للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         اباء واساتذة يشتكون الغياب المتكرر لمدير مجموعة مدارس تكليت بكلميم             عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!             الداخلية توقف عامل بسبب تقربه من سياسيين وفشله في حل لبلوكاج بمجلس منتخب،فهل يطبق هذا بجهات الصحراء؟             بعد تولي شباب لمقاليد جماعة اباينو ،اخيرا سيتم إفراغ الشركة المستغلة لحامة أباينو             جندي يضع حدا لحياته شنقا داخل ثكنة عسكرية             الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا             عاجل..عدم انعقاد الدورة الاستثنائية لجماعة افركط بسبب تغيب الرئيس             سوء التخطيط والتنفيذ يهدر ملايين الدراهم في تطوير البنية التحتية بكليميم(صور)             خروقات وصفقات مشبوهة بالمراكز الجهوية للاستثمار،وإعفاءات تطل برأسها             الطواقم الادارية بالمؤسسات التعليمية تعمق من أزمة "أمزازي" بإعلانها الإحتجاج على الساعة الجديدة             بلطجية يسيطرون على منطقة قندهار ويفرضون إتاوات وسط غياب المراقبة             الوالي الناجم ابهي يحدد غدا الاثنين كموعد لعقد جلسة استثنائية لجماعة افركط             اتهامات من بعض سكان جماعة تكليت لعضو بالمجلس الإقليمي بكليميم بسبب             غرق مركب صيد بسواحل طانطان يحمل 12 بحارًا             الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود             الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري             رواد الفيسبوك يدشنون حملة سخرية من رئيس الحكومة العثماني بسبب الساعة الجديدة             سكان عبودة بكلميم يناشدون رئيس المنطقة الأمنية التدخل بسبب مصنع للماحيا وسط الحي             رغم تغييره للتوقيت المدرسي..تلاميذ غاضبون يطردون مدير اكاديمية العيون من مؤسستهم(فيديو)             محكمة الاستئناف تصدر حكمها ب 12سنة للصحافي بوعشرين             لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا            إفراغ اسرة من منزلها ليلا وفي اجواء ممطرة بمدينة إفني           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني


مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

الريسوني يخلف القرضاوي على رأس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين

ترامب يحذف موريتان من قائمة الدول الافريقية المستفيدة من المبادرة الامريكية لتشجيع التجارة،بسبب

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

صحف : الحكومة اقترضت 830 مليار سنتيم شهر دجنبر-مراجعة تهيئة مصايد الأخطبوط
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يناير 2016 الساعة 51 : 10


صحراء بريس / و م ع

في ما يلي أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الإثنين...

* آخر ساعة:

- قادة الأغلبية غاضبون من تشويه صورة الوزراء.. فقد أبدى قادة التحالف الحكومي، في اجتماعهم الجمعة الماضي ببيت رئيس الحكومة، غضبهم من الانتقادات التي يتعرض لها وزراء الحكومة في الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. واشتكى نبيل بنبعد الله وامحند العنصر من الهجوم الذي تعرضت له كل من شرفات أفيلال الوزيرة المكلفة بالماء وحكيمة الحيطي، الوزيرة المكلفة بالبيئةº معتبرين أن تعرض الوزراء لتهكم مواقع التواصل الاجتماعي "فيه مس خطير وتبخيس كبير للمؤسسات والطبقة السياسية".

- الحكومة اقترضت 830 مليار سنتيم شهر دجنبر.. حيث أجرت حكومة عبد الإله ابن كيران، شهر دجنبر الماضي، أكبر عملية استدانة من المؤسسات الدولية وصلت إلى 830 مليار سنتيم، موزعة على أربعة عقود للقروض. وتهم القروض تمويل سياسة التنمية المتعلقة بالنمو الأخضر التضامني، ودعم سياسة الشفافية والمساءلة، ودعم النقل الحضري، وكذا تمويل الشطر الثاني من مخطط المغرب الأخضر.

* الأحداث المغربية:

- المغرب أصبح المستثمر الأول بالكوت ديفوار.. حيث تفوق المغرب على فرنسا وأصبح أول دولة مستثمرة في دولة الكوت ديفوار خلال سنة 2015، فحوالي ربع الاستثمارات التي تم تحقيقها في هذه الدولة خلال السنة الماضية، تعود إلى الشركات والمقاولات المغربية، ما يعني أن استراتيجية التعاون جنوب-جنوب بين المغرب وكوت ديفوار أتت أكلها وتشكل بذلك التجسيد الفعلي لاستراتيجية هذا التعاون بين البلدين.

- الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله، قال أثناء تنظيم حفل فني على شرف منتخبي ومنتخبات حزبه بمدينة سلا، الأحد الماضي، إن "على منتخبي الحزب على الأقل الظفر بمقعد برلماني في الانتخابات التشريعية المقبلة". واستغل بنعبد الله مناسبة الاحتفاء بمنتخبي الحزب، للوقوف عند دلالة "احتفال الشعب المغربي بذكرى تقديم وثيقة الاستقلال ال 72، والتضحيات الجسام التي قدمها أبناؤه الأبرار لدفاع عن الحرية وعن حوزة التراب الوطني واستقلاله، وكانت سلا وساكنتها من أبرز المدن التي قاومت الاستعمار".

* الصباح:

- المعارضة تتهم الحكومة بالسطو على مقترحاتها.. فقد اتهمت أحزاب المعارضة الحكومة بالسطو على مقترح قانون تقدمت به يهم الحق في الولوج إلى المعلومة. وكشفت مصادر مطلعة للجريدة أنها ليست المرة الأولى التي تثار فيها قضية ترامي الحكومة على مقترحات تشريعية تعود إلى أحزاب في المعارضة، مضيفة أن هذه الواقعة تكررت خلال الولاية التشريعية الحالية في مقترح قانون يهم لجان التحقيق البرلماني وآخر ينظم الصفقات العمومية.

- تبديد 44 مليار سنتيم بمديرية الفلاحة بسطات.. فقد أحال الوكيل العام للملك محكمة الاستئناف بسطات، أخيرا، ملف تبديد أموال عمومية، عبارة عن قروض وهبات منحتها مؤسسات مالية دولية لدعم برامج المخطط الأخضر، على قسم جرائم الأموال باستئنافية البيضاء، تورط فيه مسؤولون بمديرية الفلاحة بسطات من خلال تبديد 44 مليارا، بعد دخول مؤسسات مالية دولية على خط هذه الخروقات.

* العلم:

- مهنيو الصيد التقليدي بوادي الذهب يطالبون بمراجعة تهيئة مصايد الأخطبوط معتبرين، في رسالة موجهة إلى رئيس الحكومة والأمانة العامة للحكومة ووزير الصيد البحري ورئيس جهة وادي الذهب-الكويرة، أن "المخطط يتنافى مع التقرير النهائي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي حول النموذج التنموي الجديد في الصحراء".

- الجامعة الحرة للتعليم تستنكر التدخل الأمني في حق الأساتذة، يوم الخميس الماضي، وترفض أي مزايدة أو استغلال سياسوي للملفº ووزارة الداخلية تتهم أطرافا اعتادت الركوب على بعض المطالب الفئوية لإذكاء الفوضى.

* الاتحاد الاشتراكي:

- الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر يقول إنه "حان الوقت لاستخلاص العبر من تاريخ الاتحاد الاشتراكي من أجل التوجه نحو المستقبل" مضيفا خلال إحياء أربعينية وفاة محمد الصبري التي نظمها الحزب الجمعة الماضي، أن المسار التاريخي الذي قطعه الحزب وعاش فيه أزمات حادة وفترات حرجة هو تاريخ حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الحافل بالانتصارات والأزمات والمفعم بروح الصمود والالتحام المثقل بالخلافات والانكسارات".

- المركز المغربي للظرفية يتوقع وضعية حرجة للاقتصاد المغربي سنة 2016 ... حيث رسم المركز صورة قاتمة لمستقبل الوضع الاقتصادي خلال السنة الجارية 2016، متوقعا تراجع معدل النمو إلى 1.2 في المئة. وجاء الإصدار الأخير للمركز تحت عنوان "بين الظرفي والبنيوي، النمو ينكمش إلى 1.2 في المئة" أن معدل النمو المتوقع في ظل السيناريو المحتمل خلال سنة 2016 قد لا يتجاوز 1.2 في المئة، وهو ما يعني أن الاقتصاد المغربي سيفقد 3.7 من النقط مقارنة مع المعدل المسجل خلال سنة 2015.

* المنعطف:

- تمرير قوانين إصلاح التقاعد يشعل نار المواجهة بين ابن كيران والنقابات.. ففي الوقت الذي تستعد فيه الحكومة للمصادقة على مشاريع القوانين التي يراد من ورائها إصلاح التقاعد، كانت النقابات تضع الترتيبات اللازمة للاعتصام المزمع تنظيمه يوم الثلاثاء أمام البرلمان. وفي بلاغ أصدرته النقابات الأربع، أكدت عزمها على مواصلة كل أشكال الاحتجاج على نهج الحكومة للمقاربة الأحادية في ملف مجتمعي حساس يهم الحركة النقابية وكافة شرائح المجتمع.

