للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         عاجل..نشوب حريق بواحة تغمرت             بعد تصعيد الاساتذة..وزير الداخلية يعتزم اجراء مشاورات الثلاثاء مع النقابات الأكثر تمثيلية             فيدرالية الجمعيات المهنية للأساتذة بجهة كلميم وادنون تدين تعنيف الاساتذة وتدعوا للإضراب             حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!             استنفار أمني بمحيط مطار المسيرة باكادير بسبب             بعد عنف الرباط واصابة المئات من الاساتذة..هل يحق للمغرب انتقاد الجزائر             شاب يحاول الانتحار بعد صعوده إلى أعلى لاقط بكليميم(صور)             نشرة إنذارية تحذيرية.. هكذا ستكون أحوال الطقس بالأقاليم الجنوبية نهاية الأسبوع             طانطان: العثور على رجل متوفي داخل منزله(اسم)             انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين             الأمن يمنع مسيرة لأهالي جماعة اسرير تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16400 هكتار(فيديو)             انقلاب شاحنة بين امكريو وطرفاية وشللّ بالطريق لساعات             مواطنة تعتصم أمام المستشفى الإقليمي بكليميم احتجاجًا على ترك رضيعتها تصارع بين الحياة والموت(فيديو)             حظر جمع وتسويق الصدفيات بالداخلة بسبب             مافيا العقار تضرب بقوة بجماعة أسرير والساكنة تنتفض(فيديو)             بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم             طانطان: وفاة رجل بعد سقوطه من دراجته النارية             انشقاق ضباط شبح يطارد البوليساريو             صفقة القرن و التطبيع مع الكيان يفتحان النار على لحبيب المالكي             العثور على حقيبة بها اسلحة وذخيرة حية بمنزل يخلق حالة استنفار أمني             عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم            الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار            شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة            تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل            احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار            لحظة محاصرة واعتقال الجاني الذي روع ساكنة كليميم بالرصاص           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم


الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار


شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة


تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل


احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار

 
اقلام حرة

حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان


الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
فيدرالية الجمعيات المهنية للأساتذة بجهة كلميم وادنون تدين تعنيف الاساتذة وتدعوا للإضراب

بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم

تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
جريمة وحشية ضد المسلمين بنيوزيلندا ومقتل واصابة العشرات

قرارات بوتفليقة بعدم الترشح لا تقنع الجزائريين و التظاهرات مستمرة

احتمال تنحي بوتفليقة وارد،فمن يخلفه؟ هل يقبل الشعب الجزائري بوجود الجنرالات إلى الأبد؟

والد الشاب المتوفي في سجون البوليساريو يكشف حقيقة استدراجه من اسبانيا وقتله(فيديو)

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

إعفاء رئيس المقاطعة الثالثة بالعيون من المسؤولية و تنقيله إلى الرباط بدون مهمة
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 دجنبر 2010 الساعة 12 : 16


 

صحراء بريس / العيون

     أصدرت وزارة الداخلية أول أمس الثلاثاء، قرارا يقضي بتنقيل رئيس المقاطعة الحضرية الثالثة بالعيون، إلى الرباط بدون مهمة، بعد إعفائه من المسؤولية، وعزت مصادر مطلعة قرار وزارة الداخلية، اعتمادا على تقرير رفعه إليها والي العيون " الخليل الدخيل " يشير فيه هذا الأخير إلى مجوعة من التجاوزات التي قام بها رجل السلطة المعفى من مهامه، كعدم الامتثال لتعليمات الوالي بصفته المسؤول الأول بالجهة، إضافة إلى انتشار البناء العشوائي وظهور بقع أرضية مستولى عليها بطرق تحايلية بنفوذ مقاطعته، دون أن يتم تبليغ الأمر لرؤسائه المباشرين، مما سجل في حقه التواطؤ، كما أشار تقرير والي الجهة، إلى السكن الوظيفي التابع لولاية الجهة، الذي احتله نفس المسؤول، بدون وجه حق وبدون علم والي الجهة.



