للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أحلام مستغانمي تصدم الفتيات.. ونادمة على تلك الرواية!             انطلاق المحاكمة الاستئنافية لنشطاء الريف بعد خمسة أشهر على أحكام بسجنهم بين عام وعشرين عاما             اغلبية جماعة افركط تشتكي الرئيس لوزير الداخلية وتطالب ب..(شكاية)             الداخلية تشرع في حل مجالس جماعية وعزل رؤساء             هذا موقف الزعيمان اليوسفي و ايت ايدر من دعوة الملك للمصالحة مع الجزائر             بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”             اباء واساتذة يشتكون الغياب المتكرر لمدير مجموعة مدارس تكليت بكلميم             عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!             الداخلية توقف عامل بسبب تقربه من سياسيين وفشله في حل لبلوكاج بمجلس منتخب،فهل يطبق هذا بجهات الصحراء؟             بعد تولي شباب لمقاليد جماعة اباينو ،اخيرا سيتم إفراغ الشركة المستغلة لحامة أباينو             جندي يضع حدا لحياته شنقا داخل ثكنة عسكرية             الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا             عاجل..عدم انعقاد الدورة الاستثنائية لجماعة افركط بسبب تغيب الرئيس             سوء التخطيط والتنفيذ يهدر ملايين الدراهم في تطوير البنية التحتية بكليميم(صور)             خروقات وصفقات مشبوهة بالمراكز الجهوية للاستثمار،وإعفاءات تطل برأسها             الطواقم الادارية بالمؤسسات التعليمية تعمق من أزمة "أمزازي" بإعلانها الإحتجاج على الساعة الجديدة             بلطجية يسيطرون على منطقة قندهار ويفرضون إتاوات وسط غياب المراقبة             الوالي الناجم ابهي يحدد غدا الاثنين كموعد لعقد جلسة استثنائية لجماعة افركط             اتهامات من بعض سكان جماعة تكليت لعضو بالمجلس الإقليمي بكليميم بسبب             غرق مركب صيد بسواحل طانطان يحمل 12 بحارًا             لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا            إفراغ اسرة من منزلها ليلا وفي اجواء ممطرة بمدينة إفني           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني


مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”

الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

الريسوني يخلف القرضاوي على رأس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

شكاية مالك سيارة اجرة صغيرة بطانطان رقم32
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 يونيو 2011 الساعة 08 : 12


شكاية مالك سيارة اجرة صغيرة بطانطان رقم32

 



7387

12






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- شأن داخلي

1 من أيت لحسن

المتتبع لشأن طانطان يعلم أن قبيلة أيت لحسن أخطبوط يصل أذرعه الى كل شيء بهذه المدينة.
و مع ظهور بورجوازية سياسية خلقها العامل السابق " جلموس" صارت هناك فئة متنمرة لا يقف أمام غطرستها و جشعها لا السلطة المحلية و لا الاقليمية و لا حتى قانون القبيلة.
من بين العائلات التي صار لها شأن هناك أهل زنداك و على رأسها الذي يلقب بالحاج محمد زنداك، الذي من مظهره الخارجي ترتسم عليه علامات الطيبوبة و الانسانية، لكن أفعاله يشيب لها رؤس الولدان، و يتعجب منها الشيطان، واستطاع بفضل موالاته لعائلة بو لون أن يحصل على مكاسب جمة، تنطلق من عملية تهريب و بيع المحروقات الى الاكشاك الى سيارات الاجرة الى عملية التحايل على رئيس جماعة قروية لاثبات التوظيف بتلك الجماعة الى نكران فضل نسيبه حين ترفع عن متابعتهم في قضية كراء رخصة استغلال سيارة اجرة، و اليوم تجرأ متضرر من هذا المتجبر ليعلن للملأ تظلمه من هذا الشخص الذي و إن لم يكن يظهر في الصورة فانه هو الذي يحرك كل ألاعيب قضايا آل زنداك. نعم قد يتفاجأ البعض كيف لابن لفيطح الاسم التاريخي أن يتضرر من أحد من أهل زنداك؟ لكن و كما هو مبين في الشكاية فان دور السلطة الاقليمية الكاتب العام للعمالة و ما تحته من رجال سلطة و تم جر جهاز الامن في القضية، كل هذا يبين مدى تغلغل هذه الفئة في كل دواليب الامر بطانطان.
ربما الباب الوحيد هو القضاء الذي سيسعى آل زنداك لتعطيل مسطرة القضية المرفوعة، لكن ليس كل القضاة يمكن سحرهم بالمال، هناك شرفاء لم يطعموا أبناءهم أبدا درهما حراما، فلربما تصادف هذه القضية أحدهم. سنرى ما تبديه الايام.

