للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             “اعطيني نعطيك”..حزب البام المرتبك داخليا يتجه إلى مسألة رئيس الحكومة وأمناء الاحزاب             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

طانطان : إتهامات لرجال سلطة بتسخير البلطجية لإعتداء على معارضي الدستور
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 يونيو 2011 الساعة 26 : 12


صحراء بريس / طانطان


وجه فرع الحزب الاشتراكي الموحد بطانطان شكاية الي كل من وزير الداخلية ووالي جهة كليميم السمارة  بالاضافة الي عامل عمالة طانطان , المدير العام للامن الاقليمي تم والي امن جهة العيون ,يتهم فيها  رجال سلطة بتسخير مواطنين للاعتداء على مناضلي الحزب الذين كانوا يقومون بحملة دعائية يومه الاحد 26 يونيو 2011 على الساعة العاشرة ليلا امام مقر الحزب لمقاطعة التصويت على الدستور الجديد .

وحسب ذات الشكاية التي توصلنا بنسخة منها فإن رجال السلطة :

- محمد الحيمر (قائد المقاطعة الحضرية الاولى)

- محمد الزربان (عون سلطة)

-رجال امن بقيادة عبد العزيز ايت واعزيز ( رئيس الدائرة الاولى )

بلاضافة الي مختلف الاجهزة الاستخباراتية  كانوا يحرضون بلطجيتم على الاعتداء والتضييق على مناضلي الحزب ويشجعون على إقتحامه..

وفي ذات السياق إستنكر مناضلي الحزب تقاعس رئيس الدائرة الامنية بطانطان عن القيام بواجبه المهني و حماية المواطنين اثناء تعرضهم لهجوم بلطجية عناصره  ورفضه إعطاء أوامره لإنهاء مهمة البلطجية بعد إتصالات من اعضاء الحزب , في المقابل أشادوا بتدخل وكيل الملك الذي اعطى اوامره فور توصله بإتصال  اخباري بما يجري امام مقر الحزب.

أسماء بلطجية المخزن:

  • ·        يحيى علو ( الكاتب العام لفريق شباب طانطان )
  • ·        الحبيب الومان ( رئيس فريق النهضة الصحراوية لكرة القدم النسائية )
  • ·        زين العابدين الوالي ( رئيس جمعية 09 مارس )
  • ·        عبوش العماج ( رئيسة جمعية )
  • ·        الزربان وزوجته ( شيخ )
  • ·        محمد الحيمر ( مقدم حضري )
  • ·        محجوبة البرديجي ( رئيسة جمعية )
  • ·        الومان عثمان , المعتوكي ادريس ( حارسة المرمى الاحتياطية لفريق النهضة الصحراوية اناث )
  • ·        محمد الصديفي ( رئيس ودادية حي الشيخ عبداتي , ومستخدم ببلدية طانطان )
  • ·        نور الدين جريندوا ( حارس بالملعب البلدي بطانطان )



  • ( الصورة افتراضية)


3647

9






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- كنت شاهدا على هذه الاحداث

adil

اوافق على كل ماجاء في هذا المقال واقول للجمعويين البلاطجة عار عليكم لماذا تتحركون لصالح الدستور الذي سينجح ب99,99 ولم تتحركوا ابدا للدفاع عن طانطان و مصالح المواطنين هل تعجبكم شوارع طانطان المحفرة وازقته المليئة بالتراب وقنطرته المثيرة للسخرية وبناياته المهترئة ومستشفى الموت
واخيرا اقول لكم المثل الحساني: يقوم الجمل ويترك البعر

في 29 يونيو 2011 الساعة 00 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الشعب المغربي مامفاكش و مامسوتش

حر

هكدا عودنا النظام المخزني المغربي في التعامل مع كل الاحدات التي يقودها الاحرار ... و البطلجية هم الة مسخرة تسترزق و تقتات من خلال خروجها الموسمي لخدمة النظام المخزني و رموز الفساد فنحن الفناهم هم كالقطط لا ضمير لهم و لا هدف ينشودونه لا يرتحون الي عندما يقبلون الايادي و الارجل من اجل دراهم فهم في هده الحالة مغاربة اكتر من الملك ... و نفترض جدلا ان النظام العلوي سقط اكيد اننا سنجدهم مع النظام الجديد يغردون و يفرحون به فهم كانات الحيونات مع القوي اكيد ليس فكريا بل ماديا.المهم ان يوما ما سيتجوزهم التاريخ سيجدون انفسهم اوراق محروقة لهده الطبقة المتعفنة 000 فمند الصغر ونحن نجدهم ضددالمناظلين الاحرار سوء صحراويين او مغاربة نجد يطبلون للمنتحبين نجدهم مع السلطة ... فهم يمكن ان يلعبو اي ضووووررر حتى ان اردت ان تقضي ليلة حمراء في المدينة لن تجد احسن منهم في تسخير كل القدرات التي تزخر بها الطانطان في هدا المجال  ! ! ! ! هم بركاكة و وسطاء الدعارة المنظمة هم نعم لدستور الممنوح و هم الرياضين و الجمعوين وهم المنظرين و المستمعين و من يقودون الحملة الانتخابية لبولون و بوعيدة و الربوني و هم اصحلب المهن الحرة 000 هم كل شئ في هده المدينة ... انا اسثغرب للميكررو ياسين و برززززطناااااااااو كلشي حاضر فيههه واش متزوجة به الطبقة البرزوجية او هوه ماعندو ماياكل .... و شكرا صاحب المقال

