للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         وزارة الداخلية تنذر جماعات محلية امتنعت عن تنفيذ أحكام قضائية             زلزال ملكي جديد يتهدد واليا كليميم وادنون والداخلة واد الذهب             نشرة إنذارية..أمطار عاصفية بعدد من الاقاليم منها كليميم والسمارة وافني وطاطا             تعزية في وفاة والد الحقوقي الحسين شهيب             بالصور تسرب مياه من نافورة بشارع محمد السادس بكليميم تتسبب في ارتباك             الحكومة تحدد تاريخ دخول قانون التجنيد الإجباري حيز التنفيذ،ونشطاء يدعون للإحتجاج امام البرلمان             المدير الإقليمي للتعليم بكليميم يذعن للضغوط ويتراجع عن الغاء التكليفات المشبوهة             الداخلة:العثور على وادنوني متوفي في ظروف غامضة             من يحمي الفساد في جهات الصحراء الثلاث ؟             بالفيديو:وزير التجهيز والنقل اعمارة يؤكد على ربط طرفاية بجزر الكناري و إحداث..             مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته             وزير العدل يوافق على تمديد اجال تقديم طلبات ضحايا انفجار الألغام             الدرك يعتقل سائق سيارة رباعية الدفع محملة بالمازوط ويصادر محتواها             فوائد القهوة وقهوة البرتقال             بالفيديو..قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع وهذه مطالبهم             وزير التجهيز عمارة يصل بوجدور لإطفاء غضب السكان من انقطاع الكهرباء لأكثر من اسبوع             وزير الداخلية يدعو رؤساء المجالس المنتخبة إلى تسوية الأحكام الصادرة ضد مجالسهم خلال ميزانية2019             بالصور:سلطات طانطان تهدم منزل دون إشعار مسبق             بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10             كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد             قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع            سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون            وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة            مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد            احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون            مرأة تتبرع بكليتها لطفلة سعاد رغم أنها لا تعرفها ومن مدينة اخرى           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع


سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون


وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة


مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد


احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون

 
اقلام حرة

دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد


لا فِرار، كما الشعب قَرّر


إني اخترت منصتي يا وطني


رسالة ساخرة لقادة الأفارقة المجتمعين بنواكشوط …..


هل “فبركت” القنوات المغربية مشاهد جمهور موازين الكثيفة؟


العرب واللعب مع إيران

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10

الاداريون بقطاع التعليم يعتزمون مقاطعة الاجتماعات ورفض التكليفات

هام للتلاميذ وأولياءهم:الدراسة تنطلق فعليا بجميع الأسلاك يوم الأربعاء المقبل 5شتنبر

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء

المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا

المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك

وكالة: فرار 19 شخص من تفريتي كانت تحتجزهم البوليساريو بتهمة التهريب

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

مضامين أبرز الصحف العربية الصادرة اليوم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 03 ماي 2016 الساعة 33 : 12


صحراء بريس / و م ع

اهتمت الصحف العربية ،الصادرة اليوم الثلاثاء، بجملة مواضيع أبرزها الأزمة السورية وموضوع اللاجئين ، والأزمة اليمنية فضلا عن مواضيع إقليمية ومحلية.

ففي مصر كتبت صحيفة (الأهرام) في مقال عن المرشح الرئاسي الأمريكي المثير للجدل دونالد ترامب معتبرة بأن مجرد التفكير في امكانية ان يصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة يشكل بالنسبة لكثيرين داخل امريكا وخارجها مأساة كبيرة يصعب حصار آثارها.

لكن واقع الحال –تقول الأهرام- يؤكد ان ترشح ترامب وحصوله على هذا التأييد غير المتوقع، أمر يوافق المزاج الراهن الذي يسيطر علي امريكا والغرب عموما،ويدفعهم إلى الانحياز إلى اقصى اليمين والانتصار لاحزاب عنصرية .

وخلصت إلى القول إلى أنه وبرغم ان كل الاحتمالات تقول إن ترامب سوف يخوض المرحلة الاخيرة من انتخابات الرئاسة امام هيلاري كلينتون إلا أن كل التوقعات تؤكد صعوبة ان يتمكن ترامب من هزيمة هيلاري.

