للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         المدير الإقليمي للتعليم بكليميم يذعن للضغوط ويتراجع عن الغاء التكليفات المشبوهة             الداخلة:العثور على وادنوني متوفي في ظروف غامضة             من يحمي الفساد في جهات الصحراء الثلاث ؟             بالفيديو:وزير التجهيز والنقل اعمارة يؤكد على ربط طرفاية بجزر الكناري و إحداث..             مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته             وزير العدل يوافق على تمديد اجال تقديم طلبات ضحايا انفجار الألغام             الدرك يعتقل سائق سيارة رباعية الدفع محملة بالمازوط ويصادر محتواها             فوائد القهوة وقهوة البرتقال             بالفيديو..قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع وهذه مطالبهم             وزير التجهيز عمارة يصل بوجدور لإطفاء غضب السكان من انقطاع الكهرباء لأكثر من اسبوع             وزير الداخلية يدعو رؤساء المجالس المنتخبة إلى تسوية الأحكام الصادرة ضد مجالسهم خلال ميزانية2019             بالصور:سلطات طانطان تهدم منزل دون إشعار مسبق             بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10             كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد             قتيل ومفقودين في غرق قارب للحركة بشاطيء ميرلفت(فيديو)             انتحار شاب ثلاثيني بالداخلة             وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء             وفاة الفنان الشعبي حماد جيجي             المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا             عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.             قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع            سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون            وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة            مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد            احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون            مرأة تتبرع بكليتها لطفلة سعاد رغم أنها لا تعرفها ومن مدينة اخرى           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع


سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون


وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة


مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد


احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون

 
اقلام حرة

دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد


لا فِرار، كما الشعب قَرّر


إني اخترت منصتي يا وطني


رسالة ساخرة لقادة الأفارقة المجتمعين بنواكشوط …..


هل “فبركت” القنوات المغربية مشاهد جمهور موازين الكثيفة؟


العرب واللعب مع إيران

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10

الاداريون بقطاع التعليم يعتزمون مقاطعة الاجتماعات ورفض التكليفات

هام للتلاميذ وأولياءهم:الدراسة تنطلق فعليا بجميع الأسلاك يوم الأربعاء المقبل 5شتنبر

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء

المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا

المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك

وكالة: فرار 19 شخص من تفريتي كانت تحتجزهم البوليساريو بتهمة التهريب

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

رئيس جماعة تكانت يستغل ورقة إدارية للداخلية ويخرج ملف إدانته من المداولة بمحكمة كليميم (وثائق)
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 ماي 2015 الساعة 10 : 17


صحراء بريس / كليميم
وقفت "صحرا بريس" على فضيحة أخرى لرئيس جماعة تكانت باقليم كليميم  الذي حاول سابقا تضليل العدالة وادعاء كونه يقطن بمدينة اكادير لنقل ملفات متابعته من كلميم إلى اكادير.
لتنظاف فضيحة أخرى له حيت توصلت "صحراء بريس" من مصادر خاصة بطلب من رئيس الجماعة موجه لرئيس المحكمة بكلميم يطالبه باخراج ملفه من المداولة في قضية الأعتداء على المواطن " الوزاني إدريس" ووضع رئيس الجماعة مرفق عبارة عن مراسلة إدارية موجهة لقياد بدائرة بويزكارن واستغلها رئيس الجماعة من اجل إخراج ملفه من الحفظ  رغم ما تحمله المراسلة من معطيات داخلية خاصة بإدارة من ادارات وزارة الداخلية.




4125

5






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مهزلة

احمد

هذا الموقع هو بحد ذاته مهزلة من مهازل الاعلام الرقمي بالجهة اد لا ينشر الا التفاهات الخاوية,بالله عليكم ما علاقة القارء مع مثل هذه المواضيع ؟ نشر ملفات المواطنين ومشاكلهم يعد من ما يناقشه ضعاف العقول.

