للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أزمة طبيب جوهرة باب الصحراء ورئيس النادي السملالي تصل الى القضاء             الالاف يتظاهرون في الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي “حراك الريف” وهذا ما فعلته السلطات             هؤلاء يسيطرون على أراضي شاسعة بكليميم بشكل غير عادل ومدهش (اسماء)             نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل             بوعيدة يوجه رسائل نارية لحلفائه ومعارضته والساكنة .. شاهد ماذا قال؟             مقتل شاب بطلق ناري نواحي الداخلة بسبب..             تعطيل الدستور             صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

تعطيل الدستور


الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف المغربية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 أبريل 2015 الساعة 03 : 07


صحراء بريس /صحف

في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت الصحف الوطنية الصادرة اليوم الأربعاء :

* المساء.:

- حالة التنافي بين رئاسة الجماعة وعضوية الحكومة يؤجج الخلاف داخل الأغلبية، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي الضريس أوضح أن الحكومة ستتعامل بإيجابية مع التعديلات من أجل أن تحقق القوانين الانتخابية أهدافهº واعدا بإعادة النظر في اختصاصات المقاطعات بعدما انتقد عدد من النواب غياب اختصاصات لها، وذلك خلال اجتماع لجنة الداخلية والجماعات والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب أول أمس.

- رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، يدعو إلى إنشاء مرصد لتقييم ومتابعة مقتضيات الدستور في مجال ترسيم اللغة الأمازيغيةº معتبرا أن هذا المرصد يهدف إلى تفعيل القانون التنظيمي الذي سيصدر، والخاص بتأسيس المجلس الوطني للغات والثقافة المغربيةº وذلك في مداخلة خلال ندوة نظمتها جمعية باحثات وباحثي المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية أول أمس بالرباط.

* المنعطف.:

- ابتداء من 4 ماي المقبل سيقتني المغاربة صحفهم اليومية ب4 دراهم. فقد قررت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف رفع ثمن اليوميات من 3 دراهم إلى 4 دراهم وذلك ابتداء من 4 ماي المقبل. وجاء هذا الرفع حسب بلاغ أصدرته الفيدرالية إثر أزمة الصحافة الورقية في العالم، والتي كانت لها آثار وخيمة على اقتصاد الإعلام المكتوب، مما جعل العديد من العناوين ذات التاريخ العريق تغلق أبوابها، يفيد البلاغ.

* الحركة.:

- في لقاء تواصلي جمع الأمين العام للحركة الشعبية بمناضلي الحزب بمدينة بوجدور الجمعة الماضي : تأكيد التشبث بمقترح الحكم الذاتي وتجديد الإصرار على تقوية الحضور الحركي في إقليم بوجدور وباقي الأقاليم الجنوبية.

* الصحراء المغربية.:

- صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن ترأس، أمس الثلاثاء بصهريج السواني بمدينة مكناس، افتتاح الدورة العاشرة للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب المنظمة من 28 أبريل إلى ثالث ماي المقبل تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وفي مستهل هذا الحفل، أشرف سموه على تسليم شهادات الاعتراف للمستفيدين في العلامات المميزة للمنشأ والجودة لتسعة فلاحين منتجين.

* العاصمة بوسط.:

- المغرب أفضل وجهة لتصوير أعمال سنيمائية حول الأحداث التي تعيشها دول الشرق، حسب الصحيفة البريطانية (الغارديان)، التي اعتبرت، في مقال لها حول أفضل عشر وجهات لتصوير الأفلام في العالم، أن فضاءات التصوير بالمغرب، الذي تصدر قائمة الدول العشر من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وإسبانيا بفضل عامل الاستقرار.

* التجديد.:

- ابن كيران يطمئن المغاربة : الدين العمومي متحكم فيه وسيتراجع في 2016، حيث قال ابن كيران، خلال جوابه على سؤال فرق ومجموعة الأغلبية المتعلق بسياسة الحكومة لخف الدين واسترجاع التوازنات المالية، "إن من نتائج الإصلاحات الحكومية، الخروج التدريجي من السياسة الاقتصادية التوسعية، والتحكم في عجز الميزانية، وتقلص الوتيرة السنوية لارتفاع معدل مديونية الخزينة إلى 0،4 نقطة من الناتج الداخلي الخام في نهاية 2014 مقابل معدل ارتفاع سنوي بلغ 4،1 نقطة ما بين 2009 و2013، فالهدف يبقى هو استقرار نسية المديونية خلال هذه السنة على أن ننخرط في منحى تنازلي ابتداء من 2016".

* الصباح.:

- تصعيد : النقابات تقاطع فاتح ماي. فقد قررت نقابات الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفيدرالية الديمقراطية للشغل مقاطعة احتفالات عيد العمال احتجاجا على ما وصفته ب"السلوك الاستفزازي لحكومة ابن كيران"، وذلك في سابقة من نوعها منذ ستين سنة من العمل النقابي بالمغربº والميلودي المخارق يقول : "لم نجد لدى الحكومة أي حصيلة يمكن الاحتفال بها".

- "بلوكاج" لجنة تقصي حقائق فيضانات الجنوب وسط تبادل الاتهامات بين الأغلبية والمعارضةº ومصادر تقول إن فرق المعارضة تتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية لأنها لم تنسق في السابق في ما بينها لأجل الاتفاق على شخص واحد بدلا من تقديم مرشحين اثنين، وهما عبد اللطيف وهبي من حزب الأصالة والمعاصرة وخالد اسبيع من حزب الاستقلالº ووهبي يقول إنه لم يحصل أي اتفاق بين مكونات لجنة تقضي الحقائق بعد تقديم استقالته، ولم يستبعد إحالة نص الاستقالة على المجلس الدستوري لبت فيها.