أما صحيفة (الجمهورية) فتناولت في افتتاحيته بعنوان (مناقشات النواب والتشريعات الجماهيرية) بدء البرلمان في مناقشة التشريعات " ذات الاهتمامات الجماهيرية" بعد منح الثقة للحكومة وقالت إن أول هذه التشريعات هو" قانون الخدمة المدنية المعدل " الذي يحظى باهتمام خاص باهتمام خاص .

وتوقعت أن يحظى هذا المشروع بمناقشات ساخنة في ضوء الخلافات الواضحة في وجهات النظر حول بعض المواد كالاستقالة والترقية والعلاوة (المنحة) وتقارير الأداء داعية إلى أهمية أن تخضع مسودة القانون للحوار المجتمعي وليس التشريعي فقط.

من جهتها قالت صحيفة (اليوم السابع) إن الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وشؤون الفضاء حددت 44 شهرا لامتلاك مصر بنية تحتية تسمح لها ببناء أقمار صناعية بالتعاون مع الصين.

ونقلت عن مدحت مختار رئيس الهيئة قوله ،خلال مؤتمر يعقد حاليا بالاسكندرية، أن الهيئة انتهت من إعداد مشروع بقانون لإنشاء وكالة فضاء مصرية وسيتم عرض المشروع على البرلمان خلال أسبوعين للبت فيه.

وبالأردن، كتبت صحيفة (الدستور) أن أزمة اللاجئين، وخاصة السوريين، تراجعت في عالم الإعلام، ولم تعد من القضايا الساخنة لدى الغرب، وخاصة الاتحاد الأوروبي، مشيرة إلى أن أساليب الاتحاد وخططه تختلف سياسة وتخطيطا، حيث ينهمك المخططون والدوائر المعنية في دراسة أفضل السبل لتحصين حدود أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن هذه الرؤية للاتحاد الأوروبي نحو أزمة اللجوء السوري هي أقرب إلى حماية المصالح الأوروبية منها إلى حماية القيم الديمقراطية، أو اختبار قدرتها على احترام تلك القيم.

وتحت عنوان "ماذا يجري في حلب؟"، أشارت صحيفة (الرأي) إلى أن النظام السوري والمعارضة يتبادلان الاتهامات بخصوص مجريات الأحداث في حلب بينما الحقيقة تائهة بين الجثث والأنقاض والمواقف الهلامية للدول الكبرى وباقي الأطراف الإقليمية.

واعتبرت الصحيفة في مقال أن الولايات المتحدة أرادت من روسيا أن تلجم نظام الأسد فيما روسيا تدفع باتجاه انتصار عسكري للنظام السوري يقلب الطاولة على المعارضة السورية ويحسم اتجاه المفاوضات لصالح نظام الأسد.

وأشارت إلى أن المعارضة السورية ما عادت ذات وزن يذكر في ميزان الأحداث بل تحولت إلى الحلقة الأضعف، مضيفة أن المعارضة تعيش أسوأ أوقاتها بالتزامن مع ما يجري في حلب "ويبدو أن كثيرا من الأطراف الإقليمية والدول الكبرى باتت لا تمانع من أن ينتهي دور المعارضة في الصراع السوري فتتقلص عناصر الصراع لتشمل النظام السوري وجبهة النصرة و (داعش)".

أما صحيفة (السبيل)، فكتبت في مقال بعنوان "معركة حلب بين التكتيك والاستراتيجيا" أن ما يجري في سوريا من معارك في كل مكان لاعلاقة لها بهدف استراتيجي أو تفاهمات دولية وإقليمية، "بل امتداد لصراع داخلي بات أكثر ارتباطا بالحفاظ على الوجود والتشرذم التي تعاني منها كافة المعسكرات المتناحرة".

وفي البحرين، قالت صحيفة (الوسط) إنه من أجل إقرار التنوع في مداخيل الدولة بشكل عام، لابد من وجود خطة سريعة وشمولية بتعاون وتكاثف الجميع، تضع السياحة على رأسها، بشقيها البحري والبري، ناهيك عن أهمية عقد الصفقات مع بعض الدول من أجل الترويج للسياحة، كروسيا وأوروبا وشرق آسيا والأمريكتين، من خلال تقليص أسعار التذاكر والفنادق، حتى يتم جذب الأجانب أكثر.