4284

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الله يمهل ولا يهمل

الصحراوي td

بسم الله الرحمان الرحيم الحق يعلو ولا يعلا عليه استبشرنا خيرا بتنقيل المدعو الخنشي الدي عاث في البلاد فسادا وضاق عباد الله ظلما وجورا فحق ليوم الحساب الدنيوي ان ياتي اما حساب الاخرة فلا يعلمه الا الخالق سبحانه وتعالى فليكن عبرة لبقية رجال السلطة الدين لا ريب سياتهم الدورليطردوا وليعلموا ان الله واحد وان دعوات عباد الله مستجابة فليرمو في مزبلة التاريخ .فعلى المسؤولون ان يحاسبوا جمعيا سواؤ كانوا ولاة اوعمال او قياد وساعطيكم امثلة لمسؤولون اخرين وبدون تعليق يحضيه اهل السباعي بباشوية العيون البوكليي قائد مقاطعة بشارع السمارة ثم حسنا الادريسي بديوان والي العيون .... ثم بوجدور العامل السابق محمد الناجم بهي القائد دريس بالعمالة ....ثم كلميم المعطي طباخ الوالي والوالي الاسبق احمد حمدي والكاتب العام السابق محتريم ...ثم الداخلة قائد العركوب عامل اوسرد... كل هده غنية عن التعليق رموز الفساد في الصحراء والقائمة طويلة وعريضة نسال الله انيعاقبوا دنيويا واخرويا والسلام

في 29 دجنبر 2010 الساعة 16 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- وحدوي

الوالي الخليل الدخيل

الوالي الخليل سيرجع للدولة هيبتها بولاية العيون بوجدور الساقية الحمراء ، و جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده لم يضعه عبثا على رأس هذه الولاية ، و من واجب ساكنة هذه المدينة أن يتعاونوا معه للنهوض بها في شتى المجالات .
و خاصة التنموية منها فالشباب مطالب بالالتفاف حوله و مساعدته و اطلاعه على خبايا الامور ، لكي لا يجد الاداريين المعروفين بالفساد و عدم الضمير فرصة يستغلونها في أعمالهم المعروفة عند القاصي و الداني . و شكرا لصحرا بريس

في 29 دجنبر 2010 الساعة 41 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- متى سيتفرغ السيد الوالي للمناديب الفاسدين

صحراوي

اننا نؤيد السيد الوالي في خطواته التنظيفية للادارة الترابية التابعة له و ضربه رموز الفساد في القطاع الذي يشرف عليه لككنا نطلب منه تطوير مبدأ محاربة الفساد الاداري و المالي و طرد المرتشين لتشمل باقي المصالح الخارجية للوزارات و المؤسسات العمومية الممثلة باقليم العيون وياتي على راس هؤلاء مندوب وزارة النقل ورئيس شرطة المرور بولاية الامن بالعيون و مندوب المكتب الوطني للصيد المدعوا أزرقي حسن و العصابة العاملة بسوق السمك و مصلحة العبور اي التاكس دون ان ننسى اغلب الاطباء العاملين بالمستشفيات العيون .

في 29 دجنبر 2010 الساعة 47 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- كفانا من التشهير

العيون

صدقا من قال ان التشهير يسبب الكثير من الالم فنحن بصدد قرار اتخذه السيد بناءا على مجموعة المعطيات اما ما قيل في التعليق الذي نشر مجموعة من المغالطات بخصوص بعض المسؤولين لا اساس له من الصحة فالسيد عامل اقليم بوجدور سابقا قام باصلاح المدينة ولم يذخر اي جهد في سبيل اخرهجها من قوقعة النسيان وبالفعل قام بمهمته على اتم وجه وخير دليل على ذلك احترام اغلب فعاليات المجتع وساكنة الاقليم لشخصه باستثناء الحاقدون على شخصية ناجحة مثل السيد الناجم ابهي وايضا بخصوص السيد يحضيه اهل السباعي بباشويةالعيون فهو انسان متفان في عمله ففي الحقيقة نحن الصحراويون عيبنا فينا لاننا نتميز بالحقد و الحسد لذلك فل ندع احقادنا ولو لبرهة ولنرى اننا سوف ننظر لهؤلاء بكل فخر واحترام...

