للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف المغربية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يناير 2015 الساعة 19 : 23


صحراء بريس-صحف

نستهل جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة اليوم من جريدة

- "اخبار اليوم المغربية" التي أفادت ان مجلة "ليكسبريس" الفرنسية، نشرت تحقيقا مثيرا، خلصت من خلاله الى ان وزير الخارجية الفرنسي "لوران فابيوس"، هو المسؤول الاول عن تدهور العلاقات المغربية الفرنسية، التحقيق استند الى عدة معطيات تاريخية، و مصادر من الخارجية الفرنسية، كلها تؤكد الدور الكبير "لفابيوس" في تأزم العلاقات بين باريس و الرباط.

 - "اخبار اليوم" افادت انه على امتداد نهار امس،بدأت فرنسا كأنها في حالة حرب،و تسارعت وثيرة الاخبار بشكل كبير، خاصة مع اعلان السلطات الامنية فيها عن احتمال كبير، لقرب القاء القبض على المشتبه بهما بارتكاب مجزرة "شارلي ايبدو" .

 - "اخبار اليوم" اكدت ان رئيس الحكومة، استنفر وزرائه المنتمين الى للجنة الوزارية للخطة الحكومية للمساواة،"اكرام" من اجل القيام بالإجراءات و القرارات الضرورية، لتفعيل ما جاء فيها، و ما سبق للحكومة ان التزمت به في برنامجها الحكومي.

 - "اخبار اليوم" ذكرت ان اقالة محمد اوزين، لم تقف من تضخم فضيحة الموندياليتو، فقد كشفت مصادر مطلعة، ان الوزير السابق لن يكون وحده ضحية هذا الملف، بل ان مجموعة من القرارات الصارمة سيتم اتخاذها قريبا من طرف رئيس الحكومة، في حق عدد كبير من الاداريين بالوزارة.

- أما جريدة الأخبار" فقد اهتمت بخبر اعتقال حارس سجن في مدينة أسفي بعدما أحدث فوضى في مستشفى محمد الخامس واعتدى بالضرب على طبيب بقسم الفحوصات تاركا سجناء بدون حراسة

"المساء" التي قالت إن أسرة اتهمت الطبيب الذي أشرف على توليد ابنتها، بالمشفى الإقليمي مولاي عبد الله بمدينة المحمدية، باستعمال ملاعق للطبخ في عملية الولادة في ظل غياب وسائل طبية خاصة بالتوليد، وهو ما تسبب في إصابة الجنين ووفاته فور ولادته.. ذات الأسرة طالبت وزارة الصحة بفتح تحقيق في الحادث الذي أودى بحياة ابنها كما طالبت بإنصافها ومحاسبة المسؤولين عن وفاة المولود، وعن المضاعفات الصحية التي تعانيها الأم.

وكتبت نفس الجريدة، في خبر آخر، أن العائدين من جبهات القتال بسوريا تم استقبالهم بعقوبات حبسية، إذ وزعت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا عقوبات تراوحت ما بين سنتين وست سنوات على 13 شخصا ودعوا جبهات المعارك بسوريا وقرروا العودة إلى المغرب قبل اعتقالهم من قبل المصالح الأمنية بتهم ارتكابهم أفعال إرهابية.

وأضافت"المساء" أن عددا من رؤساء مقاطعات مدينة الدار البيضاء من الذين شملتهم زيارات مفتشي المفتشية العامة لوزارة الداخلية يعيشون حالة من الخوف من أن تصدر قرارت عزل في حقهم، وذلك بعد الاختلالات التي سجلها المفتشون في أكثر من مقاطعة بالعاصمة الإقتصادية.