في 07 ماي 2015 الساعة 56 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- لا مهزلة اكبر من عقلك المتسخ يا احمد

احمد سالم

الجريدة الرقمية صحراء بريس من افضل المنابر الاعلامية التي استطاعت ان تواكب الشان المحلي والجهوي بكل تجردو موضوعية ومصداقية بعيدا عن لغة الخشب ولعق الاحدية كما تفعل بعض المنابر المحسوبة على بعض الفاسدين .. اما انت يا من خرجت على الموضوع وبدات تكيل الاتهامات الفارغة فلا احسبك الا جاهلا او حاقدا او متحيزا لفساد ،اما علاقة المواطن مع هكذا مواضيع هي الاحاطة بما يدور في الوسط المحلي لاسيما وان الامر يتعلق بشخص منتخب تحوم حوله شبهات فساد

في 07 ماي 2015 الساعة 52 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- هده بيديق من لوبي بلفقيه كل جماعات كلميم تحت سيطرته

كلميمي حر

هدا شطط فسي استعمال السلطة واحتقار لهيئة المحكمة التي اصبحت العوبة يدي مفسدي كليميم اين انتم يا احرار وادنون للتصدي للوبي بلفقيه بمحاكم كلمم واكادير ومراكش شبكة قضائية كبيرة للوبيات الفساد
بخصوص رئيس جماعة تكانت فهو جاني ومتابع في ملفات عدة لكن بلفقيه يوفر له الغطاء القانوني لاعتداءاته على الناس كل ساكنة تكانت حسب مصدر منها اصبح دليلا لهدا الئيس وكل من يقف في وجه يكون مصيره اثقال كاهله بالشكايات والضرب والجرح بواسطة عصابته
قراو باش تفهمو
www.alraiy.com/2015/04/10/33337/

في 07 ماي 2015 الساعة 34 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- صحراء بريس جريدة دات مصدقية

تكانتي من تكانت

انها جريدة جرياءة دات مصداقية..تدافع عن المظلومين و المقهورين..تفضح الفساد و المفسدين...واتحدى من يقول العكس...لانها الجريدة الاولى الالكترونية التي سبق لها ان فضحت و عرت فضاءح محكمة كلميم....الى الاخ احمد صاحب التعليق الاول..ان المقال يدافع عن شخص مظلوم..وعن طاغية بتكانت يد العدالة لاتطاله..لانه سمسار محكمة كلميم....وتخيل اخي احمد لو كنت مكان ادريس الوزاني المظلوم...هل ستكتب نفس التعليق....فحياكم الله ايها الاخوان الساهرين على منبر صحراء بريس ووفقكم الله في تادية مهمتكم الصعبة..مهنة المتاعب

في 07 ماي 2015 الساعة 40 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- هدا رئيس يجب وضع حد لتجاوزاته

