للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         مصرع شخص وجرح اخرين في حادث سير بكليميم             تلاميذ ثانوية الصداقة التأهيلية محرومون من حقهم في "الثقافة"             مصرع شاب وجرح اخرين في حادثة سير بين اخفنير والسمارة             الفرقة الوطنية تواصل التحقيق ،وثروات بلفقيه ونوابه وموظفين بالجماعة تحت المجهر             مسؤولون بالعمالات لا يخبرون المصالح المركزية بالسيارات المعطلة لتسهيل نهب المازوط وفواتير الصيانة             مسؤولون كبار ومنتخبون يرفضون التصريح بممتلكاتهم الحقيقية ،وهذا ما ينتظرهم من مجلس جطو             بعد فرنسا،اسبانيا ترفع الحد الأدنى للأجور بحوالي 22 في المائة،فمتى تحدو الحكومة المغربية حدوهما؟!             نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون             النقابات التعليمية الاكثر تمثيلية تطالب المدير الإقليمي بكليميم بإلتزام الشفافية وتكافؤ الفرص في             محتجون يغلقون الطريق الحدودية لكركرات(فيديو)             لقاء مرتقب بين وفد من “إخوان الجزائر” وحزب العدالة والتنمية الشهر الجاري تزامنا مع أول زيارة ل             شرطة إفني تعتقل رجل داخل سيارة اجرة بسبب             استقالة أمين الخيرية الإسلامية بكليميم تكشف عن فضيحة اختلاس بمئات الملايين (أسماء)             ماكرون يعلن عن زيادة للحد الأدنى للأجور بقيمة 100 يورو شهريا وإلغاء ضريبة التقاعد لتهدئة الاحتجاجات             فاعلة جمعوية بكناريا تشبه حمدي ولد الرشيد بحافظ الأسد وتتهمه وعائلته بإفساد الصحراء(فيديو)             يحدث الان..ينعقد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وسط احتجاجات عارمة يقودها المتعاقدون(فيديو)             مصرع شاب واصابة سيدة بالداخلة نتيجة انقلاب سيارة             من أصل 122 دولة..المغرب في المرتبة الأخيرة من حيث الدخل الفردي(فيديو+الترتيب)             بعد الثروة الحيوانية ،الخليجيين بالصحراء ينهالون على الترفاس ويسرفون في طبخ ما يفوق حاجتهم(فيديو)             5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون             أتحداك أن تشاهد فيديو إباحي أو صور عري بعد مشاهدة الفيديو             محتجون غاضبون يقطعون الطريق بين المغرب وموريتان ( الكركرات )            عائشة رحّال، رئيسة جمعية النساء الصحراويات تهاجم حمدي ولد الرشيد وتشبهه بالدكتاتور            الخليجيون بالصحراء ينهالون على الترفاس ( الكمأ ) ويسرفون في طبخ ما يفوق حاجتهم            لحظة وصول بعض الوفود الى جنيف للمشاركة حول طاولة المفاوضات بين المغرب والبوليساريو            حريق كبير داخل باخرة بميناء طانطان           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

أتحداك أن تشاهد فيديو إباحي أو صور عري بعد مشاهدة الفيديو


محتجون غاضبون يقطعون الطريق بين المغرب وموريتان ( الكركرات )


عائشة رحّال، رئيسة جمعية النساء الصحراويات تهاجم حمدي ولد الرشيد وتشبهه بالدكتاتور


الخليجيون بالصحراء ينهالون على الترفاس ( الكمأ ) ويسرفون في طبخ ما يفوق حاجتهم


لحظة وصول بعض الوفود الى جنيف للمشاركة حول طاولة المفاوضات بين المغرب والبوليساريو

 
اقلام حرة

موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

بعد ملفي المستشفى والجامعة بكليميم،التنسيقية تستعد لإطلاق ملف جديد

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
بعد فرنسا،اسبانيا ترفع الحد الأدنى للأجور بحوالي 22 في المائة،فمتى تحدو الحكومة المغربية حدوهما؟!

لقاء مرتقب بين وفد من “إخوان الجزائر” وحزب العدالة والتنمية الشهر الجاري تزامنا مع أول زيارة ل

ماكرون يعلن عن زيادة للحد الأدنى للأجور بقيمة 100 يورو شهريا وإلغاء ضريبة التقاعد لتهدئة الاحتجاجات

من أصل 122 دولة..المغرب في المرتبة الأخيرة من حيث الدخل الفردي(فيديو+الترتيب)

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف الوطنية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 يوليوز 2015 الساعة 19 : 12


صحراء بريس / و م ع

في ما يلي أبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة اليوم الثلاثاء..

