للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             “اعطيني نعطيك”..حزب البام المرتبك داخليا يتجه إلى مسألة رئيس الحكومة وأمناء الاحزاب             مسلسل الإعفاءات بجهة كليميم وادنون يتواصل و دفعة جديدة تشمل المسؤولين الإقليمين عن الصحة             رؤساء اقسام ومصالح بالاكاديميات والمديريات يتحسسون رؤوسهم بسبب             شرطة العيون تطلق الرصاص لتوقيف جانحين             انفصالي وخائن للوطن تهم جاهزة لكل من ينتقد الفساد فالصحراء،ونشطاء وسياسيون ينددون بهذا الترهيب             فتوى تحرم احتفالات رأس السنة الأمازيغية واعتبارها من عادات الجاهلية             وفاة طالب صحراوي خارج أرض الوطن بسبب..             خطير..سائق سيارة مسروقة يدهس شرطي بإفني             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

نواكشوط تحتضن منتدى اقتصاديا موريتانيا مغربيا

بعد فرنسا،اسبانيا ترفع الحد الأدنى للأجور بحوالي 22 في المائة،فمتى تحدو الحكومة المغربية حدوهما؟!

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

24 أبريل :ساكنة طانطان في الموعد + بيان
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 أبريل 2011 الساعة 33 : 22


 صحراء بريس / طانطان

استجابة لنداء حركة 20  فبراير والمجلس المحلي الداعم  بطانطان ، و بعد برنامج تعبوي  شمل معظم أحياء المدينة تواصل خلاله المناضلون مع  الساكنة   توضيحا للمطالب و تحفيزا على المشاركة، هبت  الجماهير الشعبية  شيبا و شبابا ، نساءً ورجالا و أطفالا و  بالمئات ( ما يقارب  1200 في أوجها) لتقف مع  شباب الحركة و الهيئات السياسية و الحقوقية والجمعوية الداعمة  في صف الاحتجاج الشعبي. انطلقت المسيرة الاحتجاجية  من ساحة النافورة ببئرانزران على الساعة السابعة إلا الربع مساءا مِؤكدة من خلال شعاراتها  على تشبت الشعب بكل فئاته بمطالبه المشروعة في التغيير السياسي الجذري و الحقيقي و القطع مع كل أشكال الإستبداد المخزني و محاسبة الفاسدين المتنفذين سالكة شارع بئر أنزران مرورا بشارع المختار السوسي الممتلئين بالمحلات التجارية المفتوحة الأبواب دون تسجيل أي أعمال شغب معبرين عن سلوك حضاري وسلمي كبير، ثم شارع الحسن الثاني وقوفا عند إقامة عامل المدينة حيث ردد المواطنون : ما دار والو ما دار والو   العامل يمشي فحالو و شعارات أخرى من مثل  :واش هاذا عامل ...حاشا....كما توقفت المسيرة أيضا أمام القصر الملكي مرددة شعار : الشهداء في القبور.... و الخونة في القصور  و : قولها ولا تندم يسود يسود و ما يحكم. و عبر شارع الشاطئ سارت جموع المحتجين الى أمام  مقر العمالة حيث سجلت الحركة و المجلس المحلي تضامنهم المطلق مع الحركة المستقلة للمعطلين المعتصم أفرادها  في عين المكان منذ11/04/2011  و تمت قراءة البيان الختامي للمسيرة في جو من التأهب الجماهيري لخوض المزيد من أشكال التصعيد الإحتجاجي الشعبي في المواعيد النضالية المحلية و الوطنية المقبلة.

   من بين ما سجل خلال هذه المسيرة المميزة في تاريخ طانطان أنه على الرغم طول هذا المسار فإن جماهير المحتجين صمدت إلى آخر لحظات المسيرة . كما أرغم نجاح المسيرة  التنظيمي و الجماهيري  و حجمها النوعي و الكمي أحد الجيوب المخزنية  على الإنسحاب بعد  فشلها المدوي في تنظيم وقفة مشبوهة أمام مستشفى الحسن الثاني و تأكدها ميدانيا من  عزلتها و سقوطها في معركة التشويش و التشهير والتهديد  التي  خاضتها  ضد شباب الحركة و بعض أعضاء مجلس الدعم المحلي  .

 

 

 

 

حـــركة 20 فـبرايـر                                                                  الأحد 24 أبريل 2011

   طــــانــــطـان

بــيــــــــــــــــان

في سياق الدينامية النضالية التي أسست لها حركة 20 فبراير في كل أنحاء المغرب وعلى إيقاع الأشكال النضالية التي تلاحمت فيها كل الفئات الشعبية بكل مسؤولية وفي أرقى الصور الحضارية حول مطالبها المشروعة. إننا في حركة 20 فبراير والمجلس المحلي بطانطان نسجل بكل فخر نجاح الحركة والمجالس المحلية الداعمة لها في تجاوز كل المتاريس المخزنية المثملة في القمع والاعتقال الظالم والمحاكمات الصورية وسيناريوهات المساومات وما واكبها من تضليل إعلامي رخيص استأسدت فيه أبواق المخزن الإعلامية وأقلامه المأجورة، وأن اللحظة السياسية التي يعيشها المغرب خاصة والعالم العربي عامة لاتتوافق لا جزئيا ولا كليا مع عقليات الاستبداد والحكم الفردي المؤسس على قهر الشعوب بالنار والحديد، فهذا زمن الإرادة الشعبية التي يجب أن تكون لها الكلمة في تحديد الخيارات السياسية والاجتماعية الكبرى.

