للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         القوات العمومية تفرق عشرات الآلاف من الأساتذة بالقوة أمام القصر الملكي !             البحث عن طفل مختفي             وزارة الصحة تعين مناديب بأقاليم العيون،كليميم،السمارة وافني ،وتحجم عن تسمية مناديب..(اسماء)             السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين             فضيحة بيئية من العيار الثقيل بكليميم تمرير قناة للماء الصالح للشرب وسط حفرة صرف صحي(فيديو)             كلميم: اصطدام بين دراجتين يسفر عن مصرع شاب ونقل اثنان للمستشفى             نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             قربالة وعراك بجماعة افركط وسقوط عضو بالمعارضة مغشيا عليه بعد تعرضه للضرب(اسماء)             امين مال الخيرية الإسلامية بكليميم يطالب بفتح تحقيق في المالية بعد المهزلة الخطيرة             إصابات في تدخل عنيف لقوى الامن ضد المهمشين و المهمشات الصحراويين             محاولة للانتحار بمدينة العيون             مصرع شخص واصابة أحد أبناء كلميم العاملين في نقل البضائع بين كناريا والأقاليم الجنوبية(اسم)             رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون            مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون


مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين

انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في الصحف الوطنية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 يوليوز 2015 الساعة 03 : 11


صحراء بريس / و م ع

في ما يلي أبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة اليوم الجمعة..

* الأحداث المغربية.:

- جلالة الملك في خطاب عيد العرش: "كل ما تعيشونه يهمني: ما يصيبكم يمسني وما يسركم يسعدني وما يشغلكم أضعه دائما في مقدمة انشغالاتي". كلمات بسيطة، لكنها عميقة تلك التي وضعت أمس كرامة المواطن المغربي في صلب الاهتمام الملكي بمناسبة عيد العرش. الخطاب الملكي الذي كان مركزا سلط الضوء على الصعوبات التي تواجهها فئات المواطنين المهمشة والمعزولة وكذا المشاكل التي تعيشها الجالية المغربية سواء في بلاد المهجر أو عندما تعود للبلاد، بالإضافة إلى إصلاح التعليم.

- الحكومة تفرج عن قانون المجلس الوطني للصحافة.. بعد أسابيع من الانتظار، أحيل مشروع القانون رقم 13-90 الذي يقضي بإحداث المجلس الوطني للصحافة على المجلس الحكومي المنعقد يوم أول أمس الأربعاء، وتمت المصادقة عليه قبل إحالته على البرلمان لمناقشته والتصويت عليه. أعضاء الحكومة أثاروا ملاحظات سيتم إدخالها في الصيغة الأولية للمشروع، الذي يندرج في إطار تنزيل أحكام الفصل 28 من الدستور الذي ينص على أن السلطات العمومية تشجع على تنظيم قطاع الصحافة بكيفية مستقلة وعلى أسس ديموقراطية وعلى وضع القواعد القانونية والأخلاقية المتعلقة به.

* أخبار اليوم.:

- الملك محمد السادس يعري واقع الفقر في المغرب العميق ويفضح القناصلة المهملين للجالية. كما عبر الملك في خطاب العرش عن الأسى والقلق من استمرار مظاهر التفاوت الاجتماعي وانتشار أحزمة الفقر بالمدن ومجالات التهميش في المغرب المنسي.

- نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري يوجه اللوم إلى رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران معتبرا أنه " لا يمارس كل صلاحياته". العماري قال إنه سيرفع قبعته لرئيس الحكومة في حال جرت الانتخابات بشكل نزيه.

* التجديد.:

- الملك محمد السادس يعلن في خطاب العرش عن ورش اجتماعي طموح بحوالي 50 مليار درهم. وأوضح الملك محمد السادس في خطابه للأمة أنه "لضمان النجاح لهذا الورش الاجتماعي الطموح فإننا ندعو الحكومة لوضع مخطط عمل مندمج، يقوم على الشراكة بين مختلف القطاعات الوزارية والمؤسسات المعنية، لتوفير وسائل تمويل المشاريع وتحديد برمجة مضبوطة لإنجازها".

- الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة تدعو إلى إعادة إنتاج أمصال العقارب بمعهد باستور المغرب، بعد توقف هذه العملية منذ حوالي 11 سنةº مؤكدة على ضرورة تزويد الوحدات الصحية القروية بالمصل الخاص بالعقارب والثعابين لحماية المواطنين، بسبب ارتفاع الوفيات الناجمة عن لسعات العقارب ولدغات الأفاعي.