* أخبار اليوم.:

- صراع صامت بين المعارضة والأغلبية حول تقرير لجنة استطلاعية حول مديرية الأدوية.. فعلى هامش الاستعدادات الجارية لخوض الانتخابات الجماعية والجهوية تدور بمجلسي النواب، بين الأغلبية والمعارضة، معركة صامتة حول عرض مشروع تقرير المهمة الاستطلاعية للجنة القطاعات الاجتماعية إلى مديرية الأدوية والصيادلة على جلسة عامة بالغرفة الأولى. وحسب مصادر عليمة، فقد رفضت المعارضة هذا الأمر وذلك بسبب فقرات جاءت في مشروع التقرير تتعلق بخروقات بخصوص تحديد أسعار الأدوية و"إحراق الأرشيف" خلال الفترة الانتقالية التي غادرت فيها حكومة عباس الفاسي وحلت محلها حكومة عبد الإله ابن كيران.

* المساء.:

- الحكومة تفصل التكوين عن التوظيف في قطاع التعليم.. فقد لقي قرار الحكومة بفصل التكوين عن التوظيف بالنسبة لمراكز التكوين الجهوية للتربية ردود فعل غاضبة من طرف فعاليات نقابية، حذرت من تداعياته الكارثية على القطاع. ونبهت المصادر ذاتها إلى أن إلزام خريجي هذه المراكز باجتياز المباراة من أجل التوظيف يعد "هدية مباشرة وسخية" من طرف رئيس الحكومة للقطاع الخاص في إطار سعي محموم لتقليص المناصب المالية بالتعليم.

* الحركة.:

- المركز البولوني للأبحاث في العلاقات الدولية يؤكد: منح الحكم الذاتي للصحراء المغربية الحل الأكثر واقعية. فقد أكد مركز الأبحاث البولوني للعلاقات الدولية (التينك تانك) الذي يوجد مقره بوارسو أن منح الصحراء حكما ذاتيا تحت السيادة المغربية هو الطريق الأكثر واقعية للخروج من المأزق الحالي.

* الأحداث المغربية.:

- مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية: "عدوى" الترحال الانتخابي تجتاح أحزاب الأغلبية والمعارضة.. فمن الحركة الشعبية إلى التجمع الوطني للأحرار داخل الأغلبية، التي يقودها العدالة والتنمية الذي لم ينج بدوره من ترحال بعض أعضائه نحو أحزاب أخرى، ومن حزب الاستقلال إلى الاتحاد الدستوري في أوساط المعارضة، ومن الاستقلال إلى العدالة والتنمية ومن الاتحاد الاشتراكي إلى حزب "الحمامة".. الترحال الحزبي ينتقل إلى السرعة القصوى، مخلفا وراءه نزيفا بجسد عدد من الأحزاب.

* العلم.:

- وزارة التربية الوطنية تشتت الأسر.. تنديدا بقرار وزارة التربية الوطنية القاضي بحرمانهم من الاستجابة لطلبات التحاق الأزواج ببعضهم، نفذ عدد من الأساتذة أصحاب الطلبات المزدوجة المتضررين من الحركة الانتقالية الوطنية لموسم 2014 /2015 وقفة احتجاجية أمس الاثنين 27 يوليوز أمام مقر الموارد البشرية لوزارة التربية الوطنية. لقد وجد الأساتذة المتضررون أنفسهم بعد صدور نتائج الحركة مشتتين جراء استجابة الوزارة للزوج أو العكس، وهو ما نتج عنه تشتت الأسر بفعل أخطاء إدارية رغم تقدمهم بطعون لدى الوزارة التي لم تكلف نفسها عناء الاستماع إليهم ووضع حد لمعاناتهم.

* بيان اليوم.:

- الأغلبية تؤكد على تماسك مكونات الحكومة.. الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبد الله يقول إن "الأغلبية الحكومية متماسكة ومنسجمة وموحدة برصيد غني يفتخر به، أغلبية تجاوبت مع انتظارات المواطنين" قائلا إن استمرار أحزاب الأغلبية هو الالتزام والجدية" والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بن كيران يعتبر أنه "بالرغم من اتخاذ قرارات مؤلمة فإن المغاربة يعترفون اليوم بما حققته الحكومة من إصلاحات عميقة".

* رسالة الأمة.:

- حكومة ابن كيران تغرق البلاد في الديون وترهن الأجيال الحالية والقادمة بالسداد.. فقد توقعت الحكومة على لسان وزيرها في الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد أن يبلغ دين الخزينة بشقيه الداخلي والخارجي عند متم السنة الجارية (2015) 628.5 مليار درهم مقابل 568.6 مليار درهم، عند نهاية السنة الماضية (2014) و554.3 مليار درهم سنة 2013. جاء ذلك في عرض قدمه الوزير صباح أمس خلال اجتماع للجنة المالية والتنمية الاقتصادية حول تنفيذ الستة أشهر الأولى من قانون المالية 2015 والإطار العام لإعداد مشروع قانون المالية للسنة الموالية".

* التجديد.:

- الحكومة تتوصل ب 40 ألف طلب للاستفادة من الدعم المخصص للأرامل.. فقد بلغ عدد الطلبات التي تقدمت بها النساء الأرامل من أجل الاستفادة من الدعم المخصص لهذه الفئة من النساء 40 ألف طلب، حسب ما كشف عنه رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران خلال افتتاح الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية يوم السبت الماضي. وأوضح ابن كيران أن المعنيات سيستفدن قريبا من الدعم المالي المخصص لهن عن كل طفل، فيما ستعتمد الحكومة قريبا دعما آخر سيتم تخصيصه للأشخاص في حالة إعاقة.