وتطرقت الصحيفة إلى خوصصة قطاعي الصحة والتعليم، اللذين يعدان من أكبر القطاعات الخدمية، التي تنفق عليها الدولة كثيرا من المبالغ، والتي ستجني الكثير منهما بعد عملية الخوصصة، وإلى القانون الجديد للتقاعد، مشددة على أنه "عندما تسوء الظروف الاقتصادية ليس لدينا من حلول سوى التخطيط من أجل التقشف، ولا نفكر إلا في البدائل التي ستدر علينا مداخيل كبيرة كمداخيل النفط (..)".

وعلى صعيد آخر، أوضحت صحيفة (الوطن) أن كل فرد في الخليج مسؤولا كان أو موظفا عاديا، مواطنا أو مقيما، يساهم في إنتاج العولمة من حيث لا يعلم، وهي عولمة الخليج، مشيرة إلى أنه في البحرين تحولت شخصيات عادية إلى شخصيات عامة خلال ساعات، والسبب شبكات التواصل الاجتماعي، وسلوك الأفراد الذي تبدل في أقل من خمس سنوات، وصار الهاتف الذكي وشبكات التواصل الاجتماعي هي الحاضرة في كل مكان.

وأكدت الصحيفة أن العولمة جاءت إلى الخليج بدون استئذان، حيث "لم يتسن لنا الوقت لنقرر ما إذا كنا قادرين على استيعابها، وبحث تأثيرها علينا"، مبرزة أن العولمة ظاهرة لم يتم التوقف عندها كثيرا بسبب وتيرتها المتسارعة، وانشغال النخب والعامة أيضا بصراعات سياسية وانقسامات طائفية مفتعلة، ولم تتم مناقشة "علاقة انشغالنا بالصراعات بالعولمة نفسها، وما إذا كانت الأخيرة تساهم في ديمومة هذه الصراعات نحو فوضى مستقرة من الصعب الخروج منها".

وفي قطر ، أشادت صحيفة ( الشرق) بنتائج اشغال الدورة السادسة للجنة العليا القطرية الاماراتية المشتركة والتي انعقدت في الدوحة أمس ، مبرزة في افتتاحيتها أن البلدين يحرصان على الدفع بالعلاقات إلى آفاق أرحب، واستمرار التشاور والتنسيق بينهما في كافة القضايا الدولية محل الاهتمام المشترك، وتدعيم الجهود المبذولة لإرساء الاستقرار.

وأشارت الصحيفة الى أن النتائج المثمرة التي تحققها اللجنة العليا، وما يتمتع به البلدان من موارد وقدرات، "من شأنها أن تعود بالنفع المشترك، وتفتح المجال واسعا لتعزيز التعاون في كافة المجالات" ، مبرزة أن تأسيس فريق مشترك لدراسة الفرص الاستثمارية المشتركة في مجال الأمن الغذائي، "يعد خطوة في الاتجاه الصحيح، خاصة أن البلدين يتمتعان بموارد كفيلة بتحقيق الهدف المنشود".

بدورها ، قالت صحيفة ( الوطن ) إن بين قطر والإمارات العربية المتحدة، منظومة خليجية ذات هم واحد، ومصير مشترك، وتطلعات مشروعة لتمتين الأمن والاستقرار وبسط العيش الكريم، واشاعة الرفاهية بين شعوب هذه المنظومة . وأكدت الصحيفة أن اللجنة العليا المشتركة التي انتظمت أعمالها أمس في الدوحة وخرجت باتفاقات مثمرة، على صعيد الثقافة وتنظيم المعارض والسياحة والشباب وفي مجال تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، خرجت أيضا بتبادل مهم للأفكار ووجهات النظر- عبر حوار سياسي - يعتبر بكل المقاييس على قدر كبير من الأهمية.

وبالإمارات، كتبت صحيفة (البيان)، في افتتاحيتها، أنه بالرغم من الوصول المتأخر لوفد الحوثيين وأنصار علي عبد الله صالح إلى الكويت للجلوس على طاولة المباحثات، وتلكؤهم المتعمد للبدء في الحوار، فقد اعتقد الكثيرون أن الانفراجة في الأزمة اليمنية قد أتت، وانهالت التصريحات المتفائلة من كل صوب وحدب.

