للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         مواطنة تعتصم أمام المستشفى الإقليمي بكليميم احتجاجًا على ترك رضيعتها تصارع بين الحياة والموت(فيديو)             حظر جمع وتسويق الصدفيات بالداخلة بسبب             مافيا العقار تضرب بقوة بجماعة أسرير والساكنة تنتفض(فيديو)             بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم             طانطان: وفاة رجل بعد سقوطه من دراجته النارية             انشقاق ضباط شبح يطارد البوليساريو             صفقة القرن و التطبيع مع الكيان يفتحان النار على لحبيب المالكي             العثور على حقيبة بها اسلحة وذخيرة حية بمنزل يخلق حالة استنفار أمني             انحراف سيارة مندوب الصحة بايفني وصطدامها بحافة جبل ونجاته             وفاة حالة ثانية لسيتيني متأثراً بإصابته بطلق نارى في حادثة اطلاق النار بكليميم             تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي             قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية             جريمة وحشية ضد المسلمين بنيوزيلندا ومقتل واصابة العشرات             العثور على هيكل عظمي بميرلفت .. والامن يحقق             تعيين مدير جديد للمستشفى الإقليمي لكليميم             الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وموعد القرعة             في جنازة مهيبة..تشييع جثمان الشاب المقتول في كليميم وسط حضور أمني مهم             قرارات بوتفليقة بعدم الترشح لا تقنع الجزائريين و التظاهرات مستمرة             الوكيل العام يأمر بتشريح جثمان قتيل حي الكويرة بكليميم،وهذه التفاصيل الحقيقية لمصرعه             وفاة شاب متأثرًا بإصابته بطلق نارى في حادثة اطلاق النار بكليميم             شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة            تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل            احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار            لحظة محاصرة واعتقال الجاني الذي روع ساكنة كليميم بالرصاص            اطلاق نار ومهاجمة الناس والشرطة بحي الكويرة بكليميم            مقتطفات من اعتصام الاساتذة المتعاقدون أمام اكاديمية العيون الساقية الحمراء واكاديمية كلميم وادنون           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة


تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل


احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار


لحظة محاصرة واعتقال الجاني الذي روع ساكنة كليميم بالرصاص


اطلاق نار ومهاجمة الناس والشرطة بحي الكويرة بكليميم

 
اقلام حرة

والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان


الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم

تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي

بلاغ صحفي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي بشأن التعاقد

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
جريمة وحشية ضد المسلمين بنيوزيلندا ومقتل واصابة العشرات

قرارات بوتفليقة بعدم الترشح لا تقنع الجزائريين و التظاهرات مستمرة

احتمال تنحي بوتفليقة وارد،فمن يخلفه؟ هل يقبل الشعب الجزائري بوجود الجنرالات إلى الأبد؟

والد الشاب المتوفي في سجون البوليساريو يكشف حقيقة استدراجه من اسبانيا وقتله(فيديو)

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

فضح المفضوح أو سمفونية الروح -2-
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 أبريل 2016 الساعة 04 : 20


