للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!             استنفار أمني بمحيط مطار المسيرة باكادير بسبب             بعد عنف الرباط واصابة المئات من الاساتذة..هل يحق للمغرب انتقاد الجزائر             شاب يحاول الانتحار بعد صعوده إلى أعلى لاقط بكليميم(صور)             نشرة إنذارية تحذيرية.. هكذا ستكون أحوال الطقس بالأقاليم الجنوبية نهاية الأسبوع             طانطان: العثور على رجل متوفي داخل منزله(اسم)             انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين             الأمن يمنع مسيرة لأهالي جماعة اسرير تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16400 هكتار(فيديو)             انقلاب شاحنة بين امكريو وطرفاية وشللّ بالطريق لساعات             مواطنة تعتصم أمام المستشفى الإقليمي بكليميم احتجاجًا على ترك رضيعتها تصارع بين الحياة والموت(فيديو)             حظر جمع وتسويق الصدفيات بالداخلة بسبب             مافيا العقار تضرب بقوة بجماعة أسرير والساكنة تنتفض(فيديو)             بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم             طانطان: وفاة رجل بعد سقوطه من دراجته النارية             انشقاق ضباط شبح يطارد البوليساريو             صفقة القرن و التطبيع مع الكيان يفتحان النار على لحبيب المالكي             العثور على حقيبة بها اسلحة وذخيرة حية بمنزل يخلق حالة استنفار أمني             انحراف سيارة مندوب الصحة بايفني وصطدامها بحافة جبل ونجاته             وفاة حالة ثانية لسيتيني متأثراً بإصابته بطلق نارى في حادثة اطلاق النار بكليميم             تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي             عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم            الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار            شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة            تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل            احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار            لحظة محاصرة واعتقال الجاني الذي روع ساكنة كليميم بالرصاص           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم


الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار


شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة


تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل


احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار

 
اقلام حرة

حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان


الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم

تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي

بلاغ صحفي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي بشأن التعاقد

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
جريمة وحشية ضد المسلمين بنيوزيلندا ومقتل واصابة العشرات

قرارات بوتفليقة بعدم الترشح لا تقنع الجزائريين و التظاهرات مستمرة

احتمال تنحي بوتفليقة وارد،فمن يخلفه؟ هل يقبل الشعب الجزائري بوجود الجنرالات إلى الأبد؟

والد الشاب المتوفي في سجون البوليساريو يكشف حقيقة استدراجه من اسبانيا وقتله(فيديو)

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

صحفيون يحتجون على والي العيون
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 يناير 2011 الساعة 45 : 21


صحراء بريس / العيون

وجه مجموعة من الصحفيين والمراسلين، رسالة احتجاجية إلى والي العيون، وسلمها له الزملاء المحتجون خلال انعقاد الدورة العاشرة للمجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التي احتضنتها قاعة الولاية صباح يوم الثلاثاء 04 يناير الجاري. منتقدين في الرسالة الاحتجاجية ذاتها، أسلوب الاحتقار الذي تنهجه ولاية الجهة في حقهم، والمتمثل في إقصائهم من الأنشطة وتغطية اللقاءات التي تعقدها الولاية أو تدعو لها.

كما استنكر الزملاء موقعي الرسالة، التي فاجأت الحضور، بما فيهم ممثلي الأجهزة الأمنية و الاستخباراتية، الذين لم يفهموا سر ما يجري أمام أعينهم، الممارسات والمضايقات التي يتعرضون لها، مطالبين بضرورة إجراء لقاء عاجل مع والي الجهة " الخليل الدخيل " لمناقشة الوضع اللامهني الذي تعيشه الصحافة المكتوبة بالعيون.



