للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         فوائد القهوة وقهوة البرتقال             بالفيديو..قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع وهذه مطالبهم             وزير التجهيز عمارة يصل بوجدور لإطفاء غضب السكان من انقطاع الكهرباء لأكثر من اسبوع             وزير الداخلية يدعو رؤساء المجالس المنتخبة إلى تسوية الأحكام الصادرة ضد مجالسهم خلال ميزانية2019             بالصور:سلطات طانطان تهدم منزل دون إشعار مسبق             بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10             كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد             قتيل ومفقودين في غرق قارب للحركة بشاطيء ميرلفت(فيديو)             انتحار شاب ثلاثيني بالداخلة             وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء             وفاة الفنان الشعبي حماد جيجي             المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا             عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.             المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك             الأهالي يشتكون انقطاع الكهرباء لأيام في مدينة بوجدور             تعزية في وفاة شقيقة الأستاذ مصطفى مستغفر             أسلوب استفزازي و غير تربوي.. الأمن يوقف 4 أساتذة احتجوا على امتحان الترقية             وكالة: فرار 19 شخص من تفريتي كانت تحتجزهم البوليساريو بتهمة التهريب             فهم تسطا..حفتر يهدد الجزائر،والأخيرة تقوم بمناورات عسكرية قرب الحدود المغربية             المغرب يستعد لإطلاق مشروع منطقة صناعية بالكركرات             سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون            وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة            مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد            احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون            مرأة تتبرع بكليتها لطفلة سعاد رغم أنها لا تعرفها ومن مدينة اخرى            مواطنة من تغمرت تشتكي سطو أخيه عون السلطة على ميراثها           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون


وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة


مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد


احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون


مرأة تتبرع بكليتها لطفلة سعاد رغم أنها لا تعرفها ومن مدينة اخرى

 
اقلام حرة

دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد


لا فِرار، كما الشعب قَرّر


إني اخترت منصتي يا وطني


رسالة ساخرة لقادة الأفارقة المجتمعين بنواكشوط …..


هل “فبركت” القنوات المغربية مشاهد جمهور موازين الكثيفة؟


العرب واللعب مع إيران

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10

الاداريون بقطاع التعليم يعتزمون مقاطعة الاجتماعات ورفض التكليفات

هام للتلاميذ وأولياءهم:الدراسة تنطلق فعليا بجميع الأسلاك يوم الأربعاء المقبل 5شتنبر

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء

المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا

المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك

وكالة: فرار 19 شخص من تفريتي كانت تحتجزهم البوليساريو بتهمة التهريب

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قراءة في اخر مستجدات الصحف العربية
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 أكتوبر 2015 الساعة 00 : 10


صحراء بريس / و م ع

اهتمت الصحف العربية ،الصادرة اليوم الخميس، بالقمة الثالثة لمنتدى الهند إفريقيا التي افتتحت صباح اليوم، والوضع في الأراضي الفلسطينية في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على المقدسات والمواطنين الفلسطينيين، والأزمة السورية والجهود المبذولة للوصل لحل سياسي لها، والحرب في اليمن .

ففي مصر كتبت صحيفة (الأهرام) واسعة الانتشار في افتتاحيتها أن القمة الهندية الإفريقية تهدف فى المقام الأول إلى دعم مصالح الطرفين والوصول إلى مستوى من الشراكة السياسية والاقتصادية يليق بحجم الهند وإفريقيا.

وقالت إن مشاركة مصر في هذه القمة تأتي من منطلق ضرورة تعميق وتعزيز أواصر التعاون مع "أصدقاء مصرالتاريخيين خاصة فى آسيا مثل الهند والصين وكوريا الجنوبية واليابان وإندونيسيا" .

وخصصت صحيفة (الجمهورية) افتتاحيتها بعنوان (مصرعلى طريق العودة) لمشاركة الرئيس السيسي في منتدى الهند إفريقيا وزيارته لكل من الإمارات والبحرين وقالت إن مصر بذلك تستعيد من جديد دورها في العالم العربي ، وتحرص أيضا على تجديد وتعميق علاقات الصداقة والتعاون مع قوة اقتصادية كبري صاعدة مثل الهند.