* الاتحاد الاشتراكي.:

- الحكومة تلغي التوظيف المباشر لخريجي المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين.. لن يستفيد خريجو المراكز الجهوية لمهن التربة والتكوين من التوظيف المباشر، ذلك أن شهادة التأهيل التربوي التي يتحصل عليها الطالب/الأستاذ نهاية سنة التأهيل والتكوين، ستتيح له فقط المشاركة في مباريات توظيف الأساتذة، وذلك حسب الحاجيات وعدد المناصب المالية.

* الصحراء المغربية.:

- "الأحزاب الصغيرة" تستيقظ للالتحاق بسباق الانتخابات.. حيث يأمل أكثر من 28 حزبا صغيرا الوصول إلى تغطية أكثر من 50 في المئة من الدوائر الانتخابية، بينما أعلنت أحزاب أخرى، ممثلة بمجلسي البرلمان، عن تغطية جميع الدوائر الانتخابية. زهور الشقاقي، الأمينة العامة لحزب المجتمع الديمقراطي، عللت عجز الأحزاب الصغيرة عن تغطية جميع الدوائر الانتخابية ب"قلة ذات اليد من حيث التمويل"، مبرزة أن الأحزاب الممثلة في البرلمان بفرق من الأغلبية والمعارضة تستحوذ على نسبة 80 في المئة من التمويل العمومي وتنال الأحزاب الصغيرة فقط 20 في المئة المتبقية.

* الصباح.:

- الأغلبية تتغزل في حزب العدالة والتنمية.. رشيد الطالبي العلمي، القيادي في حزب الحمامة، التمس من ابن كيران، خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الحادي عشر لشبيبة حزب العدالة والتنمية المنعقد بمراكش أول أمس الأحد، مد حزب التجمع الوطني للأحرار بآلية فن الخطابة والتواصل مع الجماهير الشعبيةº والسعيد أمسكان، قيادي في حزب الحركة الشعبية، قال إن حزبه وحزب العدالة والتنمية توأمان لا يفترقان وتحالفهما في السراء والضراء أكبر من التحالف السياسي المحكوم بظرفية معينة.

* لوماتان:

- الوكالة المغربية للطاقة الشمسية ولجنة الطاقة الذرية والطاقات البديلة ومجموعة "ألسن" الفرنسية وقعت، أمس الاثنين بالرباط، عددا من اتفاقيات الشراكة. وسيتم ترجمة هذه الاتفاقيات من خلال المشاركة الاستراتيجية للوكالة المغربية للطاقة الشمسية ب 50 في المائة، إلى جانب مجموعة "ألسن" في شركة "ألسولين" الفاعلة في التكنولوجيا الشمسية الحرارية العاملة بتقنيات "مرايا فريسنيل.

* ليكونوميست:

- وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد قدم أمام لجنة المالية بمجلس النواب، تنفيذ مالية 2015 خلال الستة أشهر الأولى. العديد من المؤشرات في اللون الأخضر والوضعية الماكرو-اقتصادية هي أفضل من التوقعات. وقد انتهز الوزير هذه المناسبة لتصحيح بعض توقعات قانون المالية كما هو الشأن بالنسبة ل 5 في المئة كمعدل للنمو (4.4 حسب التوقعات).

* أوجوردوي لوماروك:

- على بعد أسابيع معدودة من الانتخابات.. حزب الاستقلال يطالب باجتماع عاجل للجنة الداخلية والجماعات المحلية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب، ويطالب بمشاركة وزير الداخلية في أشغال هذه الجلسة من أجل الحديث عن الاستعدادات للانتخابات المقبلة، وأيضا التدابير التي من شأنها عدم المساس بالعملية الانتخابية.

* لوبنيون:

- المدير العام للمرصد الفرنسي للدراسات الجيو-سياسية، شارل سان برو، يقول إن المغرب يفرض نفسه كقوة دبلوماسية لا محيد عنها جنوب المتوسط، ورائدا للإسلام الوسطي في المعركة ضد المشعوذين والمتعصبين والإرهابيين من مختلف الجماعات السياسية والدينية، مبرزا أن المملكة استطاعت السير ضمن مسار محدد لمواصلة التنمية الشاملة. جاء ذلك في مقال نشر أمس الاثنين بالموقع المخصص لقضايا الدفاع والأمن "ثيتروم بيلي".



1223

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

الرجاء يفوز بكأس الـCAF ويواجه الترجي في كأس السوبر نهاية الشهر


منتخبنا الوطني لكرة اليد يضم لاعبتين من باب الصحراء لمجموعة المحترفات التي ستنافس في بطولة افريقيا

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش يصدر بيان حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
شاهد الضرر الذي يسببه الثوم للجسم

عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة رجل الاعمال وقيدوم السياسيين بجهة كليميم عمر بوعيدة(تفاصيل عن حياته السياسية)

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.