للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         عاجل..نشوب حريق بواحة تغمرت             بعد تصعيد الاساتذة..وزير الداخلية يعتزم اجراء مشاورات الثلاثاء مع النقابات الأكثر تمثيلية             فيدرالية الجمعيات المهنية للأساتذة بجهة كلميم وادنون تدين تعنيف الاساتذة وتدعوا للإضراب             حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!             استنفار أمني بمحيط مطار المسيرة باكادير بسبب             بعد عنف الرباط واصابة المئات من الاساتذة..هل يحق للمغرب انتقاد الجزائر             شاب يحاول الانتحار بعد صعوده إلى أعلى لاقط بكليميم(صور)             نشرة إنذارية تحذيرية.. هكذا ستكون أحوال الطقس بالأقاليم الجنوبية نهاية الأسبوع             طانطان: العثور على رجل متوفي داخل منزله(اسم)             انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين             الأمن يمنع مسيرة لأهالي جماعة اسرير تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16400 هكتار(فيديو)             انقلاب شاحنة بين امكريو وطرفاية وشللّ بالطريق لساعات             مواطنة تعتصم أمام المستشفى الإقليمي بكليميم احتجاجًا على ترك رضيعتها تصارع بين الحياة والموت(فيديو)             حظر جمع وتسويق الصدفيات بالداخلة بسبب             مافيا العقار تضرب بقوة بجماعة أسرير والساكنة تنتفض(فيديو)             بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم             طانطان: وفاة رجل بعد سقوطه من دراجته النارية             انشقاق ضباط شبح يطارد البوليساريو             صفقة القرن و التطبيع مع الكيان يفتحان النار على لحبيب المالكي             العثور على حقيبة بها اسلحة وذخيرة حية بمنزل يخلق حالة استنفار أمني             عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم            الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار            شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة            تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل            احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار            لحظة محاصرة واعتقال الجاني الذي روع ساكنة كليميم بالرصاص           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم


الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار


شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة


تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل


احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار

 
اقلام حرة

حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان


الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
فيدرالية الجمعيات المهنية للأساتذة بجهة كلميم وادنون تدين تعنيف الاساتذة وتدعوا للإضراب

بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم

تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
جريمة وحشية ضد المسلمين بنيوزيلندا ومقتل واصابة العشرات

قرارات بوتفليقة بعدم الترشح لا تقنع الجزائريين و التظاهرات مستمرة

احتمال تنحي بوتفليقة وارد،فمن يخلفه؟ هل يقبل الشعب الجزائري بوجود الجنرالات إلى الأبد؟

والد الشاب المتوفي في سجون البوليساريو يكشف حقيقة استدراجه من اسبانيا وقتله(فيديو)

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

زعيم ثورة الملفات الاجتماعية سيدي أحمد الدية يستعد للعودة إلى العيون
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يونيو 2011 الساعة 32 : 00


صحراء بريس / العيون

 

تحضر الفئات الصحراوية التي تناضل من أجل تلبية المطالب الاجتماعية، لتخصيص حفل استقبال جماهيري للصحراوي " سيدي أحمد الدية " الذي سيعود إلى مدينة العيون ظهر يوم الخميس 09 يونيو الجاري بعد تماثله للشفاء بإحدى المصحات بلاس بلماس.

واستنادا لمصادر مقربة من الدية أو الملقب ب " زعيم ثورة الملفات الاجتماعية " فإن هذا الأخير سينظم تجمع خطابي مباشرة بعد حفل الاستقبال. سيحمل فيه حسب المصادر ذاتها مستجدات ملفات متقاعدي فوسبوكراع والعمال الموروثون عن الاستعمار الاسباني والتي ظلت ملفاتهم عالقة.



3415

10






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الحمد لله على السلامة

أبـا المحفوظ

الحمد لله على سلامة هذا المناضل الصحراوي النقابي الكبير، الذي ما باع أبدا هويته الصحراوية الوطنية، وما ساوم عليها. و تلقى بسبب مواقفه النقابية و النضالية التحرريةأشد أنواع التعذيب الذي كاد يفضي به إلى الموت، لكن الله أراد له الحياة رغم كيد الغزاة الدخلاء. ألا فلا نامت أعين الجبناء. و كل الوطن أو الشهادة.