واعتبرت أن رحلة السيسي للهند تفتح الأبواب واسعة أمام التعاون الاقتصادي مع دولة كبري في جنوب آسيا تسعي للتقارب مع دول قارة افريقيا.

وتناولت صحيفة (اليوم السابع) في افتتاحيتها الانتخابات التشريعية الجارية حاليا في مصر وأسباب ما أسمته "عزوف" الناخبين عن المشاركة داعية إلى القيام بدراسة لأسباب هذا العزوف بموضوعية وإخلاص.

وفي البحرين، قالت صحيفة (الوطن) إن الشعب الفلسطيني حينما يزداد عليه الضغط، وتنتهي كل الخيارات السياسية في مقابل تصعيد قوات الاحتلال الإسرائيلي لقمعها الممنهج تجاهه (...)، "سيكون خيار السكين هو الخيار المتاح لوقف العدوان الإسرائيلي".

وكتبت الصحيفة أنه ربما نجحت هذه الانتفاضة (السكاكينية) إلى حد كبير في "وضع حد لتجاوزات الصهاينة"، ولربما تشير الكثير من تصريحاتهم إلى أنهم بدأوا يغيرون من مواقفهم تجاه الأقصى والشعب الفلسطيني، لأنهم أدركوا أنه "لو لم يقدموا بعض التنازلات، لاستمرت انتفاضة الفلسطينيين حتى تتحقق مطالبهم، وهذا ما لا تستطيع الحكومة الإسرائيلية المتغطرسة أن توقفه، لأنها تدرك جيدا أن الانتفاضة ستتمدد وستخرج عن سيطرتها بكل تأكيد".

وتطرقت صحيفة (الأيام) إلى مؤشرات التعليم في البلدان العربية، حيث أبرزت وجود "تراجع ملموس في مخرجات التعليم العربية تمس الكم والنوع، يرافقه تدهور ملموس على المستوى النسبي، عندما نقارن تلك المخرجات العربية مع نظيراتها في دول أخرى، بما فيها دول فقيرة، ناشئة مثل الهند".

وأشارت الصحيفة إلى أن تقريرا مفصلا نشره برنامج الأمم المتحدة الإنمائي حذر من خطورة تدني مستوى التعليم في العالم العربي، مؤكدا أنه على الرغم من الجهود التي بذلها العالم العربي في ميدان التربية والتعليم منذ منتصف القرن العشرين، أي بعد استقلال معظم الدول العربية، لازال مستوى التعليم دون معدل معظم البلدان النامية، فيما تجمع تقارير دولية أخرى على اتساع الفجوة التعليمية بين البلدان العربية ودول العالم الأخرى.

وفي قطر تحدثت صحيفة ( الراية) ابعاد القانون الخاص بتنظيم "دخول وخروج الوافدين وإقامتهم في قطر" ، مبرزة في افتتاحيتها أن هذا القانون أسكت " الحملات الجائرة التي كانت تشكك في صدق نوايا قطر بشأن حقوق العمال الوافدين، وربط الأقوال بالأفعال"،

واستطردت الصحيفة أن " قطر ظلت حريصة كل الحرص على توفير الحماية اللازمة لحقوق العاملين فيها مع ضمان مصالح أصحاب العمل " مضيفة ان القانون الجديد " لبى تطلعات العمال الوافدين وأخرس أصوات المغرضين ممن ظلوا يعزفون على وتيرة حقوق العمال، والادعاء بعدم التزام قطر بتعهداتها منذ فوزها بشرف تنظيم مونديال 2022 وهو ادعاء باطل ومغرض".

على صعيد آخر ، اعتبرت صحيفة ( الشرق) ان اجتماع فيينا، الذي سينعقد غدا الجمعة لبحث الأزمة السورية " يأتي وسط أجواء من الترقب والانتظار" لما ستبديه روسيا من مرونة ومدى جديتها وجدية طهران في الموقف من رحيل الرئيس بشار الأسد .