في 17 يونيو 2011 الساعة 24 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- tu veu quoi

marrocain

d abort toi aussi tu est hors lois cette grima ne vend pas ne loue pas alors tu veux faire la lois juste qand tu le veux bauvre idio

في 17 يونيو 2011 الساعة 02 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- ماذا اريد ؟

1 من أيت لحسن

من موقع أن ما يكتب صار ملكا للجميع للاطلاع عليه، فانني أشفق على صاحب التعليق رقم 2 الذي يعجز عن كتابة جملة واحدة صحيحة باللغة العربية، فرمى جهله على حروف باللغة الفرنسية ليكتب أتفه تعليق من حيث الصياغة و الاخطاء و المعنى.
حاول أن تعبر عن رأيك بلغة تعرفها حتى تتمكن من ايصال ما تريد قوله للعموم فيفهمونه بطريقة صحيحة.ونصيحة اليوم لك هي: ليس العيب أن تقع في خطأ لكن العيب أن تتمادى فيه.

في 17 يونيو 2011 الساعة 58 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- bauvre idios

marocain

moi je sais bien ecrire et lire cette loungue mais juste je veux t explique de ta manier pour bien savoir car je sais que tu est nul au francais et je sais bien que tu as louer un ami pour t explique ca alors edique toi bien et sache une chose que la lois du dieu et plu fort que toi et ta famille et aussi cette grima ne lou pas ne vend pad si tu vas loin tu le perd cher idio et je veux dir une chose de toi au piblique je sais que tu est rassist et tu an aime pas le maroc alors quite le avand q uil soi trops tard

في 17 يونيو 2011 الساعة 24 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- تصحيح اخطاء إملائية

1 من أيت لحسن

1 تقول يامتفرنس / متنصري أنك تعرف قراءة و كتابة الفرنسية، هذا جميل. لكنك لا زلت متمسكا بأخطاء قاتلة حتى و ان حالت مؤخرا اظهار اتقانك لها، و سلأنبهك الى بعض أخطائك حتى لا تكررها مستقبلا و تكون أضحوكة للذين يتقنون الفرنسية، لكنهم للعربية أميل ومتمسكين بالاصل.
فكما هو واضح لقد اصلحت الخطأ الوارد : MAROCAIN فلقد كتبتها سابقا بحرف c مكرر. لكنك لا زلت يلغبي لم تصلح الطأ الوارد في كلمة : PAUVRE فهي بحرف P و ليس بحرف B. اللغة تكتب احرف A عقب حرف L.
أيضا " لا كريما " إبحث عن كيفية كتغبتها بالفرنسية. كلمة الجمهور تكتب بحرف U بعد حرف P. هناك أخطاء أخرى متجاوزة لانها تدخا في اطار كتابة العادية هناك من هم متفهمين لذلك. أذا عد الى دروسك و فقه نفسك و تعلم قبل أن تتكلم / تكتب.
شعاراتك الاخرى لن أجيبك عنها

في 19 يونيو 2011 الساعة 14 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- لا للظلم

بومكوتي

أكذوبة التاريخ تقول أننا بومكوت نتميز بالفضاضة و الرجولة و قوة البأس و الاتحاد. لكن الحقيقة ان هذه الاوصاف صارت تعني الظلم الذي أصبح ميزتنا سواء في علاقتنا طاس من نفس الفخذ أو في علاقتنا بالآخر. و هذا مرتبط بما استفادت منه جماعة منا من الحظ في الحصول على امتيازات.
الصراحة حب الدنيا الكل يشترك فيه، لكن طريقة الحصول على هذه الدنيا هو الاختلاف. و من هذا المنبر أوجه كلامي الى السيد المحترم بيننا الحاج محمد زنداك لكي لا يصير عنوان الظلم و أكل مال الغير و حقوق ذويه، فالموت لا ينفع معها القرب و التعلق بجهات اخرى، و كل الحقوق لها أصحابها، إن كانوا أقوياء سينتزعونها عاجلا أو آجلا، وإن كانوا ضعفاء فسندهم الله و الله يقبل الظلم لنفسه و لا لعباده، ويمهل و لا يهمل.

في 20 يونيو 2011 الساعة 35 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- entre deux poles

juge hasni

personne n a pas d interet dans cette affaires qui oppose la famille faitah et zendag; et de mieux les laissent trouver la consiece et la paix entre eux ou bien ils donnent le feu vert a leurs avocats de faire le nesessaire. gvraiment c est honteux de la part du zndg; mais c est pas mon affaire comm vous.