* المنعطف.:

- في خطاب العرش: "جعلنا من صيانة كرامة المواطن الهدف من كل الإصلاحات". "الجهة يجب أن تشكل قطبا للتنمية المندمجة في إطار التوازن والتكامل".

- فيديوهات مفبركة وكاذبة لإشاعة الإحساس بعدم الأمن لدى المواطن.. المديرية العامة للأمن الوطني أوردت، أول أمس الأربعاء، بلاغا تنفي فيه وقوع حوادث إجرامية تستهدف المواطنين بالمدن المغربيةº مؤكدة أنها مجرد إشاعات مغرضة تمت فبركتها لإشاعة الرهبة وخلق الإحساس لدى المواطنين بعدم الأمن بالمدن. وشددت المديرية بذات البلاغ أنها باشرت التحقيقات بشأن هذه التسجيلات المفبركة بالجدية اللازمة من أجل التحقق من الوقائع الواردة بشأنها.

* الحركة.:

- في الخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش المجيد: "أنا حريص على أن يستفيد جميع المواطنين من خيرات الوطن". "ضرورة إعادة الاعتبار للمدرسة المغربية". "الجهوية التي نريدها يجب أن تقوم على الاجتهاد لإيجاد الحلول الملائمة لكل منطقة".

- الجديدة: إنتاج 45 في المئة من مجموع محصول الحبوب..فقد أشار بلاغ لوزارة الفلاحة والصيد البحري، مؤخرا، إلى أن جهات دكالة والشاوية والحوز ساهمت بإنتاج أكثر من 45 في المئة من مجموع المحصول، مضيفا أن أهم نسبة إنتاج على الصعيد الجهوي خلال هذا الموسم تحققت بجهة دكالة وذلك ب 16.7 مليون قنطار.

* رسالة الأمة.:

- في الخطاب السامي الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس إلى الأمة بمناسبة عيد العرش المجيد: "طموحنا من أجل إسعاد شعبنا ليس له حدود". "مذهبنا في الحكم يقوم على خدمة المواطن وتحصين هويته وصيانة كرامته والتجاوب البناء مع تطلعاته المشروعة". "جعلنا من صيانة كرامة المواطن الهدف من كل الإصلاحات السياسية والاجتماعية والمبادرات التنموية".

- ارتفاع أسعار الدواجن وسط مطالب بمحاربة الاحتكار والمضاربات لحماية المستهلك.. فقد عرفت أسعار الدواجن ارتفاعا ملموسا أثار قلق المستهلك، فيما اعتبرت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك هذا الارتفاع مرتبطا بعدة عوامل تؤثر في الأسعار، رغم أن المواد الغذائية على مستوى العرض كافية وأن تزايد الطلب يؤدي إلى الرفع من الأثمنة، سيما وأن السوق حر.

* الصباح.:

- الملك محمد السادس: "لا تأخذوا دينكم من الخارج". فقد حذر الملك المغاربة من أخذ الدروس في دينهم من الخارج، وبأن لا يقبلوا دعوة أحد لاتباع أي مذهب أو منهج قادم من الشرق أو الغرب أو من الشمال أو الجنوبº مشددا على أن النمو لن يكون له معنى إذا لم يظهر في عيش المواطنين، وعلى ضرورة الخروج من الدوامة الفارغة لإصلاح الإصلاح في التعليم.

* العلم.:

- جلالة الملك في خطاب تاريخي هام بمناسبة الذكرى السادسة عشر لعيد العرش : الدعوة إلى وضع مخطط مندمج لتوفير وسائل تمويل مشاريع البنيات التحتية والخدمات الأساسية في الجماعات التي تعاني الخصاص. ضرورة العمل بكل حزم لوضع حد للاختلالات والمشاكل التي تعرفها بعض القنصليات.

- في لقاء تواصلي للأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط مع أبناء الرشيدية القاطنين بمدينة فاس: حزب الاستقلال يجدد التنبيه لخطورة تزوير إرادة المواطنين في الاستحقاقات المقبلةº وإدانة المضايقات المفضوحة التي تعرض لها مرشحو حزب الاستقلال للانتخابات المهنية.