3043

8






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- أنصح السيد الوالي الجديد على العيون

علي محفوظ


أنصح السيد الوالي الجديد على العيون أن يكون صارما وأن يسيطر بيد من حديد على الأمور وأن لا يترك مجالا للفوضى والمساومة والابتزاز، كما كان الأمر قبل إقامة مخيم العار والخيانة.

إن المؤلفة قلوبهم الكسلاء شبعوا وتفششوا بسبب العطاءات السخية التي ألفوا الحصول عليها من الحكومة مجانا وبدون أن يبذلوا أي جهد. إنهم جبناء وأندال ومن طبعهم الغدر والنكران.

إني أحذر السيد الوالي، كأني أخ له، من أن وزارة الداخلية لا ترحم أي موظف سام فشل في مهمته ولو كان فشله بسبب توجيهاتها العوجاء. إنها لا تتردد في جعلك كبش فداء إذا ما فشلت في مهمتك. اعتمد على نفسك وشغل عقلك وبصيرتك والله يعينك ويسدد مسعاك.

لقد جعل الله كيدهم في نحرهم وفضحهم بعد أن طغوا وبغوا في الأرض. هؤلاء القتلة الهمجيون المتوحشون لا يصلح معهم إلا الصرامة والشدة والحذر، لأنهم يدسرون بسرعة وخصهم الحكام.

فخذ حذرك منهم أيها الوالي الجديد ! ولا تثق فيهم أبدا. إنهم لا يعترفون بالجميل. وكلما أعطيتهم طلبوا المزيد ! إنهم بالإضافة إلى ما يقبضونه من المغرب فهم يقبضون كذلك رشاوى كبيرة من بيترودولارات الجزائر التي يحولها إليهم غلاة نشطاء الارتزاق والخيانة.

لذلك فهم أغنياء في الحقيقة ويملكون سيارات الدفع الرباعي التي كانوا يدهسون بها قواتنا الأمنية التـي قدمتها لهم هدية حكموتنا الفاشلة بعد أن جردتها من السلاح، لأن هولاء الضحايا الشهداء ليسوا أبناء المسؤولين عنا الذين خيبوا ولا زالوا يخيبون آمالنا. الله يأخذ فيهم الحق.

المسؤولون اهتموا بالتباكي كالنساء أمام كاميرات الصحافة الدولية ولم يهتموا بأرواح شباب قواتنا الأمنية.

إني أعجب لبرودة دم مسؤولينا وهم يشاهدون شبانا من قواتنا الأمنية وهم مجروحون والقتلة يجهزون علهم بالحجارة في الرأس حتى قتلوهم جميعا. بــــــاز.

فلوا كنت أنا سائق الطائرة المروحية آنذاك لارتميت عليهم بمروحيتي واستشهدت مع الشهداء بعد أن أكون انتقمت لهم من الضباع المفترسة وقتلت منهم العديد

في 04 يناير 2011 الساعة 37 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- المقايضة

لغضف

هادو كيقلبو عاود تاني على الروبيني الجديد. باغيين اشدو ليهم الانضار ديال المسؤولين باش يفهموا راسهم و يحكو جنابهم كيفما دارو مع المسؤولين السابقين. دابا ما كاين غير الانتقاد ديال الاوضاع اللا مهنية لي كاتعيشها الصحافة. من بعد ما كاين غير العام زين.

في 05 يناير 2011 الساعة 16 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- هل هناك صحافة بالعيون؟ !

ملاحظ

كثيرا ما نسمع أن هناك صحافة وصحافيون بالعيون ولكن في الواقع ليس هناك إلا مبتزون ومتبولسون يبتزون كل من وجدوه مستعدا للدفع حتى يتركوا سبيله. أما إن تقدمت لأحدهم بشاية لنشرهافقد تتفاجأ باستدعاء الجهة المشتكى بنها لك ووو...لأن صاحبنا اتصل بهم وسلمهم الظرف وتسلم ظرفه. لهذا كله فإنني ألتمس من كل صحفي غيور عن مهنته أن يعمل كل ما في استطاعتة من أجل محاربة المتطفلين والمبتزين حتى يتسنى إصلاح الدار من داخلها.وكل عام وصحافتنا الملتزمة بألف خير

في 05 يناير 2011 الساعة 22 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- هام جدا

خبير في هذا المجال

لو كان الصحفيون يعيشون المضايقات الصحفية من قبل المسؤولين لوصلت هموم و اهتمامات المواطنين للجهات المعنية على مختلف الأصعدة .