في 30 دجنبر 2010 الساعة 56 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- بوحمارة بباشوية العيون

متتبع للشان المحلي

ان المتتبع للشان المحلي بالعيون يلاحظ انه منذ مذة اضحت هذهالاخيرةمرتعا لبعض المفسدين واغلبهم من رجال السلطةو منتخبين يظلون يلهتون وراء جمع الاموال بطرق غير شرعية وينسابقون وراء النساء كذلك دون حياء،حتى فقدوا تلك القيمة والهبة التي كانت تمنح في السابق للعاملين بسلك السلطة،فالحكايات المؤلفة عليهم والتي باتت تردد بالمقاهي والمنازل والادارات وبالخصوص تلك التي يشتغلون فيهاشاهدة على مستواهم المتدني وفقدانهم لاحترام الجميع ،لكن ايامهم حلت وظلوا يتساقطون الواحد تلو الاخر،لان الله يمهل ولايهمل ،فكل ظالم له يوم موعودولوح محفوظ.

في 30 دجنبر 2010 الساعة 02 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- استدراك

من أهل العيون

إلى صاحب تعليق: كفانا من التشهير، لم يسبق لي أبدا أن كتبت في هذا المنبر أو غيره ولكن هذه المرة أكتب فقط لأرد عليك، ما قاله الصحراوي td في مقاله صحيح خصوصا فيما يتعلق ب يحضيه أهل السباعي وحسنا الادريسي فهما أحد رموز الفساد والانحلال الأخلاقي واستغلال النفوذ

في 30 دجنبر 2010 الساعة 15 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الحقيقة

صحراوي حر

قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ان رحيل الخنشي يعتبر عيدا سيبقى يحتفل به سنويا لانه شخص مجرم ويجب ان يحاكم على مافعله ايام صالح زمراك وايام جلموس والسباعي يحظيه الذي لايعرف من الادارةالا اتبركيك عباد الله ومنصبه كسالفه حصل عليه بالتبركيك وامسيح الكاب والباشا الجديد الذي يعتمد عليه لحاجة في نفس يعقوب يجب ان يحاسب لأن الباشوية بها موظفين اكفاء واطر عليا وهذا الجرثومة ومن هدا المنبر نطالب برحيله وانا متاكد كامل التاكيد بانه سيقرا مثل الخنشي هذا التعليق

في 30 دجنبر 2010 الساعة 50 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- حق ضهر

صحراوي و زركي

بسم الله. نحن لم نعرف واش ولد الخنشي واش متفاتن المعا السيد الدخيل ولا موقف بهادا الشي الي الدا من دول الين صباح ملياردير كبير في العيون وناس تقول في العيون ان موقف بسبب مشاجرة كلمية بين الوالي والخنشي بسب فيلا في العيون اردها الوالي ومولود رفض ان يعطيها الى حد الان هو نفدح بيه خاسو فبلات وهو وحمدي ولد الرشيد مخلو شي وياسرين المعاهم

في 31 دجنبر 2010 الساعة 31 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- ما خفي كان أعظم

الوادنوني

بسم الله الرحمن الرحيم
إنني ممن يؤيد تنظيف الإدارات العمومية بالأقاليم الصحراوي ـ على الأقل ـ من كل رموز الفساد ...
لكنني أعلم يقينا أن الخنشي ليس أكبر هذه الرموز وليس أبرزها ، فهناك من هم أكثر فسادا منه لكنهم تغلغلوا في الحياة السياسية بهذه المناطق لدرجة أصبح من الصعب بل من المستحيل اقتلاعهم منها ..أناس كل همهم تكديس ثرواتهم وثروات أسرهم ثم يظهرون من خلال شاشة الفضائية الجهوية وكأنهم هم بانوا وحاموا حمى هذه الديار ..فوالله لو سير الشأن المحلي لأقاليمنا الصحراوية أناس يخافون الله ولهم غيرة على المواطنين أولا وعلى الوطن ثانيا لكانت منطقتنا نموذجا يحتدى به في العالم بأسره ...

