للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         حكم بالسجن على رونالدو لعامين مع تحويله الى غرامة مالية ضمن تسوية لاقفال ملفه الضريبي             بعد منعهم من السفر،إدارة الضرائب تفتح ملفات تهربهم الضريبي             المجلس الأعلى للحسابات يحيل إلى المحاكم الإدارية ملفات 14 منتخب من بينهم منتخبين بالصحراء             قيادي بالبوليساريو يفضح الاختلاسات المالية ويعتصم داخل ما يسمى المجلس الوطني الصحراوي             انقلاب شاحنة محملة بالماندلينا بين بوجدور والداخلة             البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير             فرقة جديدة للاستخبارات الاقتصادية تحقق في ملفات ثقيلة لتبيض الأموال والتهريب الدولي             يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
قيادي بالبوليساريو يفضح الاختلاسات المالية ويعتصم داخل ما يسمى المجلس الوطني الصحراوي

البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير

الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف المغربية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2014 الساعة 54 : 06


صحراء بريس/صحف

نبدأ جولتنا في رصيف صحافة الجمعة من"أخبار اليوم المغربية" التي قالت إن احتياطات أمنية مشددة في البرلمان لاستقبال الملك محمد السادس الذي يترأس، غدا الجمعة، جلسة افتتاح الدورة الخريفية، بحيث أوصى رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، في مذكرة وجهها إلى رؤساء الفرق النيابية، البرلمانيات بعدم حمل أي حقيبة كيفما كان حجمها، كما منع البرلمانيين من اصطحاب هواتفهم النقالة خلال جلسة الإفتتاح، وكذا عدم ركن سياراتهم بمرأب البرلمان.

ووفقا لـ"أخبار اليوم" فإن الأمير مولاي هشام، ابن عمّ الملك محمّد السادس، يقاضي الصحافي السعودي، عثمان العمير، بتهمة السب والقذف بعد مقال تم نشره في جريدة "إيلاف" الإلكترونية والذي ابتدأ بـ"في كل ما يصيب المغرب فتش دائما عن مولاي هشام والسبب هو المكائد التي لا يتوقف ابن عم محمد السادس عن نسجها وأخرها مكيدة الإيقاع بمنير الماجدي ودفع زكرياء المومني لمقاضاته في باريس" وهو ما اعتبره مولاي هشام إساءة إليه

ذات الجريدة كتبت أن جامع الأزهر يحقق مع صاحب فتوى بطلان عيد أضحى المغاربة، إذ أن القاضي محمد عبد السلام، مستشار الشيخ الأكبر أحمد الطيب، اتصل بأحمد عبادي الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء بالمغرب وأخبره بأن لجنة خاصة في الجامع الأزهر فتحت تحقيقا مع الدكتور عيد يوسف حول الفتوى التي اتهم فيها المغرب بخرق الإجماع، واستنتج نتيجة لذلك بطلان عيده.

نقرأ في "المساء" أن عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي التابعة لسرية الدرك بإقليم الفقيه بن صالح اعتقلت برلمانيا ينتمي لـ"حزب الميزان"، رفقة ابنه، بعد اتهامهما بالسطو على 17 مليار سنتيم . مضيفة أن الاعتقال جاء إثر شكايات تقدم بها أشخاص بجماعة حد البرادية سبق لهم التعامل مع البرلماني مقابل منحهم شيكات بنكية في إطار معاملات تجارية.

وأفادت اليومية ذاتها أن 20 أسرة بمدينة الجديدة احتجت على سوق ممتاز بالمدينة بعدما باعهم أضاحي غير صالحة للإستهلاك.. إذ تم تعويض المتضررين ماديا بعدما حملوا أضاحيهم وأعادوها للسوق الممتاز وتم إجراء خبرة طبية التي أثبتت غرابة اللون الأصفر الذي يطغى على اللحوم.

يومية"المساء" أوردت أيضا أن انفجارا غامضا وقع بالقرب من الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بالحي الشعبي "وجه عروس" بمدينة مكناس استنفر الأجهزة الأمنية بالمدينة وأن التحريات لازالت مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث.

