للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         صفقة القرن و التطبيع مع الكيان يفتحان النار على لحبيب المالكي             العثور على حقيبة بها اسلحة وذخيرة حية بمنزل يخلق حالة استنفار أمني             انحراف سيارة مندوب الصحة بايفني وصطدامها بحافة جبل ونجاته             وفاة حالة ثانية لسيتيني متأثراً بإصابته بطلق نارى في حادثة اطلاق النار بكليميم             تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي             قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية             جريمة وحشية ضد المسلمين بنيوزيلندا ومقتل واصابة العشرات             العثور على هيكل عظمي بميرلفت .. والامن يحقق             تعيين مدير جديد للمستشفى الإقليمي لكليميم             الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وموعد القرعة             في جنازة مهيبة..تشييع جثمان الشاب المقتول في كليميم وسط حضور أمني مهم             قرارات بوتفليقة بعدم الترشح لا تقنع الجزائريين و التظاهرات مستمرة             الوكيل العام يأمر بتشريح جثمان قتيل حي الكويرة بكليميم،وهذه التفاصيل الحقيقية لمصرعه             وفاة شاب متأثرًا بإصابته بطلق نارى في حادثة اطلاق النار بكليميم             الاجهزة الأمنية تسيطر على رجل روع الناس باطلاق الرصاص بكليميم(تفاصيل)             أربعيني يخلق حالة استنفار غير مسبوق بكليميم ويطلق النار على المارة ورجال الامن             حريق يلتهم سيدة ورضيع بخيمة نواحي السمارة،ويرسل شخص ثالث للمستشفى             والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟             الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا             بلاغ صحفي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي بشأن التعاقد             شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة            تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل            احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار            لحظة محاصرة واعتقال الجاني الذي روع ساكنة كليميم بالرصاص            اطلاق نار ومهاجمة الناس والشرطة بحي الكويرة بكليميم            مقتطفات من اعتصام الاساتذة المتعاقدون أمام اكاديمية العيون الساقية الحمراء واكاديمية كلميم وادنون           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة


تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل


احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار


لحظة محاصرة واعتقال الجاني الذي روع ساكنة كليميم بالرصاص


اطلاق نار ومهاجمة الناس والشرطة بحي الكويرة بكليميم

 
اقلام حرة

والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان


الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي

بلاغ صحفي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي بشأن التعاقد

حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
جريمة وحشية ضد المسلمين بنيوزيلندا ومقتل واصابة العشرات

قرارات بوتفليقة بعدم الترشح لا تقنع الجزائريين و التظاهرات مستمرة

احتمال تنحي بوتفليقة وارد،فمن يخلفه؟ هل يقبل الشعب الجزائري بوجود الجنرالات إلى الأبد؟

والد الشاب المتوفي في سجون البوليساريو يكشف حقيقة استدراجه من اسبانيا وقتله(فيديو)

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف المغربية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 فبراير 2015 الساعة 31 : 06


صحراء بريس /صحف

في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت الصحف الوطنية الصادرة اليوم السبت..

* أخبار اليوم المغربية.:

- مواجهة حامية بين وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك عبد العزيز الرباح وشركة أسترالية كانت قد حازت في 24 نونبر الماضي على صفقة تركيب 200 رادار لمراقبة السرعة، بعدما ألغى الرباح فجأة الصفقة التي تبلغ قيمتها 6 ملايير و 900 مليون سنتيم. وزير التجهيز والنقل يقول إن "إلغاء الصفقة جرى وفق ما تمليه النصوص"، وعبد الرحيم بوحميدي، الممثل القانوني للشركة، يقول إن "الرباح كان منذ الأول يرغب في أن يلغي الصفقة، وها هو ينفذ رغبته بشكل تعسفي".

- ملف بلكورة، عمدة مكناس السابق المعزول بقرار من الداخلية، يعود للواجهة، حيث قرر قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال في استئنافية فاس إحالة القضية على أولى جلسات المحاكمة، و16 متهما يواجهون تهما ثقيلة أمام القضاء والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية عبد الصمد الإدريسي، محامي بلكورة، يقول إن "الملف سياسي والمتحكمون فيه تعمدوا إخراجه من الثلاجة قبل الانتخابات المقبلة".

* بيان اليوم.:

- مهنيو قطاع اللحوم الحمراء يقيمون حصيلة العقد البرنامج 2009-2014.. وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش يؤكد أن العقد البرنامج (2009-2014) الموقع بين الحكومة والفدرالية البيمهنية للحوم الحمراء، "حقق نجاحا كبيرا"، تجسد على الخصوص في "النتائج الواعدة التي تجاوزت الأهداف المسطرة"، وذلك في كلمة خلال افتتاح الملتقى الوطني الأول لقطاع اللحوم الحمراء.

