للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             قربالة وعراك بجماعة افركط وسقوط عضو بالمعارضة مغشيا عليه بعد تعرضه للضرب(اسماء)             امين مال الخيرية الإسلامية بكليميم يطالب بفتح تحقيق في المالية بعد المهزلة الخطيرة             إصابات في تدخل عنيف لقوى الامن ضد المهمشين و المهمشات الصحراويين             محاولة للانتحار بمدينة العيون             مصرع شخص واصابة أحد أبناء كلميم العاملين في نقل البضائع بين كناريا والأقاليم الجنوبية(اسم)             الأساتذة المتعاقدون يعتزمون شلّ المؤسسات التعليمية أيام 19 و20و21و22             نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا             توقف حركة السير بمعبر الكركرات بسبب..             الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل             حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا             كلميم:مطالب بفتح تحقيق في تحويل واد ام لعشار إلى مقلع للصخور دون ترخيص             معاش ابن كيران وحب الظهور !             بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري             نهب حوالي 435 مليار بجهة واحدة بالمغرب             البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون             نفوق عدد من رؤوس الابل ،وصاحبها يؤكد تعمد تسميمها             هيئة حقوقية تعتزم مقاضاة طبيب بقسم المستعجلات بكليميم بسبب شواهد طبية(اسم)             حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            حريق يلتهم واحات للتمور إميتك قيادة أديس بإقليم طاطا             مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي            بيان الجالية الوادنونية باوروبا بلقاء بلجيكا بعنوان "متحدون في محاربة الفساد"           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


حريق يلتهم واحات للتمور إميتك قيادة أديس بإقليم طاطا


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات


شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

الرباط تستدعي سفيرها بأبوظبي،وأنباء عن استدعاء السعودية سفيرها بالمغرب

اعتقال 12 مهربا إسبانيا، ينشطون بمافيا تهرب الحشيش من المغرب إلى إسبانيا

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف المغربية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 شتنبر 2014 الساعة 20 : 13


