للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         "الأرصاد" تحذر الصيادين من نزول البحار حتى تحسن حالة الجو             العثور على جثتين بالشاطيء الأبيض من ضحايا القارب المنكوب بطانطان             وفاة متشرد كان يتخذ من المحطة الطرقية مأوى له             عضو بجماعة الشاطئ الأبيض من رئيس لجنة المالية لطالب لجوء سياسي بفرنسا             زلزال بوزارة الأوقاف يطيح بعدد من رؤساء المجالس العلمية من بينهم افني             الجالية المغربية غاضبة من عدم سماح السلطات الإسبانية لها باستعمال رخصة السياقة المغربية             أحلام مستغانمي تصدم الفتيات.. ونادمة على تلك الرواية!             انطلاق المحاكمة الاستئنافية لنشطاء الريف بعد خمسة أشهر على أحكام بسجنهم بين عام وعشرين عاما             اغلبية جماعة افركط تشتكي الرئيس لوزير الداخلية وتطالب ب..(شكاية)             الداخلية تشرع في حل مجالس جماعية وعزل رؤساء             هذا موقف الزعيمان اليوسفي و ايت ايدر من دعوة الملك للمصالحة مع الجزائر             بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”             اباء واساتذة يشتكون الغياب المتكرر لمدير مجموعة مدارس تكليت بكلميم             عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!             الداخلية توقف عامل بسبب تقربه من سياسيين وفشله في حل لبلوكاج بمجلس منتخب،فهل يطبق هذا بجهات الصحراء؟             بعد تولي شباب لمقاليد جماعة اباينو ،اخيرا سيتم إفراغ الشركة المستغلة لحامة أباينو             جندي يضع حدا لحياته شنقا داخل ثكنة عسكرية             الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا             عاجل..عدم انعقاد الدورة الاستثنائية لجماعة افركط بسبب تغيب الرئيس             سوء التخطيط والتنفيذ يهدر ملايين الدراهم في تطوير البنية التحتية بكليميم(صور)             لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا            إفراغ اسرة من منزلها ليلا وفي اجواء ممطرة بمدينة إفني           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني


مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”

الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

الريسوني يخلف القرضاوي على رأس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

زوجة احمد الشناوي تؤكد اختطافها بالقوة تحت التهديد بالسلاح
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 شتنبر 2015 الساعة 49 : 22


صحراء بريس/فبراير كم-كليميم

لم يكن من السهل التحدث اليها، بحكم أنها غادرت للتو المستشفى وقضت وقتا عصيبا في الكوميسارية، لكنها صرحت أنها بريئة من تهمة الخيانة الزوجية، وقالت زوجة أحمد الشناوي، المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بكلميم ، في أول خروج إعلامي لها:  » كنت مختطفة من طرف أحد الأشخاص الذي كان في حالة سكر طافح، وقد اختطفني تحت التهديد بالسلاح الأبيض ».

وأضافت زوجة الشناوي في ظل تضارب الروايات بشأن قضية اختطافها، خاصة بعد تأكيد بلاغ ولاية الأمن ثبوت فعل الخيانة الزوجية في حقها منذ سنة 2011: » تم اقتيادي إلى أحد المنازل المجهولة، حيث كان هناك شخصين آخرين في انتظار الشخص الذي اختطفني بالقوة، وعندما داهم الأمن المكان، قام أحدهم بإرغامي على الدخول لأحد الغرف في ذات المنزل، وقد أصبت إصابة خفيفة على مستوى اليد ».

من جهته قال أحمد الشناوي      « أنا الآن مع زوجتي في المنزل، والحمد لله وضعها الصحي في تحسن، كما أنني أحاول استيضاح كيف جرت عملية الاختطاف ومعرفة الكثير من التفاصيل منها »

وأضاف » فرضية الاختطاف التي كنت أرجحها حقيقية، فزوجتي فعلا كانت مختطفة، وقد أخبرتني أنه تم اختطافها بالقوة من طرف شخص في حالة سكر طافح قرب المنزل ».

وفي نفس السياق , كشف أحمد الشناوي، المستشار الجماعي المنتمي لحزب "العدالة والتنمية"، بكلميم، عن معطيات جديدة تتعلق بما وصفه  "اختطافا" لزوجته، وذلك مباشرة بعد الإفراج عنها من طرف السلطات.

وقال الشناوي في تصريح لـ"بديل": "إن فعل الخيانة الزوجية كما هو منصوص عليه في القانون، لم يتحقق مادام الطرفان لم يُضبطا في وضع اتصال جنسي".

وأضاف الشناوي، أنه بخلاف ما نشرته بعض المنابر الإعلامية، فإن الشخص الذي ألقي عليه القبض رفقة زوجته لم يكن عاريا، كما أن الأخيرة كانت مرتدية "ملحفة"، وهي نفس الرواية التي نقلتها السلطات الأمنية للشناوي، بحسبه.

وأوضح ذات المتحدث أن "إحدى خليلات المحتجِزِن، صرحت أمام وكيل الملك أن زوجته لم تُشارك الجناة شرب الخمر أو تناول المخدرات واكتفت فقط بالجلوس معهم، قبل أن يقوم أحدهم باحتجازها في غرفة بالطابق العلوي، لحظات قبل مداهمة الشرطة للمنزل".

وفي نفس السياق، أكد نفس المتحدث نقلا عن زوجته، "أن المنزل الذي احتجزت فيه كانت تُنظم فيه جلسات خمرية، كما انها عثرت على سلاح أبيض وحشيش".

