للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         وقفة احتجاجية للأساتذة أمام مديرية التعليم بكلميم وسط ارتفاع نسبة المضربين             شهادات جريئة للمغربيات ضحايا الاعتداء الجنسي بحقول الفراولةبإسبانيا             كليميم:مجهولون يعتدون على نائب رئيس جماعة المحبس بالضرب             عاجل..نشوب حريق بواحة تغمرت             بعد تصعيد الاساتذة..وزير الداخلية يعتزم اجراء مشاورات الثلاثاء مع النقابات الأكثر تمثيلية             فيدرالية الجمعيات المهنية للأساتذة بجهة كلميم وادنون تدين تعنيف الاساتذة وتدعوا للإضراب             حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!             استنفار أمني بمحيط مطار المسيرة باكادير بسبب             بعد عنف الرباط واصابة المئات من الاساتذة..هل يحق للمغرب انتقاد الجزائر             شاب يحاول الانتحار بعد صعوده إلى أعلى لاقط بكليميم(صور)             نشرة إنذارية تحذيرية.. هكذا ستكون أحوال الطقس بالأقاليم الجنوبية نهاية الأسبوع             طانطان: العثور على رجل متوفي داخل منزله(اسم)             انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين             الأمن يمنع مسيرة لأهالي جماعة اسرير تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16400 هكتار(فيديو)             انقلاب شاحنة بين امكريو وطرفاية وشللّ بالطريق لساعات             مواطنة تعتصم أمام المستشفى الإقليمي بكليميم احتجاجًا على ترك رضيعتها تصارع بين الحياة والموت(فيديو)             حظر جمع وتسويق الصدفيات بالداخلة بسبب             مافيا العقار تضرب بقوة بجماعة أسرير والساكنة تنتفض(فيديو)             بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم             طانطان: وفاة رجل بعد سقوطه من دراجته النارية             وقفة احتجاجية للأساتذة أمام مديرية التعليم بكليميم            مسيرة على الأقدام من جماعة اسرير إلى كليميم احتجاجا على مافيا العقار            عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم            الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار            شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة            تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

وقفة احتجاجية للأساتذة أمام مديرية التعليم بكليميم


مسيرة على الأقدام من جماعة اسرير إلى كليميم احتجاجا على مافيا العقار


عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم


الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار


شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة

 
اقلام حرة

حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان


الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
فيدرالية الجمعيات المهنية للأساتذة بجهة كلميم وادنون تدين تعنيف الاساتذة وتدعوا للإضراب

بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم

تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
جريمة وحشية ضد المسلمين بنيوزيلندا ومقتل واصابة العشرات

قرارات بوتفليقة بعدم الترشح لا تقنع الجزائريين و التظاهرات مستمرة

احتمال تنحي بوتفليقة وارد،فمن يخلفه؟ هل يقبل الشعب الجزائري بوجود الجنرالات إلى الأبد؟

والد الشاب المتوفي في سجون البوليساريو يكشف حقيقة استدراجه من اسبانيا وقتله(فيديو)

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

صحف : الملك يتبرع بسيارة نادرة وتزوجته بطقم حلي ثمين-الداخلية تفتح تحقيق فيى استمعال المال
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 أكتوبر 2015 الساعة 17 : 11


صحراء بريس / و م ع

في ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء..

* أخبار اليوم:

- صاحب الجلالة الملك محمد السادس وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى يتبرعان بسيارة نادرة وطقم حلي لمحاربة السرطان.. حيث تبرع جلالة الملك بسيارة مكشوفة من نوع "ميرسيديس موديل 1970" بيعت بملياري سنتيم في مزاد علني خيري، تم تنظيمه على هامش الحفل الذي أقيم، يوم السبت المنصرم بمراكش من طرف مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان التي تترأسها الأميرة للاسلمى، والتي تبرعت بدورها بطقم حلي بيع خلال المزاد الخيري نفسه بمبلغ مليار و200 مليون سنتيم، وهو ما مكن منظمي الحفل من جمع أكثر من 15 مليار سنتيم، التي ستمول بها المؤسسة بناء وتجهيز مركزين للأنكولوجيا بكل من مدينتي العيون وبني ملال.

- رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران يمنح لوزير الصحة مليار درهم لتجهيز المستشفيات في المناطق النائية، والحسين الوردي يكشف حقيقة رفض الأطباء الخدمة في المناطق النائية ويتوعدهم بالاقتطاع من الأجور، حيث قال إنه أصبح يشك في مدى جدية الحوار مع الطلبة الأطباء والمقيمين حول مشروع "الخدمة الصحية الوطنية" ودعاهم إلى تحمل مسؤولياتهم.

* المساء:

- اجتماع عاجل بين حميد شباط ومصطفى الباكوري قبل الشروع في معركة "كسر العظم".. الأزمة بين الاستقلاليين والباميين مرشحة لمزيد من التصعيد، حيث كشفت مصادر موثوقة أن حزب الأصالة والمعاصرة تشبث بترشيح حكيم بنشماس لمنصب رئاسة مجلس المستشارين، في لقاء ثنائي جمع مصطفى الباكوري، الأمين العام لحزب "البام" وحميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، خلال اليومين الماضين. وقالت مصادر الجريدة إن اللقاء كان بمثابة "إعلان نوايا" إذ دافع شباط عن حق حزبه في ترؤس مجلس المستشارين خلفا لمحمد الشيخ بيد الله بعد حصوله على المرتبة الأولى في الانتخابات التي جرت مؤخرا.

- القضاء يضع مستشارين تحت المجهر بسبب استعمال المال في الانتخابات.. فقد وضع بعض أعضاء مجلس المستشارين، الذي انتخب يوم الجمعة الماضي أيديهم على قلوبهم بعد قرار وزارتي العدل والحريات والداخلية التحقيق في اتهامات باستعمال المال خلال الانتخابات المذكورة. وتأتي هذه الخطوة يوما واحدا على اتهام نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، لمستشارين باستعمال أموال طائلة لشراء أصوات الناخبين الكبار.

* الصباح:

- السويد يتبرأ من "البوليساريو" فقد تبرأ رئيس الوزراء السويدي، زعيم الحزب الديمقراطي الاشتراكي، ستيفان لوفن، من مواقف بعض برلمانيي حزبه المعادية للوحدة الترابية للمغربº مشددا، في تصريح لصحيفة (إكسبريسن) السويدية، على أن حكومته بصدد مراجعة موقفها من الصحراء لكن دون الخروج عن الأجندة الأممية بهذا الخصوص، وأنها لم تتخذ أي قرار يتجه نحو الاعتراف ب"البوليساريو".

- الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط : "رئاسة المستشارين لنا لا لغيرنا". شباط قال إن حزب الاستقلال فاز بالرتبة الأولى في انتخابات مجلس المستشارين، وهو من سيرأس المجلس، ولن يفرط في الرئاسة، لأن "هذا القرار هو قرار الشعب الذي اختار عن طواعية الاستقلال كي يحتل الرتبة الأولى، وليس حزبا آخر". وأضاف شباط أن "الجميع مطالب بالالتزام بنتائج صناديق الاقتراع، وهو التزام أخلاقي وسياسيº موضحا أن اللجنة التنفيذية للحزب ستحسم اليوم في اسم المرشح للرئاسة من الوجوه الاستقلالية. (حوار).

* الحركة:

- المدير العام لمركز أطلس للأبحاث والدراسات الاستراتيجية للتنمية ببني ملال، عبد الصمد ملاوي، يقول إن موقف السويد بشأن قضية الصحراء المغربية ينم عن عداء وفهم غير حقيقي لقضية الوحدة الترابية للمملكة وللمسلسل الديمقراطي والحداثي الذي يعرفه المغرب في شتى المجالات. وأوضح ملاوي أن الإصلاحات والأوراش الكبيرة التي باشرها المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أضحت تقلق بعض التيارات السويدية التي تسبح ضد تيار الديمقراطية وتتعامل بمنطق المصلحة الخاصة وخدمة الأطروحة الانفصالية.

