في الجنوب الجزائري إلى رؤساء للجمهوريات، بل أكثر، حكام مطلقون؟؟

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

فرنسا مستمرة في دعم مويتانيا لمحاربة القاعدة

وفاة طفل بالطانطان

المدير الجهوي للماء الصالح للشرب يرد على بعض المغالطات

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

حوار مع مدرب فريق النادي البلدي لكرة القدم النسوية بالعيون

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

صرخة مواطن مغلوب على أمره، لم ينصفه قضاء كليميم

مشاحنات وملاسنات يومية بفعل إحتلال الملك العمومي و السلطات العمومية في دار غفلون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري


المغرب تستضيف قرعة تمهيدي دوري الأبطال و”الكونفيدرالية”

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.