للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أمواج عاتية تضرب جزيرة تينريفي بكناريا تدمر شرفات المنازل(فيديو)             العثور على عون سلطة مقتولا بطانطان(اسم)             رسمياً..صدور قرار التمديد الثاني للجنة المسيرة لمجلس جهة كليميم وادنون بالجريدة الرسمية             أنباء عن التمديد للجنة المسيرة لجهة كلميم وادنون             أنباء عن منع المستشار عبد الوهاب بلفقيه من مرافقة الوفد المغربي إلى بروكسيل             كلميم: إدانة عون سلطة ب 8 أشهر سجنا بتهمة النصب.             مركز “TLScontact” يتوقف عن استلام ملفات الراغبين في الحصول على تأشيرة فرنسا             مصرع شاب في حادث سير بين السمارة والعيون(اسم)             هذه هي المنتخبات المتاهلة لأمم افريقيا 2019 وانجاز عربي غير مسبوق(تفاصيل)             تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات             فاعلة جمعوية بكناريا تهاجم اعيان الصحراء :يلهثون خلف مصالحهم ويبتزون الدولة .             تفاصيل فاجعة غرِق قارب للهجرة السرية بشاطئ اكلو كان على متنه 25 فردا             بوعيدة خرج ليها ديريكت "بت نبت" ولقضاء هو الحل.             "الأرصاد" تحذر الصيادين من نزول البحار حتى تحسن حالة الجو             العثور على جثتين بالشاطيء الأبيض من ضحايا القارب المنكوب بطانطان             وفاة متشرد كان يتخذ من المحطة الطرقية مأوى له             عضو بجماعة الشاطئ الأبيض من رئيس لجنة المالية لطالب لجوء سياسي بفرنسا             زلزال بوزارة الأوقاف يطيح بعدد من رؤساء المجالس العلمية من بينهم افني             الجالية المغربية غاضبة من عدم سماح السلطات الإسبانية لها باستعمال رخصة السياقة المغربية             أحلام مستغانمي تصدم الفتيات.. ونادمة على تلك الرواية!             لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا            إفراغ اسرة من منزلها ليلا وفي اجواء ممطرة بمدينة إفني           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني


مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
أمواج عاتية تضرب جزيرة تينريفي بكناريا تدمر شرفات المنازل(فيديو)

بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”

الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

صحف :رسميا.. التوظيف ب"الكونطرا" يدخل حيز التنفيذ-قريبا.. تثبيت رادارات السرعة في كل مكان
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 غشت 2016 الساعة 19 : 05


صحراء بريس / و م ع

في ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم السبت :

* المساء:

- الداخلية تستنفر الولاة والعمال لحماية مغاربة العالم من "المافيات المنظمة". فقد عادت قضية السيطرة على عقارات المغاربة المقيمين بالخارج إلى الواجهة، حيث قالت مصادر موثوقة إن العمال والولاة توصلوا بمذكرة صارمة تنص على حماية ممتلكات مغاربة الخارج. وتنص المذكرة الجديدة، حسب مصادر الجريدة، على ضرورة متابعة كل مساطر التحفيظ التي يقوم بها مغاربة العالم، خاصة وأن العشرات منهم فقدوا عقاراتهم بسبب تزوير عقود البيع والشراء ووثائق التمليك.

- التهاب فاتورة المغرب الغذائية يعيد سؤال الأمن الغذائي إلى الواجهة. هل نجح المغرب فعلا في ضمان أمنه الغذائي؟ سؤال ملح عاد ليطفو من جديد على السطح، خاصة في ظل التقارير الرسمية التي تشير إلى زيادة فاتورة مشتريات بلادنا من الغذاء من الأسواق الخارجية. المعطيات الصادرة عن مكتب الصرف تفيد بارتفاع مشتريات المغرب من الغذاء بنحو 15.5 في المئة خلال السبعة أشهر الأولى بأكثر من 3.5 مليارات درهم عن الفترة نفسها من العام الماضي.

* أخبار اليوم:

- ابن كيران مرتاح لتماسك حزبه.. حيث لم يتجاوز عدد الطعون التي قدمها أعضاء حزب العدالة والتنمية على نتائج لجان الترشيح المحلية لاختيار مرشحي الحزب لانتخابات 7 أكتوبر المقبل، 10 طعون من أصل قرابة 100 جمع عام انتخابي داخلي. وتعد تلك الطعون الأقل في تاريخ الانتخابات الحزبية التي تجري برسم انتخابات جماعية أو تشريعية، حسب عضو في الأمانة العامة. وقرأت الأمانة العامة في العدد الضئيل للطعون مؤشرا على قوة وتماسك الحزب، إذ إنه سيخوض غمار التنافس الانتخابي المقبل بكل قواه التنظيمية وطاقاته البشرية.

- كشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أول أمس الخميس، عن الأرقام الخاصة بعدد مخالفات السير بالمغرب طوال الفترة الممتدة من فاتح يناير إلى منتصف غشت. ووصل الرقم المسجل خلال هذه الفترة إلى مليون و162 ألف و758 مخالفة مرورية، بزيادة إضافية ناهزت 2,63 بالمائة مقارنة مع نفس الفترة من السنة المنصرمة. وأضاف البلاغ أنه في هذه الفترة تم تسجيل 480 ألف و523 محضر مخالفة مرورية، بنسبة ارتفاع قدرها 4,46 بالمائة، بالإضافة إلى إيداع 156 ألف و435 عربة بالمستودعات البلدية لمخالفتها مقتضيات قانون السير، وذلك بزيادة قدرها 4,32 بالمائة مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية.

* بيان اليوم:

- أشاد الأمين التنفيذي بالنيابة للاتفاقية الإطار للأمم المتحدة بشأن التغيرات المناخية، ريتشارد كينلاي، يوم الخميس الماضي بالرباط، بالسياسات البيئية والطاقية للمملكة. وأكد كينلاي، خلال اجتماع عمل مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون ورئيس لجنة الإشراف على مؤتمر (كوب 22)، صلاح الدين مزوار، أن هذه السياسات بوأت المغرب مكانة ريادية بالنظر لقضايا المناخ والبيئة. وفي بلاغ للجنة الإشراف على مؤتمر (كوب 22)، أشاد المسؤول الأممي بمستوى التعاون القائم مع المملكة والرامي إلى إنجاح الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة بشأن التغيرات المناخية (كوب22) التي ستنظم بمدينة مراكش في شهر نونبر المقبل.

- تم يوم الخميس الماضي تدشين مشروعين سككيين على مستوى جهة الدار البيضاء-سطات بلغت كلفتهما 47 مليون درهم وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشباب. وتشتمل المحطة الجديدة لبوسكورة، التي تم تشييدها طبقا لمواصفات عالية الجودة على مدى 26 شهرا بقيمة 20 مليون درهم، على محلات تجارية ومكاتب إدارية وبهو فسيح للاستقبال ومقاعد للانتظار وممر تحت أرضي مهيأ لتسهيل ولوج الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب التهيئة الخارجية ومساحات خضراء وموقف سطحي لاستيعاب نحو 30 سيارة.

* رسالة الأمة:

- رسميا.. التوظيف ب"الكونطرا" يدخل حيز التنفيذ رغم رفض النقابات. فرغم الجدل الكبير الذي رافق الإعلان عنه، ومرحلة المصادقة عليه من قبل الحكومة، دخل رسميا المرسوم المتعلق ب"تحدد شروط وكيفيات التشغيل بموجب عقود الإدارات العمومية" حيز التنفيذ بعد نشره في آخر عدد من الجريدة الرسمية الصادر يوم 15 غشت الجاري. وقد لقي هذا المرسوم معارضة شديدة من قبل النقابات التي حذرت من تنزيله؛ مؤكدة أنه سيعمل على تعميق الأزمة التي يعرفها نظام المعاشات المدنية، من خلال تقليص عدد الموظفين النشيطين المساهمين في هذا النظام.

- مصطفى الكثيري، المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، يقول إن "ثورة الملك والشعب" جسدت بحق الميثاق التاريخي الوطني الذي انصهرت في بوتقته إرادة ملك وإرادة شعب حول مشروع وطني تحريري؛ مضيفا أن هذه الملحمة الخالدة، التي يخلد المغاربة ذكراها اليوم السبت، تعتبر حدثا تاريخيا عظيما يرصع سجل الوطنية المغربية. (حوار).

* الاتحاد الاشتراكي:

- ارتفاع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة.. فقد بلغ عدد المسافرين الذين عبروا مطار الصويرة موغادور خلال الأشهر السبعة الأولى من السنة الجارية 39 ألف و8 مسافرين، مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة 38ر16 في المائة مقارنة مع الفترة ذاتها من السنة الماضية (33 ألفا و519 مسافر). ووفق إحصائيات المكتب الوطني للمطارات، فإن المطار سجل خلال أشهر يناير وفبراير ومارس الماضية ارتفاعا ملحوظا في حركة النقل الجوي على التوالي 31ر227 في المائة، و63ر104 في المائة و 35ر109 في المائة مقارنة مع الفترة ذاتها من السنة المنصرمة.

* الصباح:

- تفكيك شبكة لترويج المخدرات.. فقد فككت المصالح الأمنية التابعة للفداء مرس السلطان بالبيضاء، أخيرا، شبكة متخصصة في ترويج المخدرات بالجملة، تتكون من شخصين أوقفا بعد نصب كمين لهما، وأثناء التفتيش تم حجز 20 كيلوغراما من مخدر الشيرا. وحسب مصادر الجريدة فإن المتهمين من ذوي السوابق، حلا بالدار البيضاء من أجل تسليم المخدرات المحجوزة لمروجين بالتقسيط بعدد من المناطق البيضاوية، قبل أن يقعا في كمين للشرطة، ويسلما لفرقة مكافحة المخدرات من أجل تعميق البحث معهما.