في 10 يونيو 2011 الساعة 28 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- pipo

papa

dia n est qu un polizario tout le monde le connait

في 11 يونيو 2011 الساعة 06 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- كلام

الهداجي

صافي المغرب كتحتاجه غير الى بغيتي التعويض السي الدية سير عند عبد العزيزديالك يعوض ليك

في 11 يونيو 2011 الساعة 25 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- VIVE LE MAROC

ALI

ألا فلا نامت أعينكم أيها الخونة

في 12 يونيو 2011 الساعة 27 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- لمن تقول الخونة؟ يا على

المحفوظ السالك

لماذا تنعتنا بالخونة يا أخى على ؟ نحن لسنا مغاربة وليس لنا معكم عهد حتى نخونكم ولم نسمع بعهد يفرض وخيانة لمحتل ، ماهذا البهتان والجشع ؟ ام انه الجوع والبحث عن الحياة على حساب الاخرين ؟ عندما تجد من يعترف لكم بمغربية الصحراء الغربية وعندمايصوت الشعب الصحراوى لمغربية الصحراء عندها فقط يمكن لك ان تصفنا بالخونة والانفصاليين وأما قبل ذالك فأنت وبدافع الجوع والجشع والطمع فأنت تحاول ان تسرقنا وتسرق طموحاتنا فى الحرية والكرامة،إذن انت لص تحاول ان تسرق غيرك وهذا من سابع المستحيلات ،لآن للصحراء الغربية أبطال يحموها ومستعدين ان يفدوها بالغالى والنفيس

في 13 يونيو 2011 الساعة 24 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الي المخفوض السالك

الكاعوش

يحق لنا ان ننعتك بالخائن .فان لم تكن مغربيا فانك عبد لنا والعبد يجب عليه طاعة سيده.اما الصحراء ففعلا لها اهلها وهم الصحراويون الاصليون الاقحاح المتشبتون بمغربيتهم ابا عن جدا اما الصحراويون المزورون فانهم عبيد اينما حلوا وارتحلوا.فجزء منهم عبيد لدي الجزائر وهم حاليا يعيشون عبودية العصر الحديث ويشربون من كاس الدل والحاجة والفقر والبؤس.وهنا في المغرب عبيد اخرون مريضون بمرض يسمي ازمة هوية يشعرون بانهم ليسوا مغاربة ومع دلك يعيشون في المغرب ادلاء خانعين مثل العبيد.فيا محفوظ السالك يا عبدنا فما عليك الا طاعتنا او الالتحاق بالعبيد في الضفة الاحري.

في 14 يونيو 2011 الساعة 55 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- من هم العبيـد؟