* الاتحاد الاشتراكي :

- الخطاب الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس إلى الأمة بمناسبة عيد العرش المجيد دعا إلى "وضع مخطط عمل مندمج لتوفير وسائل تمويل مشاريع البنيات التحتية والخدمات الأساسية في المناطق النائية". وجاء في الخطاب أن "الانفتاح على اللغات والثقافات الأخرى لن يمس بالهوية الوطنية ويجب أن يظل بعيدا عن الأنانية وعن أي حسابات سياسية".

- حضور مغربي متميز في الدورة ال 60 لمؤتمر العالمي للإحصاء بريو دي جانيرو.. حيث يواصل المغرب تأكيد حضوره القوي والمتميز ضمن فعاليات المؤتمر العالم للإحصاء المنعقد بالبرازيل والترويج أيضا للنسخة المقبلة من المؤتمر التي ستحتضنها مراكش سنة 2017، من خلال إقامة رواقين متميزين بريو دي جانيرو من قبل المندوبية السامية للتخطيط والمكتب الوطني المغربي للسياحة.

* لوماتان:

- جلالة الملك محمد السادس وجه، أمس الخميس، خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش، الذي يصادف هذه السنة الذكرى السادسة عشرة لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين. وجاء في الخطاب "كل ما تعيشونه يهمني : ما يصيبكم يمسني وما يسركم يسعدني وما يشغلكم أضعه دائما في مقدمة انشغالاتي".

- الحرس الملكي نظم، أول أمس الأربعاء بساحة البريد بالرباط، طواف المشاعل التقليدي، بمناسبة تخليد الذكرى السادسة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين. وأبدعت تشكيلة من فرسان الحرس الملكي في تقديم لوحات استعراضية رائعة تجسد أحد أعرق المظاهر التقليدية الأصيلة بالمغرب وتبرز الغنى الحضاري للمملكة.

* ليكونوميست:

- بعد مروره أمام النواب الإثنين الماضي، قدم وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد التقرير التنفيذي للمالية برسم 2015 أمام لجنة المالية بمجلس المستشارين. وإذا كان هذا التقرير نصف سنوي قد كشف عن مفاجآت جيدة ، فإن هناك قطاعات قد أبطأت من دينامية التنمية، ويتعلق الأمر خصوصا بالسياحة والبناء والأشكال العمومية.

* أوجودوي لوماروك:

- المناطق المعزولة، مغاربة العالم، التعليم، الشراكة والأمن الروحي، شكلت صلب محاور الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

* لوبنيون:

- المغرب يعتزم المساهمة في صندوق ( أفريكا 50 ) بمبلغ 100 مليون .. فقد أكد وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، أول أمس الأربعاء بالدار البيضاء، أن المغرب عبر عن اعتزامه المساهمة في صندوق ( أفريكا 50 ) بمبلغ 100 مليون دولار، مع الالتزام بتقديم كل الامتيازات والتسهيلات الضرورية لتمكين هذا الصندوق من القيام بمهامه. وأضاف الوزير في كلمة خلال انعقاد الجمعية العامة التأسيسية للمساهمين المؤسسين ل ( صندوق إفريقيا 50)، الذي أطلقه البنك الإفريقي للتنمية، أن هذا الالتزام يروم النهوض بالتعاون بين البلدان الإفريقية ، مذكرا في هذا السياق بأهمية الزيارات التي كان قد قام بها جلالة الملك محمد السادس، لعدد من البلدان الإفريقية، والتي توجت بالتوقيع على مجموعة من اتفاقيات التعاون.



1435

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

صدر «الشيخة» وعلف الخيل

قبيلة اميناتو حيدر في الرباط لتقديم مذكرة للملك

أما أن الأوان للدولة المغربية لتغيير تعاملها مع شباب الصحراء

شخصية العدد (4) :سي الداه سيدي محمد ولد سيدي إبراهيم إمام الصدق و الوفاء

الدراما الرمضانية بين معادلة الإنتاج والجمهور والنقد...؟

مقاولين يشتكون من تفويت للصفقات العمومية خارج إطار القانون بإقليم أسا-الزاك

أمريكا والمغرب: أزمة الطائرة العمودية وخلخلةالحسابات الجيو استراتيجية

فضائح الصفقات العمومية ببوجدور

إلى السيــد : رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا


نادي باب الصحراء لكرة اليد يفجر مفاجأة ويتفوق على فريق النواصر بطل المغرب

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.