* الأحداث المغربية:

- الإمارات تضع يدها في يد المغرب لإنجاح قمة "كوب 22".. فقد أوضح وزير الشؤون الخارجية والتعاون ورئيس لجنة الإشراف على مؤتمر (كوب 22) صلاح الدين مزوار ووزير التغير المناخي والبيئة الإماراتي ثاني بن أحمد الزيودي، خلال ندوة صحافية مشتركة أول أمس الخميس، عقب لقائهما لبحث التحضيرات الجارية لتنظيم قمة مراكش، أن البلدين تحذوهما الإرادة والعزيمة المشتركة لإنجاح هذه القمة الهامة التي تشكل بداية تنزيل قرارات قمة باريس واتفاق باريس، كما ستشكل بداية منعطف جديد في مسار دينامية الاقتصاد البيئي ودينامية التحول الاقتصادي المرتبط بالبيئة.

- قريبا.. تثبيت رادارات سرعة جديدة في الطرق الوطنية. فقد وقعت وزارة التجهيز والنقل على صفقة سيتم بمقتضاها تثبيت 480 رادارا جديدا. ومن المنتظر أن تعرف مختلف طرقات المملكة، خاصة السيارة منها في الأسابيع المقبلة تثبيت عدد كبير من أجهزة قياس سرعة العربات. وخصصت الوزارة مبلغ 220 مليون درهم لتثبيت الرادارات التي وزعت على 13 دفعة لكل جهات المملكة، وستخصص دفعة أخرى لصيانة النظام المعلوماتي الخاص بمخالفات السير.

* العلم:

- بعد العطلة الصيفية: الأسر المغربية مقبلة على دخول مدرسي صعب. فبالرغم من أن العطلة الصيفية لم تنتهي بعد ولم تنتهي مصاريفها، إلا أن أجواء الدخول المدرسي أصبحت واضحة، وبدت بعض المكتبات مكتظة بزبناء يقتنون اللوازم المدرسية لأبنائهم المتمدرسين في القطاع الخاص. وأكدت مصادر الجريدة أن الزيادة في أسعار الأدوات المدرسية قد تصل إلى 35 في المئة مقارنة مع الموسم السابق.

- قانون السير الجديد: هل التعديلات كافية لإيقاف نزيف حرب الطرق؟ فقد دخل القانون الجديد لمدونة السير حيز التنفيذ ابتداء من يوم الخميس بعدما نشر بالجريدة الرسمية عقب مصادقة مجلس النواب عليه قبل أسابيع بالأغلبية. وجاءت مدونة السير الجديدة بإجراءات وأحكام زجرية لمخالفي قوانين السير، من بينها غرامات تصل إلى 4000 درهم لكل من لم يصرح بانتهاء صلاحية رخصة سياقته، أي 0 نقطة، وكذا تغريم 500 درهم لأصحاب السيارات المتوقفة على ممر الراجلين أو على رصيف الطرقات.

* لوماتان:

- أعلنت وزارةالقصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس سيوجه خطابا ساميا إلى الشعب المغربي مساء اليوم السبت، بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لثورة الملك والشعب، ويترأس جلالته يوم غد الأحد حفل استقبال بقصر مرشان بمدينة طنجة وذلك بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والخمسين لميلاد جلالته.

* البيان:

- أفادت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الجمعة، بأن شريط الفيديو الذي نشرته صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" وبعض المنابر الإخبارية الالكترونية، ويصور شخصا يحمل قناعا يحجب ملامح وجهه، وهو يحوز سكينا وعصى معدنية يستعملها في اعتراض سبيل المواطنين، يوثق لاعتداء وقع في غضون سنة 2012 بمدينة تمارة. وأضاف المصدر ذاته أن نفس التحريات أوضحت أن المعني بالأمر، الذي ظهر في الشريط وهو يعرض أمن المواطنين للخطر، من ذوي السوابق القضائية، وأنه يوجد حاليا بمؤسسة سجنية حيث يقضي عقوبة سالبة للحرية منذ شهر أبريل 2016 ، وذلك بعدما تورط في قضية مماثلة، تتعلق بالسرقة وحيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

* لوبنيون:

- يخلد الشعب المغربي، اليوم السبت، الذكرى 63 لملحمة ثورة الملك والشعب الغراء، التي جسدت أروع صور التلاحم في مسيرة الكفاح الوطني الذي خاضه الشعب المغربي الوفي بقيادة العرش العلـوي الأبي في سبيل حرية الوطن واستقلاله ووحدته.

* ليبراسيون:

- أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها قامت بتوقيف قرابة 300.000 شخص ما بين فاتح يناير و30 يونيو الماضي في مختلف القضايا الجنائية. ويعتبر هذ الرقم مرتفعا مقارنة مع النصف الأول من السنة الماضية، حيث ارتفع على الأقل ب 1340 توقيفا



946

0






تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



صحف :رسميا.. التوظيف ب"الكونطرا" يدخل حيز التنفيذ-قريبا.. تثبيت رادارات السرعة في كل مكان

صحف :رسميا.. التوظيف ب"الكونطرا" يدخل حيز التنفيذ-قريبا.. تثبيت رادارات السرعة في كل مكان





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

هذه هي المنتخبات المتاهلة لأمم افريقيا 2019 وانجاز عربي غير مسبوق(تفاصيل)


الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.