* الصحراء المغربية.:

- تجديد التأكيد على الحكم الذاتي كحل وحيد للنزاع المفتعل تزامنا مع جولة مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة بالمنطقة.. مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، أوضح أن "مقترح الحكم الذاتي هو الإطار الذي سيمكن من التوصل إلى حل سياسي متوافق بشأنه ومقبول من الأطراف لنزاع الصحراء، في إطار المحددات التي يستند إليها التدبير الأممي لهذا النزاع، دون تغيير أو تعديل"، وذلك في ندوة صحفية عقب مجلس الحكومة.

* المساء.:

- المفتشية العامة لوزارة التعليم تنهي افتحاص مصير 74 مليار درهم.. حيث ينتظر أن تفرج وزارة التربية الوطنية، قريبا، عن نتائج التقويم والافتحاص النهائي لمشاريع المخطط الاستعجالي الذي استنزف مليارات الدراهم من الميزانية العامة، وتضاربت الآراء بشأن جدواه، قبل أن يوقف محمد الوفا، الوزير الوصي على القطاع سابقا، العمل به.

- الكاتب العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب محمد يتيم يحمل حكومة ابن كيران مسؤولية ما أسماه نزيف الفساد المستشري في العمل التعاضدي، الذي يؤثر سلبا على الخدمات ويؤدي إلى تبذير أموال المنخرطين من المأجورين، منبها إلى قرار الزيادة في الاقتطاعات غير القانوني لصدوره عن هيئة مطعون في شرعيتها، وذلك في لقائه مع رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، في إطار الحوار الاجتماعي، حسب ما جاء في بلاغ أصدرته النقابة المذكورة أول أمس.

* رسالة الأمة.:

- توقيع اتفاقية منتوج "مواكبة" واتفاقية تفاهم تتعلق بإطلاق ضمان الائتمان لفائدة المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة. وقد تم التوقيع على اتفاقية التفاهم، الذي جرت مراسيمه على هامش الاجتماع ال 29 للمجلس الإداري لصندوق الضمان المركزي، من طرف وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد ورئيس الجمعية المهنية لشركات التمويل عبد الله بن حميدة ومدير صندوق الضمان المركزي هشام الزناتي السرغيني. وتروم الاتفاقية تشجيع شركات الائتمان الإيجاري على الالتزام مع المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة.

* الحركة.:

- الحكومة ترفض قرارات (الكاف).. حيث أكد رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران أن القرار الأخير الصادر عن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في حق المملكة يعد قرارا "متعسفا وظالما ويمس بالمصالح الوطنية"، مؤكدا أن المغرب "لا يقبل بأي ظلم يمسه ولم يتخلى عن الدفاع عن حقوقه". وأضاف أن المغرب كان قد اتخذ قرارا سياديا انطلق فيه من مراعاة مصلحته الوطنية، في إشارة إلى طلبه تأجيل تنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي كان مقررا أن تحتضنها المملكة.

* الاتحاد الاشتراكي.:

- استعدادات مكثفة لإسقاط آخر حساب إداري لمجلس مدينة الدار البيضاء..حيث يكثف في الآونة الأخيرة بعض منتخبي مجلس مدينة الدار البيضاء اتصالاتهم مع باقي أعضاء المجلس للتعبئة والتنسيق من أجل اتخاذ موقف موحد من الحساب الإداري لسنة 2014، المقرر مناقشته أواخر هذا الشهر برسم الدورة العادية لشهر فبراير. مصدر من داخل الأعضاء الغاضبين، أرجع السبب في هذا الاحتقان إلى ما اعتبره استخفافا من العمدة محمد ساجد بأعضاء المجلس، من خلال نهجه لنفس الأسلوب السابق القاضي بحرمان المستشارين من المعلومات الضرورية الخاصة بالحساب الإداري.

- الحكومة تقترض من البنك الدولي 130 مليون دولار لتدبير النفايات.. حيث قال البنك الدولي أمس إنه وافق على منح المغرب قرضا بقيمة 130 دولار لمساعدته على التخلص من كافة النفايات الصلبة البلدية في مدافن صحية، بجانب إعادة تدوير 20 في المائة بحلول عام 2022.

* العلم.:

- 28 سنة سجنا ل 8 متهمين في قضايا مكافحة الإرهاب بملحقة سلا: النيابة العامة التمست أقصى العقوبات والدفاع تحدث عن انتفاء الأدلة والمغرر بهم. ممثل النيابة العامة خالد الكردودي أوضح أن هذه الخلية تشكل خطورة من حيث تحريض الشباب على الالتحاق بالتنظيمات المتطرفة، فيما اعتبر دفاع المتهمين على أن العناصر التكوينية للجرائم المنسوبة إلى المتابعين غير قائمة أصلا، مشيرا إلى أن استعمال الأنترنت والاطلاع على ما ينشر هناك غير مجرم قانونا.