في 29 يونيو 2011 الساعة 23 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- أين لميس يا يحي

سويرتي مولانا تربح موس ولا ماكانة؟

يحي علو والحساب العسير الدي ينتضره من ابناء عمومته بالصامدة أسا بعد ان عمل في وقت ليس بالقليل هناك بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب . من خلال عمله في استخلاص الفواتير بالنصب عليهم مستغلا تقتهم به بعدها جاء لمدينة طانطان تاركا بااقليم اسا ديونا متراكمة ملفها كبير. بطانطان اشتغل صاحبنا في عمله بالمكتب الوطني للماء استخلاص الفواتير كعادته ليتورط هدا الاخير في عملية نصب لمبلغ مهم حوالي 24مليون سنتيم فرع الحي الجديد ولاننسى ان هده الضوائق التي يعيشها بسبب ادمانه على لعبة القمار ووهمها .

في 29 يونيو 2011 الساعة 51 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- السحر الاسود

سنفر

عبوش العماج ؟ يقول المتل الشعبي الله اكبرنا على الطاعة .الكل يتدكرالفنانة التشكيلية الشعيبية المرأة التقليدية التي ابدعت بلواحاتها التي عرضت في اكبر المعارض الدولية ... بالرغم من عدم دخولها للمدرسة البتة. لامجال للمقارنة وحاشى شتان بين رائحة الورد واللون الدهبي للسنابل في فصل الصيف والفن الطبيعي العفوي....وبين عجوز شحطاء شمطاء كالكلبة الجرباء وسط السوق تدكرني حقا بشرشبيل الشريرهو الطف منها نفاق ورياء وكدب وزور وقوادة وسحاق وشعودة كلها شر وشؤم والعياد بالله استحيت ان اعيد لكم بعض اعمالها الشيطانية التي تلقي بها اينما حلت وبلاخص عمالة طانطان؟

في 29 يونيو 2011 الساعة 26 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- هل رؤى الدستور المزيف سكارى متلنا؟

رأفت الطانطان.

محمد الحيمر الرجل الخطير يدكرنا بين قوسين برأفت الهجان الدي ضحى بالغالي والنفيس في سبيل وطنه وهدا هو الاصل في الكفاح والمغامرة لامن اجل ارضاء مرؤوسيه مع العلم ان قبيلة يكوت الشرفاء لاتعترف بهدا الجلف واخر يدعى بوركبة قسم الشؤون العامة عمالة طانطان الدي تبرأت منه عائلته اتر احتياله على ماشية اغنام لمشروع مبادرة كانت في الاصل للفقراء والبلاء انها تكاترت حتى اتعبتهم .لنعد للحيمر المتل والقدوة لاعوان السلطة العمل الجيد السرية والمهنية ؟ شارلوك هولمز الحيمر بمجرد نضره نصف لتر من ماء الحياة يعطيك تفاصيل ما يروج وبعد القدح التاني تعرف كل مشاكل المسؤولين وعلى رؤسهم رئيسه الاول قائد المقاطعة التانية اما نصف اخر من هدا المشروب السحري فاعلم ان السيد الحيمر سيعربد ويحكي لك عن البيع والشراء في رخص البناء وماخفي اعضم ...