وشدد الشناوي على أن الأمر يتعلق بعملية "اختطاف، حيث تم نقلها إلى أحد المنازل واحتجازها داخل غرفة، قبل احتجازها داخل منزل آخر عندما شعر المختطفون بتحركات رجال الشرطة".

وقال المستشار، "إن زوجتي لازالت في حالة نفسية مضطربة، وسوف أجري معها جلسة في وقت لاحق من أجل الوقوف على كل التفاصيل درء لكل لبس".



3762

4






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- فاتك القطار

متألم

يا من تكتبون في هذا الموضوع،بلغوا لمستشاركم أنه كلماحاول نفض الغبار عن الحادث من أجل رفع اللبس كما يقول ،إلا واتسعت هوة الألم فاتقي الله في عرضك و أهلك ولتتعلم أخي أن من يسكن بيتا من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة...فالتسرع المفرط يقتل ،الله لايكًيّمنا تو هليكتنا.آميــــــــن.

في 13 شتنبر 2015 الساعة 44 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الاختطاف

الشرفاء من ابناء المنطقة

المؤسسة الامنية بكلميم تتحرك تحت طلب الجهات الفاسدة المتنفذة بكلميم لفبركة ملفات وتلفيق جنايات للمعارضين والشرفاء من ابناء المنطقة او لعائلاتهم ..بهدف الضغط عليهم وتوجيههم نحو رؤوس الفساد للشفعة لهم في قضايا ملفقة ..ولاشك فيما نقول فيكتفي المسؤولين تفحص تروات رجال الكومساريات قبل زبعد محطة كولومبيا كلميم ..وعلى راسهم المبعد ومن قبله ابتداء من سنة 2000..قاتلهم اله

في 13 شتنبر 2015 الساعة 14 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- نفض الغبار عن الحادث

wadnoniii

باسم الله الرحمان الرحيم "إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزتها أذلة وكذلك يفعلون" صدق قوله تعالى المنزل من فوق سبع سموات لعباده على وجه البسيطة فيا أعزة أهل وادنون الكرام المضيافين الأوفياء المخلصين عليكم أن تعوا خطورة المرحلة وأدواتها لتركيعكم رغما عن أنوفكم بعد إبائكم وصمودكم الأسطوري أمام جحافل الغزاة الطامعين و غيرهم من الغزاة الجدد وأذنابهم رويبضات العصر ومغول وتتار جنكيرخان وهولاكو الهيوهمجيين مما يقتضي علينا أن نصعد نضالنا ومقاومتنا او نحزم حقائبنا ونترك وادنون العريق لأشباه الرجال وليعلم من يحسب نفسه انه الآمر الناهي على وادنون أن مجرد التفكير في سحق إرادة الجماهير قد يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه وأننا لسنا بحاجة لجنسية هكذا تكرم صوت المواطن النزيه وسحقا لوحدة تنبني على التسلط والجبروت وتزييف إرادة الطامحين إلى غد مشرق لوادنون فأحذر أن ترتد عليك الحديد والنار وتحرق ثيابك و قصرك المزعوم فالنار إذا ما أشعلتها التهمتك واحسب خطواتك جيدا فتكنة ستعيد المعارك وتبني الثكنات العتيدة وتسحق العبيد وتعيد لنا مجدنا التليد بعد سنوات سباتها العميق.

في 13 شتنبر 2015 الساعة 25 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- صحح

سعد

لتصحيح خطأ النقل في الآية الكريمة...قال تعالى
إنَّ الْمُلُوكَ إِذَا دَخَلُوا قَرْيَةً أَفْسَدُوهَا وَجَعَلُوا أَعِزَّةَ أَهْلِهَا أَذِلَّةً وَكَذَلِكَ يَفْعَلُونَ

في 13 شتنبر 2015 الساعة 46 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



اعتقال نائب رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك بتهمة تقديم شيك بدون رصيد

الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

عنابة تحت حصار أمني لتسع ساعات

المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

المعارضة ببوجدور تطلب من وزير الداخلية إيفاد لجنة للتحقيق في خروقات الرئيس عبد العزيز أبا

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

فرنسا مستمرة في دعم مويتانيا لمحاربة القاعدة

الحرب على الخمر تنطلق من فاس

التأهيل الحضري يصعد لهجة أعضاء المجلس البلدي للسمارة في دورة يوليوز العادية

ملف الصحراء و إشكالات التدبير

كليميم:رئيس جماعة الشاطئ الابيض القروية يهاجم أحد الفاعلين الجمعويين بالشارع العام

قبول عضوية جمعية الشاطئ الأبيض للتنمية والبيئة بمؤسسة آنا ليند الأورو- متوسطية للحوار بين الثقافات:

إعادة عقد دورة يوليوز للمجلس الجماعي للشاطئ الابيض باقليم كليميم

ويستمر الاستهتار بالمال العام والفوضى العارمة بجماعة الشاطئ الابيض القروية باقليم كليميم

كليميم : ناشط جمعوي يتهم رئيس جماعة قروية بتهديده بالقتل ( ملف صوتي)

خروقات انتخابية خطيرة بجماعة الشاطئ الابيض

هل ورطت الداخلية نفسها في ملف اختفاء زوجة المستشار الجماعي "احمد الشناوي" ؟

احمد الشناوي : بلاغ ولاية الامن أدان الزوجة رغم أن الأبحاث والتحريات مازالت سارية

الافراج عن زوجة احمد الشناوي والابقاء على مختطفيها في حالة اعتقال





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري


المغرب تستضيف قرعة تمهيدي دوري الأبطال و”الكونفيدرالية”

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.