لقاء الجمعة في فيينا ، تؤكد الصحيفة ، " لا بد أن يتمخض عن خطوات عملية لإزاحة الأسد عن السلطة في مدى زمني محدد"، مبرزة ان هذا اللقاء يأتي " كاختبار لمدى جدية طهران لإنجاح الحل السياسي في سوريا (..) وهو في الوقت ذاته اختبار لنوايا روسيا الحقيقية إزاء سوريا واستراتيجيتها العسكرية بعد استهدافها للمعارضة والمدنيين والمستشفيات السورية وخرقها قوانين الحرب".

وفي الأردن، تطرقت صحيفة (الغد)، في مقال لرئيسة تحريرها، لتلميح "أكثر من مسؤول" إلى تفكير الحكومة في عدم التوقيع على اتفاق مع صندوق النقد الدولي للشروع في برنامج إصلاح اقتصادي جديد. وتساءلت بالخصوص: هل تعتقد الحكومة، أنها بلغت سن الرشد، فلم يعد هناك من حاجة ل"وصاية" الصندوق الدولي على خططها وبرامجها

واعتبرت الصحيفة أن "الخطر ما يزال قائما في ما يتعلق بمؤشر الدين العام خصوصا"، لتخلص إلى أن على الحكومة، "قبل أن تفكر في الاستقلال عن (الصندوق)، وضع برنامج إصلاح بديل يكون وطنيا بامتياز، يحدد بعناية الأهداف المنشودة وسبل تحقيقها بعد سنوات (...)".

وبشأن الأزمة السورية كتبت صحيفة (الدستور)، في مقال بعنوان "بين ما تريده إيران وما يريده الكيان الصهيوني"، أن الرؤية الإسرائيلية هي إطالة أمد الأزمة، وتحويل سوريا إلى ثقب أسود يستنزف جميع الخصوم والأعداء. أما الأجندة الإيرانية في سوريا، تضيف الصحيفة، فإن البعد الأهم الذي يحركها يتمثل في القناعة بأن خسارة سوريا، وبالطبع عبر خسارة بشار، تعني أن مشروع التوسع سيغدو في مهب الريح، لأن سقوطه يعني تهديد النفوذ الإيراني في العراق ولبنان، وبالتالي فإن الأولوية التي لا يسبقها أي شيء تتمثل في الحفاظ على بشار.

وقالت صحيفة (الرأي)، في افتتاحيتها، إن ما يمارسه رئيس الوزراء الإسرائيلي من مراوغة ولعبة شراء الوقت وإطلاق التصريحات التي لا تلتقي أبدا مع الممارسات التي تقوم بها قوات الاحتلال في الحرم القدسي الشريف "يجب أن تتوقف على نحو نهائي بعيدا عن المناورات " الذي يحاول نتنياهو إظهاره أمام المجتمع الدولي الذي اكتشف حجم الكذب والأضاليل التي تضخها سلطات الاحتلال في كل ما يتعلق بالحرم القدسي الشريف والتدنيس المتواصل لحرمة المسجد الأقصى.

وبالإمارات، كتبت صحيفة (البيان)، في افتتاحيتها، أنه بالرغم من محاولة البعض التشكيك في الجبهة العربية التي تدعم اليمن ضد الميلشيات الانقلابية، فإن التحالف العربي، يواصل طرد "الانقلابيين في كل مكان في اليمن ". وشددت الصحيفة على أن "المعركة في اليمن العربي، معركة عربية، يخوضها تحالف عربي، بقيادة عربية، والنصر حليف العرب ".

أما صحيفة (الوطن)، فأكدت في افتتاحيتها، أن هناك حلا وحيدا لإنهاء أزمة اليمن في أقرب وقت، وهو تطبيق القرار رقم 2216 الصادر عن مجلس الأمن بالإجماع. وأبرزت أن الحل واضح، " والطرف المعطل والذي يناور ، بات معروفا لجميع العالم ومنها الأمم المتحدة ومبعوثها الذي بات بدراية كاملة بكل التطورات والجهات التي تحاول إبقاء الأزمة واللعب على عامل الزمن وآلام الشعب اليمني".