صحراء بريس/صحف


في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الوطنية الصادرة اليوم السبت:
* الصحراء المغربية.:
- ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أمس الجمعة بالقصر الملكي بالدار البيضاء، حفل إطلاق مخطط تنمية جهة الدار البيضاء الكبرى (2015- 2020). هذا المخطط الجديد، الذي يندرج في إطار التعليمات الملكية السامية، لاسيما تلك الواردة في الخطاب الذي ألقاه جلالته بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية التاسعة (11 أكتوبر 2013)، يروم دعم المكانة الاقتصادية للجهة بهدف جعلها قطبا ماليا دوليا حقيقيا، وتحسين إطار عيش ساكنتها، والحفاظ على بيئتها وهويتها. وبهذه المناسبة، ترأس جلالة الملك حفل التوقيع على عشر اتفاقيات تتعلق بتنفيذ برنامج تنمية جهة الدار البيضاء الكبرى (2015- 2020)، وذلك بقيمة إجمالية قدرها 6ر33 مليار درهم.
- خبراء أفارقة في العلاقات الدولية: حضور المغرب بالاتحاد الإفريقي يفرض نفسه. الخبراء أكدوا، خلال لقاء دبلوماسي نظمته وكالة المغرب العربي للأنباء حول موضوع "الاتحاد الإفريقي: بين التباين والشرخ"، بشراكة مع المركز المغربي للدراسات الاستراتيجية، أول أمس الخميس، أن المغرب ظل على الدوام مدافعا قويا عن قضايا ومصالح القارة الإفريقية بعد 30 عاما من انسحابه المبرر من منظمة الوحدة الإفريقية (الاتحاد الإفريقي حاليا) سنه 1984.
- محمد حصاد، وزير الداخلية، يقترح تقليص عدد الجهات إلى 12 جهة. فحسب مشروع التقسيم الجديد الذي عممته وزارة الداخلية على كافة الأحزاب السياسية، يوم الأربعاء الماضي، فإن عدد العمالات والأقاليم بكل جهة يتراوح ما بين إقليمين، كما هو الحال بجهة الداخلة وادي الذهب، وتسعة أñقاليم، كما هو الحال بالنسبة لجهتي فاس مكناس والدار البيضاء سطات، بينما يتراوح العدد الإجمالي لسكان كل جهة ما بين 152 ألف نسمة وأكثر من 6 ملايين.
* أخبار اليوم المغربية.:
- خلافات داخل المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي تؤجل المصادقة على رأيه الاستشاري حول منظومة التقاعد.. فقد أجل المجلس المصادقة على الرأي الاستشاري الذي كان مقررا أن يرفعه إلى رئيس الحكومة الأسبوع المقبل والمتعلق بصناديق التقاعد، إذ اتفق الأعضاء على طلب مزيد من الوقت من أجل دراسة الموضوع بشكل أكثر تدقيقا.
- وزير التجهيز والنقل واللوجستيك عبد العزيز رباح يحيل الاختلالات التي سجلتها الوزارة على مستوى صفقة الرادارات سنة 2006 إلى وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، حسب ما كشف عنه مصدر من وزارة العدل والحريات. المصدر أوضح أن تقريرا تم إعداده حول هذه الصفقة أظهر اختلالات كبيرة بها، أبرزها ما كشف عنه الوزير المنتدب المكلف بالنقل نجيب بوليف من عدم ربط 80 ردارا بشبكة الاتصالات والكهرباء.
* المساء.:
- فرق المعارضة تنسق لمواجهة الحكومة خلال دورة أكتوبر.. فمن المنتظر أن يجتمع كل من الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية والفريق الاشتراكي بكل من مجلس النواب ومجلس المستشارين، اليوم السبت بمقر حزب الاستقلال بالرباط، من أجل التنسيق لدورة أكتوبر البرلمانية. ومن بين النقاط التي ستتم مناقشتها خلال هذا اللقاء، وفق ما أكده مصدر مطلع، مشاريع القوانين الانتخابية وسبل التنسيق على مستوى مجلسي النواب والمستشارين.
- الوضعية المالية ل"لارام" تجر إدريس بنهيمة إلى المساءلة البرلمانية. فقد وجهت لجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن والبيئة بمجلس النواب دعوة إلى وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك لعقد اجتماع حول وضعية الخطوط الملكية المغربية، بحضور مديرها العام إدريس بنهيمة.
* الاتحاد الاشتراكي.:
- الفريق الاشتراكي بمجلس النواب يطالب الحكومة بتثمين وتجويد وتطوير تصنيع المقالع.. حيث طالب الفريق، على لسان النائب سعيد بعزيز، الحكومة بتحمل مسؤوليتها واتخاذ قرارات جريئة من أجل تثمين وتجويد وتطوير تصنيع المقالع، بدء من التجهيزات والبنيات الأساسية من طرق وجسور وسدود وخطوط سككية وغيرها.
- في دراسة للمرصد الوطني للتنمية البشرية: 10 في المئة فقط من السكان يستفيدون من نظام التقاعد، و56.5 في المئة يستفيدون من التأمين الصحي. وثيقة للمرصد أكدت أن إعداد آلية جديدة لتقييم التغطية الصحية بالمغرب سيمكن من تطوير مؤشرات لتتبع وتقييم تأثير هذه الأدوات على الساكنة الفقيرة والهشة، والقيام بمقارنات على المستوى الدولي.