* العاصمة بوست.:

- وزير الداخلية الفرنسي يزور الرباط متأبطا "ملفا ضخما" حول التعاون الأمني بين البلدين.. حيث من المنتظر أن يحل اليوم السبت في الرباط، برنارد كازنوف، وزير الداخلية الفرنسي في زيارة تستغرق يومين، وهي أول زيارة لمسؤول حكومي فرنسي إلى المغرب بعد عام من التوتر الذي طبع علاقات البلدين، وانتهت أخيرا بإعادة العمل باتفاقية التعاون القضائي بعد أن تم تعليقها في وقت سابق.

* الصباح.:

- الكهربائيون للحكومة: مكتسباتنا خط أحمر، والجامعة الوطنية لعمال الطاقة تطرح انعكاسات مخططات التفويت. من جهته، طمأن الكاتب العام لوزارة الطاقة والمعادن والماء والبيئة، مستخدمي وأطر المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على مكتسباتهم وحقوقهم الاجتماعية والمهنية في ظل التحولات العميقة التي يشهدها القطاع على عهد الحكومة الحاليةº وذلك في لقاء جمعه الثلاثاء الماضي مع وفد عن الجامعة الوطنية لعمال الطاقة.

- رئيس رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين، عادل الدويري، يقول إن مديونية الدولة لفائدة المقاولات بلغت 14 مليار درهم، مضيفا أن مشاكل الأداء يمكن حلها بوساطة "التسنيد" اقتداء بالتجربة الفرنسية. (حوار).

* الأحداث المغربية.:

- معارضو إدريس لشكر جاهزون للانفصال عن الاتحاد الاشتراكي وتأسيس حزب جديد. فقبل الإعلان النهائي عن الحزب الجديد في مهرجان كبير سينظم بالدار البيضاء، الذي سيحمل اسم "الاتحاد الاشتراكي للديمقراطية" أو "الاتحاد الاشتراكي الديمقراطي"، يقول محمد كرم، منسق تيار الديمقراطية والانفتاح، فإن الاستعدادات تجري على قدم وساق داخل التيار لجعل اللحظة في مستوى الحدث المرتقب.

* لوماتان الصحراء والمغرب العربي:

- الدورة السادسة لمؤتمر الأمن بمراكش.. مئات الخبراء الدوليين يناقشون سبل تفادي المخاطر الإرهابية بالقارة الإفريقية. ويتدارس المتدخلون خلال الدورة أهم القضايا والملفات التي تعد رهانا في ربح السلم بالمنطقة الإفريقية، وتحليل تطور المخاطر والتهديدات بمنطقة الساحل، والقطيعة الاستراتيجية والجيو-سياسية غير المستقرة، والأبعاد الأمنية لرهانات التحول في المنطقة الإفريقية.

* لوبنيون:

- المعارضة تصعد من لهجتها: لا مشاركة في أشغال اللجنة المركزية للانتخابات إذا لم يتم تأسيسها طبقا للقانون. حيث أعلنت أحزاب المعارضة، الاستقلال والأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي والاتحاد الدستوري، أنها لن تشارك في أشغال "اللجنة المركزية للانتخابات، وكل تفريعاتها الجهوية والإقليمية والمحلية ما لم تؤسس وفقا للقانون"، مطالبة كل ممثليها بعدم حضور الاجتماعات التي تتم الدعوة إليها.

* ليبراسيون:

- الغاضبون في حزب الحركة الشعبية يعتزمون إيصال صوتهم.. نواب ووزراء سابقون ومسؤولون سابقون في هياكل الحزب وجهوا رسالة مفتوحة للأمين العام للحزب يرصدون فيها الاختلالات التي سجلت على مستوى المؤتمر والهياكل والقرارات الحزبية المتخذة في غياب الديمقراطية في تدبير ملفات الحركة الشعبية.

* البيان:

- مزوار يتباحث مع المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء كريستوفر روس، الذي يقوم بزيارة للمغرب في إطار جولة إقليمية. بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أوضح أن السيد مزوار جدد، خلال هذا اللقاء، التأكيد على "تعاون المغرب مع المبعوث الشخصي للأمين العام ودعمه عملية التسهيل التي يقودها، وذلك تماشيا مع فحوى الاتصال الهاتفي بين جلالة الملك والأمين العام للأمم المتحدة"



892

1






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- انتقائية في الخبر

عبد العزيز

بالاطلاع على أخبار الصحف لاحظت أن الخبر اقتصر على بعض الصحف دون غيرها مما جعل التغطية الإخبارية ناقصة وانتقائية ولا تشمل على الأقل جميع الصحف المعروفة سواء اليومية أو الأسبوعية فعبارة صحف اليوم تقتضي تغطية إخبارية شاملة وليس التركيز على صحف معينة دون غيرها وشكرا

في 14 فبراير 2015 الساعة 22 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية


الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وموعد القرعة

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

وزيرة الدفاع الفرنسية: حل قضية الصحراء لن يتجاوز عام 2020

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

احذروا الإكتئاب المبتسم ،وهذه 5 أعراض تشير إلى إصابتك بـه!

الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.