ومن جهتها، أبرزت صحيفة (الاتحاد)، في مقال لرئيس تحريرها محمد الحماي، أن اللقاءات المتسارعة، والاجتماعات المكثفة التي تعقدها دول العالم، لابد أن تؤدي إلى نتيجة ونهاية للأزمة في سوريا، مؤكدة أن الاجتماعات التي تحتضنها فيينا، اليوم وغدا الجمعة،هي اختبار حقيقي للدول المشاركة في الاجتماعين، واختبار للعالم ومدى قدرته على وضع نهاية للأزمة السورية. وأوضحت أن واقع الأزمة السورية العميق هو التباعد في المواقف بين الأطراف المتحاورة، حول الأزمة، والتحدي الحقيقي هو كيفية ومدى إمكانية التقريب بين هذه الأطراف.

وتطرقت، صحيفة (الخليج)، من جانبها، في افتتاحيتها، إلى قدرة القادة الاسرائيليين على الاضطلاع ب"دور البلطجية" الذين يمارسون الابتزاز للوصول إلى غايتهم وتحقيق أهدافهم. وأبرزت أنهم نجحوا في ذلك إلى حد كبير من خلال استخدامهم "معاداة السامية" أو "الهولوكوست" كأداة تخويف للدول الغربية لحملها على الرضوخ إلى مطالبهم.

وبلبنان، تحدثت صحيفة (الجمهورية) عن أجواء الحوار بين "تيار المستقبل" و"حزب الله"، الذي أجريت جولته ال20 أول أمس، معتبرة أن ما رشح عنه يؤشر إلى وجود "مناخات إيجابية ومشجعة لتحقيق انفراجات سياسية". إلا أنها قالت إن "سقوط كل الوعود السابقة بالوصول إلى حلول" وتحديدا في أزمة النفايات، "أبقى منسوب الحذر قائما".

أما (المستقبل) فأبرزت أن الأحداث والجهود "تسارعت أمس الخميس وهو الموعود "بوصفه سقفا زمنيا نهائيا وضعه رئيس الحكومة تمام سلام ومعه وزير الزراعة أكرم شهيب لإنجاز أسس تطبيق خطة النفايات"، موضحة أن هذه الاجتماعات أسفرت "عن تكوين بصيص حل يعول على بلورته خلال الساعات المقبلة بشكل يؤمن طمر النفايات وتعويم الحكومة".

من جهتها كتبت (السفير) تقول إن المطر، ومرة أخرى، "ضرب أمس بقوة وغزارة، مجتاحا العديد من الشوارع التي تحولت الى سجون برمائية، ومحاصرا المواطنين في سياراتهم التي بدت أقرب الى زنزانات عائمة، بعدما طافت نقاط الضعف في البنية التحتية المترهلة، بالتواطؤ مع (خلايا) النفايات". وأضافت "فيما تبين أن الدولة لم تتعلم من درس الشتوة الاولى، دخل ملف النفايات في عده العكسي نحو الانفراج أو الانفجار...".



1010

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المواطن الجزائري بين العزّة والكرامة والحسرة والندامة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

كواليس محاكمة النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المهرجانات بالصحراء كالورم السرطاني يتكاثر بخبثه.

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

من العيون موظفون أشباح بوزارة الصحة وقناة العيون الجهوية

الفتيات المغربيات ممنوعات من دخول الاراضي السعودية

قراءة في اخر مستجدات الصحف العربية





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

إستدعاء :وزارة العدل: برنامج شفوي مباراة توظيف 524 محررا قضائيا

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا (المجموعات)


اختيار حسن الدرهم رئيسا لنادي شباب المسيرة

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

"كوسموس إينيرجي” و”كابريكورن” تنسحبان من التنقيب بمياه الحراء الغربية "

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
فوائد القهوة وقهوة البرتقال

العلماء يكتشفون سر مثلث برمودا

تحديد يوم عيد الأضحى المبارك

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

وفاة الفنان الشعبي حماد جيجي

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

احذر حذف الرسائل على واتس آب

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.