* الأحداث المغربية.:

- أحزاب المعارضة تلتحق بالنقابات للاحتجاج على الحكومة بمناسبة احتفالات فاتح ماي .. حيث ستنزل أحزاب المعارضة ممثلة في الاتحاد الاشتراكي والاستقلال والاتحاد الدستوري والأصالة والمعاصرة إلى الشارع للمرة الثانية في أقل من شهرين لدعم جهة ما في احتجاجاتها ضد الحكومة، بعدما وقفت إلى جانب الحركة النسائية في مسيرتها الاحتجاجية في 8 مارس الماضي بالرباط.

* رسالة الأمة.:

- في إطار المجهودات الاستباقية الرامية إلى رصد العناصر الإرهابية الحاملة للمشاريع التخريبية، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الثلاثاء، من تفكيك خلية إرهابية تتكون من أربعة أفراد ينشطون بمدينة العيون جنوب المملكة. بلاغ لوزارة الداخلية ذكر أن التحريات الدقيقة أظهرت "الانخراط الكلي لعناصر هذه الخلية الإرهابية في الأجندة التي سطرها تنظيم ما يسمى ب(الدولة الإسلامية)، وذلك من خلال سعيهم لارتكاب جرائم إرهابية خطيرة بالمملكة".

* أخبار اليوم المغربية.:

- حادثة جديدة في ورزازات .. ثمانية قتلى في انقلاب حافلة. ففي الوقت الذي لا يزال المواطنون ينتظرون نتائج التحقيق في حادثة طانطان التي راح ضحيتها 34 شخصا، اهتزت ورزازات، أمس الثلاثاء، على وقع فاجعة جديدة راح ضحيتها ثمانية أشخاصº والبنك الدولي يقيم سياسة المغرب في السلامة الطرقية ويدعوه إلى إحداث وكالة جديدة ذات اختصاصات حقيقية وقابلة لتحمل المسؤولية والخضوع للمحاسبة.

- "الهاكا" تدق ناقوس الخطر : الأطفال يتابعون برامج الجريمة. فقد كشفت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري أن عددا كبيرا من القاصرين يشاهدون برامج الجريمة التي تبثها القنوات التلفزيونية العمومية، في ما اعتبرته مسا بحقوق الجمهور الناشئ، ونبهت "الهاكا" إلى أن هذه البرامج ظلت تستقطب جمهورا واسعا من المشاهدين وهو ما تؤكده نتائج قياس المشاهدة ل"ماروك متري".

* بيان اليوم.:

- الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية يقول "إن بعض الأحزاب تحاول خلق أزمة مؤسساتية وإحداث وضع استثنائي في محاولة لإسقاط الحكومة"، مضيفا أن حزب التقدم والاشتراكية، الذي اختار الشفافية والمكاشفة مع المواطنين، يواصل العمل بجد ومعقول خدمة لمصالح المواطنينº وذلك خلال لقاء جماهيري نظم بمبادرة من جمعية "دعم" للتنمية الاجتماعية بجماعة عامر أول أمس الأحد.

* الاتحاد الاشتراكي.:

- الحكومة بذرت الملايير في حوارات تجاهلت نتائجها .. فقد تم رصد ملايير السنتيمات ل"الحوارات" التي أطلقتها عدة وزارات في الحكومة الحالية والتي غطت مجالات زمنية بعضها تجاوز السنة، والهدف منها هو تقديم خلاصات وتوصيات وأرضيات بل ومشاريع وصيغ قوانين يتم اعتمادها في إطار المقاربة التشاركية، لكن الحكومة لم تأخذ بنتائج هذه الحوارات إذ وضعتها جانبا وجاءت بمشاريع لا علاقة لها بالمجهودات التي تم بذلها.

* العلم.:

- رغم تباشير موسم فلاحي جيد .. بنك المغرب يعتبر أن المغرب يعيش ظرفية اقتصادية صعبة، وأن قطاع الصناعة يعاني من الركودº وذلك حسب ما تؤكده مذكرة صادرة عن البنك حول الظرفية الاقتصادية للقطاع الصناعي خلال الفصل الأول من العام الجاري.

* لوبنيون:.

- فاجعة أخرى على الطرقات تودي بحياة ثمانية مواطنين وإصابة 14 آخرين بجراح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بنواحي ورزازات أمس الثلاثاء.

* ليبراسيون:.

- إدريس لشكر يحذر من السياسة اللاجتماعية للحكومة. لشكر أوضح، خلال افتتاح المؤتمر الإقليمي السادس للحزب بمراكش، أن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يقف إلى جانب المجتمع والشركاء السياسيين والمجتمعيين، ومنفتح على أي مبادرة للوحدة من أجل مشروع تنموي وديمقراطي.

* ليكونومسيت:.

- فاتح ماي .. النقابات تضرب عن الاحتفال. إنها سابقة، قرر فيها الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفيدرالية الديمقراطية للشغل (جناح عبد الرحمان العزوزي) مقاطعة احتفالات فاتح ماي كشكل احتجاجي ضد سياسة الحكومة.

* البيان:.

- حزب التقدم والاشتراكية يدعو إلى تسريع التحضيرات للاستحقاقات الانتخابية المقبلة. حيث دعا المكتب السياسي للحزب، الذي اجتمع أول أمس الاثنين، إلى تسريع وتيرة الانتخابات واحترام التواريخ المعلن عنها، وذلك من أجل تجديد الهيئات المنتخبة واستكمال مسار تفعيل المقتضيات الدستورية.



996

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل

تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.