في 29 يونيو 2011 الساعة 32 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- كلاب داود و عبد اله

شاهد عيان

انا شاهد على مهاجمة البلطجية لحركة 20 فبراير و شاهد ايضا على علاقة بين بلطجيين و شاديين جنسيين منبوديين اقليميا و قبليا الامر يتعلق
بالقواد وو سيط العهر العسري عمر الملقب بشيان برجي أو الكلاب الصلوقي صاحب سيارة العهر الحمراء المخرششة بالتشارك من نوع غ 19 رقمها 17756 أ 40
و المعتقل السياسي عن طريق الخطأ الحيسن محمد علي الدي ظل لمدة 16 سنة تحت رحمة و سرة المناضلين الصحراويين يقود مرسيدس بيضاء رقمها معروف.
أختبأت عبوش و بعض المحسوبات على العمل الجمعوي ومبارك بوركبة المعروف بزكيب و يحيا علو في منزل العسري المجاور لمنزل العامل احمد مرغيش و غرفة الصناعة التقليدية و منزل ابراهيم التامك ضابط المخابرات_ في داك المنزل القريب من الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع طانطان بشارع محمد الخامس كان التخطيط و البرمجة لمهاجمة عناصر حركة 20 فبراير .
الحيسن موظف في المستشفى و العسري عمر كتاتبي في مقاطعة في السمارة و الاثنين يعملان مع احد ظباط المخابرات بالطانطان مقابل التستر على البلية الشدود الجنسي و دكان السيارات اي تلحيسها و الوساطة و بيع الخمور و سواء في زنقة تونس او زنقة الشهيد الكبش وراء السيمناالكرية ب 8000 ريال ..والان دخلا تحت احضان بولون السالك البومكوتي مع العلم أن المدكورين تم طردهما من اجتماع خاص بعرش أهل داود وعبداله بسبب تاريخهما الحافل بالكارث و العرقلة... من اجل القوادة في الانتخابات..

في 29 يونيو 2011 الساعة 51 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- المخزن الجبان

عبدو

هذا المشهد يتكرر تقريبا يوميا مباشرة بعد بداية ح ملة الدعاية للدستور بتحريض من السلطة ...
سؤال بسيط أطرحه: ما الذي يضير المخزن من سماع الصوت الآخر على الأقل في ترويجه للدستور "الجديد" حتى يقال فعلا هناك بوادر مشجعة تجعلنا نستبشر خيرا . لكن المخزن يصر على عنجهيته وفرعونيته ويسخر لذلك خفاف العقول والانتهازيين والوصوليين ..." استخف قومه فأطاعوه "

في 30 يونيو 2011 الساعة 54 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- تحدير

صحراوي طنطاني

نشكر الاستاد اعراب على مبادئه نحن ليس ضد المناضلين الاحرار ولكن ان يهاجم بعض الحقودين متل الخومني ويعض السكارى والانتهازين الصحراوين ويتهمنهم ياشياء كادبة فهنا قد دخلوا الى مرحلة اخرى هي توريط الاساتدة الامازيغ والموظفين والتجار فمعارك مع الصحراوين من اجل الانتخابات ومن اجل مصالح نحن نعرفهالدلك نحدر المتاضلين من مغبة الوقوع فالاخطاء

في 02 يوليوز 2011 الساعة 45 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- القرد قرد و لو لبس الحرير

داود وعبد لاوي

الى صاحب الفوفتعليق رقم6 اقول لك انا لست بشاهد عيان لكن اقول لك عار عليك ان تقول كلمة كلاب داووعبد الله لسببين اثنين لا غير الاول هو ان المدعو العسري صاحب السيارة الحمراء قد طرد وبالبطاقة الحمراء هو و ابوه م عمه ومند ما يقارب 20 سنة من صفوف افراد قبيلة ايت داود وعبد الله وهو شخص منبود قبليا واقليميا الدنية.......... والثاني الحيسن محمد عالي الموظف في مستشفى الحسن الثاني فهو لاعلاقة له با ايت داود عبد الله فهو من اب دكالي من مدينة الجديدة وامه فعلا من ايت لحسن ايت داود عبد الله اهل الحيسن ويلقب بلقب امه الحيسن بدل اللقب الاصلي الجديدي وان دل هدا على شئ فانما يدلعلى انه كلب لقيط لا علاقة له بشرفاء ايت داود عبد الله المشهود لهم قبليا وجهويا بالنزاهة والسلم والقناعة الاجتماعية..........لدا اقول لصاحب التعليق رقم 6 انا كلابنا و حميرنا وانعامنا اشرف بكثير من هدين الشخصين الغريبين وللاشارة فالشخصين المدكورين شادان جنسيا ونفسانيا

في 04 يوليوز 2011 الساعة 00 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



إقليم طانطان ينتظر إطلاق 6 مشاريع بقيمة 9.17 مليارات درهم

الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

وفاة طفل بالطانطان

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

قرية حاسي الكاح تحت الحصار

اصطدام شاحنتين بكلميم يؤدي إلى عرقلة السير لمدة أربع ساعات

النعمة الباه الناطق الرسمي باسم السياحة بإقليم السمارة

العربي الراي رئيس جمعية آفاق للمقاولة والتنمية

طانطان : إتهامات لرجال سلطة بتسخير البلطجية لإعتداء على معارضي الدستور





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.