للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             النقابات تقبل عرض الحكومة حول الحوار الاجتماعي،وهذه هي الزيادة المرتقبة ومواعيد صرفها             ردوا بالكم..هذا تاريخ العودة إلى توقيت غرينتش بالمملكة             هام للأباء والتلاميذ..هذه هي مواعيد الإمتحانات الإشهادية للموسم الدراسي الجاري 2018/2019             ابتدائية كليميم تدين شاب من نشطاء احتجاجات اسرير بالسجن بتهمة اهانة القضاء             بسبب صورها في باريس العدالة والتنمية تعفي آمنة ماء العينين من منصب نائب رئيس مجلس النواب.. وتزكية             إصدار كتاب في كليميم يوثق حياة الشهيد صيكا براهيم             ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

حافلات لنقل العمومي محملة بالنساء تدخل طانطان قادمة من اكادير
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 ماي 2015 الساعة 04 : 13


صحراء بريس / بن يحيى-طانطان

اكد لنا مجموعة من ابناء مدينة طانطان انهم تابعوا وصول حافلتين لنقل العمومي  مع انطلاق فعاليات موسم طانطان وعلى مثنهما مجموعة كبيرة من النساء ماثار استغرابهم كساكنة المدينة.

وكشف البعض عن ان الحافلتين المذكورتين كانتا تحت اشراف مباشر من اشخاص يعملون لحساب منتخبين نافذين بالمدينة .

 



7008

7






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- موسم القوادة بامتياز

سعيد

الحافلات التي تنقل العاهرات اكثر من اثنتتين او ثلاث ..و الشركة المستوردة هي السلطة و تحت اشرافها..و اللي كدب يزور الاوطيلات بالوطية

في 26 ماي 2015 الساعة 52 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الدعارة

شادية

عامل الاقليم طلب جلب فتيات سمورات لمخيم النكاح تحت اشراف الرئيس باحنيبي جماعة بنخليل و الخطابي مدير الدوان

في 26 ماي 2015 الساعة 25 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- حقيقة وليس خيال

احد ابناء المنطقة و الساكن بديار المهجر

السلام عليكم فشكرنا لاصحاب التعاليق 1 و 2 لانها حقيقة هدا الموسم حقيقة هو كنز لبعض المسؤلين وعلى راسهم ممثلو الاقليم من امثال بونخيلة و ابا احنيني هم من دوي التخصص في جلب الفتيات من اكادير و كلميم لاسيادهم مقابل اموال فهي تجربة من زمن بعيد وراثية بنسبة لهم وكانت اول تجربة مع السيد العامل جلموس في هدا الموسم لمدينة طانطان اغتنمو الخلجين وهم فقط رعات الغنم يبيعون لهم بنات بلدهم وحتى زوجاتهم اكيد نحن لانريد ضيف شرف من اي بلد كان اهل المنطقة ادرى بموسمها من كان ضيف شرف في السبعنيات ؟ الخاتمة هي يارب ابعد عنا هؤلاء الزنادقة وبالخصوص بونخيلة الدي ياتي ببنات الصبار اركان ليتاجر فيهم النعاة عليهم حتى قيام الساعة

في 26 ماي 2015 الساعة 55 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- افك مفنرا

حسن

كان طانطان خالية من العاهرات اخواني هدا تخريف وبهرجة في كل حي من احياء طانطان توجد عاهرات من كل الاصناف فتيات في مقتبل العمر نساء متزوجات وغير دالك ان كانت لكم حسابات مع المنتخبين فصفوا حسابكم فانتم من صوت لاجلهم ووضعتم تقتكم فيهم تحملوا مسؤلياتكم

في 28 ماي 2015 الساعة 25 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- كيف يتغير المنكر و المنتخبين من وراءه

