للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         مؤلم..العثور على جثة متفحمة بطانطان             كليميم: شكاوى من تدفق مياه الصرف الصحي بتجزئة العمران بالرك الأصفر             النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب             تطورات جديدة في قضية الاعتداء على عضو بجماعة أفركط             العيون:صعقة كهربائية تقتل موظف بالمكتب الوطني للكهرباء             القوات العمومية تفرق عشرات الآلاف من الأساتذة بالقوة أمام القصر الملكي !             البحث عن طفل مختفي             وزارة الصحة تعين مناديب بأقاليم العيون،كليميم،السمارة وافني ،وتحجم عن تسمية مناديب..(اسماء)             السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين             فضيحة بيئية من العيار الثقيل بكليميم تمرير قناة للماء الصالح للشرب وسط حفرة صرف صحي(فيديو)             كلميم: اصطدام بين دراجتين يسفر عن مصرع شاب ونقل اثنان للمستشفى             نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             ميناء العيون ثروة سمكية مهمة،وإهمال يسائل المسؤولين            رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون            مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

ميناء العيون ثروة سمكية مهمة،وإهمال يسائل المسؤولين


رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون


مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين

انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف المغربية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يوليوز 2015 الساعة 27 : 11


صحراء بريس/ و م ع

في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت الصحف الوطنية الصادرة اليوم الجمعة :

* المساء:

- أخيرا .. البيضاويون يحصلون على رسم الولادة عبر الأنترنت.. إذ سيكون بإمكان المواطنين المزدادين في الدار البيضاء والمقيمين بها أوخارجها الحصول على النسختين الموجزة والكاملة من رسم الولادة مقابل أداء مبلغ مالي حدد في عشرين درهم. وستمكن هذه العملية جميع المواطنين المسجلين بمصالح مكاتب الحالة المدنية بالدار البيضاء من التوصل من خلال الموقع الإلكتروني (وثيقا.ما) بالنسختين الموجزة والكاملة من رسم الولادة في مدة زمنية تتراوح ما بين 3 و5 أيام، دون تحمل عناء التنقل إلى مكتب الحالة المدنية لمحل ولادتهم.

- المندوبية السامية للتخطيط توقعت أن ينمو الاقتصاد الوطني خلال الفصل الثالث من سنة 2015 بنسبة تقدر ب 4,7 في المئة، بالنظر لارتفاع بنسبة 2,1 في المئة في الأنشطة غير الفلاحية وتحسن في الأنشطة الفلاحية بنسبة 16,4 في المئة من حيث القيمة المضافة. المندوبية أوضحت، في موجز الظرفية لشهر يوليوز 2015، أنه "يتوقع أن يشهد الاقتصاد الوطني، خلال الفصل الثالث من 2015، تحسنا طفيفا في وتيرة نموه، مدعما بتحسن القيمة المضافة للقطاع الفلاحي بنسبة 16,4 في المئة عوض 12 في المئة في الفصل السابق".

* أخبار اليوم:

- مشروع قانون جديد لصندوق المقاصة وزعته الأمانة العامة للحكومة على أعضاء الحكومة، أول أمس، ينص على إحداث لجنة لليقظة مهمتها تقديم الاستشارة للحكومة حول الاستراتيجيات والآليات الواجب وضعها من أجل عقلنة نظام المقاصة، وضمان يقظة فعالة ودائمة في الأسواق العالمية للمواد المدعمة، واقتراح الإجراءات الكفيلة بتجاوز المخاطر.

- توقيع اتفاقية جديدة ستحسن أجور عمال الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.. الاتفاقية التي أبرمها أمس بالدار البيضاء الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والاتحاد المغربي للشغل، تهدف إلى تحسين ظروف العمل وتفعيل طب الشغل، وضبط طرق تسيير الأعمال الاجتماعية. وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية قال إن الاتفاقية الجديدة ستشجع مستخدمي الصندوق وترضي مطالبهم وتمنحهم الثقة في العمل، مشيرا إلى أن الاتفاقية الجماعية هي أرقى طريقة لتدبير العلاقات المهنية وعلاقات الشغل داخل أي مقاولة.