أبـا المحفوظ

إلى ألكاعوش، صاحب التعليق رقم 6، و بني جلدته:
سيد أحمد الدية و كل المناضلين الصحراويين جاهروا بالحق أمام أميركم الذي تؤمنون به. هم الصحراويون الشرفاءالذين وقفوا في وجه غطرسة و استبداد نظام مخزني أنزلكم على علاقة ماضوية طرفاها سلطان يأخذ برقابكم و "رعية" بائسة عليها السمع والطاعة و الخنوع. إنه العقد الإجتماعي في مملكة المغرب القروسطية/المعاصرة.
الصحراويين بنضالاتهم كسروا حاجز الرهبة و الخوف المتأصل فيكم من النظام المخزني و كل أدواته، و عبدوا الطريق لأحرار المغرب الذين انتفضوا، اخيرا، مطالبين بالحرية و الكرامة الإنسانية.
الصحراويون الشرفاء قاتلوا عبر التاريخ كل المستعمرين و الدخلاء، رفضواالعبودية لغير الله عز و على. و أصبح تمييزهم عن عبيد المخزن من السهولة بمكان، حيث أن عادة تقبيل الأيادي المتشرة في المغرب أحد أهم تلك الفوارق، وعادة الإنصياع للأجنبي و لرغباته و شذوذه أمر آخر يميز الصحراوي عن طبقة عبيد المخزن الخانعين، و ما فضائح الشذوذ الممارس في مراكش و فاس و كازا ...و غيرها من قبل "سواح اللذات" إلا خير دليل. فلو كان لدى مثلك "يا لكاعوش" من الأنفة و الكبرياء و لو القليل لما عاث سواح الشذوذ، و منهم وزراء فرنسيين و غيرهم، في أرض المغرب فسادا، ولما أصبح المغرب ينافس تايلاند في السياحة الجنسية. لكن خنوعكم و انقيادكم المذل لنظام المخزن شجع على انتشار مثل هذه المفاسد.
أما الصحراويون المعروفون ببأسهم واعـتزازهم بكرامتهم لا يقرون بغير العبودية لله سبحانه و تعالى.
أملنا أن تحقق حركة 20 فبراير مقاصدها في الحرية و الإنعتاق حتى يتخلص المغاربة من العبودية المعاصرة للمخزن وشركاء المخزن من فرنسيين و غيرهم الذين استباحوا حرمات المغاربة،الذين لم ينج حتى أطفالهم.
فنحن الذين نأبى العبودية لغير الله لا يمكن أن نقبل أن تمارس يهذا الشكل المذل على إخوتنا المغاربة.

في 17 يونيو 2011 الساعة 57 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- ابا المخفوض

الكاعوش


لقد سبق لي ان وجهت الي المخفوض السالك عشرة اسئلة سابقا وفي عدد من المنابر وما زلت انتطر الجواب ولكنه في كل مرة يختفي بلا رجعة من كل المواقع السابقة واتحداه واتحداك للمرة الالف ان تجيبني عن هده الاسئلة.
1.ما اسم الدولة التي كانت تحكم الصحراء قبل الاستعمار الاسباني.
2.ما اسم عملتها.
3.ما هو شكل علمها.
4.اعطني اسم ولو واحد ممن كان يحكمها سواءا كان ملكا او اميرا او رئيس جمهورية.
5.اعطني اسماء بعض الدول التي كانت لها معها علاقات دبلوماسية واسم سفراء تلك الدول.
6.م اسم عاصمة الدولة الصحراوية المزعومة
7.اعطني اسماء المدن التي كانت في الصحراء من غير السمارة التي بناها الشيخ ما العينين بامر من الحسن الاول.
8.اعطني اسماء من قاوموا الاحتلال الاسباني من غير الشيخ ماء العينين الدي حارب بجيش من عرب وامازيغ جنوب المغرب ودفن في تزنيت.
9.ما هي الجنسية الحقيقية لرئيس ما يسمي جمهورية تندوف محمد عبد العزيز وما هي وظيفة ابيه قبل التقاعد.
وفي الختام انا متيقن انك لن تجيب لانك لا تملك الاجابة عن الاسئلة التسعة الاولي بينما
10.لمادا تمانع الجزائر من احصاء لاجءي تندوف ضدا علي قانون اللجوء الدي يفرض احصاء الاجئين اينما كانوا وتخييرهم بين البقاء او الرجوع الي وطنهم او الدهاب الي بلد ثالث

في 17 يونيو 2011 الساعة 56 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- ابا المخفوض

