للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         فضيحة بيئية من العيار الثقيل بكليميم تمرير قناة للماء الصالح للشرب وسط حفرة صرف صحي(فيديو)             كلميم: اصطدام بين دراجتين يسفر عن مصرع شاب ونقل اثنان للمستشفى             نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             قربالة وعراك بجماعة افركط وسقوط عضو بالمعارضة مغشيا عليه بعد تعرضه للضرب(اسماء)             امين مال الخيرية الإسلامية بكليميم يطالب بفتح تحقيق في المالية بعد المهزلة الخطيرة             إصابات في تدخل عنيف لقوى الامن ضد المهمشين و المهمشات الصحراويين             محاولة للانتحار بمدينة العيون             مصرع شخص واصابة أحد أبناء كلميم العاملين في نقل البضائع بين كناريا والأقاليم الجنوبية(اسم)             الأساتذة المتعاقدون يعتزمون شلّ المؤسسات التعليمية أيام 19 و20و21و22             نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا             توقف حركة السير بمعبر الكركرات بسبب..             الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل             مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي            بيان الجالية الوادنونية باوروبا بلقاء بلجيكا بعنوان "متحدون في محاربة الفساد"           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات


شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

الرباط تستدعي سفيرها بأبوظبي،وأنباء عن استدعاء السعودية سفيرها بالمغرب

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

النقابات التعليمية بالسمارة تدعوا الي وقفة احتجاجية تضامنا مع الاستاذ جلال العناية
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 مارس 2011 الساعة 10 : 20


صحراء بريس / السمارة


دعت النقابات التعليمية بالسمارة في بيان لها "توصلت صحراء بريس على نسخة منه " الشغيلة التعليمية وباقي الهيئات النقابية والجمعوية بإقليم السمارة الي المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها يوم الاحد 20 مارس 2011 امام المقر الاقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ابتداءا من الساعة السادسة مساءا احتجاجا على الاعتداء الذي تعرض له الاستاذ جلال العناية من طرف القوات العمومية بالسمارة اثناء تغطيته ( بإعتباره مراسل جريدة ) للوقفة الاحتجاجية التي نظمها معطلو الاقليم يوم الجمعة 25 فبراير 2011-03-18.

وأعلنت النقابات الموقعة على البيان  على  دعمها اللامشروط للاستاذ جلال العناية في حقه في متابعة بعض عناصر الامن  قضائيا,كما طالبت السلطات المحلية بالسمارة باجراء  تحقيق حول خلفقيات هذا الاعتداء وتقديم المتسببين فيه الي العدالة.



2380

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- على اهلها جنت براقش ...

رجل تعليم

هد سيد عتدي عليه بصفته صحفي ..ادا على الصحافة ان تتضامن معه ...قبل نساء ورجال التعليم...واول احد الجريدة التي ينشر فيها

في 18 مارس 2011 الساعة 15 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- اين تضامنكم معنا

تلميد من السمارة

ما تريدون القيام به جيد، لكن اين تضامنكم معنا نحن التلاميد الدين لا دنب لنا في تلك الاضرابات " الزايدة" التي تقومون بها كل اسبوع زد على دلك ضعف مستوى التدريس و التلقين عند غالبية الاساتدة همهم الوحيد العمل النقابي، الاحتجاجات، الوقفات، الاضرابات وزد على دلك. لم يبق الهدف الاسمى التعلم و تربية الاجيال و انما البحث عن مضيعة الوقت و البحث عن" الخاويات" عدرا بلغ السيل الزبى.

في 19 مارس 2011 الساعة 32 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- من طلب منك ان تغطي احدات الوقفة الاحتجاجية

ام تلميد من السمارة

اقول لهدا السيد ان كان استادا فيجب عليه ان يهتم بتدريس التلاميد والا يجمع بين وظيفتين هل هو صحافي ام معلم . كما قال صاحب التعليق رقم1 على الصحافة ان تتضامن معه ان كان فعلا صحافيا و عليه ان يمارس مهنة التدريس او يتركها لمن هم اهلون لها هده قمة الفوضى. وقفات من اجل جردان لا شغل لهم سوى البحت عن مصالحهم واين مصلحة التلميد من كل هدا .من تضامن معه فهو مغفل .