* الحركة:

- المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية أعلن أنه تم، خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك، حجز وإتلاف 176 طن من المنتجات غير الصالحة للاستهلاك. المكتب أوضح، في بلاغ، أن الأمر يتعلق ب983 كلغ من التمور، و44 طن من الدقيق، و877 كلغ من الفواكه الجافة، وثمانية أطنان من المحضرات السكرية، و6375 لتر من المشروبات، و273 لتر من الزيوت، و21 طن من اللحوم ومشتقات اللحوم، وتسعة أطنان من المنتجات السمكية، و 6,8 طن من مشتقات الحليب.

* الأحداث المغربية:

- الدار البيضاء للخدمات: مخطط جديد للعاصمة الاقتصادية في أفق 2020.. فبعد قرابة 7 أشهر على إنشائها، وتحديدا في دجنبر من السنة الماضية، نظمت شركة الدار البيضاء للخدمات أول خروج إعلامي لها من خلال إفطار رمضاني شكل مناسبة لإعلان الشركة عن الشروع في مهامها بشكل رسمي، ولتقديم أهم محاور اشتغالها والأوراش التي ستباشرها خلال الخمس سنوات القادمة. وتعتبر الدار البيضاء للخدمات ثمرة استشارات ولقاءات بين منتخبي المدينة وسلطاتها أفضت إلى إحداث هذا الجهاز الذي يدخل ضمن الإطار القانوني المسمى "شركات التنمية المحلية" والمخطط الاستراتيجي لتنمية الدار البيضاء في أفق سنة 2020.

- نتائج الحركة الانتقالية تثير الاستياء في صفوف غير المستفيدين والنقابات تصفها بالهزيلة.. الجامعة

* التجديد:

- توقيع اتفاقية لإنجاز 130 ألف شقة لفائدة ذوي الدخل المحدود.. فقد وقع محمد نبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، أول أمس الأربعاء، على اتفاقية إطار للشراكة تتعلق بإنجاز 130 ألف شقة سكنية ذات كلفة منخفضة حددت في 140 ألف درهم لفائدة ذوي الدخل المحدود. ووقع الاتفاقية، الخاصة بالسكن ذي التكلفة العقارية المنخفضة، إلى جانب الوزير، كل من رئيس مجلس إدارة مجموعة العمران، بدر كانوني، ورئيس الاتحاد الوطني لصغار المنعشين العقاريين، أحمد بوحميد.

* الاتحاد الاشتراكي:

- نقابة التعليم العالي تهيئ للمؤتمر الاستثنائي وتطالب بتحسين الوضعية المادية للأساتذة الباحثين.. فقد طالبت النقابة الوطنية للتعليم العالي الحكومة بالتسريع بنشر القرار المتعلق بترقية الأساتذة المؤهلين إلى أساتذة التعليم العالي في الجريدة الرسمية، وتسريع وتيرة اللقاءات للطي النهائي لملف رفع الاستثناء عن حملة الدكتوراه الفرنسية، وأكدت على ضرورة التعجيل بالمعالجة الشمولية للملف المطلبي الوطني. كما طالب المكتب الوطني، في بيان اللجنة الإدارية، الوزارة بتحسين الوضعية المادية للأساتذة الباحثين من خلال الزيادة في الأجور، وإلغاء الضريبة على الدخل وعلى تعويضات مهام البحث.

* العلم:

- خلال الندوة الوطنية الثالثة للشبيبة الاستقلالية، التي نظمت بآسفي مؤخرا: "الشبيبة الاستقلالية سباقة إلى إعطاء الرأي في عدد من القضايا ولا تنخرط في مؤامرة الصمت"º و"الدولة هي المخول لها مواجهة كل صور الانحرافات ومسؤولة كذلك على حماية القيم والأخلاق".

* رسالة الأمة:

- جامعة الاتحاد الدستوري للمواطنة والسياسات العمومية بمراكش تناقش دور المجلس الدستوري في العملية السياسية.. عبد المجيد الدمناتي، المكلف بمهام الكتابة الجهوية للحزب بجهة مراكش-آسفي، أكد أن "حضور الشباب في الجامعة أعطاها قوة ودينامية".

* لوماتان الصحراء والمغرب العربي:

- ترأس أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وصاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل، أمس الخميس، بالقصر الملكي بمدينة الدار البيضاء، الدرس السادس من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية.