نعلن للرأي العام المحلي والوطني والدولي ما يلي:

1.    تشبتنا بكل  مطالب حـركة 20 فـبراير.

2.    رفضنا لكل مظاهر الإلتفاف ومن بينها مبادرة اللجنة الدستورية التي تعتبر استضغاراً لإرادة الشعب المغربي وتركيزاً للممارسة السياسية اللاديموقراطية المرفوضة بكل المقاييس.

3.    مطالبتنا بإطلاق سراح كل  المعتقلين السياسيين  ومن ضمنهم نشطاء حـــركة 20  فبراير دون اسثتناء بعيدا عن سياسة التقسيط المخزنية المتبعة في هذا الموضوع.

4.    إدانتنا للاعتقالات الهمجية التي طالت الشباب المحتج في كل أنحاء المغرب وما تلاها من محاكمات جائرة.

5.    تنديدنا بالجيوب المخزنية وما تمارسه من انتهاكات التهديد والوعيد لأعضاء الحركة والمجلس الداعم من خلال رسائل التهديد والتشهير التي  تصلهم عبر الانترنيت.

6.    تضامننا مع نضالات كل الفئات الشعبية المقهورة  والمهمشة، وكل المبادرات المناهضة للاستبداد السياسي والقهر الاجتماعي على امتداد الوطن.

7.    تضامننا اللامشروط مع ثورات الاحرار في ليبيا واليمن وسوريا والبحرين ضد أنظمة الجور والاستبداد.

8.    حثنا للجماهير الشعبية الشعبية محليا ووطنيا على مشاركتها في كل الاشكال النضالية.

9.    دعوتنا كل فئات الشعب المغربي للمزيد من الصمود واليقظة لنكون في الموعد مع اللحظة التاريخية التي تقطع مع الاستبداد ورموز الفساد.

و دمتم على الدرب صامدين



2691

8






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مزيدا من النصال

مضطفى

مزيدا من النصال حتى سقوط قلاع الإستبداد............

في 26 أبريل 2011 الساعة 04 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- اين الحقيقة

سعيد ونان

اذا اردتم ان تكون لهذا الموقع مصداقية فلا تكتبوا الاكاذيب اين هي 1200 شخص . بدات المسيرة باربعين شخصا وانتهت بما يقارب 120 شخصا الكثير منهم اطفال صغار . والجميع شاهدهم اين القواعد التي يتفاخر بها تيار اليسار .

في 26 أبريل 2011 الساعة 59 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- إلى المدعو

galaxy9999

إلى المدعو سعيد ونان أقول لك هذه صورة أمامك يمكنك أن تحصي عدد الرؤوس لتعرف .
من جهة أخرى أريدك أن تحدثتنا عن هذفك في التقليل من حجم المتظاهرين هل يضرك أن ترى إخوانك يرفضون الظلم و يخرجون دفاعا عن حقوقهم و صدا للفساد أم أنك واحد من المتنفعين من بقاء الفساد

في 26 أبريل 2011 الساعة 41 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- ضعف السلطة

عبد الله الدقاق

ردا على الاخ سعيد الناطق باسم السلطة الضعيفة اصلا في طانطان...اقول لك انت لست من طانطان و مواقفك تثبت انك اما عميل للسلطة او مرتزق وسيط بين الشارع و السلطة التي اصبحت اهون من خيط عنكبوت للاسباب التالية.. 1 غياب الارادة الحقيقية 2 التلاعب بالمال العام بمساعدة بعض المقاولين الضعفاء 3 غياب منتخبي المدينة و عدم كفائتهم 4 انعدام المحاسبة و المراقبة الحقيقية..... و لوضع حد فاصل لهده التجاوزات يجب على الجميع ان ينتفض و يثور و بشكل حضاري و مميز و ان ينزع حقه بيده عن طريق ارسال نقرير مفصل لجميع الجهات المعنية بما فيهم صاحب الجلالة وننتظر اسبوعان و في حالة عدم الاستجابة لمطالبنا المشروعة نلتجي للوسائل التالية...1 الاستلاء على مقر العمالة و البلدية و قسم الامن ...2 اسر العامل و اعوانه وتقديمهم للمحاكمة...3اعتقال الفاسدين من ممثلي الشعب و التنكيل بيهم

في 26 أبريل 2011 الساعة 36 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- المخزن بوتصنديلة

