للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         رئيس جماعة و 13 نائبا ينتظرهم العزل والمحاكمة             وزارة التجهيز و النقل تعتزم تعميم ردارات ذكية لمراقبة مخالفات قانون السير             أمواج عاتية تضرب جزيرة تينريفي بكناريا تدمر شرفات المنازل(فيديو)             العثور على عون سلطة مقتولا بطانطان(اسم)             رسمياً..صدور قرار التمديد الثاني للجنة المسيرة لمجلس جهة كليميم وادنون بالجريدة الرسمية             أنباء عن التمديد للجنة المسيرة لجهة كلميم وادنون             أنباء عن منع المستشار عبد الوهاب بلفقيه من مرافقة الوفد المغربي إلى بروكسيل             كلميم: إدانة عون سلطة ب 8 أشهر سجنا بتهمة النصب.             مركز “TLScontact” يتوقف عن استلام ملفات الراغبين في الحصول على تأشيرة فرنسا             مصرع شاب في حادث سير بين السمارة والعيون(اسم)             هذه هي المنتخبات المتاهلة لأمم افريقيا 2019 وانجاز عربي غير مسبوق(تفاصيل)             تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات             فاعلة جمعوية بكناريا تهاجم اعيان الصحراء :يلهثون خلف مصالحهم ويبتزون الدولة .             تفاصيل فاجعة غرِق قارب للهجرة السرية بشاطئ اكلو كان على متنه 25 فردا             بوعيدة خرج ليها ديريكت "بت نبت" ولقضاء هو الحل.             "الأرصاد" تحذر الصيادين من نزول البحار حتى تحسن حالة الجو             العثور على جثتين بالشاطيء الأبيض من ضحايا القارب المنكوب بطانطان             وفاة متشرد كان يتخذ من المحطة الطرقية مأوى له             عضو بجماعة الشاطئ الأبيض من رئيس لجنة المالية لطالب لجوء سياسي بفرنسا             زلزال بوزارة الأوقاف يطيح بعدد من رؤساء المجالس العلمية من بينهم افني             جانب من امسية فنية بامكار اسا 2018            لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جانب من امسية فنية بامكار اسا 2018


لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
أمواج عاتية تضرب جزيرة تينريفي بكناريا تدمر شرفات المنازل(فيديو)

بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”

الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

حركة 20 فبراير بطانطان تحت رحمة الحصار و البلطجية
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 يونيو 2011 الساعة 56 : 23


صحراء بريس / طانطان

نددت حركة 20 فبراير بمدينة طانطان بسياسة المنع والقمع و الاستفزاز التي نهجتها سلطات المدينة قصد إقبار الحركة ، بل عملت على  تجنيد بعض المحسوبين على المجتمع المدني لاحتلال الموقع الذي كانت ستنطلق فيه مسيرة مقررة لحركة  20 فبراير، مما اعتبرته الحركة تناقضا وخرقا سافرا أصلا لمضامين مشروع الدستور الجديد،  وصعدت السلطات من استفزازها لنشطاء حركة 20 فبراير  الدين ينظمون حملات تحسيسية من اجل مقاطعة الدستور تحت شعار "مامصوتينش و مامفاكينش"  اد عمدت السلطات إلى تنظيم حملات مضادة للحركة أمام مقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع طانطان  بشارع محمد الخامس،  باستعمال مكبر الصوت و السيارات الخاصة بالحملة وبعض النساء مع وعود لبعض الجمعيات النسائية بالاستفادة من المنح.. وتم تجنيد أيضا سيارات الأجرة و نقل المسافرين وبعض محطات بيع البنزين.. كما عمل بعض المنتخبين على استغلال شماعة الدستور لبدأ حملة انتخابية مبكرة .. ويقول احد النشطاء "هدا الأسلوب المفضوح مارسه النظام التونسي والمصري مع الثوار والنتيجة يعرفها الجميع هي أنهما أصبحا في مزبلة التاريخ، ولي اليقين أن هدا النظام المخزني المستبد لم ولن يفلح في إسكات صوت الشعب بعد أن تم تكسير حاجز الخوف يوم 20 فبرايرالمجيد ، نعم لن تتراجع الثورة السلمية بقيادة شباب 20 فبراير ومن ورائها الشعب المغربي المقهور المظلوم المحكور بدعم من القوى الحقيقية التي عانت الويلات لعدة عقود وما ركعت للمخزن المستبد الظالم، وعلى رأسها جماعة العدل والإحسان وقوى اليسار الحر كالنهج الديمقراط واليسار الاشتراكي الموحد والمؤتمر الوطني الاتحادي والكنفدرالية والمرصد الامازغي وحزب الطليعة  ...ولن ينفع النظام بلطجيته من أصحاب السوابق العدلية وأحزاب و جمعيات كوكوت مينوت ..بما فيه أحزاب تدعي أنها عتيدة كحزب الاستقلال والعدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي وهم والله لا شعبية  لهم والدليل واضح  كم عدد المشاركين في الانتخابات السابقة 18 في المئة.. المخزن يراهن على أحزاب ورقية لن تستطيع نصرته بل هي من أسباب أزمته الحالية  يستغلون مقدرات و خيرات الشعب المغربي من أجل تزوير الإرادة الشعبية وبالتالي سيقوم المخزن بتزوير الانتخابات وسنسمع نسب 99.99 كما كان الحال".