تكانتي

نحيل عليكم المعلومات ادناه قصد متابعة ملف فساد رئيس جماعة تكانت إقليم كلميم.
1
وجود شبهات فساد إداري وأخلاقي حول أعضاء المجلس الحالي ، هذه الشبهات عززتها الممتلكات العقارية والبنايات التي يتوفر عليها رئيس المجلس الجماعي وأقربائه ، مقارنة مع ما كانوا يتوفرون عليه قبيل توليهم المسؤولية.
2. التستر على الموظفين الأشباح بجماعة تكانت "موظفة" منذ 2004 لا تلتحق بالعمل إلا في المناسبات الرسمية ، وكدا النائب الثالث لرئيس الجماعة الذي يشتغل موظفاً "شبحا" ببلدية كلميم ولا يلتحق بمقر عمله.
3. عدم تفعيل رئيس المجلس لمواد الميثاق الجماعي خصوصا المواد 63 و67، وتهريب تواريخ دورات المجلس الجماعي العمومية ومنع الفعاليات الجمعوية والإعلامية من متابعة الدورات وطرد أحد المدونين الصحفيين ومطاردته بالحجارة في الشارع العام.
4. رفض رئيس المجلس الجماعي لتكانت استلام طلبات ومراسلات الهيئات السياسية والجمعوية وعدم تفعيل مكتب الضبط بالجماعة.
5. العقاب الجماعي لساكنة دوار زاوية مولاي أحمد الدرقاوي الدائرة الإنتخابية رقم 1، واستثنائهم من المشاريع المبرمجة ، مقارنة مع الدائرة 9 الممثلة لرئيس المجلس والدوائر الأخرى.
6. تبذير المال العام في اقتناء آليات وسيارات لفائدة رئيس المجلس والأعضاء  )9 سيارات  ( واستغلالها لقضاء الأغراض الشخصية خارج أوقات العمل  )مؤخراً تم اقتناء سيارة من نوع 4*4 DACIA ذات زجاج غير شفاف  (.
7. توظيف عدد من المجازين العاطلين كموظفين عَرضيين بعقود عمل لثلاثة أشهر متجددة واستثناء مجازين آخرين لحزازات سياسية.
8. التضييق على التنظيمات الجمعوية والشبيبة ومنعها من إستغلال فضاءات الجماعة "قاعة الجماعة نموذجاً".
9. تشجيع البناء العشوائي بالجماعة ، بالتغاضي على أنصاره ومنع معارضيه من البناء.
10. برمجة مشاريع وهمية بمبالغ مالية مهمة في دورة فبراير 2013 ، نموذج تغطية حفرة في الدائرة 2 وخطارات بمبلغ  (180.000 درهم  ) وتهيئة وصباغة مساجد تكانت ب  (100.000 درهم  ) وهي المشاريع التي لا وجود لها على أرض الواقع.
11. الشطط في استعمال السلطة بتحرير مخالفات منع البناء للمعارضين والتنازل فيما بعد خارج الضوابط القانونية.
12. إستقواء رئيس الجماعة بمنتخبين ومسؤولين قضائيين بكلميم ، والإعتداءات على المواطنين وتحفيظ كل الشكايات في حقه بتهم الضرب والجرح.
13. الشطط في استعمال السلطة واستغلال النفوذ من طرف رئيس المجلس الجماعي وتكرر اعتداءاته على بعض المواطنين بالضرب والجرح المتعددة.
14. إنجاز مشاريع تشوبها إختلالات عدة ، نموذج مشروع بناء مجرى مائي الذي انهار بعد شهر من انتهاء الأشغال وتم ردمه.
15. تفويت صفقات المجلس الجماعي لمقاول وحيد دائما لإصلاح الأعمدة الكهربائية وسوء بناء المقبرة.
16. هناك مشاريع وهمية لفائدة جمعيات عائلاتية لأعضاء المجلس الجماعي ، نموذج منحة سنة 2011 لمنتدى تكانت للبيئة والتنمية بقيمة 12000.00 درهم لمشروع جمع النفايات الصلبة بتكانت وهو المشروع الذي لم يكن له وجود على أرض الواقع.
17. تفريخ عدد من الجمعيات يترأسها أعضاء المجلس الجماعي، وتمتيعها بالدعم والمنح السنوية بدون معايير البرامج والمردودية ، نموذج جمعية أصدقاء المدرسة والتنمية التي يترأسها رئيس المجلس الجماعي وجمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس مولاي أحمد الدرقاوي التي يترأسها شقيق رئيس المجلس ، والنادي الرياضي لتكانت الذي يرأسه النائب الثاني للرئيس وجمعية منتجي الزيتون التي يرأسها النائب الثاني لرئيس المجلس.
18. ربط رئيس الجماعة علاقة مع مصالح الجماعة التي يسيرها من خلال استفادته من منح المجلس الجماعي وعقد شركات مع شخصه كرئيس الجمعية  (نموذج إتفاقية شراكة مع جمعية أصدقاء المدرسة والتنمية  ).
19. إستغلال سيارة الجماعة في نقل الأشخاص للمشاركة في وقفات احتجاجية بتزنيت وكلميم للتأثير في القضاء لصالح لوبيات الفساد.
20. حالة التسيب التي يشهدها مستودع السيارات بالجماعة ، عدد من الغرباء عن الجماعة يقودون سيارات الجماعة ويتجولون بها في كلميم وبويزكارن وأكادير في أيام العطل والمناسبات.
21. إستغلال الإنارة العمومية بتكانت وربط منازل أعيان ومتنفذين بالكهرباء العمومية أمام أعين السلطات.
22. تفويت بئر بالزاوية لجمعية مجهولة يترأسها مقاول الجماعة وبيع الماء للرحل ، وتفويت مداخيل البئر لها وتحصيلها لمداخيل خارج نطاق المحاسبة والتدبير التشاركي.
23. إنفراد رئيس الجماعة ببيع القمح والشمندر المدعم واستغلاله انتخابيا ورفض بيعه لمعارضيه.
24. محاولة رئيس الجماعة تفويت ممتلكات الدولة "عقارات" لجمعية معينة ، قبل أن ترفضها مصالح الولاية مؤخراً.
25. توقيع عقود بيع وتسجيلها بالجماعة بناءا على عقود عرفية بتواريخ قديمة.
26. محاولة تفويت عقارات الملك العام إلى أشخاص معينين.
27. الترامي على مجموعة عقارات الأراضي السلالية بتكانت والودادية وأراضي الجموع وتوفير الدعم القانوني للوبيات العقار بالمنطقة.
للعلم فرئيس تكانت محكوم شهرين باتدايا في قضية الإعتعتداء على المواطن حمدو، ومحكوم سابقا استثنافيا ونقضا بشهر موقوف التنفيد في قضية تبادل العنف مع عضو بالجماعة.
ولديه شكايات رائجة اخرة كلها بالضرب والجرح هو وعضابته من يوقفه

