للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             “اعطيني نعطيك”..حزب البام المرتبك داخليا يتجه إلى مسألة رئيس الحكومة وأمناء الاحزاب             مسلسل الإعفاءات بجهة كليميم وادنون يتواصل و دفعة جديدة تشمل المسؤولين الإقليمين عن الصحة             رؤساء اقسام ومصالح بالاكاديميات والمديريات يتحسسون رؤوسهم بسبب             شرطة العيون تطلق الرصاص لتوقيف جانحين             انفصالي وخائن للوطن تهم جاهزة لكل من ينتقد الفساد فالصحراء،ونشطاء وسياسيون ينددون بهذا الترهيب             فتوى تحرم احتفالات رأس السنة الأمازيغية واعتبارها من عادات الجاهلية             وفاة طالب صحراوي خارج أرض الوطن بسبب..             خطير..سائق سيارة مسروقة يدهس شرطي بإفني             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

نواكشوط تحتضن منتدى اقتصاديا موريتانيا مغربيا

بعد فرنسا،اسبانيا ترفع الحد الأدنى للأجور بحوالي 22 في المائة،فمتى تحدو الحكومة المغربية حدوهما؟!

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

في بويزكارن: من يحمي هده المراة ؟
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 مارس 2011 الساعة 17 : 00


صحراء بريس / ف. م - بويزكارن


منذ شهرين أو أكثر وهذه المرأة (الصورة) تظهر لتختفي من جديد في أزقة و شوارع بويزكارن. قصة هذه المسكينة كقصص من ليس لذيهم من سقف يحميهم سوى سقف الرحمان في وقت لا يهتم فيه المسئولون حتى بالأشخاص الأصحاء نفسيا و جسديا.

الضحية بعمر يناهز العشرينات و  هي قابعة تفترش الأرض في انتظار صدقة ما في زمن" موازين" تلاحظ على وجهها أثار الإرهاق والمعانات ونظرة تائهة كيف لا وحسب مايحكي العارفون تخلى عنها زوجها بعد أن سلب منها طفلها ولعدم تحملها الصدمة تأزم وضعها النفسي أكثر فأكثر وبالتالي  استقبلتها ضيافة الشارع وتربص بها ذئاب الليل و النهار ينهشون من جسدها المنهوك نظرا لغياب الأسرة بسبب يتمها .

الأدهى في الأمر أن هده المسكينة المنحدرة من  افران الأطلس الصغير- التي رفع عنها القلم بسبب مرضها العقلي ولغياب وصاية الدولةعنها- بادرت إحدى الفاسدات باستدراجها مرة تلوى الأخرى إلى منزلها  كما يؤكد بعض الناس لكسب المال الحرام عبر تقديمها لذوي الضمائر المريضة.....فأين مجتمعنا الرسمي والمدني  من شعارات حقوق الإنسان ؟

أليست هناك من مراكز اجتماعية تأوي هده الفئات الهشة؟  لمادا لا تحمي  السلطات هده المسكينة من بطش الكائدين؟ أيلزم انتظار الاسواء دائما للتحرك؟

(الصورة أزيلت بناءا على طلب عائلة الضحية)



5720

15






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- monkar

maroki

اللهم ان هذا لمنكر لهذا السبب لابد من التظاهر لاسقاط الحكومة الفاسدة حتى نشيع العدل

في 07 مارس 2011 الساعة 55 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الحكومة الفاسدة

j15

لهدا يجب اسقاط ومحاسبة هده الحكومة الفاسدة

في 07 مارس 2011 الساعة 15 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- لاحول ولا قوة الا بالله

4asrir

حسبنا الله و نعم الوكيل في من تولى امورنا .