2704

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- هاهو كيدور

من اهل اصحراء

هاهو كيدور ابركة كيدور الكوخ كيدور ...الفوض عرمت مدينة طانطان اتساال هل هو انتخاب دستوري ام انتخاب برلماني .ساكنة طانطان تعيش اوضاع مزرية ضحية سراعات انتخابية اسحاب الاموال ..اكباش يتناطحون والفقراء يصفون ينتدرون من سيربح المليون ..

في 29 يونيو 2011 الساعة 29 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- السمارة المغربية

مصطفى

الحمد لله .اخواني المغاربة في جميع التراب الوطني ادعوكم بان تصوتو على الدستور بقولكم نعم لكي نتفادا الفتنة .وبصراحة مند عهد ملكنا الهمام لم نرا سوا الخير وبلدنا تقدمت كتيرا في عهده .وعلينى ان نخرص على سلامت وطننا.

في 29 يونيو 2011 الساعة 33 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- محاربة الامية

من طانطان

يعلم المخزن المغربي ان نسبة الامية بالمغرب تصل نحو 60 بالمئة ومن هدا المنوال المغرب يراهن على هده النسبة عبر اعطائها دروس في محاربة الامية لتعلم كلمة نعم وترسيخها في ادهانهم بلاضافة الى ادياله من احزاب وحاشية الملك بالاضافة الى مشكل الفقرالدي يتخبط فيه 90 بالمئة من سكان المغرب لكن تبقى كرامة الانسان فوق كل اعتبار لكن المرض الخبيت هو الجهل والامية

في 29 يونيو 2011 الساعة 07 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- عاش الملك

ragragi

لي قالها لماليك هيا ليكينا سلت الحفلة

في 29 يونيو 2011 الساعة 58 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- كساد وفساد

zidan

ان المخزن القمعي المعروف بسياسته القمعية وفساده وكساده هو سبب المشاكل التي اضحى معها كل اصلاح مستحيلا.

في 29 يونيو 2011 الساعة 00 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- البلطجية يغزون طانطان

طنطاني حر

انا شاهد على مهاجمة البلطجية لحركة 20 فبراير وكدت ان اكون ضحية لهذا الاعتداء ولقد شاهدت القائد والمقدمين يراقبون الاحداث دون ان يحركوا ساكنا ورأيت احد شيوخ العمالة يوجه النساء البلطجيات والاطفال القاصرين الى مكان الحدث لتأجيج الصراع دون خوف على حياة الاطفال الابرياء و انتزع البلطجية من اعضاء الحركة اللافتات والمنشورات بحركات هستيرية ومن اكثر مايؤسفني اني رأيت بعض اعضاء جمعيات رياضية يشاركون في هذه الجريمة ويستغلون الاطفال المنخرطين في الجمعيات في اغراضهم السياسية والمادية , اقسم بالله ان هذه لفضيحة و وصمة عار على المخزن وازلامه وهذا لا يشرف طانطان الحبيبة التي فقدت نخبها ورجالها

في 29 يونيو 2011 الساعة 16 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- اين الخبز بعد نعم للدستور؟

مواطن

الحفلة سالات كما قال صاحبنا لامشكلة وهانحن صوتنا بنعم ولكن اسمحوا لي بسؤال هل نعم ستساعدني حقا في مصاريف العائلة وانا اب لستة ابناء وامي مريضة ومن بعدها الدخول المدرسي وحلقته المعروفة ومايزيد الطين بلة عيد الاضحى والاضحية هل نحن اكباش فداء لتجربوا فينا دساتركم وشرائعكم الباطلة اين الخبز والكرامة اين رد الاعتبار لهد ا المواطن الدي مرغتم وجهه في الوحل والقدارة الاتخجلون كراكيزكم الانبطاحيين الدين يجبون الشوارع بلاغنية المائعة نعم للدستور بكل نفاق وشقاق أأكد لكم ان كل دلك في خاطر الدريهمات التي تجودون عليهم بها والمواطن يريد العيش الكريم والتنمية أما الحبر على الورق فا الى المراحيض اكرمكم الله مع تقديرنا واحترامنا لسكان المراحيض العمومية بالمملكة.

