للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أزمة طبيب جوهرة باب الصحراء ورئيس النادي السملالي تصل الى القضاء             الالاف يتظاهرون في الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي “حراك الريف” وهذا ما فعلته السلطات             هؤلاء يسيطرون على أراضي شاسعة بكليميم بشكل غير عادل ومدهش (اسماء)             نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل             بوعيدة يوجه رسائل نارية لحلفائه ومعارضته والساكنة .. شاهد ماذا قال؟             مقتل شاب بطلق ناري نواحي الداخلة بسبب..             تعطيل الدستور             صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

تعطيل الدستور


الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف المغربية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 نونبر 2014 الساعة 36 : 07


صحراء بريس /صحف

اخبار اليوم:
اخبار اليوم افادت ان وسائل اعلام يمنية، تداولت خبرا مفاده ان هناك تسوية لخروج اليمن من ازمته الحالية، تتمثل في رحيل الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وقالت مصادر دبلوماسية رفيعة، ان مشاورات تمت بين اعضاء مجلس الامن الدولي، حول مغادرة صالح لليمن و اختيار المغرب ليكون المقر المقبل لإقامته، متوقعة ان ينتقل اليه خلال الايام المقبلة.
اخبار اليوم اكدت ان وزير الوظيفة العمومية محمد مبدع، فجر حقائق صادمة عن الادارة المغربية وموظفيها، و قال الوزير الحركي في المغرب، من الشمال الى الجنوب الاجر الوحيد الذي يصرف دون مراقبة، سواء تم العمل في مقابله ام لا، هو اجر الموظفين وهناك من مات ومازال يتلقى راتبه، وهناك من يعيش في الخارج و مازال يتلقى راتبه.
اخبار اليوم ذكرت انه بعدما تمت برمجة لقاء بين رئيس الحكومة، و المركزيات النقابية حول مشروع اصلاح الصندوق المغربي للتقاعد، سيؤجل الى موعد اخر بسبب تزامنه مع عرس الامير مولاي رشيد.
اخبار اليوم كشفت ان فرق المعرضة، قدمت امس تعديلا على مدونة الجمارك و الضرائب غير المباشرة، يقضي بمنع استيراد اي منتجات مصدرها إسرائيل، لكن الحكومة رفضت هذا التعديل، معتبرة انه لا محل له في مدونة الجمارك، و الضرائب غير المباشرة.
اخبار اليوم كتبت ان وزير الثقافة محمد امين الصبيحي، كشف ان ثمة تباينا واضحا بين ما اسماه غنى الرصيد الثقافي و التراثي الوطني، و العجز المهول الذي يسجله القطاع على مجمل الاصعدة .


صحيفة الناس:
قالت صحيفة الناس ان السيد صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية و التعاون سيتوجه مباشرة بعد مشاركته في منتدى "ميدايز"، الى مدينة بني ياس في الامارات العربية المتحدة، من اجل المشاركة في اكبر منتدى دولي، يحضره ازيد من ،120 وزير خارجية و دبلوماسيون، وصناع القرار الاقتصادي، و السياسي.
صحيفة الناس ذكرت ان منور عالم، سفير المغرب لدى الاتحاد الاروبي، اكد ان المغرب نبه قبل عشر سنوات، الى الاخطار المحدقة بمنطقة الساحل و الصحراء، بفعل تنامي الارهاب العابر للحدود، المرتبط بحركات انفصالية، و تهريب الاسلحة و المخدرات.
صحيفة الناس كشفت ان النقابات الثلاث قالت، ان ملف التقاعد لا يشكل سوى نقطة ضمن باقي النقط المدرجة في ملفها المطلبي، و لم يكن وحده الدافع الى اضراب يوم 29 اكتوبر 2014 ،مشيرة الى ان دعوة رئيس الحكومة الى عقد اجتماع اللجنة الوطنية لإصلاح انظمة التقاعد، هو محاولة تجزيئية لملفها المطلبي.
صحيفة الناس افادت ان رئيس الحكومة، اتهم فرق المعارضة بالكذب على المواطنين و الاعلام بنشر ما وصفه بالأكاذيب المغرضة، بخصوص الزيادات الاخيرة التي اقرتها الحكومة، و التي مست مجموعة من المواد الأساسية، مشيرا الى ان بعض الجرائد تشوش على الحكومة .
صحيفة الناس اكدت ان مجلس النواب، رفض التصديق على مقترح القانون الذي تقدم به الفريق الاستقلالي للوحدة و التعادلية، و الفريق الاشتراكي القاضي بإحداث الهيأة الوطنية للإشراف على الانتخابات، و مراقبتها بأغلبية 113 صوتا مقابل 68 صوتا.
صحيفة الناس كتبت ان قرار اقالة احمد اليعقوبي، الكاتب العام لوزارة الاتصال جاء بعد ان وجهت الى هذا الأخير، مجموعة من الملاحظات لعل اقواها ليس فقد المشاركة في الاضراب عبر شارة احتجاجية، و انما انه كان ضد منع بعض المجلات الاجنبية من لدن وزارة الاتصال، بدعوى انها انتهكت حرمة الرموز الدينية، و مست بالدين الاسلامي.


