للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         مصرع شاب في حادث سير بين السمارة والعيون(اسم)             هذه هي المنتخبات المتاهلة لأمم افريقيا 2019 وانجاز عربي غير مسبوق(تفاصيل)             تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات             فاعلة جمعوية بكناريا تهاجم اعيان الصحراء :يلهثون خلف مصالحهم ويبتزون الدولة .             تفاصيل فاجعة غرِق قارب للهجرة السرية بشاطئ اكلو كان على متنه 25 فردا             بوعيدة خرج ليها ديريكت "بت نبت" ولقضاء هو الحل.             "الأرصاد" تحذر الصيادين من نزول البحار حتى تحسن حالة الجو             العثور على جثتين بالشاطيء الأبيض من ضحايا القارب المنكوب بطانطان             وفاة متشرد كان يتخذ من المحطة الطرقية مأوى له             عضو بجماعة الشاطئ الأبيض من رئيس لجنة المالية لطالب لجوء سياسي بفرنسا             زلزال بوزارة الأوقاف يطيح بعدد من رؤساء المجالس العلمية من بينهم افني             الجالية المغربية غاضبة من عدم سماح السلطات الإسبانية لها باستعمال رخصة السياقة المغربية             أحلام مستغانمي تصدم الفتيات.. ونادمة على تلك الرواية!             انطلاق المحاكمة الاستئنافية لنشطاء الريف بعد خمسة أشهر على أحكام بسجنهم بين عام وعشرين عاما             اغلبية جماعة افركط تشتكي الرئيس لوزير الداخلية وتطالب ب..(شكاية)             الداخلية تشرع في حل مجالس جماعية وعزل رؤساء             هذا موقف الزعيمان اليوسفي و ايت ايدر من دعوة الملك للمصالحة مع الجزائر             بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”             اباء واساتذة يشتكون الغياب المتكرر لمدير مجموعة مدارس تكليت بكلميم             عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!             لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا            إفراغ اسرة من منزلها ليلا وفي اجواء ممطرة بمدينة إفني           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني


مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”

الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

الريسوني يخلف القرضاوي على رأس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قاضي التحقيق بمحكمة الجرائم المالية يستدعي "عبد الوهاب بلفقيه"
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 دجنبر 2015 الساعة 20 : 19


صحراء بريس-كليميم
أكدت مصادر متطابقة ل "صحراء بريس" أن قاضي التحقيق بمحكمة الجرائم المالية بمدينة مراكش أمر باستدعاء رئيس بلدية كليميم السابق وعضو جهة كليميم وادنون المستشار "عبد الوهاب بلفقيه"، لسؤاله فى التحقيقات التى تجريها النيابة العامة حول واقعة الثقوب المالية الكبيرة التي كشفتها اللجان التي تعاقبت على بلدية كليميم إبان رئاسته لها،وعلى خلفية الشكاية المباشرة التي وضعتها الهيئة الوطنية لحماية المال العام والتي اتهمت فيها صراحة بلفقيه باختلاس اموال عامة والتلاعب بالصفقات العمومية.
ويعيش "عبد الوهاب بلفقيه" منذ سنتين تقريباً أحلك أيام حياته بسبب تهم الفساد التي تطارده أينما حل وارتحل،وبسبب خسارته لمعركة رئاسة جهة كليميم وادنون والتي ألت لغريمه "عبد الرحيم بوعيدة".



6480

9






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- لكل شيء ادا ما تم نقصان

وادنوني متابع لقصة بلفقيه ورباعتو

ومع هدا جند مواقع الكترونية وادعات خاصة لتلميع صورته لكنه وقع في شر اعمكاله واصبح محبوه ومجندوه ضائعين في وادنون مع الاسف فمنهم جمعويون وسياسيون ونقابيون واعلاميون ياللحسرة كلهم في مزبلة التاريخ لانهم ساندوا الفساد وتبنوه ودافعوا عنه وتنكروا للشرفاء والدافعين عن حقوق الانسان والمحبين لبلدتهم الطيبة تبا لهم ولاتنسوه من الدعاء لكي يعودوا لجاة الصواب رغم فشلهم الدريع وفضيحتهم النكراء

في 11 دجنبر 2015 الساعة 14 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- رجل القوي

عبدالله

بالعكس عبدالوهاب هو لغادي اتابعهم معندهمش الوثائق الكافية.ومن يحكم الجهة حالي هو بلفقيه جل اللجن ديال المعارضة فريق بلفقيه.بوعيدة رئيس بدون دعم الاغلبية الجهة.