* الأحداث المغربية:

- المغاربة في مسيرة حاشدة أمام سفارة السويد بالرباط: آلاف المحتجين يعبرون عن استعدادهم للتضحية في سبيل الصحراء. فعاليات مدنية وحقوقية تمثل مختلف الهيئات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني، وأطفال وشباب وشيوخ جاؤوا من مختلف أنحاء المغرب وخارجه، ولبوا نداء الوطن عصر يوم الأحد الماضي، حيث عبروا بصوت واحد "الصحراء مغربية" واحتجوا على الخطوة غير المسؤولة التي أقدمت عليها الحكومة السويدية الرامية إلى الاعتراف ب"الجمهورية الوهمية"، وذلك في توجه معاد للوحدة الترابية للمملكة.

* بيان اليوم:

- وزارتا الداخلية والعدل تفتحان ملفات استعمال المال خلال انتخابات مجلس المستشارين. ففي تفاعل سريع مع تصريح الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبد الله، الذي شجب استعمال المال في انتخابات مجلس المستشارين التي جرت يوم الجمعة الماضي، دخلت اللجنة الحكومية المكلفة بتتبع الانتخابات على الخط. فقد أعلنت اللجنة الحكومية التي تتألف من وزيري الداخلية والعدل والحريات، أنه قد بلغ إلى علمها أن بعض المنتخبين برسم انتخابات مجلس المستشارين يشتبه في ارتكابهم لجرائم انتخابية تتعلق باستعمال المال لاستمالة الناخبين.

- وزير الصحة يستغرب لتراجع منسقية الطلبة الأطباء عن الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع الوزارة بخصوص مشروع مسودة الخدمة الصحية الوطنية، معتبرا أن هذا التصرف يطرح أكثر من علامة استفهام. الوردي أكد أن "مشروع الخدمة الصحية الوطنية يحمل أفكارا قابلة للنقاش".

* الاتحاد الاشتراكي:

- مدريد تشيد بمستوى التعاون الأمني "غير المسبوق" مع المغرب.. فقد أشاد وزير الداخلية الإسباني، خورخي فرناندير دياز، أول أمس الأحد، بمستوى التعاون "غير المسبوق" بين المغرب وإسبانيا في المجال الأمني، عقب تفكيك شبكة إرهابية تنشط بالبلدين في مجال تجنيد وإرسال مقاتلين لصالح ما يسمى ب"الدولة الإسلامية". وقال دياز في تصريح للصحافة بمالقة، إن مستوى التعاون "غير مسبوق" بين البلدين، وذلك عقب إعلان المكتب المركزي للأبحاث القضائية عن تفكيك شبكة إرهابية من 6 عناصر، ينشطون بمدينة الدار البيضاء، بتزامن مع إيقاف السلطات الإسبانية ل 4 شركاء آخرين بإسبانيا.

- أرباب محطات الوقود يرفضون مشروع القانون الجديد ويعتبرونه تصفية للقطاع.. فقد اعتبر مصدر من جامعة مالكي محطات البنزين أن القانون المزمع اعتماده للمحروقات يمكن تسميته ب"قانون العقوبات للمحروقات". وشدد المصدر على أن الجامعة أعلنت رفضها لهذا المشروع وستشرع في "خطوات نضالية" لوقف اعتماده، ومن بين الخطوات التي تعتزم الجامعة القيام بها، مراسلة جميع الفرق البرلمانية المغربية، وكذا مجلس المستشارين بعد استكماله لهياكله.

* رسالة الأمة:

- آلاف المواطنين في وقفة احتجاجية حاشدة بالرباط تنديدا بموقف السويد من قضية الصحراء.. حيث شارك عشرات الآلاف من المواطنين يوم الأحد في وقفة احتجاجية أمام مقر سفارة السويد بالرباط، وذلك للتنديد بموقف هذا البلد الأوروبي بشأن قضية الصحراء المغربية، وللتأكيد على تمسكهم بمغربية الأقاليم الجنوبية.