الكاعوش

ان تعليقك يا با المخفوض يدخل في ما نسميه النخوة عالخوا.وسأفند كل ما قلته سطرا سطرا.فادا كان الصحراويون قاتلوا الدخلاء كما تقول فانهم استعمروا مند سنة 1884 بينما المنطقة التي انتمي اليها شخصيا فان الاستعمار الفرنسي لم يدخلها الا سنة 1934 وهي اخر منطقة في افريقيا يدخلها الاستعمار.فمنطقتي التي تتاخم الصحراء عاشت دائما مستقلة عن كل الدول التي حكمت المغرب رغم ان السكان يبايعون سلاطين المغرب.فمنطقتنا كانت دائما ضمن بلاد السيبة ولم تخضع ابدا لاي سلطة مركزية الي دخول الاستعمار بعد مقاومة عنيفة من قبائل سوس الاقصي كما ان الاستعمار دخل بعد ان وقع شروطا مع القبائل ومن ضمنها استمرار قادة القبائل في سلطتهم. وكان قائد القبيلة التي انتمي اليها ولكن لن اشير اليها لكي لا افتخر استمر في القيادة ومن بعده ابناءه الي الاستقلال.فنحن ولله الحمد لم نستعمر الا22 سنة بينما انتم رزحتم تحت الاحتلال الاسبناني مائة سنة وما ادراك ما الاستعمار الاسباني.وبما انني اعرف الصحراء اكثر منك وتنقلت فيها شبرا شبرا وقد عشت في العيون عدة سنوات بعد المسيرة مباشرة.واعرف العيون التي تركها الاستعمار واعرف اهل العيون كيف كانوا وكيف اصبحوا بفضل المغاربة الدي تعاونوا مع الصحراويين الاحرار الي ان بنوا مدنا عصرية لا توجد عند البدو في الدول المجاورة التي استقلت مند 50 سنة.اما فضائح الشدود في مراكش فانا معك وضدها واستنكر التفسخ الاخلاقي في بعض مناطق المغرب وارجو ان يقوم المسؤولون بما يلزم لايقاف المصيبة.ولكن قبل ان ترمي الاخرين بالحجر فان بيتك من حجر واسأل عن مدينة طنطان في وقت من الاوقات حيث كانت تنافس التايلاند في الفسق والفجور وكدلك الطرفاية وغابت انفة من تقول انهم دو انفة بل كان الكثير منهم يكتري بيوتهم لممارسة الرديلة.وبما انني اعرف الصحراء والصحراويين اكثر منك وربما انااكبر منك سنا فاسأل سكان تكانت وبويزكارن وتيمولاي ورسموكة وتارودانت وغيرها من المناطف التي يهاجر اليها الصحراويين بمواشيهم في سنين القحط.فقد كانوا بؤساء وفقراء الي درجة ان الاطفال الصغار لا يلبسون شيئا ويتجولون كما ولدتهم امهاتهم.وقد كنا نتصدق علي النساء بما توفر من الخبز وبعض الخضر والتي كانت الصحراويات يجهلن طريقة طهيها.وللقصة بقية وارجو من الموقع نشر تعليقي من احتراما لمبدأ حق الرد.

في 17 يونيو 2011 الساعة 32 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- اخرس ياالكعوش؟

عاشقة الصحراء

اذا اتتك المذمة من ناقص فتلك الشهادة انك كااااامل... والشعب الصحراوي اكمل شعب واصدق شعب ودامت لنا صحرأونا الغااااااالية والنصر قااااااااااااادم بإذن الله .

في 26 شتنبر 2011 الساعة 12 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



موظف بجماعة أسرير يدخل في حركة احتجاجية رفقة ابنيه.؟

المعارضة ببوجدور تطلب من وزير الداخلية إيفاد لجنة للتحقيق في خروقات الرئيس عبد العزيز أبا

اختفاء أحد مرضى السرطان الموريتانيين في المغرب

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

المغرب لم يكن مستعدا لاستقبال مواكب العائدين من تندوف

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

التعاقد من اجل التشغيل مدخل لانتهاك حق الأجر...؟

قرية حاسي الكاح تحت الحصار

السيد النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالسمارة

العربي الراي رئيس جمعية آفاق للمقاولة والتنمية

"أحمد ولد الدية " قائد ثورة الملفات الاجتماعية بالعيون في تصريح لـ " صحراء بريس"

النقابي الصحراوي سيدي أحمد الدية يخضع لعملية جراحية على مستوى القلب باسبانيا

زعيم ثورة الملفات الاجتماعية سيدي أحمد الدية يستعد للعودة إلى العيون

حفل استقبال قائد ثورة الملفات الاجتماعية بالعيون





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية


الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وموعد القرعة

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

احذروا الإكتئاب المبتسم ،وهذه 5 أعراض تشير إلى إصابتك بـه!

الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.