في 07 مارس 2011 الساعة 38 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- بوزكارن

abdlghani

لاحول ولا قوة الا بالله

في 07 مارس 2011 الساعة 53 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- مدونة الأسرة؟ هاهاها...

ali

لماذا لايمكن القضاء المرتشي هذه المواطنة المسكينة من حقهافي السكن إستنادا لمدونة الأسرة؟ الايخشى رجلها من إنتقام عزيز ذوإنتقام؟

في 07 مارس 2011 الساعة 07 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- faut passer a l'action

bouizakarne forever

Pardonnezmoi si je vais écrire en français
L’histoire de cette jeune femme nous a vraiment touché, vu qu'elle est encore jeune, ayant perdu sa fillette, et avec une famille qui l'a laissé dans la rue...quelle mentalité !
Cette femme est victime de plusieurs intervenant : sa famille d'abord, l'ayant marié sachant qu’elle n’étais pas s table psychiquement, de son mari qui l’a laissé dans la rue et a emporté sa fille, tout en quittant Bouizakarne pour une destination inconnue, de ces loups nocturnes, qui cherchent leurs victimes, pour irriguer leurs besoins sexuels quelque soit la nature et la qualité de leurs butins  !
Sans oublié nous même habitant de cette ville  !
Personnellement je trouve cette situation hante use, essayant de faire quelque chose à cette jeune victime ….. Avant de revoir une autre « JWIDA », qui tombait enceinte mainte fois, et dont la finalité de son fœtus était qu’il soit pendu dans Targa  !
Où sont les autorités locales ?

في 07 مارس 2011 الساعة 46 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- هل الكلام الدي سمعته صحيح

محمد

السلام عليكم اولا كنت في الصيف الماضي مسافر من كلميم الى بوزكارن وسمعت من امراة ممكن نكافة قالت على ان تلك المسكينة اهلها في فرنسا هل هدا هو الدين الاسلامي الانسان مهتم بالدنيا الا هدا الغلو نسال الله العافية اتقو الله في اهليكم لاكن كمى تدين تدان سياتي يوم الدي يحاسب كل واحد على عمله ونرجو من الله ان يعفو عنا جميعا ونطلب من المحسنين ان يمدو يد العون لي متل هده الشريحة من المجتمع المتحضر جزاكم الله خير

في 07 مارس 2011 الساعة 26 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- إن الله يمهل و لايهمل

الباشا

السلام عليكم
هنا السؤال المطروح و أتحدى من يقول لي العكس:

اين هم الجمعيات و الأحزاب السياسية أم أنهم لا يعرفون سوى النبح أمام المواطنين في الإنتخابات لكسب الأصوات .. أما الجمعيات فحدث و لاحرج ..

إن هؤلاء لا يمون لشيء سوى مصالحهم الشخصية لا غير..

و الكل سيحاسب

في 08 مارس 2011 الساعة 36 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- veve frinti polizario

faw

المغرب دولة سوداء 100/100

في 09 مارس 2011 الساعة 42 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- مازال حالها كما هو

البويزكارني

بالرغم من كل ما قيل فحال هده المسكينة يبقى كما هو...ما زالت تغتصب ليلا ونهارا

في 12 مارس 2011 الساعة 44 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- معادلة ليس لهل حل ,,,,أينك يا بادو؟

الرجل المناسب في المكان المناسب,,,؟

كثير من الجمعيات الحقوقية و على لسان مسييريها تدعي و تتبجح بالكرامة و الحق في العيش بسلام في مغرب الديمقراطية و الحداثة و الشعارات كثيرة و طويلة طنانة,,,,,فمن المؤسف أن نرى آدميين يعيشون مثل هذه المسكينة و في مدينة بويزكارن التي تحوي جمعية لحقوق الإنسان,,,فأينك يا بادو و استفق فقد طام الخطب حتى غاصت الركب,,,,

في 15 مارس 2011 الساعة 27 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- هل من مسا عدة . من منكم لا يعرف هده المسكينة

انا من عائلة هده المسكينة


السلام عليكم

في حقيقة الامر هناك اشياء تفظلتم بها فيه ما هو صحيح و فيه ما هوخاطئ وفيهما هو مبالغ فيه اريد فقط ان اخبركم ان تلك السيدة التي اوات واستظافت هده المسكينة كنت حاضرا هناك هي كدالك من عائلتهاو انا الدي كلفتهاباءوائهاعاى اي حال هده المسكينة التي هي ضحيةزوجها الدي رمى بها في الشارع عانت كثيرا تدهورت حالتها الصحيةوالعقلية .