في 20 يونيو 2011 الساعة 54 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- شعارات

شاهد

1 ) وا زنداك سير افحالك لاكريما ماشي ديالك.
2 ) لفيطح: لاكريما دم ..دم في عروقي لن أنسى و لن أنسى ولو ظلموني.
3 ) الكاتب العام للعمالة: هيهههه هيههه زنداك دور و اربح ، أو لفيطح أشكى و أقمح هيههه هيههه يادنيا، اللي افهمنا يفرح و اللي ما افهمنا يبقى يشطح يشطح

في 21 يونيو 2011 الساعة 17 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- لوبيات مدينة طانطان

عمر الفيطح sh130327

سلام مرحبتي خويا ايت لاحسن بوموكوتي و شاهد والفرنسي مشكورين على وجهة الراي للي نحتارمها وملي نكبر بيها مادام خالك رجلي من المنطقة مضامنين مع لاكريمةوماهو ملي مسألة طاكسي .الحمدلله الناس وعات وعرفت شنهو للي صالح لطانطان ولا عادت دي طانطان كيف اسمحو لي نشبها بمومس الا للي جا يركع غايتو فيها وملي بشور عليه وتوف يالتنا الا نعودو ايد واحدا احنا سكان طانطان الشرفاء وليكون توحيدنا من اجل التغيير القساد والمفسدين ومستغلين تروات وخيرات اقليم طانطان من اجل رفاهيتهم كما نعرف انا كل مدن الصحراء تغيرت من الافضل الى الافضل الا اقليمنا كما عودنا دائما لا تغيير الا قي دوي مصاصي دمائنا.وانتوها اهل طانطان اخبر واعقل وادرس عنا نتمو صابرين على حد يتم الا يمص فدمنا (والتاريخ مايرحم )

في 21 يوليوز 2011 الساعة 22 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- الذيب لابس جلد السبع

نديم هلال

يقول الاجداد ( الا غاب الذيب يسارى السبع  )اما الآن فاصبح الذئب يلبس جلد الاسد' فالمدعو الحاج صاحب الكشك من تلك الفئة والذين على غراره كثر'لايملكون اي مستوى ثقافي وبالتالي فهم اما جنود سابقون او سائقي اجرة او رعاة او فاشلين في الدراسةاوخدم احد ااصدقاء السالك ولد الفيطح دخلوا في الشان المحلي في الوقت الذي كان الشرفاء يدافعون عن الوطن ويتابعون دراستهم.
دفعت بهم شرذمة من رجال السلطة من امثال الكاتب العام لتلتهم بهم ميزانيات طانطان وترمي لهم بالفتات .حتى اصبحوا يتجرؤون على أسيادهم'هذا ما لا نقبله والانتخابات المقبلة ان شاء الله'سينزع جلد الاسد عن الذئب‘وسيبقى كل من له غيرة ونخوة مهما كان انتماءه القبلي او الاثني

في 20 شتنبر 2011 الساعة 24 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- التعليق رقم 10

نديم هلال

عذرا على الخطاالوارد في التعليق رقم10  (الا غاب السبع ياسارى الذيب ) وليس العكس كما ور دخطافي التعليق حتى لايظن الذئاب أنهم اصبحوا أسودا.وشكرا لكل الشرفاء.

في 21 شتنبر 2011 الساعة 30 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- الحرمان من سيارةالاجرة الصنف الثاني

لحسن بوعسرية

أنا شخص معاق حركيا كنت أملك منزلا بطابقين جوار الاقامة الملكية بطانطان واثناء توسع الاقامة الملكية بطانطان تمنزع ملكيتي عن البناية وهدمها حيث كنت هي دخلي الوحيد لكسب لقمة العيش وقد وعدني السيد العامل السابق لصاحب الجلالة االسيد احمد المجاهدي بمنحيرخصة سيارة لاجرة الصنف الثاني لكن الوعد ظل دون استفادة الى يومناهذا وطلبي موجها الى وزارة القصور الملكية من أجل إنصافي .

في 26 فبراير 2012 الساعة 32 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



اعتقال نائب رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك بتهمة تقديم شيك بدون رصيد

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

توقيف رئيس مصلحة الشرطة القضائية بأدرار في قضية مقتل ضابطة

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

التعاقد من اجل التشغيل مدخل لانتهاك حق الأجر...؟

النعمة الباه الناطق الرسمي باسم السياحة بإقليم السمارة

كما تكونوا يكنْ أطباؤكم..

اعتقال جملة من المتهمين بارتكاب عدة سرقات باقليم كلميم

فم زكيد:باشا المدينة يشتكي معطلين أمام وكيل الملك بابتدائية طاطا

كلميم الذاكرة الغائبة والمستقبل المفلس

شكاية مالك سيارة اجرة صغيرة بطانطان رقم32





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري


المغرب تستضيف قرعة تمهيدي دوري الأبطال و”الكونفيدرالية”

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.