في 11 دجنبر 2015 الساعة 27 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- نهاية بلفقيه

ولد الحفرة

إن يمهل و لا يمهل ،ونتمى من قولة وزير الداخلية ٌ تقوا في دولتكم ُ أن تتحقق ودلك يتوقف عند نزاهة القضاء ؛ فبلفقيه قد نهب بفضل سبه وضغطه على المهندسين والتقنيين من أجل التوقيع على كشوفات المشاريع بدون تردد ، ولعل هروب المهندس أبيدار الحسين الى عمالة كلميم لخير دليل على جبروت عبد الوهاب، ولا زال عبد الوهاب هو من يسير بلدية كلميم بالهاتف وخير مثال تدخله في عدم إتمام عملية تسوية الوضعية المالية لأربعةعشر موظفا يعتبرهم أعدائه بوشاية من ولد لبزيزيلة ، رغم أن أخيه محمد هو الرئيس الفعلي لجماعة كلميم

في 12 دجنبر 2015 الساعة 58 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- المختلس لا ينجز شيئا

لا يهم من انا

في اعتقادي الشخصي ان الحديث عن قضية الاختلاسات المزعومة عن هدا الرجل هو امر مفروغ منه و هده التهمة الموجهة اليه كانت في سياق الشد و الجدب بين الاطراف المتصارعة في ساحة مدينة كلميم بعد ان سيطر على هده الساحة شعبيا و بالاغلبية الساحقة و ترك خصومه مدهولين و شاردين و تائهين لا يعرفون اين يتجهون فالمختلس في عرف المختلسين لا ينجز شيئا فكل ما يقوم به هو رتوشات للمدينة للتغطية على الاختلاسات فالزائر لهده المدينة سيلاحظ الفرق كيف كانت قبل مجيئ بللفقيه للمجلس البلدي و كيف اصبحت بعد توليه رئاستها للحق و التاريخ فقد تغير وجه المدينة من الاسوء الى الاحسن و ما انجز فيها خلال 10 سنوات التي امضاها في تسيير شؤونها من مشاريع و بنية تحتية و رواج اقتصادي و فني و رياضي و جمعوي يفوق ما انجز خلال 40 سنة مضت فانا كمواطن محايد و اتت بي ظروف العمل من منطقتي في اقصى شرق المغرب لا افهم اين الخلل رجل حيوي و نشيط و مقاول ناجح اعطى الشيء الكثير لمدينته و تغيرت وجوه النخبة التي كانت في الساحة و هدا امر طبيعي لان دورة الحياة دائما تاتي بموجاتها بوجوه جديدة و تغيب اخرى و هدا في حد داته شيء ايجابي يعطي حركية افضل في العمل السياسي و لعبة الدمقراطية في المنطقة و سياتي اليوم الدي تسحبه هو ايضا دورة الحياة المهم هو ان من يترك بصمته حتى و ان غاب عن الساحة فان بصماته التي طبع بها مسيرته ستتحدث عنه فمن الافضل حسب ما اعتقد ان تضع اليد في اليد بروح رياضية لخدمة المصلحة العامة و الساكنة تحت قيادة ملكنا العظيم محمد السادس نصره الله.

في 12 دجنبر 2015 الساعة 14 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- لو كان الفساد هو عبد الوهاب فاهلا به

انا

بالله عليكم ومن باب الانصاف لو قارنتم بين مدينة كلميم قبل عبد الوهاب وبعده اليس هناك تغيير ملموس لايمكن لاحد ان ينكر ان كلميم اصبحت مدينة جميلة بفضله بعد الله حتى وان اختلفنا معه فان مصلحة كلميم في بقاء عبد الوهاب رئيسا للجهة او للبلدية لايهم المهم ان لانبخس الناس اشياءهم ومن لم يشكر الناس فلن يشكر الله اما اتهامه بالفساد المالي فياليت لو كان كل فاسد مثله على الاقل نرى الانجازات على ارض الواقع وليست كحكومتنا الحالية مجرد جعجعة ولا نرى طحينا .

في 12 دجنبر 2015 الساعة 12 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- كلميم

محمد متابع

يقول المثل ادا اكرمت الكريم ملكته و ادا اكرمت اللئيم تمردا.هدا هو حال البعض جاحدين النعمة.فهناك من ينتقد الكورنيش و ما الفئدة منه.وهناك من اعتبر انجاز الواحة الرياضية تبد
ير للمال العمومي و هناك من اعتبر الوجه الحالي للمدينة و الدي تغير بنسبة 95 في المائة تلميع لصورة الرجل.يا اخوة فهؤلاء يريدون التخلف يريدون العيش وسط القمامة.وهل من يلبس المرأة ثوبا أسود له علاقة بالحضارة؟
المهم أن عبد الوهاب بلفقيه لا يأبه لكل هؤلاء المشعودين و هده نقطة قوته.ياأخي يا بلفقيه متى سنراك رئيسا للجهة؟ أم تنصفك العدالة؟ سرع المسطرة.المدينة في حاجة ماسة الى لمستك السحرية نحن معك في السر و العلن.ولا تأبهن بعرب الجاهلية.فهم لا يتقنون الا النهيق.