ومع ذات الجريدة التي تحدثت عن إصابة تلميذ بالعمى نتيجة ضربة تلقاها على رأسه من طرف أستاذه ، إذ قالت أم التلميذ القاطنة بدوار البراهمة الصفيحي، بجماعة الشلالات التابعة للمحمدية، أن ابنها البالغ من العمر 14 سنة تعرض للضرب من طرف أستاذه قبل ثلاث سنوات، غير أن تدخل وسطاء دفع الأسرة إلى عدم متابعة الأستاذ الذي قدم اعتذارا لهم، إلا أن الأم اكتشفت مع مرور الوقت أن ابنها يفقد بصره تدريجيا قبل أن يؤكد لها أطباء أن ابنها فقد بصره بالعين اليسرى ويكاد يفقد عينه اليمنى أيضا وأنه يحتاج لعملية جراحية عاجلة لترميم الشبكية قيمتها 3 ملايين سنتيم وهو ما لا تستطيع الأسرة توفيره.

ونقلت ذات اليومية أن امحند العنصر، وزير التعمير وإعداد التراب الوطني، يخشى من حضور اجتماعات لجنة الداخلية بمجلس النواب، وذلك بعد تهديده من طرف نواب حزبه المتمردين عليه بعدم التصويت على مشاريع القوانين التي سيقدمها أمام اللجنة وهو ما سيفقده الأغلبية المساندة للحكومة داخل اللجنة.

وفي موضوع أخر، نقلت "الأخبار" أن استقالة المفتي الحسين من حزب العدالة والتنمية بمدينة القنيطرة، تسببت في تصدع داخلي بالحزب.

ونشرت "أخبار اليوم" أيضا أن عدد الموقوفين في مدينة طنجة في سنة 2014 قد عرف ارتفاعا ملحوظا مقارنة بسنة 2013، بحيث بلغ عددهم أزيد من 38 ألف شخص بعدما كان لا يتجاوز حوالي 22 ألف شخص.

 - "اخبار اليوم" علمت ان الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي، ادريس لشكر، تراجع  خطوة الى الوراء في مواجهة عبد الهادي خيرات، وقبل بحل وسط يضع الشركة المصدرة لصحيفتي الاتحاد الاشتراكي، و ليبيراسيون في يد مجلس الإدارة، بدل الصيغة الحالية لتدبيرها.

يومية "الصباح" أكدت ان مصادر دبلوماسية مطلعة، ارجعت سبب الازمة الدبلوماسية بين المغرب و مصر،الى مخطط وضعه انصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي،بهدف القطيعة النهائية بين البلدين،وذلك من خلال استعمال كافة الوسائل المتاحة،و الامكانيات المتوفرة لتبلغ الازمة اقصى درجة ممكنة.

 - "الصباح" افادت ان كريم غلاب، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال،بدأ الاستعدادات للانتخابات المحلية المقبلة،من خلال هيكلة فروع الحزب بابن مسيك سيدي عثمان، وحسب مصادر مطلعة فان غلاب بعد ان نجح في ضم مقربين منه،ضمن منصب كاتب فرع الحزب بالسالمية للمقاول مصطفى نكيمات.

 - "الصباح" اكدت ان عبد الهادي خيرات القيادي الاتحادي، رفض التخلي عن ادارة اعلام الحزب، محذرا من مخطط يهدف الى تقسيم الذراع الاعلامي للاتحاد الاشتراكي،كما فعل مع الذراع النقابي،في اشارة الى ما وقع في الفيدرالية الديمقراطية للشغل.

- وخصصت “الصباح” الحيز المهم من صفحتها الأولى إلى خبر اختطاف طالبة بالبيضاء. وأكدت أن تنسيقا أمنيا جرى، صباح أمس الخميس، بين مصالح الشرطة القضائية للبيضاء، ونظيرتها بآسفي، من أجل حل لغز رسالة هاتفية توصل بها والد طالبة  بكلية العلوم بطريق الجديدة، يطالب فيها باعثوها بفدية مالية، ويهددون بعدم إبلاغ الشرطة لتجنب وقوع مكروه للضحية.