مع نفس اليومية التي أشارت للتلوث البيئي الذي يهدد شاطئ مهدية والمحمية الطبيعية "مرجة الفوارات" بمدينة القنيطرة نتيجة نفايات عيد الأضحى التي غطت هاه الفضاءات. مضيفة أن جمعويين كشفوا أن ما حدث هو نتيجة للخروقات التي ارتكبتها عدة جهات مرتبطة بهذا الملف وتغاضي المسؤولين دون تفعيل آليات المراقبة والزجر.

من جهتها تطرقت "الصباح" لحالة الخوف والرعب التي انتشرت في صفوف سكان بعض الإقامات بمدينة المحمدية نتيجة إصابة طالب إفريقي مقيم بإحدى الإقامات بذات المدينة بالحمى وفشل الأدوية في تخفيضها، وكذا زيارة مجموعة من الأطباء وعناصر الدرك الملكي للعمارات التي يقيم فيها طلبة أفارقة لإخضاعهم لفحص طبي للتأكد من خلوهم من فيروس "إيبولا" خاصة وأنهم عادوا من بلدانهم الأصلية مع بداية الموسم الدراسي. وأضافت الجريدة أن وزارة الصحة لم توفر وسائل التتبع والحماية بالمعابر وأن الكشف على الوافدين على المغرب لا زال يتم بطرق سطحية، وأن مهاجرين يستخدمون معابر سرية.

وإلى جريدة"الأخبار" التي قالت إن شيخا مسنا وزوجته وضعا شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بضواحي مدينة الدروة ضد أفراد من عائلة بسيمة الحقاوي،وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، يتهمونها بالإعتداء عليهما بالضرب والسب والقذف ثاني ايام عيد الأضحى، مرفقين الشكاية بشواهد طبية. مضيفة أن المشتكين ،هما جيران لوالدة الحقاوي، تعرضا لهجوم من طرف شقيق الحقاوي بدعوى تسببهما في الإزعاج المستمر لوالدته، وأن الوزيرة حلت بمكان النزاع وتهجمت هي الأخرى على جيران والدتها ولما تم إخبراها بكون ضحية النزاع رجل مسن لم تكترث قائلة ما يهمها هو والدتها، كما تم الاستماع لجميع أطراف النزاع بما فيهم الوزيرة في حين لم تظهر نتائج التحقيق بعد.

وفي موضوع أخر نقلت نفس الجريدة أن غياب الأمن بحي اليوسفية بالعاصمة الرباط جعله وكرا للمنحرفين، وأن السكان الحي يطالبون بتوفير الأمن بالمنطقة خاصة وأن المنحرفين أصبحوا يشهرون سيوفهم في وجه ضحاياهم نهارا دون أن يكترث أحد.

أما "صحيفة الناس" فقد تطرقت لما قاله رجل الأعمال المغربي، لحسن جاخوخ، مالك شركة "داربور" كبرى شركات جرف الرمال والموانئ في قضية الشكاية التي قدمها أمام القضاء ضد ابنه الموجود رهن الاعتقال وزوجته وأقارب له ومسؤولين سابقين بالشركة يتهمهم بالتلاعب في مالية الشركة، وفي ذات السياق أضاف جاخوخ أن تبعات الملف القضائي والديون التي تراكمت على الشركة بسبب سوء التسيير السابق، أثر على صحته وألزمه الفراش في أحد مستشفيات باريس. مضيفة أن مالك "داربور" يعد بأخبار سارة بخصوص ملف الصحراء.


بافتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة وقضية الصحراء وأول فوز مغربي بلقب بطولة رأس الخيمة كلاسيك في رياضة الغولف، إضافة إلى مواضيع أخرى متنوعة وطنية ودولية.

وهكذا، ألقت الصحف الوطنية الضوء على إعلان وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أمس الخميس، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، سيترأس، اليوم الجمعة بمقر البرلمان، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية التاسعة.

وأوضحت الصحف، استنادا إلى بلاغ للوزارة، أن جلالة الملك سيلقي، بهذه المناسبة، خطابا ساميا أمام أعضاء مجلسي البرلمان.