في 19 مارس 2011 الساعة 29 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- التعليم في خطر

ربابمحمد

هل أنت ياصاحب الصورة أستاذ أو صحفي الإزدواجية لايقدر عليها إلا أصحاب الضمائر الحي . التعليم في خطر المردودة منعدمة الإضرابات منتشرة بدو سبب . أين كنت ياأستاذ حتى تلقيت ما كتبه لك الله  ( ادخل أجواك و اترك الصحافة تتضامن معك  ) التعليم مهنة شريفة .
أضم صوتي لصاحب التعليق رقم 01
على الصحافة ان تتضامن معه ...قبل نساء ورجال التعليم...واول احد الجريدة التي ينشر فيها

 ( يقول 20 مارس ...أنت طلبك غير شريف ..... )

في 19 مارس 2011 الساعة 19 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- لماذا يا جلال ؟؟؟؟؟

استاذ من السماره

السلام عليكم ...
السؤال المطروح هنا هو :
لماذا الوقفة بالضبط يوم 20 مارس ؟؟؟
مع العلم أن ما وقع لـ جلال كان يوم 25 فبراير.
انا معك اخي جلال ضد القمع ومعك في حرية التعبير إن كنت حقا مظلوما .....
لكنني ضدالوقفة في هذا اليوم لأنني لا أرغب في أن أكون حجرة تضربون بها عصفورين في آن واحد.

في 19 مارس 2011 الساعة 17 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- umt لن تكون حاضرة

umt

فقط حتى نوضح فأن الجامعة الوطنية للتعليم لن تكون حاضرة في هدا  (التنسيق النقابي ) أولا لأن ما كان يجب فعله قد تم و وقعت الجامعة على البيان التضامني 2 فقد كان أولا ان نتضامن مع ونقف مع جموع المعطلين لا أن نجعل من سي جلال شيغيفارا السمارة.تم إن الامر ليس سوى مزايدات من العدالة والتنمية باش تعمر السوق3 كان اولى أن يتضامن الصحافيون والجريدة التي تنتمي إليها والمعروف عن صاحبها الطاوجني الانتهازية والركوب على قضية الصحراء.الامر لا يستدعي كل هده البهرجة الرخيصة.ومن خلال التعليقات المديلة في هدا الموضوع يتضح بأن الرأي العام لا يساند هده الخطوة.لدى نلتمس من نقابة العدالة والتنمية و نقابات الصالونات الاخرى الوقوف ضد الظلم والقهر والاستبداد.ماشي نقلبو علا باش نبانو.

في 19 مارس 2011 الساعة 29 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- لماذا النفاق

رد على ما يسمى umt

ان عدم مشاركة umt في الوقفة ليس ما تدعون فليعلم الجميع ان هذه النقابة كانت تشارك في اشغال التحضير لتاسيس تنسيقية محلية لمحاربة الفساد و المطالبة بالتغيير وانسحبت عندما فشلت في فرض  ( التنسيقية المحلية لدعم حركة 20 فبراير ) التي تم رفضها من طرف كل الهيئات السياسية، النقابيةو الحقوقية و جمعيات المجتمع المدني و عليه انسحبت من التنسيقية و كذلك الوقفة.
و لا مجال هنا لتغطية الشمس بالغربال

في 19 مارس 2011 الساعة 41 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- باركا من التعليقات البوليسية

مناضل غيور من السمارة

السمارة فيها ناس اصبحو كتكلموا فسمبت المخزن فحال هذا لكتكلم بصفة الاتحاد المغربي للشغل هو عارف ان نقابته انسحبت من التنيق النقابي بعدما وقعت البيان الاول الخاص بالاحتماع بمقرها على انها مع جميع الاشكال النضالية المسرة لكنها انسحبت كعادتعا من التنيسق لاسباب بعرفها المخزن لوحده .الاستاذ جلال ليس باتشكفلاا لكنه مناضل صامد لمدة 10 سنوات يعرض في جميع المحطات النضالية الصحة التعليم الانعاش الوطني العائدين الجماعات المحلية والمعطلين اعطونا شواحد من الاتحاد المغربي للشغل كحضر شي وقفة احتجاجية قي السمارة لا احد .الاتحاد المغربي للشغل عناصره معروف كانو كغوتوا باش يعطيهم سيدهم لعوينة تكليفات ادارية فقط راهم خاد تكليفات ديال الادارة في الثانويات وتفرشو.
انا ماشي قي التعليم وكنكول كوم كانو عندنا 5 مثل جلال في السمارة كون تحلات جميع المشاكل .