"الصباح" قالت إن تحرشا جنسيا انتهى بمقتل نادلة بمدينة سلا، وذلك بعدما واجهت الضحية ثلاثة أشخاص تحرشوا بها جنسيا وحاولو نزعها من خليلها بدوار البراهمة ضواحي سلا، إذ أصيبت بسكين على رأسها خلال المواجهة التي دارت مابين خليلها ورفقائه والمتحرشين، كما صدمها أحد المتحرشين بسيارته للنقل السري أثناء محاولته الفرار، الأمر الذي تطلب نقلها إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط لكنها لفظت أنفاسها قبل وصولها إلى المشفى

- جريدة "المساء" من جهتها أفادت ان فرنسا، فتحت قنوات التواصل مع مسؤولين بوزارة الداخلية،بعد الهجوم الإرهابي، الذي تعرضت له مجلة "شارلي ايبدو"، وجاءت اتصالات رسمية و اخرى عبر مغاربة، سبق ان توسطوا لان تلعب اسبانيا دور الوساطة في نقل المعلومات التي يحتاجها الفرنسيون من نظرائهم المغاربة، بعد جمود العلاقات الاستخباراتية بين البلدين.

 - "المساء" افادت ان مصادر دبلوماسية كشفت، ان دول خليجية تحاول التقريب بين وجهات نظر المسؤولين المغاربة و المصريين، لإيجاد حل للخلاف الذي وقع مؤخرا بينهما، نفس المصادر التي رفضت الكشف عن طبيعة الازمة القائمة بين البلدين، اكدت ان موقف المغرب كان منطقيا و معقولا.

 - "المساء" اكدت ان التصريحات التي ادلى بها محمد مبدع وزير الوظيفة العمومية،بخصوص اصلاح انظمة التقاعد، اثارت غضبا وسط المركزيات النقابية، التي عبرت عن شجبها لتصريحات الوزير ورفضها للمنطق الاقصائي.

 - "المساء" ذكرت ان مجموعة من رؤساء مقاطعات الدار البيضاء،من الذين شملتهم زيارات مفتشي المفتشية العامة لوزارة الداخلية،يعيشون حالة من القلق و التوجس من ان تصدر وزارة الداخلية، قرارات عزل في حقهم.

 - "المساء" كشفت ان حكومة بنكيران، اعلنت خطة جديدة لإصلاح المنظومة التعليمية،في افق 2030 حيث كشف رشيد بلمختار، وزير التربية الوطنية، عن مشروع الرؤية المستقبلية للمدرسة و التدابير ذات الاولوية،من اجل الرفع من نجاعة و فعالية المنظومة المدرسية.

- وقالت "الاحداث المغربية" ان الرد من الجانب المغربي و الفرنسي، حول عودة التنسيق الامني بين البلدين هو "لا تعليق"، اذ قال مصطفى الخلفي وزير الاتصال ان قضايا التعاون الأمني، سيعلن عنها بصفة رسمية، مشيرا انه غير موجود الان و يمكن الحديث عنه اذا تغير.

 - "الاحداث المغربية" افادت ان  وزير الاتصال، مصطفى الخلفي،اعلن عن وجود اتصالات، لاستئصال مسببات تعكير صفو العلاقات المغربية المصرية،و ايضا تحديد السبل الكفيلة بدفع العلاقات الثنائية و اعطائها  دينامية جديدة.

 - "الاحداث المغربية" اكدت ان المغرب، يتسلم رئاسة المجموعة الافريقية بحماس الدفاع عن مصالحها،حيث اكد السفير المغربي في نيونيورك،ان المغرب سينكب على العمل على تعزيز مصالح إفريقيا، خلال مفاوضات مناقشة عملية حفظ السلام.

 

 - يومية "الاتحاد الاشتراكي" أكدت ان التعديل الحكومي المقبل، سيمس لا محالة وزارة الشباب و الرياضة، وذلك بتعيين اطار حزبي ينتمي الى الحركة الشعبية، لكي لا يقع اي شرخ في التحالف الحكومي، خاصة و ان رئيس الحكومة قد اشاد بالتعاطي الذي نهجه العنصر مع هذا الملف.

 

 - "الاتحاد الاشتراكي" افادت ان جلالة الملك، محمد السادس،اشرف بعمالة مقاطعة ابن مسيك بالدار البيضاء،على اطلاق الحملة الوطنية للتضامن،و تنظم هذه الحملة تحت الرئاسة الفعلية لصاحب الجلالة، ما بين 08 و 16 يناير الجاري من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن.



1092

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.