بقلم : أبو عبدالرحمان عبدالله العبضلاوي

..يا رئيس وزراء القردة, أتريد أن أذكرك بما فعله أجدادي من أجل أجدادك ؟ أليسوا أجدادي من استقبل أجدادك بعد أن طردوا شر طردة من الأندلس بعد أن تخاذل بنو عمومتي وفرطوا في جنة الأرض هناك ,ألم تنصب لهم ولأجدادك محاكم ما عرف التاريخ أخس منها ولا أحقر؟ ألم يحميهم المغاربة على مر العصور ويتقاسمون معهم الأرض وما تنبت الأرض ؟ أم أنكم يا بني قردون لا تعرفون للعهد ولا للجميل إلا ولا ذمة ؟ من استقبلكم بعد أن شردكم هتلر وكاد أن يبيدكم ؟ ,ألم يلتجئ بعض أجدادك الى أرض أجدادي؟ بلا والله قد التجأوا واستقبلوا بأحضان مفتوحة و يا ليتهم لم يستقبلوا .
أيها الرؤساء, يا أصحاب الفخامة والضخامة, ماذا يفعل أحمق إيران بينكم وهو من أهل الشرق ؟, أم أن الحنين الى إمبراطورية أجداده الساسانية قادته الى مجمعكم هذا ؟, إن كل ما قرأته عن الفرس في علاقتهم بالعرب لمذل ,إن الفرس على مر العصور كانوا ولا زالوا هم البوابة المشرعة لاحتلال الغرب للشرق, وإن الكعكة التي بين أيدكم لأصدق برهان على ذلك ,و إن الخريطة التي أنتم مكبون على رسمها كل أسهمها منطلقة من ايران.
يا أحمق إيران ألم تقرأ التاريخ ؟ ألم تعلم أن الغرب لم ولن يكن لكم قدر أنملة من الاحترام , ألم يخض أجدادك مع أجداد هؤلاء الحمقى والمعتوهين حروب طاحنة انتصرتم فيها تارة وانهزمتم فيها تارة أخرى, أم أنك تعتقد أنه بعد تقسيم الكعكة سيكون لك ولشعبك منها قسمة, لا ولله إنه لطعم وإنها لحرب بالنيابة, إني أراك قد وضعت رجلا في خاصرة الجزيرة العربية وأخرى في الشام, ووضعت يديك الاثنتين في بلاد الرافدين, وها روائحكم النتنة قد انتشرت في ربوع العالم الإسلامي كالطوفان ,هانتم بدأتم تنشطون في شمال افريقيا أما وسطها وجنوبها فقد انتشرتم فيهما كالسرطان.
أيها الأحمق أتعتقد أن الناس قد خدعوا وسقطوا في الفخ ؟ لا هناك من تفطن الى حيلكم ,دعني أسئلك, ما الصلة التي تربطكم أهل فارس باليهود ؟ لماذا تستخدمون نفس الحيل: المال والجنس ؟ الفرق البسيط هو أن اليهود صرحاء جدا في استخدامهما ,أما أنتم يا رؤوس الغربان فقد وضعتم لها مسحة من الدين ,فالمال الخمس ,والجنس المتعة ,حتى قال أحد غربانكم أنه من تمتع أي زنى واغتسل خلق الله من تلك القطرات المتساقطة من جيفته سبعون ألف ملك ,تعالى الله عن ما يقول هذا المعتوه  علوا كبيرا, إنها الزنا مكسوة بجلود روايات سبئية ملفقة وموضوعة.     
إنكم ذهبتم الى وثرين حساسين وبدأتم تدغدغانهما وتستثرون الشباب ,ذهبتم الى الجامعات وشرعتم للطلبة الزنا باسم المتعة وأغدقتم عليهم من المال الشيء الكثير من أجل استمالتهم الى مذهبكم ,عفوا دينكم الهدام ,نعم أعترف أن الكثير منهم خدعوا حقيقة  وانجروا وراء هذه الفقاعات التي سرعان ما تنفجر ليكتشفوا هول المصيبة التي أصيبوا بها, يوم يرون بأم أعينهم أخواتهم وبناتهم وكل أنثى لها صلة بهم قد انتهك عرضها أمام أبصارهم ,ويوم يرون اللقطاء قد زاحموا الأطفال الشرعيين في مقاعد المدارس ومدرجات الجامعات, إني و الله لحائر, كيف بأناس جثثهم كجثث الفيلة لا عقول لهم ولا أحلام ,ينقادون كما تنقاد البهائم والعجماوات؟.
ثم اسمح لي أن أسئلك, من أين أتيتم معشر الشيعة  بتلك الطقوس التي تسمونها مذهب آل البيت ؟ أمن الكتاب والسنة ؟ أمن روايات الصحابة الأطهار ؟ ديننا ليس فيه لعن ولا لطم وليس فيه حسينيات ولا زوايا ,فيه المسجد وفقط, ثم لماذا سميتم أوكار اللعن تلك حسينيات وليس محمديات أو عليات أوحسنات ؟,دعني أجيبك يا أحمق ايران : الكل يعلم أن الحسين رضي الله عنه تزوج شاه زنان ابنة كسرى يزدجرد  التي سباها المسلمون في معركة نهاوند المظفرة ,فالأئمة الاثني عشر عند الشيعة كلهم من صلب الحسين من زوجته الفارسية ,فبالتالي فآل البيت المقصودين لدى الشيعة  ليسوا آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم وإنما بيت آل يزدجرد, فليتفطن العرب والمسلمون لهذه الحقيقة.
إنكم معشر الشيعة تعلمون ومن خلال كتبكم أن مهديكم المنتظر عند خروجه من سردابه المزعوم سيقوم بقتل جميع العرب وسينبش قبر عمر وقبر أمنا عائشة رضي عنهما وأرضهما, ثم أليست عائشة من آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم فلماذا تلعنون تلك الطاهرة المطهرة وترمونها بالزنا قبحكم الله ؟ ألا يؤكد هذا أن آل البيت المقصودين عندكم هم آل بيت يزدجرد وليسوا آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ؟.
نعم نحن نعلم أن هذه الطقوس التي تسمونها مذهبا هي خليط بين المجوسية  والوثنية عمل عبدالله ابن سبأ اليهودي على نشرها بين أعراب العراق فوجدت وقعا وحنينا في نفوسهم ,لكن أخوف ما أخاف منه هو أن تجد هذه الخزعبلات التي تسمونها مذهبا موقعا في نفوس أتباع الزوايا والطرق الصوفية المنتشرة كالفطر في بلادي, والتي تتقاسمكم العديد من الطقوس كالتمسح بالقبور والذبح لها والطواف حولها والاعتقاد في عقيدة الحلول والاتحاد ,لذلك أهيب بالسلطات عندنا بالحذر والحيطة من هذه النوافذ المسماة بالزوايا, لأن الخطر العقدي الذي سيهدد المجتمع سواء كان شيعيا أو صوفيا وثنيا لن يكون طريقه الا من خلالها.
أصحاب الفخامة اسمحوا لي أن أذكر رئيس فرنسا بما قدمه أجدادي المغاربة من دعم لدولته عندما كان هتلر يدك حصونها بالصواريخ والراجمات ,اسمحوا لي أن أرفع يدي ترحما على أولئك الأبطال الذين أدهشوا هتلر بشجاعتهم واقدامهم والذين ما كان عليهم حقيقة الذهاب الى تلك الجبال لقتال الألمان, والفرنسيين داخل بيوتهم كالنساء ينتظرون الغير لحمايتهم, اسمحوا لي أن أذكره بأبطال جيش التحرير والمقاومة الوطنية ,اسمحوا لي أن أذكره بأشلاء رجال دولته وهي منتشرة في ربوع وطني الحبيب ,إنه تذكير فقط ,والتذكير يصبح حقيقة عندما يجد الجد ,فإياكم أيها الفرنسيون أن تحاولوا اعادة الكرة.
أما أنت أيتها المستشارة لم أرى أحمق منك على وجه الأرض, إن هؤلاء كلهم باستثناء أحمق ايران كانوا في زمن ما منضمين تحت لواء واحد ضد دولتك فكيف تتحالفين معهم على اللعب على رقعة خريطة العالم العربي والاسلامي ؟ أنسيت بهذه السرعة الدمار المهول والشامل الذي أحدثه هؤلاء الحمقى في ألمانيا خلال الحرب الكونية الثانية ؟ أنسيت الأشلاء الممزقة للألمانيين تنهشها الكلاب في الأزقة و الشوارع ؟ ما أضعف ذاكرتكم أيها الغربيون وما أخسكم , تتناسون الثأر من أجل حفنة من الدريهمات أو حزمة من المصالح.
أما أنت يا دب سيبيريا ,ألم تكتفي بالفقمات المحيطة بدولتك كالشيشان وكزاخستان ,حتى امتدت أدرعك الى الشام, وما يجاور الشام ؟, أنسيت ملحمة أفغانستان ؟ إن الرجال هم الرجال ,والسلاح بالرجل وليس الرجل بالسلاح, فتفطن ,أنا أعرف أنك تحاول سد الطريق على بني عمومتك حتى لا يكون لهم موضع قدم على حدودك لأن الغدر ديدنكم يا بني الأصفر, فأنت تخاف على نفسك من هؤلاء الحمقى الذين أنت جليسهم الآن , وذلك حتى لوكان على حساب الآلاف من القتلى والمشردين من أهل سوريا الأبطال.
 