وألقى درس أمس، بين يدي جلالة الملك، الأستاذ مولاي البشير أعمون، عضو المجلس العلمي المحلي بتمارة، متناولا بالدرس والتحليل موضوع "الأبعاد الروحية للصلاة وبعض جزئياتها في الفقه المالكي".

- البنك الدولي وافق، أول أمس الأربعاء، على مشروع بقيمة 150 مليون دولار لزيادة فعالية استخدام المياه في قطاع الفلاحة المغربي. ويندرج هذا القرض في إطار دعم البرنامج الوطني للاقتصاد في مياه السقي.

* أوجوردوي لوماروك:

- التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين محكمة النقض والوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، أول أمس الأربعاء. هذه الاتفاقية تأتي في سياق الانخراط في تجسيد الاستراتيجية الرقمية للمغرب 2020 الرامية إلى إرساء إدارات عمومية تفاعلية وقريبة من المواطنين، وفق بلاغ لمحكمة النقض.

* لوبنيون:

- المغرب يقنن تدبير النفايات الخطرة. المرسوم المتعلق بالنفايات الخطرة تم نشره بالجريدة الرسمية. جمع ونقل هذه النفايات سيخضع لتراخيص، فضلا عن المنشآت المتخصصة في معالجتها. التقديرات الحالية لإنتاج النفايات الخطرة تشير إلى أزيد من 300 طن سنويا، أي ما يمثل 20 في المئة من كمية النفايات الصناعية المنتجة بالمغرب.

* ليبراسيون:

- من أجل تدبير مستدام : المغرب يقر قانونا هاما لحماية وتدبير مستدام للساحل. فقد صادق مجلس المستشارين بمجلس النواب بالإجماع على مشروع القانون رقم 81.12 المتعلق بالساحل للإشارة، فإن القانون المتعلق بالساحل يندرج في إطار البرنامج التشريعي للحكومة للفترة ما بين 2012 و2016، ويتماشى مع الأهداف المسطرة في القانون - الإطار المتعلق بالميثاق وطني للبيئة والتنمية المستدامة.

* البيان:

- المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية يؤكد على ضرورة مواصلة تعزيز التوازنات الماكرو-اقتصادية وإحداث فرص تشغيل قارة. كما دعا المكتب السياسي للحزب إلى الحفاظ على القطاع العام والنهوض به وتطويره، والرفع من ميزانية قطاعات التعليم والصحة والسكن.

* ليكونوميست:

- التأمين على المرض.. نظام التأمين الإجباري على المرض الذي يديره الصندوق الوطني لضمان الاجتماعي لم يصل بعد إلى مرحلة النضج. فمن بين 4.9 مليون من المستحقين، استفاد 992.458 من العلاجات في 2014. هذا الرقم عرف ارتفاعا ب 29 في المئة مقارنة مع 2013. وفي المعدل يتم معالجة 10.286 ملفا في كل يوم.

-الوطنية لموظفي التعليم، التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، وفي اجتماعها العادي الإثنين الماضي بالرباط، عبرت في تقييمها للعملية عن استيائها من النتائج، وقالت إنها "لم تصل بعد إلى تطلعات الأسرة التعليمية على الرغم من التعديلات التي أدخلت على المذكرة الإطار".

* الصباح:

- النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام تخوض إضرابا وطنيا لمدة 24 ساعة يوم الأربعاء المقبل بجميع المرافق الصحية، باستثناء أقسام الإنعاش والمستعجلات. واتخذت النقابة هذا القرار احتجاجا على "تماطل" وزارة الصحة في تنفيذ ملفها المطلبي الذي تصفه بالمشروع والعادل.

* بيان اليوم:

- المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية ينوه، في بلاغ، باتفاق الأغلبية على ضرورة المقاربة الجماعية والمشتركة بخصوص الانتخابات المقبلة. كما دعا إلى ضرورة إيلاء العناية اللازمة للسياسات والتدخلات العمومية الكفيلة بخلق الشغل وتوفير مصادر الدخل لمختلف فئات المجتمع. واتخذ تدابير للرفع من وتيرة تحضير انتخابات أعضاء الغرف المهنية وإعداد وثيقة البرنامج الانتخابي الوطني.



924

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب


نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.