دهبت معهاعندالفقهاء اكتشفت ان كل واحد له تفسير مخالف للاخر دون جدوى خسرت الكثير دون اي تحسسن الى الطبيب لا احد يقف ليساعدني ليس بالمال لكن ان يساعدني ببعض الحلول او العلومات لنعالجهااختلط المر هناك من يقول الامر فيه الشعودة و هناك من يقول الامر للطب النفسي لحد الان لم اجد من يقف بجانبي خصوصا ترفض لنا نهائيا تناول الدواء ولا الاعشاب تشكك فينا كثيرا لا تريد ان تسكن ولا ان تستقر معنا في بيت امهالديها مشاكل نفسية جد خطيرة ليس لدي حل لحد الان دهبت معها عند الطبيب هربت. عندما تثحدث مع الناس او الطبيب او الفقيه تثحدث بطلاقة و بشجاعة كانها ليست مريضة وكانها في صحة جيدة لكن في الحقيقة كدالك. انا في موقف جد صعب لا احد يستطيع ان يقف بجانبهااو يرحمها خاصة لا ادري ان صح ما قيل هنا ان تم الاعتداء عليها من طرف من لا يخاف الله الدين ردوا بالخبث في ابناء وبنات الناس ... اين المجتمع المدني . اين الجمعيات ..اين حقوق الا نسان ... اين السلطة...اين الا طباء...اين المثقفون هدا عار... انها وصمة عار ..اين المسليمين...لا الاه الا الله .المسولية ديل الجميع .. اين الجالية ... ناس يتفرجون في المنكر هل هدا هو الاسلام هل هكدا تكون الدمقراطية. انا انتظر مقترحاتكم في.0641484217او0668696601او0673719710 جزاكم الله خيرا.

في 04 أبريل 2011 الساعة 51 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- tous contre l'exploitation de nos femmes

yassine

لدينا معلومات اولية حسب ما ادلى به الاشخاص الذين مازال فيهم الروح الإنسانية الرجال الحقيقيون والأصليون بان صاحب هذا الرقم
0662245372 يجب على من يعرف صاحبه او اي معلومة عنه ان ينشر اسمه في التعليق لانه حاول التحرش بل اكثر من ذالك التحرش تحث التهديد يرجى فضح اسم صاحبه شكرا

في 05 أبريل 2011 الساعة 59 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- المغرب

ابو فاطمة الأمازيغي المغربي

ليست امرأة واحدةولكنهن نساء واكثر من واحدة والادهى والامر انهن بجوار المسجد التحتاني فهل قام فقيه المسجد ولو بالقاء خطبة واحدة على تحريم الزنى وحث المسؤولين ذوي النفوذ على تطهير مدينتهم من هذه الرذيلة مع انه ليل نهار في ولائمهم ام ان همه الوحيد جمع المال والضحك على ساكنة هذه المدينة

في 22 يناير 2012 الساعة 46 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- qorauehgbg@gmail.com

r4i sdhc 3ds

?r4i est un adapteur/ cartouche que vous employez une carte?microSDHC jusquà 32 Go et vous insérez dans votre?Nintendo DSi, qui peut être lu et afficher par le menu du noyau La carte DSTT est de la même taille qu&rsquo, action tricher et modifier la base de code  ! Si lon ne connait encore aucun détails sur ces deux titres et leur potentiel compatibilité , apprête à lancer Dragon Quest X au Japon le 30 Mars. Il continue doffrir les riche nouvelles de jeux Nintendo aux joueurs. r4i sdhc 3ds

في 21 مارس 2013 الساعة 22 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المعلومة بنت الميداح: المعارضة مشاركة في حملة تقويض قانون حقوق المرأة

كوشنير: موريتانيا بدأت محاربة قوية وفرنسا تقف إلى جانبها

التحقيق في خروقات مسؤولي الحسيمة ووزير الداخلية يحل بالمدينة

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

النعمة الباه الناطق الرسمي باسم السياحة بإقليم السمارة

محمد لمين الراكب رئيس جمعية ثيرس للوحدة والتنمية

محمد لمين الراكب ، رئيس" جمعية العائدين للوحدة والتنمية بالسمارة"

في بويزكارن: من يحمي هده المراة ؟

تبليط ازقة بويزكارن: من ضحك على من؟

بويزكارن: منظمة تاماينوت فرع بويزكارن وبتعاون مع فرع تكانت تحيي اليوم العالمي للغة الأم

اسماء رؤساء المجالس البلدية بالجهات الجنوبية الثلاث





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.