في 13 دجنبر 2015 الساعة 08 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- فضح المفسدين فريضة

غيور

الى هؤلاء الذين يتشدقون لبلفقيه ، فهاته المشاريع الإسمنتية المنجزة والتي تنسبونها لولي أمركم بلفقيه ، فالفضل فيها يرجع الى ملك البلاد الذي أعطى إنطلاقتها أثناء زيارته لكلميم سنتي 2005 و 2007، فهناك مشاريع أنجزت من طرف المبادرة الوطنية و العمران وغيرهم من الشركاء ، فماذا فعل رجلكم القوي كما تزعمون في البنية التحتية خصوصا الواد الحار وصرف مياه الأمطار؛ ولعل خير فشل لعبد الوهاب هو امطار 2014 التي منجزات فقيهكم ، فانظروا جزاكم الله خيرا الى الثروات التي راكمها بلفقيه في ظرف عقد من الزمان ،إسألوا المهندس بوجديد و ضمير و كعيليل ودكير وإيبدارن والشركات والمقاولين عن خبث رئيسهم السابق ؟

في 14 دجنبر 2015 الساعة 44 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الحقيقة لا هروب منها

بعمراني حر

نعرف أن بلفقيه عنده مجموعة من المحيطين به الذين أغدق عليهم فتات ما سرقه على امتداد سنوات تواجده بالمنصب الذي ( سكنه ) فنسج قصرا أرسى به مملكته ,يقول المثل : الله إنجيك من المشتاق إلا ّذاق ,,,بلفقييه لم يصدق قفزته من  (ستاسيون  ) للمجلص فعاث في الارض سرقة وفسادافكدس الاموال ,,وفتح بها الطرق لتحميه ,,,بل أصبح أخطبوطا له ألف و ألف رجل ,إسألونا نحن أبناء  (ايت عبلا ) نقص عليكم ما لا تعرفونه وما تجهلونه,,,اقول للذين يعلقون على المقال إما أنهم فعلا رأوا بعض الإضافات التي أضيفت لبعض الواجهات بالمدينة أنها تغيرت قليلا عن ما كانت عليه ,من طبيعة الحال هو لم يعد غبيا لأنه لا بد ان يترك بعض البصمات لتغطي على اختلاساته الكبيرة ,,,أو أنكم تريدونه أن يسرق الكل ؟؟؟وإما أن البعض من اصحاب الأبواق لبلفقيه الدين يطبلون له بالمقابل ,مثل ما هو الشأن بالنسبة لأحدهم ينتمي إلى أحد الدواوير المجاورة لنا عندما كافأه بأن سخر له زبانيته ليوصله مركزا في مدينة سيدي إيفني والدي لم يصدق نفسه ولكننا نقول لهم :إن الغد لناظره لقريب ,,,,,ريحتكم عااااااطيااااااااا

في 14 دجنبر 2015 الساعة 24 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- Smart

Smart

المشكل عندكم يا اهل وادنون تجحدو الفضل .. الى كنتو من معارضي بالفقيه علاه تتنزهو فالحداءق والكرنيش وشارع فرانسا ولاعبين فالقاعة الرياضية .. نسيتو اش كنتو .. كان ازبل لاحك لكم الركبة والشوارع مظلمة والعجاج الى حرك يدخل الى كعر مصاريكم .. ملي تكادت الوقت وازيانت وامشيتو فوق الجليج والنيلو وسط الحدايق اللي ماكانو باتكم ولا جدودكم يعرفوه فكليميم عتو جاحدين .. يرحم اللي قال اذا اكرمت اللءيم تمردا .. من هنا نوجه تحية لبلفقية من احد اولاد الحفرة ونقولو مدينتي عات زينة شكرا لك

في 23 دجنبر 2015 الساعة 56 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المدير الجهوي للماء الصالح للشرب يرد على بعض المغالطات

التحقيق في خروقات مسؤولي الحسيمة ووزير الداخلية يحل بالمدينة

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

حوار مع مدرب فريق النادي البلدي لكرة القدم النسوية بالعيون

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

توقيف رئيس مصلحة الشرطة القضائية بأدرار في قضية مقتل ضابطة

الجمع العام العادي لنادي شباب المسيرة لكرة القدم بالعيون

النعمة الباه الناطق الرسمي باسم السياحة بإقليم السمارة

السيد النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالسمارة

دفاعا عن الأراضي المحتلة!

توقيف رئيس مصلحة الشرطة القضائية بأدرار في قضية مقتل ضابطة

اعتقال مسؤول سابق بمديرية الأملاك المخزنية بالعيون، وإحالته على السجن المدني بالمدينة

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تحمل مسؤولية أحداث العيون إلى الدولة

إيداع ستة طلبة صحراويين بالسجن المحلي بسلا يتابعون من أجل أعمال تخريب وعنف

سائق هوندا للنقل السري بالعيون يغتصب معاقة بعد اختطافها تحت التهديد بالسلاح الأبيض

العيون: إحالة 03 مدافعين عن حقوق الإنسان على السجن و اعتقال 08 شبان صحراويين

العيون:الشرطة تعتدي جسديا على مواطنة صحراوية "إزانة أميدان"

العيون: تأجيل محاكمة المعتقلين السياسيين الصحراويين "مصطفى البودناني" و "محمد أندور"

العيون: إحالة عضو بمجلس جهة العيون وثلاثة أعضاء بجماعة الدورة وآخرون على قاضي التحقيق..

العيون: مسؤولي إدارة الأملاك المخزنية والمحافظة العقارية أمام قاضي التحقيق





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

هذه هي المنتخبات المتاهلة لأمم افريقيا 2019 وانجاز عربي غير مسبوق(تفاصيل)


الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.