- في ذكرى تخليد اليوم العالمي للإسكان الذي يصادف 5 أكتوبر من كل سنة: برنامج الحكومة لم يرتق إلى تطلعات المواطنين في امتلاك سكن لائق. فقد خلد العالم يوم أمس الإثنين ذكرى اليوم العالمي للإسكان، المنظم هذه السنة تحت شعار "فضاءات عامة للجميع"، وهو ما اعتبره عدد من الخبراء في مجال التعمير ومنعشون عقاريون فرصة مهمة للاستفسار ومساءلة الحكومة عن برامج المنجزات التي تضمنها البرنامج الحكومي، ولم يتم تحقيق إلا جزء بسيط لم يرق إلى مستوى الوتيرة التي يسير بها العالم في مجال الإسكان والتعمير، وهو ما يستدعي وقفة عاجلة لتحديد المعوقات التي تقف حجر عثرة في مجال توفير السكن بالوسطين الحضري والقروي.

* العلم:

- الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط يقول إن "حزب الاستقلال فاز بالمرتبة الأولى في انتخابات مجلس المستشارين بالرغم من المؤامرات والدسائس". جاء ذلك في كلمة خلال ترؤس شباط للمجلس العام لمفتشي الحزب الذي عقد أول أمس الأحد.

* لوماتان الصحراء والمغرب العربي:

- عشرات الآلاف من المواطنين شاركوا، أول أمس الأحد، في وقفة احتجاجية أمام مقر سفارة السويد بالرباط، وذلك للتنديد بموقف هذا البلد الأوروبي بشأن قضية الصحراء المغربية وللتأكيد على تمسكهم بمغربية الأقاليم الجنوبية. ورفع هؤلاء المشاركون، الذين ينتمون في معظمهم إلى جمعيات المجتمع المدني ومنظمات حقوقية وبعض الأحزاب السياسية، والذين جاؤوا من مختلف مناطق المغرب للمشاركة في هذه الوقفة التي دعت إليها فعاليات من المجتمع المدني، شعارات من قبيل "نعم للعلاقات المغربية السويدية لكن لا للمساس بوحدتنا الترابية"، "لا للتدخل الأجنبي ضد الثوابت الوطنية تحت أي غطاء"، "لا للمزايدات الدبلوماسية" و"ما تقيش بلادي" و"الصحراء مغربية ستبقى مغربية".

* ليكونوميست:

- أربع مليارات درهم: هذا هو عجز ميزان المبادلات الخارجية في المجال الصيدلي خلال 2014. هذا العجز يتفاقم سنة بعد أخرى، لأن الواردات تتجاوز بكثير مستوى الصادرات: 4.8 مليار درهم من عمليات الشراء مقابل رقم معاملات للتصدير بلغ 884 مليون درهم.

* البيان :

- مشروع الخدمة الصحية الوطنية هو "مشروع للحكومة بأكملها وتحت إشراف رئيس الحكومة" الذي طلب من وزير الصحة إعداد "صيغة بهدف ضمان توزيع عادل بين الجهات، وخصوصا العالم القروي". هذا ما أكده البروفيسور الحسين الوردي أمس الاثنين خلال ندوة صحفية.



1057

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



النتائج التقنية للدورة 21 لبطولة عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية بالقليعة

تفاصيل حول وفاة المرحوم هباد حمادي بالموقع الجامعي الرباط

العلاج بالضحك

النكتة:سيف يسلطه الشعب على رقاب المستبدين

رأي الدين الإسلامي في الضحك

من خوارم الثورة الليبية المظفرة

جمعية رعاية المسجد العتيق ببويزكارن تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف‎

العيون: النطق بالحكم في حق نشطاء ومعتقلين سياسيين صحراويين

بيان جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان فرع إقليم كليميم اثر التدخل الامني العنيف بالعيون

جماعة العدل والإحسان تدعو المجتمع المدني بطانطان إلى تبني قضية النازحات إلى وادي درعة

صحف : الملك يتبرع بسيارة نادرة وتزوجته بطقم حلي ثمين-الداخلية تفتح تحقيق فيى استمعال المال





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية


الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وموعد القرعة

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

احذروا الإكتئاب المبتسم ،وهذه 5 أعراض تشير إلى إصابتك بـه!

الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.