ابن المنطقة من الجاليا المقيمة ببلجيكا

السلام عليكم بصراحة اقول يا الله ان هدا منكر اصبحت مدينة العبور قنطرة لهؤلاء المنتخبين الدين خلقوا منها مدينة لدعارة تحت اشراف السادة المحترمين بونخيلة و ابا احننيني و بعض المسؤلين من عمالة طانطان استغلو بنات من اكادير و كلميم حتى لا يثيرو انتباه الباقية ليرضون بها هؤلاء رعاة الاغنام بصحاري الامارات مقابل الدعم الدي خصص للموسم السنوي النسائي لدعارة فقط سؤال مدا استفادة ساكنة الاقليم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الا باليالي الحمراء الساخنة على الكؤس و رقصات بوب مع الخليجين يارب ابعد عنا هدا البلاء ولسنا في حاجة لهدا الموروث الفسادي

في 28 ماي 2015 الساعة 15 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- لم و لن ارض لارض طانطان الطيبة نقود السياحة الجنسية.

الحسن لشهاب

عسى ان ينقلب السحر على الساحر ،وعسى ان تنقلب مهرجان الرواج الجنسي الى اعادة تفجير الغام مخيمات اكديم ايزيك ،لان المثل يقول من يزرع الريح يحصد العاصفة ،قد تكون الايادي غسلت على شهامة اهل طانطان ،ولكنها لن ولم تغسل على اشراف اهل العيون ،ولكن مادا عسى ان تفعل الشهامة الصحراوية مع سياسة فرق تسود التي قسمت الاهالي الصحراوية الى قبائل بتسميات و فروع عائلية جديدة يرجى منه تقسيم القبائل الى فروع .حيث كان الهدف من سياسة تأجيل البث في القضية هو التقسيم سواءا بالديلوجة او بالتحفيزات و الاغراءات او بخلق مهن سريعة الربح كالمخدرات و الدعارة و السياسة بلا مبادئ و اللائحة طويلة كلها تصب في نهر التقسيم و التفرقة من اجل اضعاف قوة و اتحاد الاهالي الصحراوية بالفعل هدا ما وقع و سيقع.

في 04 يونيو 2015 الساعة 27 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- نحن في خطر

موس ان

ان ماوقع في طانطان ليس بالجديد فممارسة الدعارة اصبح اسهل مهنة تحصل علبها الانثى بدون اختبار ولاوسيطة .الخطر يكمن في أن العقاب الالاهي قادم لامحالة فالله يمهل ولايهمل .وانظرو لما وقع للعراق وسوريا وليبيا واليمن رغم انهم أشرف منا .فنحن في نضرالعالم ديوثيين.مادا جلب لنا الأعراب غير قتل الاخلاق وتدمير القبم.ماداضر الفليسطينية.الحصار والاططهاد ورغم دلك تقف بشموخ .وقديما في زمن الجاهلية قيل الحرة لاتزني.نعم في زمن الجاهلية.ولكن دنب هؤلاء المسكينات يقع على  (أشباه الرجال الخصيةالديوثيين )

في 13 يونيو 2015 الساعة 56 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

الصحافة و«ضَامة البنـَّة»

الجماعة تنتظر مشروعا سياحيا بمواصفات عالمية لكنها لا توفر الماء والمراحيض العمومية

برلماني يتجاوز قرارات المجلس الجماعي لاقا

مسلح يقتل ويصيب 40 شخصا في عاصمة سلوفاكيا

شركة ألزا الاسبانية تشرع في تدبير النقل الحضري بأكادير

قافلة طبية للجراحة العامة وجراحة العيون لفائدة سكان مناطق ورزازات ونواحيها.

إضراب الشاحنات في الجنوب يلهب أسعار الخضر والفواكه ويشل حركة النقل بالموانئ الجنوبية

'القاعدة' تزداد خطرا.. فمن المسؤول؟

عاجل

فضائح فوسبكراع قسم الشاطئ الميناء: تجارة الصفقات

زوجة الزميل "رضيت الحسين " من بين ضحايا حافلة الستيام بالشبيكة بطانطان

الي وزارة الداخلية : مقارنة بين حادثة سطات وحادثة الشبيكة بطانطان (صور)

حافلات لنقل العمومي محملة بالنساء تدخل طانطان قادمة من اكادير

احتراق كامل لحافلة لنقل العمومي بين تيزنيت وسيدي افني (الصور)

بلاغ حول عملية ترحيل المغاربة العالقين بليبيا





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.