الاتحاد الاشتراكي:
قالت الاتحاد الاشتراكي انه عندما علم لدى حكومة بنكيران، ان مستشاره بمجلس مدينة الدار البيضاء مصطفى الحيا، صرح في لجنة المالية بان شقيق وزير المالية، تستفيد الشركة التي يديرها، من صفقات تتم بطرق ملتوية، تحركت هواتف المسؤولين من جهة للاستفسار عن هذه التصريحات، ومن جهة اخرى من اجل رأب الصدع الذي قد تحدثه خاصة و ان المعني بالأمر، اي الوزير بوسعيد حليف في حكومة بنكيران باسم التجمع الوطني للاحرار.
الى ذلك كانت تحركات من طرف الحزب الحاكم، في اتجاه جبر خاطر وزير المالية هذه الضجة من اجل شخص وهو شقيق وزير فقط، ورقم مكمل لأربعة ملايين ونصف من مجمل ساكنة البيضاء، المشهد لا يمكن ان نستخلص منه إلا فكرة واحدة، وهي ان شقيق الوزير اهم من مصالح سكان الدار البيضاء.
الاتحاد الاشتراكي افادت ان رئيس الحكومة، لم يجد وقتا متبقيا للرد على النائبة البرلمانية حسناء ابو زيد، وهي تلقنه درسا في اخلاقيات الممارسة السياسية، في المسار الديمقراطي وحول بنكيران الذي بدا مهزوما، و غير قادر على امتلاك مفتاح الأجوبة عن اسئلة المعارضة، الى منبر كشف فيه دعواته الصريحة الى الانفراد بالسلطة.
الاتحاد الاشتراكي اكدت ان مجلس النواب، صادق على مشروع قانون 13/108 يتعلق بالقضاء العسكري في قراءة ثانية، و بالأغلبية على مشروع قانون رقم 14/88 يتعلق بمراجعة اللوائح الانتخابية العامة.


الاحداث المغربية:
قالت الاحداث المغربية ان مساعد الامين العام للأمم المتحدة، و المنسق الاقليمي لمنطقة الساحل اشاد اول امس الثلاثاء، بالعمل الثمين المقدم من طرف المغرب لمنطقة الساحل مؤكدا ان الشراكة بين المغرب، و الامم المتحدة ستتعزز في المستقبل.
الاحداث المغربية كشفت ان وزير الداخلية محمد حصاد، ربح معركة اللوائح الانتخابية بمجلس النواب، بعد ان صادق المجلس اول امس الثلاثاء خلال جلسة عمومية على مشروع قانون يتعلق بمراجعة اللوائح الانتخابية .
الاحداث المغربية افادت ان رئيس الحكومة، لم يجد بدا من الاستنجاد بأرقام مجلس الحليمي للتدليل على تحسن القدرة الشرائية للأسر، رئيس الحكومة قال ان ارقام المندوبية السامية للتخطيط، تبين بجلاء تحسن القدرة الشرائية للمواطنين.
الاحداث المغربية ذكرت ان فرق المعارضة في مجلس النواب، عادت الى المطالبة بتضريب المواد الفاخرة، فقد طالبت الفرق البرلمانية لكل من الفريق الاستقلالي، و فريق الاصالة و المعاصرة، و الفريق الدستوري بإخضاع الطائرات السياحية، و الدرجات المائية و اليخوت الى الضريبة على القيمة المضافة بنسبة 30 في المائة .


الصباح:
قالت الصباح ان وزير الشؤون الخارجية و التعاون، السيد صلاح الدين مزوار كشف امام اعضاء مجلس النواب، تفاصيل خطة هجومية يهدف المغرب من خلالها الى فرض احترام صورته على كل من يجرؤون عليه، وذاك بالعامل بالندية مع الجميع. و اوضح السيد مزوار ان المغرب لن يقف مكتوف الأيدي، في مواجهة محاولات المساس بصورته، و سيتعامل بندية مع الجميع، خاصة فيما يتعلق بالدفاع عن المصالح العليا للبلاد.
الصباح اكدت ان التعديلات التي اقترحتها فرق المعرضة، و الاغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2015، تنافست على القطاعات الاجتماعية، وحملت مقترحات فرق المعارضة و الاغلبية جملة من الإعفاءات، و المقترحات التي تصب في مصلحة الاسر ذات الدخل المحدود، و القطاعات الاجتماعية.
الصباح ذكرت ان امحند العنصر الامين العام للحركة الشعبية، قرر النزول بقوة بجهة الدار البيضاء بعد سنوات من الجفاء، اذ استفاد مما يشبه التفرغ من المكتب السياسي للإشراف المباشر على القضايا التنظيمية، و السياسية بالعاصمة الاقتصادية .

 

المساء:
قالت المساء ان ادريس الازمي الوزير المكلف بالميزانية، و نبيل بنعبد الله وزير السكنى و جدا نفسيهما امام اسئلة محرجة، طرحها المشاركون في ندوة اصلاح انظمة التقاعد، بعد ان حذروا من سعي الحكومة الى فرض الاصلاح بالقوة، و استمرارها في سياسات تستهدف الطبقة المتوسطة، مع اغلاق باب التوظيف.
المساء افادت ان تشبت رفاق الراحل احمد الزايدي، بتأبينه من طرف رفيقه في التيار رضا الشامي بدلا من عبد الواحد الراضي، الذي تم الاتفاق عليه ليلة وفاة الزايدي، كان الغرض منه بعث رسالة حاسمة الى لشكر، مفادها ان تيار الديمقراطية و الانفتاح ماض في انفصاله عن الاتحاد الاشتراكي.
المساء اكدت ان فرق المعارضة، انسحبت اول امس من الجلسة العمومية اثناء تقديم وزير الداخلية محمد حصاد، القانون المتعلق بمراجعة اللوائح الانتخابية العامة، احتجاجا على غياب الحكومة اثناء تقديم مقترح قانون، خاص بالهيئة الوطنية للإشراف على الانتخابات و مراقبتها.



1184

1






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- abus

khabir

إذا كان هذا سبب إعفاء اليعقوبي،فهذا قرار غير مهني... وكذلك كل الأسباب التي ذكرت حتى الآن في الصحافة...واضح أن هذا قرار ظالم يجب الطعن فيه لدى القضاء

في 13 نونبر 2014 الساعة 27 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل

تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.