في 20 مارس 2011 الساعة 39 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- وجهة نضر

عزيز مني

تحية احترام وتقدير لكل المناضلين الشرفاء .
انا لست هنا للرد على احد وانماارغب في المساهمة في هذا النقاش الدائر لانني اومن بالإختلاف و أومن بحق الجميع في التعبير الحر و إلا كيف ندعي النضال ونحن نصادر هذا الحق المقدس . الجامعة الوطنية للتعليم بالسمارة إطار يعرفه الجميع وحتى الذين يتهمونه من هذا المنبر يعرفون تمام المعرفة مواقفه الثابتةو من هنا اشير ان انسحابنا من التنسيقية المحلية لمحاربة الفساد جاء بناء على موقف واضح وهو اننا نؤمن بأنه لايمكن فصل السمارة عن ما يحدت في كل انحاء الوطن الذي يعرف حركية تاريخية في إطار حركة 20 فبراير التي تتبنى المطالب العادلة للشعب المغربي و umt تعتز بمساندتها لهذه الحركة و البيانات الصادرة و طنيا و جهويا و محليا تعبر عن ذلك بوضوح.و اليد ممدودة لكل الشرفاء من اجل من يريد النضال في هذا الإطار .فلماذا يصر البعض على تغيير اسم الحركة بالسمارة؟؟؟؟؟
بخصوص قضية جلال فالجامعة اعلنت بكل وضوح تضامنها معه في بيانين وعريضة استنكاريةاوليس هذا كافيا؟؟؟؟
فيما يتعلق بالتكليفات التي استفاد منها بعض مناضلي الجامعة فهي كانت بناء على مذكرة محلية واضحة وشفافة شارك فيها الأساتذة و هم على استعداد للتخلي عن هذه التكليفات اذا تبت على انها ممنوحة من احد بدون وجه حق وهذا تحدي ...

في 20 مارس 2011 الساعة 58 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- ردا على التعليق 7

umt

التنسيق الدي تتحدث عنه كان أجندة وطنية لشبيبة العدالة والتنمية سمتها شباب ضد الفساد وجاء كرد أو حركة موازية ل مناضلي 20 فبراير.لدلك فرع السمارة للعدالة والتنمية أراد جر الفعاليات الاخرى التي انساقت وراء طموحات pjd. أخي الكريم من لا يمارس السياسة تمارس عليه.و ها حنا غادين نشوفو داك التنسيقيةفين غادا توصل.راه التنسيقية أصلا فيها المفسدين.

في 21 مارس 2011 الساعة 13 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- التربية

lمعلم

يمشي يقابل خدمتوولا ماحشمش تعاود تخلا دابوه اصحاب هنا الرباط ولا طنجة راه المارة هادي منوع القباحة

في 21 مارس 2011 الساعة 02 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



المدير الجهوي للماء الصالح للشرب يرد على بعض المغالطات

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

عشرات الجرحى في قمع وقفة احتجاجية سلمية لعمال ومتقاعدي فوس بوكراع بالعيون

الفساد ينخر مركز البريد بمدينة الداخلة

فم زكيد:باشا المدينة يشتكي معطلين أمام وكيل الملك بابتدائية طاطا

مجموعة الامل للمعطلين الصحراويين بالعيون تربك حسايات المسؤولين

غياب المكيفات يثير غضب موظفي قطاع العدل بالسمارة

الجماعة تنتظر مشروعا سياحيا بمواصفات عالمية لكنها لا توفر الماء والمراحيض العمومية

تجاهل وزارة الصيد لرسائل ومشاكل مهنيي القطاع واحتجاجات تلوح بالافق

أصابع الاتهام توجه لنائب الاقليمي لتعليم بسيدي ايفني

طرد تلاميذ بثانوية فم الحصن اقليم طاطا بعد مطالبتهم الإدارة بتسوية الأوضاع المزرية للمؤسسة

تقرير الإعتصام الجهوي للمنسقية الجهوية لأساتذة 03 غشت بجهة كلميم السمارة

نقابات التعليم بالعيون تخوض حركات تسخينية لستقبال وزير التربية الوطنية بالاحتجاجات

النقابات التعليمية الخمس بجهة العيون بوجدور تخوض اضرابا انذاريا يوم 4 يناير 2011

بلاغ حول اللقاء الذي جمع بين (UNTM) و النائب الإقليمي لوزارة لتربية الوطنية بطاطا

أضاليل "إصلاح المنظومة التربوية" بجهة كلميم-السمارة

تلاميذ ثانوية إعدادية القاضي عياض يحتجون على عدم توصلهم بالنتائج

إعفاء مدير مدرسة مولاي رشيد ببوجدور

ضد من يجب أن يثور نساء ورجال التعليم؟؟؟؟





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا


نادي باب الصحراء لكرة اليد يفجر مفاجأة ويتفوق على فريق النواصر بطل المغرب

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.