وأضافت أنه لم يمض يومان على هذا التفاؤل حتى خاب الظن، وعاد "الانقلابيون يتمردون ويخرقون الهدنة، ويهاجمون قاعدة العمالقة العسكرية في محافظة عمران، الأمر الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى واستيلائهم على القاعدة".

واعتبرت الافتتاحية أن تعليق وفد الحكومة الشرعية للمباحثات هو الرد الطبيعي والمفروض بعد اختراق الحوثيين للهدنة أثناء المباحثات، مضيفة أنه لا بد من ضمانات مؤكدة على نوايا السلام قبل العودة للمباحثات، وأنه لا يكفي توجيه المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ اللوم الشديد للانقلابيين، حيث لا ضمان لعدم عودتهم للخرق من جديد، خاصة وأن هناك من ورائهم طهران التي لم تبد أي دعم ولا حماس لإنجاح هذه المباحثات.

ومن جهتها، وصفت صحيفة (الوطن)، في افتتاحيتها، ما يحصل في حلب السورية بالكارثي، وأوضحت أن حلب التي كانت عاصمة الاقتصاد السوري حتى سنين قليلة خلت، وبلد العلماء والفن والجمال والصناعة والمبدعين وخزان الطبقة الوسطى في سوريا، باتت اليوم مدينة للموت والقتل ومثالا للمدن المنكوبة على كافة الصعد.

وشددت على ما يقع في حلب يؤكد الحاجة الملحة إلى ضرورة إنجاز حل سياسي في سوريا يكون كفيلا بإنهاء دوامة الموت وحقن دماء شعبها المنكوب الذي من حقه أن يخرج من المعاناة التي تسببها ويلات الحرب المجنونة على كافة الصعد ومختلف المستويات.



668

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



التحقيق في خروقات مسؤولي الحسيمة ووزير الداخلية يحل بالمدينة

العربي الراي رئيس جمعية آفاق للمقاولة والتنمية

ألف 'عين رقمية' ترصد مخالفي مدونة السير ابتداء من أكتوبر المقبل

ثلاث مجموعات للمعطلين الصحراويين بالعيون تناضل من أجل الوظيفة

البحث الوطني الديموغرافي 2009/2010

بيان : المكاتب المحلية للجامعة الوطنية لسائقي السيارات الأجرة

الآستاذ بوجيد محمد "ما نشر بمنتدى وادنون إشاعة كاذبة صدرت عن شخص غير موثوق "

وقفة احتجاجية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي أمام مقر وزارة التربية الوطنية في الرباط

مدونة السير تدخل حيّز التنفيذ اليوم الجمعة

المعارضة ببلدية اقا تستعمل الشكايات كسلاح ضد أعضاء المكتب المسير

زاوية الشيخ محمد الأغظف وجه من وجوه المخزن بالصحراء

العيون: استقبال "بسيمة الحقاوي" بشعارات تطالب بإسقاط الحكومة ومحاسبة ناهبي المال العام

كيفية تسيير الإنعاش الوطني بالصحراء(جماعة لبيرات نموذجا)

مضامين أبرز الصحف العربية الصادرة اليوم

مضامين أبرز الصحف العربية الصادرة اليوم

مضامين أبرز الصحف العربية الصادرة اليوم

مضامين أبرز الصحف العربية الصادرة اليوم

مضامين أبرز الصحف العربية الصادرة اليوم

مضامين أبرز الصحف العربية الصادرة اليوم

مضامين أبرز الصحف العربية الصادرة اليوم





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

إستدعاء :وزارة العدل: برنامج شفوي مباراة توظيف 524 محررا قضائيا

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته


نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا (المجموعات)

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

"كوسموس إينيرجي” و”كابريكورن” تنسحبان من التنقيب بمياه الحراء الغربية "

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
فوائد القهوة وقهوة البرتقال

العلماء يكتشفون سر مثلث برمودا

تحديد يوم عيد الأضحى المبارك

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

تعزية في وفاة والد الحقوقي الحسين شهيب

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

احذر حذف الرسائل على واتس آب

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.