في 07 ماي 2015 الساعة 57 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



اعتقال نائب رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك بتهمة تقديم شيك بدون رصيد

موظف بجماعة أسرير يدخل في حركة احتجاجية رفقة ابنيه.؟

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

محمد لمين الراكب رئيس جمعية ثيرس للوحدة والتنمية

اعلي حنيني رئيس الجمعية المغربية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالسمارة

محمد لمين الراكب ، رئيس" جمعية العائدين للوحدة والتنمية بالسمارة"

السيد النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالسمارة

العربي الراي رئيس جمعية آفاق للمقاولة والتنمية

أزمة قطاع الصحة بالمغرب إقليم كلميم نموذجا

اعتقال متهمين بتزوير الأوراق المالية بكلميم

القنصلية الفرنسية تحرك ملف الاتجار بالايتام بتكانت ضواحي كلميم

منشورات بتكانت تفضح تلاعبات المجلس الجماعي

صرخة مواطن مغلوب على أمره، لم ينصفه قضاء كليميم

اتهامات خطيرة لإعضاء المجلس الجماعي بتكانت في ظل صمت السلطات الوصية

عجوز تستنفر الأجهزة الأمنية بجماعة تكانت بإقليم كلميم

شكاية من جمعية تيفاوين للتنمية والثقافة

ضبط 4 كلغ ونصف من مخدر الشيرا بحافلة بجماعة تكانت بإقليم كليميم

رئيس بلدية كليميم من جمعية الابل الي جمعية الاركان ببوزكارن !!!





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

إستدعاء :وزارة العدل: برنامج شفوي مباراة توظيف 524 محررا قضائيا

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته


نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا (المجموعات)

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

"كوسموس إينيرجي” و”كابريكورن” تنسحبان من التنقيب بمياه الحراء الغربية "

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
فوائد القهوة وقهوة البرتقال

العلماء يكتشفون سر مثلث برمودا

تحديد يوم عيد الأضحى المبارك

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

وفاة الفنان الشعبي حماد جيجي

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

احذر حذف الرسائل على واتس آب

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.