  للبرقية بقية
  



2470

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المعارضة ببوجدور تطلب من وزير الداخلية إيفاد لجنة للتحقيق في خروقات الرئيس عبد العزيز أبا

اختفاء أحد مرضى السرطان الموريتانيين في المغرب

فرنسا مستمرة في دعم مويتانيا لمحاربة القاعدة

السياسيون الفاشلون يختبئون وراء صراع الديانات

المدير الجهوي للماء الصالح للشرب يرد على بعض المغالطات

الحرب على الخمر تنطلق من فاس

التأهيل الحضري يصعد لهجة أعضاء المجلس البلدي للسمارة في دورة يوليوز العادية

التحقيق في خروقات مسؤولي الحسيمة ووزير الداخلية يحل بالمدينة

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

بيان تضامني مع مولود اميدان المضرب عن الطعام صادر عن تنسيقية الاطر العليا الصحراوية المعطلة

طاطا : المكتب الاقليمي لل ك,د,ش يدين عملية انتقال أستاذة برلمانية سابقة خارج القانون

فضح المفضوح أو سمفونية الروح -1-

فضح المفضوح أو سمفونية الروح -2-

فضح المفضوح أو سمفونية الروح -5-





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية


الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وموعد القرعة

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

انشقاق ضباط شبح يطارد البوليساريو

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

احذروا الإكتئاب المبتسم ،وهذه 5 أعراض تشير إلى إصابتك بـه!

الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.