وعن قضية الصحراء، أفادت الصحف أن المغرب جدد أمام اللجنة الرابعة التابعة للأمم المتحدة، التأكيد على "تشبثه القوي" بالمسلسل السياسي في الصحراء المغربية، الذي يمر بالضرورة عبر حياد الأمانة العامة للأمم المتحدة، وحياد بعثة المينورسو، محذرا من أن "أية محاولة لتجاوز هذه المهمة سيهدد وجود هذه البعثة الأممية"، منددا بـ"تورط" الجزائر في هذه القضية.

ونقلت الصحف في هذا الصدد عن الممثل الدائم المساعد للمغرب لدى الأمم المتحدة، عبد الرزاق لعسال، تشديده خلال ممارسة حق الرد على "بعض" الوفود التي تنادي بتوسيع مهمة ولاية المينورسو لتشمل "آلية حقوق الإنسان أو الدعوة إلى تقرير المصير"، على أن المغرب "يعارض بشدة أي تعديل للمبادئ والمعايير التي تؤطر تواجد المينورسو في الصحراء وتسهيل المفاوضات السياسية"، محذرا من أن أية محاولة لتجاوز هذه المهمة سيهدد وجود هذه البعثة.

وبخصوص سياسة المدينة، نقلت الصحف عن وزير السكنى وسياسة المدينة، السيد نبيل بنعبد الله، تأكيده أن الوزارة أعدت 88 مشروعا في إطار هذه السياسة تهم مجالات التنمية المندمجة للمدن وتأهيل وإعادة الاعتبار للمدن العتيقة ومعالجة السكن المهدد بالانهيار، وكذا دعم دينامية المدن الجديدة والأقطاب الحضرية. وغطت الصحف ندوة صحافية عقدها الوزير حول موضوع "سياسة المدينة، الحصيلة المرحلية وبرنامج العمل" وأوضح خلالها أن 32 مشروعا ضمن هذه المشاريع التي ساهمت فيها الوزارة بـ 11 مليار درهم، متعاقد بشأنها، فيما 56 مشروعا لا تزال في مرحلة الدراسة، مضيفا أن المدن الكبرى والمتوسطة والصغيرة والمراكز الحضرية ستستفيد من مشاريع التنمية المندمجة.

وبخصوص حصيلة برنامج معالجة السكن المهدد بالانهيار، ذكرت الصحف، استنادا الى المصدر ذاته، أنه تمت معالجة 4086 بناية، في حين توجد 9068 بناية في طور المعالجة برسم التزامات سنة 2013، فضلا عن برمجة 7743 بناية برسم سنة 2014 في مختلف مدن المملكة. وعلى صعيد آخر، سلطت الصحف الضوء على إصدار بريد المغرب أمس الخميس بشراكة مع المؤسسة الوطنية للمتاحف، طابعا بريديا خاصا بمناسبة افتتاح متحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر.

ويأتي هذا الإصدار الخاص، المخصص لمتحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر، لتعزيز تراث الطوابع البريدية المغربية المخصصة للفن منذ فجر الاستقلال، ولتأكيد دور الطابع البريدي كشاهد على التطور الثقافي للمملكة وفقا لما كتبت الصحف.

رياضيا، تناولت الصحف فوز اللاعب المغربي أحمد مرجان، أول أمس الأربعاء، بلقب بطولة رأس الخيمة كلاسيك في رياضة الغولف، التي تنظم في إطار دوري (جولة الغولف بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا).

وكتبت الصحف أن أحمد مرجان (22 سنة) أضحى أول لاعب عربي يفوز بإحدى محطات هذا الدوري الذي انطلق سنة 2011 وبلغ في رأس الخيمة محطته السادسة والعشرين.

في الشأن الدولي، واصلت الصحف الوطنية تغطية العديد من القضايا الدولية وعلى رأسها تفشي وباء إيبولا بدول غرب إفريقيا وبعض حالات الإصابة به بدول غربية عدة وهجوم تنظيم "الدولة الاسلامية" على بلدة عين العرب (كوباني) بسوريا، وتطورات الأوضاع الأمنية والسياسية في الجزائر والعراق وليبيا وأوكرانيا على الخصوص.

 



1036

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

حكم بالسجن على رونالدو لعامين مع تحويله الى غرامة مالية ضمن تسوية لاقفال ملفه الضريبي


تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.