في 31 دجنبر 2010 الساعة 40 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- تنوير\لصحراوي وزركي

حبوب ركيبي بلا قبلية

بسم الله الدي لا يعلو صوت فوق صوته وصلى الله وسلم على سيدنا محمد خير الحامدين اولا اود ان اصحح للاخ ..صحراوي وزركي..بعض الامور ان كانت قد فاتته مع اني لا اضن دلك اولا انا واعود بالله من قول انا من ابناء العيون ونعرف اصحاب القرار كما نعرف اصابعنا مادمت انت تنعت حمدي ولد الرشيد ..بالشفار.. نفكرك عنك انسيت من علمه ..هل سبق لك وسمعت بالقاءد نويفع ..اسالك بالله كم من حوش عنده في شارع الحزام والمتملق الارعن حثالة المجتمع السباعي الدي كان بوانتور فالانعاش واصحاب التهريب و.و.و.و.وكمالا قال المثل اداكان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في 04 يناير 2011 الساعة 34 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- مسكين

محمود

اصبح الخنشي اليتيم بعد رحيل جلموس وحيدا لاصديق ولارفيق وعلى اذنه هاتفه المحمول يدور في الشوارع يتكلم مع البرد ومر بجانب مجموعة من رجال السلطة وهاتفهه على اذنه ليظن الجميع بانه يتكلم وانه مازال شخص مرغوب فيه وقام احد رجال السلطة باخفاء رقمه والاتصال به فاذا بهاتفه يرن وضحك الجميع على الخنشي فاين المنزل واين سيارة الدولة واين المحروقات كل ذلك ذهب مع دخان بقايا اكديم ازيك

في 05 يناير 2011 الساعة 05 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

السيد النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالسمارة

الانتقام من نقابي وإعلامي بالسمارة لفضحه الفساد الإداري والمالي بنيابة التعليم

أما آن الأوان لإسبانيا وفرنسا أن تعتذر عن جرائمها الاستعمارية في حق الصحراويين ؟

البوليساريو وقبيلة لبيهات و نهاية الولاء

ويكيليكس يحرر الحائر فيما بين المغرب والجزائر

تعيينات جديدة قي قناة العيون وإلحاق المعفيين بوزارتي التعليم والصحة

رغم الحصار الأمني وقفات احتجاجية لمتقاعدي فوسبوكراع الصحراويين بالعيون

الآستاذ بوجيد محمد "ما نشر بمنتدى وادنون إشاعة كاذبة صدرت عن شخص غير موثوق "

قائد المقاطعة الحضرية الثانية بالعيون خارج التغطية

مواطنة صحراوية تشكو من جبروت رئيس المقاطعة الحضرية الثانية بالعيون

مواطن معوز بالعيون يستنجد بالملك محمد السادس

مواطنون يتهمون رجال سلطة بالعيون بالنصب والاحتيال واستغلال النفوذ

الوالي جلموس يفوت منزل سكني في ملك الدولة لفائدة رجل سلطة ملياردير بالعيون

إعفاء رئيس المقاطعة الثالثة بالعيون وإحالته على الكتابة العامة بعمالة الإقليم

إعفاء رئيس المقاطعة الثالثة بالعيون من المسؤولية و تنقيله إلى الرباط بدون مهمة

خروقات تخيم على ملف الأرامل والمطلقات بالعيون

وفاة عون سلطة يشتغل بالمقاطعة الحضرية الثانية بالعيون نتيجة لامبالاة المسؤولين

إعفاء رئيس المقاطعة الحضرية الرابعة عشر بالعيون من مهامه





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية


الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وموعد القرعة

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

احذروا الإكتئاب المبتسم ،وهذه 5 أعراض تشير إلى إصابتك بـه!

الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.