- عتيقة المراني، عضو الأمانة العامة لجبهة القوى الديمقراطية، تقول إن "الحكومة غيبت وضع ضمانات لاستقلالية هيئة المناصفة ومكافحة التمييز وتقوية أدوارها باعتبارها ذات ولاية خاصة" معتبرة أن مشروع القانون المتعلق بالهيئة "أعد بعقلية ذكورية رجعية ولم يأخذ بعين الاعتبار الحق الذي كفله الدستور للمرأة".

* أخبار اليوم:

- رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بن كيران أثنى على النتائج التي حققها حزبه في الانتخابات الجماعية، وأقر بأن جانبا منها قد يكون له ارتباط بشخصه، لكن الفضل يعود إلى الحزب. ابن كيران أشار، خلال انعقاد المجلس الوطني لحزب المصباح، إلى أنه لا شيء مؤكد بشأن تاريخ الانتخابات التشريعية التي يرجح أن تجرى في شتنبر، لكن يمكن أن تؤجل إلى أكتوبر أو نونبر أو حتى دجنبر.

- الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر يخرج عن صمته ويدافع عن تقاعد الوزراء والبرلمانيين.. حيث وصف النقاش الذي يدعو إلى وضع حد لتقاعد البرلمانيين والوزراء "خارجا عن سياقه"º مضيفا أن ما يحصل عليه البرلماني من معاش يعتبر عاديا، لأنه ناتج عن اقتطاعات سابقة".

* لوبنيون:

- يحتفل الشعب المغربي من طنجة إلى لكويرة يوم 11 يناير بالذكرى 72 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، الذي يشكل أحد أبرز الأحداث المجيدة في تاريخ المغرب المعاصر. هذا اليوم المشهود يذكر مغاربة اليوم بالمبادرات النبيلة لاتي قام بها الوطنيون لكي تنعم الأجيال المستقبلية بالعيش في سيادة وبكرامة.

- زعيما حزبي الاستقلال والاتحاد الاشتراكي حميد شباط وإدريس لشكر وجها دعوة من أجل حوار بين مختلف مكونات المشهد السياسي والحكومي في أفق مرحلة جديدة مرتكزة على تحالفات واضحة. جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها الخميس الماضي أسبوعية (المشعل) وموقع (شوف تيفي).

* ليبراسيون:

- "برلمان" الفدرالية الديمقراطية للشغل يشدد لهجته ضد حكومة ابن كيران.. حيث قررت الفدرالية خلال اجتماع مجلسها الوطني السبت الماضي بالدار البيضاء خوض إضراب وطني في الوظيفة العمومية والجماعات المحلية والمقاولات العمومية يوم 11 فبراير، مع ترك المجال للفيدراليات المحلية من أجل اختيار الأشكال الاحتجاجية (وقفات، مسيرات...) حسب ما جاء في بلاغ للفدرالية.



895

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



النتائج التقنية للدورة 21 لبطولة عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية بالقليعة

تفاصيل حول وفاة المرحوم هباد حمادي بالموقع الجامعي الرباط

العلاج بالضحك

النكتة:سيف يسلطه الشعب على رقاب المستبدين

رأي الدين الإسلامي في الضحك

من خوارم الثورة الليبية المظفرة

جمعية رعاية المسجد العتيق ببويزكارن تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف‎

العيون: النطق بالحكم في حق نشطاء ومعتقلين سياسيين صحراويين

بيان جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان فرع إقليم كليميم اثر التدخل الامني العنيف بالعيون

جماعة العدل والإحسان تدعو المجتمع المدني بطانطان إلى تبني قضية النازحات إلى وادي درعة

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

المركز المغربي لحقوق الإنسان يندد في وقفة احتجاجية بالرباط بالتمييز العنصري ضد المغاربة المقيمين بإس

قبيلة عربية من شمال مالي ترفع شكوى ضد موريتانيا وفرنسا لعمليتيهما العسكرية

مغاربة يمنعون دخول شاحنات محملة بالمواد الغذائية الى مليلية

أما آن الأوان لإسبانيا وفرنسا أن تعتذر عن جرائمها الاستعمارية في حق الصحراويين ؟

الصراع القديم الجديد بين المغرب واسبانيا‏

وفاة الاخضر بن طوبال أحد كبار قادة ثورة التحرير الجزائرية

الجزائر تطالب المغرب رسميا بتعويض ممتلكات الجزائريين

اتصالات المغرب "تُطبّع" مع إسرائيل

دروكدال يرد على استلام





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري


المغرب تستضيف قرعة تمهيدي دوري الأبطال و”الكونفيدرالية”

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.