- المجلس الاقتصادي والاجتماعي يؤجل المصادقة على مشروع الرأي المتعلق بنظام المعاشات.. بلاغ للمجلس أوضح أنه بالنظر لقصر آجال هذه الإحالة وكذا الأهمية التي يكتسيها والرهانات المطروحة على هذا الإصلاح والأفكار العديدة ومساهمات الأعضاء في النقاش، قرر المجلس تمديد عمله الخاص بدراسة المشروع.
* العلم.:
- انتصار إضراب 23 شتنبر على الحكومة: إصلاح أنظمة التقاعد لا يمكن أن يكون إلا شموليا. فقد أظهرت النتائج الأولى لنجاعة التنسيق بين المركزيتين النقابتين (الاتحاد العام للشغالين بالمغرب والفدرالية الديمقراطية للشغل) فشل الحكومة في تمرير مشروعها بخصوص صناديق التقاعد. وتجلت هذه النتائج في المواقف المعبر عنها داخل اللجنة الخاصة بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي التي انتصرت لجزء مهم من مطالب المركزيات النقابية، وأرجأت البت والمصادقة على الرأي النهائي للمجلس حول مشروع الحكومة.
- في قضية محاربة الرشوة: الحكومة تلقي بالكرة في ملعب البرلمان. فقد أكدت مصادر عليمة أن لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب شرعت في مناقشة مشروع القانون رقم 12-113 بشأن الإطار القانوني الجديد للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، بعدما تقدمت حكومة عبد الإله بن كيران بوضعه على طاولة هذه اللجنة.
* الحركة.:
- بيتر فام، مدير "أفريكا سنتر" التابع لمجموعة التفكير الأمريكية أطلانتيك كاونسيل، يقول إن "خطاب جلالة الملك أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دليل دامغ آخر على الدور القيادي لجلالة الملك بإفريقيا"º موضحا أن "الخطاب الملكي رسم المسار الذي ينبغي أن يسلكه أي بلد إفريقي في مسلسله التنموي بهدف إدراج هذا الأخير في سيرورة دائمة تتوافق وتاريخه وخصوصيات تراثه وموارده الطبيعية".
- مصالح الأمن تنجح في تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بالناظور ومليلية في استقطاب وتجنيد مقاتلين مغاربة لتعزيز تنظيم "الدولة الإسلامية" بسوريا والعراقº وفق ما أعلن بلاغ لوزارة الداخلية أمس الجمعة.
* الأحداث المغربية.:
- نداء ملكي من أجل إنصاف إفريقيا. فقد اختار جلالة الملك محمد السادس، الذي تلا الخطاب بالأمم المتحدة نيابة عنه رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، ألا يتحدث كما يفعل غالبية الزعماء عن الشأن الداخلي لبلده، عما أنجزه وما يتوقع تحقيقه، بل أراد لخطابه أن يكون سفيرا لإفريقيا ناطقا باسمها في التعبير عن انشغالاتها وحتى قلقها من السياسات التي يتبعها الغرب تجاه إشكالات التنمية في القارة.
- عبد السلام أبو درار، رئيس الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة، ينتقد ضعف الاستقلالية في مشروع الحكومة لتنظيم هيئة مكافحة الرشوة، مبرزا أن الهيئة لديها مجموعة من الملاحظات والمؤاخذات على مشروع القانون الذي تقدمت به الحكومة، والذي يوجد حاليا في مرحلة النقاش بالبرلمان، تتعلق بالخصوص بالاستقلالية والمراقبة المالية والنظام الأساسي لموظفي الهيئة.
* الصباح.:
- جلالة الملك محمد السادس يرفض إخضاع الدول النامية لمنطق التنقيطº مشددا، أول أمس في كلمة ألقاها باسمه رئيس الحكومة بالجمعية العامة للأمم المتحدة، على أن تطور الدول لا ينبغي أن يخضع لأي تصنيف، وإنما يجب التعامل معه كمسار تاريخي يقوم على التراكمات الإيجابية لكل بلد، ويحترم خصوصياته.
- بدء التحقيق مع رؤساء جماعات ومؤسسات عمومية.. إذ شرعت الضابطة القضائية في التحقيق مع رؤساء الجماعات الذين أحيلت ملفاتهم، في وقت سابق من قبل مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، على القضاء، وهي الملفات التي تضمنتها تقارير وأبحاث المجلس الأعلى للحسابات.
- الحكومة متشبثة بالأجندة الانتخابية.. وزير السياحة وعضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، يقول إن الحكومة متشبثة بالأجندة الانتخابية التي سبق لعبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة، أن كشف عنها قبل انتهاء الدورة التشريعية الربيعية أمام مجلس النوابº مضيفا أ الحكومة تشتغل على قدم وساق من أجل إخراج كل التشريعات في وقتها.



1057

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا


نادي باب الصحراء لكرة اليد يفجر مفاجأة ويتفوق على فريق النواصر بطل المغرب

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.