من قلب الحدث

إلى الباحث عن الحقيقة في مزبلة المخزن و قمامة تزييفاته المقززة التي عافها الذباب و وكل ديدان الأرض ,أقول : من بلادة المخزن و سماجة أتباعه المتزلفين المنبطحين أنهم لا يستطيعون و لن يستطيعوا إقناع أنفسهم بأن زمن الراديو سيس و الصندوق التلفزي الأبيض الأسود الذي كانت تستأسد فيه الأبواق المخزنية بكل ألوان التزييف و التخريف و التحريف , و أن المغاربة الذين تلتقي مقلهم بشاشات الصرف الصحي المخزنية هم بنذرة الغراب الأعصم . ما حدود الوقاحة المخزنية بعد أن ادعت وكالة الأنباء العربية المخزنية أن طوفان المحتجين بالبيضاء لم يكن يتجاوز 250 شخصا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟. هل عدم المغاربة الوسيلة لمعرفة غباء المخزن و بلادة الممخزنين لكي لا يكلف نفسه بعض ضغطات على أزرار الحاسوب ليجد نفسه أمام الصور الناطقة و مقاطع الفيديو الحية التي لها وحدها أن تشهد بعدد المحتجين بمسيرة أحرار طانطان ضد فساد المخزن و أزلامه . على كل حال عودنا المخزن البائس على مثل هذه التصنديلة و صحة الوجه خصوصا مع انفضاح وقفة معلفيه من ديدان الجحور المذوي أمام مستشفى الحسن الثاني و طردهم من قبل الحركة المستقلة للمعطلين بعد محاولتهم التغطية على مهزلتهم بالإستنجاد بتضامن نفاقي مع معتصمي الحركة . واضح أن المخزن تلقى لطمات قوية أفقدته التوازن و أصابت بدوار التخريف و لا نملك إلا أن نبشره بالمزيد .

في 26 أبريل 2011 الساعة 48 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- bon courage

mohamed

d'abord je félicite les habitants de tantan pour ces manifestations...et je peux dire que les manifestation pacifiques c'est quelque chose de bien pour notre aimable ville et pour notre patrie aussi.juste j''ajoute que j'ai vu la manifestation visuellement (video ) et je connais personne,ils sont où les anciens et les vrais habitants de tantan: je dis cela pas pour minimiser de l'effet de ce mouvement mais c'est la nostalgie de voir les vrais visages de TANTAN..bon courage : vive notre aimable ville et vive le Maroc uni sous la direction de notre adorable Roi Mohamme VI.

في 27 أبريل 2011 الساعة 24 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- رد على ردود

سعيد ونان

يا اصحاب الردود على ما كتبه سعيد ونان المرجو التحلي بالصدق لدفع هذا الموقع الى الامام . والابتعداد عن الاندفاع والعاطفة . فامام التاريخ وشهادة حق فعدد المتضاهرين في ابعد الاحوال لم يتعد 140 شخصا واغلبهم اطفال. اما الفساد وغير ذلك فسعيد لا يتحمل تبعاته وهو من اهل طانطان رجل محايد.

في 28 أبريل 2011 الساعة 20 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- السيد سعيد ونان الموضوعي

الحر

كلامك يا رفيق معناه : يا الناس كذبوا عينيكم كذبوا الفيديوات والصور وصدقوني راه انا صادق. قرأت تعليقك الأول الذي جعلني عوض ان أقرأ الخبر وأمر ابحث عن صفحة الحركة ومشاهدة جميع الصور والفيديوهات فانكشف بهثانك وحقدك وتضليلك ماذا ستجني غير بعض اللعنات والسب والشتم جراء أكاذيبك أتظن الناس أغبياء وباش كملتيها اوجملتيها وجهك صحيح مسنطح مازال رديتي على الردود وصاحبي باااااااااااااااز .ايوى بيناتنا شحال عاطينك ههههههه

في 28 أبريل 2011 الساعة 50 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



حكم قضائي ينتظر التنفيذ في حق جماعة لقصابي بإقليم كلميم

إنطلاق سلسلة إحتجاجات بالزاك تحت إسم " أسبوع العزة والكرامة"

مسيرة سلمية صامتة للمعطلين الصحراويين تجوب شوارع العيون

إعفاء مدير الفضاء الجمعوي بالعيون من مهامه وتعيين أم الفضلي ماء العينين خلفا له

قمع مسيرة سكانية من بوجدور في إتجاه ولاية العيون مشيا على الاقدام

تدخل أمني جديد في حق ساكنة مخيمات الوحدة 1 و2 ببوجدور

الإفراج عن مجموعة علي سالم التامك اليوم الخميس 14 أبريل الجاري

بيان:المجلس الوطني للفدرالية الوطنية لجمعيات الاباءالمنعقد بالعيون

الدبلوماسية المغربية على محك تقرير كيمون حول الصحراء

مسيرة احتجاجية سلمية لاتحاد المعطلين الصحراويين بالعيون

24 أبريل :ساكنة طانطان في الموعد + بيان





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.