في 29 يونيو 2011 الساعة 51 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- ثورة الذات المغربية

محمد

ثورة جماهير حرب التحرير: حركة 20 فبراير أعادت الأمل لقدرة الذات المغربية على العطاء والتغيير والانتزاع وأخرجتها من غرفة الإنتظار واليأس ..
وداوم الحال من المحال
ولو دامت لغيرك لماوصلت اليك
والشعب ابقى من حاكمه
ويمشي بوق و يجي بوق و الشعب ديما الفوق
فنصر من الله و فتح قريب


في 29 يونيو 2011 الساعة 01 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- الثورة زنك زنك

hassan

ان الباطجة المفضوحة لا تزيد النار الا لهيبا وش لومن والامردز.العابدين هم المعول عليهم.
لوا كنت من المنخرطين في ج.ح.الانسان بطانطان لادخلت الامردين الى ذاخل المقر واشبعتهم  (فرك الدبر ) لانهم لا يصلحون الا لذالك.
المغرب ليس لاحد مهما كانت مرتبته من يريد ان يقول لا او نعم فهو حر.
متا سنتعلم الديمقراطية’ الديمقراطية هي ان يكون طرف مؤيد وطرف معارض . يجب على اللذين يرشون الجمعيات ان تقول نعم ان يرشوا الذين سيقولون لا لكي تكون هناك ديمقراطية ولوا نسبة قليلة. ................................... .................................. .....................................الله ينعل الي مايحشم.

في 29 يونيو 2011 الساعة 22 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


10-  !Bizarre.

PROFESSEUR

Que le plus persuasif gagne.

في 29 يونيو 2011 الساعة 13 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- كلاب داود و عبد اله

شاهد عيان

انا شاهد على مهاجمة البلطجية لحركة 20 فبراير و شاهد ايضا على علاقة بين بلطجيين و شاديين جنسيين منبوديين اقليميا و قبليا الامر يتعلق
بالقواد وو سيط العهر العسري عمر الملقب بشيان برجي أو الكلاب الصلوقي صاحب سيارة العهر الحمراء المخرششة بالتشارك من نوع غ 19 رقمها 17756 أ 40
و المعتقل السياسي عن طريق الخطأ الحيسن محمد علي الدي ظل لمدة 16 سنة تحت رحمة و سرة المناضلين الصحراويين يقود مرسيدس بيضاء رقمها معروف.
أختبأت عبوش و بعض المحسوبات على العمل الجمعوي ومبارك بوركبة المعروف بزكيب و يحيا علو في منزل العسري المجاور لمنزل العامل احمد مرغيش و غرفة الصناعة التقليدية و منزل ابراهيم التامك ضابط المخابرات_ في داك المنزل القريب من الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع طانطان بشارع محمد الخامس كان التخطيط و البرمجة لمهاجمة عناصر حركة 20 فبراير .
الحيسن موظف في المستشفى و العسري عمر كتاتبي في مقاطعة في السمارة و الاثنين يعملان مع احد ظباط المخابرات بالطانطان مقابل التستر على البلية الشدود الجنسي و دكان السيارات اي تلحيسها و الوساطة و بيع الخمور و سواء في زنقة تونس او زنقة الشهيد الكبش وراء السيمناالكرية ب 8000 ريال ..والان دخلا تحت احضان بولون السالك البومكوتي مع العلم أن المدكورين تم طردهما من اجتماع خاص بعرش أهل داود وعبداله بسبب تاريخهما الحافل بالكارث و العرقلة... من اجل القوادة في الانتخابات..

في 29 يونيو 2011 الساعة 45 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



حركة 20 فبراير بطانطان تنادي الشعب للمشاركة في إحتجاجات سلمية

تأسيس تنسيقية محلية لحركة 20فبراير بكلميم ، والداخلية تستنفر "بلطجيتها".

قبائل أيتوسى تنتفض ضد الإقصاء والتهميش بالعيون

تنسيقية 20 فبراير بكلميم من الثورة على الفساد الي حملة تحسيسية

بيان حركة 20 فبراير:مسيرة مليونية يوم 17 أبريل للتأكيد على مطالب الشعب

تقرير مصور حول احتجاجات مدينة كلميم يوم 20 فبراير

طانطان : مظاهرات سلمية تحارب الفساد و المفسدين (بالصور)

طاطا تتحد من أجل التغيير

إضطرابات امام فيلا رئيس المجلس البلدي بكلميم وشاحنات الجيش تصل الي محيطها

شباب 20 فبراير بداية ...التغيير

المغرب...ثورة حكم أم حكـــــامة ؟؟؟

المستصحفون يباركون دعوة 20 فبراير ..!

لماذا سيخرج المغاربة يوم 20 فبراير ونحن اجمل بلد في العالم?…

الكدش تدعو إلى احتجاجات 20 فبراير بالعيون

كلميم في طور إعادة الحسابات مع مجلس البلدية وعامل الإقليم يجتمع مع الأحزاب والنقابات

حركة 20 فبراير بطانطان تنادي الشعب للمشاركة في إحتجاجات سلمية

تأسيس تنسيقية محلية لحركة 20فبراير بكلميم ، والداخلية تستنفر "بلطجيتها".

تنسيقية 20 فبراير بكلميم من الثورة على الفساد الي حملة تحسيسية

الصحراويون يقاطعون احتجاجات 20 فبراير بالعيون

بيان" لبوجمع خرج" الناطق الرسمي لتنسيقية الحركية الواد نونية





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

هذه هي المنتخبات المتاهلة لأمم افريقيا 2019 وانجاز عربي غير مسبوق(تفاصيل)


الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.