هذا الخبر دليل على أن السيد الوالي يمتاز بالحكمة والحنكة في التعامل مع كافة الأمور ، و أنه يحترم حرية الصحافة في استقاء الأنباء والمعلومات من مصادرها ، و ليس كسابقيه من الولاة في التعامل مع الأمور من الناحية الأمنية و السياسية .
و أشير هنا و أؤكد لكم و للسيد الوالي بأن أكثر الذين يحترفون الصحافة بالعيون هم على اتصال بجميع الأجهزة ، اتصال ليس له علاقة بالصحافة و لا بمبادئها .

و حقيقة و ليس مجاملة فإن جريدتكم جريدة صحرا بريس حازت على ثقة المواطن و تميزت بالمصداقية فيما تقدمه من مواد إعلامية . و هنيئا للسيد الوالي على الخطوات و القرارات الصائبة .

في 05 يناير 2011 الساعة 36 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- العيون

انصح السيد علي المحفوظ

انصح السيد علي المحفوظ ان يكون واعيا وصادقا مع نفسه و مع ما يقول فمتل هذه التعليقات سترجعنا لا محالا الى الوراء وسنصعد بها الى الاسفل و ستكرس العنصرية والفتنة لا غير لان يا سيدي او بالاحرى يا عنصري وشوفيني و اعتدر ان كنت قد حكمت عليك بهذا الحكم الا انني مجبر على ذلك لانني لم اجد لك في القاموس اللغوي ما يعبر عليك الا بهذا التعبير.ان مخيم الفقراء والمعوزين الذي نعته انت بمخيم العار والخيانة فهو اشرف منك ومن قبيلتك واصلك.انصحك يا عنصري بان اللجنة الحوارية للمخيم كانت اشرف من رؤسائك و اعيانك وان لم تكن كذلك لكانت قد باعت المخيم وتساومت مع الدولة.ان لم يكن في علمك ايضا ان هذه اللجنة اعترف بها وزير داخليتكم من خلال تحاوره معهم.الخائن الحقيقي ايها الخائن هم الذين اعطو امر التدخل الهمجي الحيواني على العزل.انا لن اقول انني ان كنت من يقود الطائرة سئشتشهد بها لانني لم اصل بعد الى ذلك الوعي الارهابي الذي لذيك.لذي الان سوى كلمات هذه عسى ان تكون خير هادي لك لان متل هذه الافكار الظلامية لن تؤدي سوى الى جهنم.

في 05 يناير 2011 الساعة 01 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- متسولو العيون

أكبر سعاية العيون

قبح الله سعيكم يا متسولون
قال ليك صحافة العيون
لواه أخلاقيات المهنة
الله ينعل لي ما يحشم
هاد الصحافة قريتو عليها في شي معهد
راحنا عارفين شكون كا يمولكم في العيون
أوعارفين مستواكم الثقافي يا الطلابة بالفن.
أسيررو عريو على أكتافكم ياأخلاقيات المهنة......راكوم تفرشتو في العيون
اتفــــــــــــــــو..الله يخليها سلعة

في 05 يناير 2011 الساعة 01 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- ملاحظة

صحراوي

أولا وقبل كل شيئ لست متفق مع بعض كاتبي هذه الردودلأنها كتبت بنوع من العاطفة المشينة المليئة بالحقد القاتل والمنافية للصواب لماذا ؟ لأن مدينة العيون تحتوي على أقلام وكفاءات واعدة لا ينقصها إلا الدعم المادي وخير مثال على ذلك نجد كل من جريدتي الاعلام السياسي والمنار الاعلامي ، ه>ه الاخيرة التي أصدر طاقمها عدد مميزا يشمل مجموعة من الانتقادات اللاذعة لمجموعة من أباطرة ومافيات البقع والرخض في أعالي البحار و.......

في 06 يناير 2011 الساعة 30 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الله ينصر دينك ياعلي محفوظ

محمد الزموري

الله ينصر دينك ياعلي محفوظ

هذا رد إلى رقم 5

أظهر وجهك أيها الجبان من العيون. بل أظهروا وجوهكم أيها الجبناء ولا تختفوا وراء الأبواب المغلقة. أنتم لا تعرفون إلا السب والشتم عن بعد. أنتم تحبون المال والمال فقط وتعبدونه. فلا قومية ولا وطنية لديكم ولا انتماء. إنكم تعبدون المال وأصحاب المال. لا دين ولا ملة لكم. لا يصلح معكم إلا الصرامة والقهر إذا دعت الضرورة.

أنتم جبناء تبيعون آباءكم وعائلاتكم عند أي استنطاق تتعرضون له. كما فعل شركاؤكم المقبوض عليهم أخيرا والذين أعطوا للمحققين جميع أسماء شركائهم في الجريمة منذ الصفعة الأولى تحت تأثير الخوف. المعلقون المختبؤون وراء الأبواب المغلقة الذين يسبون ويشتمون لا يستطيعون أن يقولوا في الشارع ما يقولونه في الإنتيرنيت وهم مختبئون لأنهم جبناء !

إنها بداية النهاية لكم أيها الانتهازيون الجبناء عبيد المال.

في 06 يناير 2011 الساعة 46 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الصحافة بالعيون تحتج على إقصائها من اجتماعات وزير الداخلية

الصحفيون الصحراويون مدراء الجرائد الجهوية بالعيون ينددون بالتمييز الذي تنهجه وكالة الجنوب اتجاههم

امازيغ الصحراء بين اسطورة المغرب الفاسي...وهزيمة جنوب افريقيا

صحفيون يحتجون على والي العيون

انتفاضة مستخدمي الجمعية الاسلامية بطانطان

الجرائد الجهوية بالعيون تطالب برحيل أحمد حجي مدير وكالة الجنوب

حوار مع خديجة الرياضي حول العمل الحقوقي بالمغرب

منظمة مراسلون بلا حدود العالمية ترصد اعتداءات على صحفيين ومدونين بكلميم واكادير

ميناء طانطان :وقفة احتجاجية لإداريي شركة امنيوم المغربي للصيد؟

نُضْربُ ... أمْ لا نُضْربُ ؟

مؤسسة تعليمية بامحاميد الغزلان تتحول إلى "مخفر امني "

إكتشاف أستاذ شبح بثانوية بمحاميد الغزلان أثر غيابه في ظل نقص الاطر على التلاميذ

آباء وأمهات تلاميذ مدرسة الحي الحجري بالعيون يحتجون على غياب أستاذ

صحفيون يحتجون على والي العيون

صحراويون بالعيون يحتجون على المندوب السامي للمقاومة ويطالبون الملك محمد السادس بإعفائه

وقفات ومسيرات احتجاجية لآباء و أمهات التلاميذ بالعيون

مواطنون يحتجون على تدني الخدمات الإدارية بمكتب التسجيل والتنبر بالعيون

أطر وكالة التنمية الاجتماعية بجهة العيون يحتجون على قرارات الترحيل التعسفي

طلبة طانطان يحتجون على عدم توفير حافلات النقل وجملة من المشاكل

طلبة معهد تاهيل الاطر الصحية بالعيون يحتجون على وزير الصحة





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية


الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وموعد القرعة

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

احذروا الإكتئاب المبتسم ،وهذه 5 أعراض تشير إلى إصابتك بـه!

الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.