للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         مؤلم..العثور على جثة متفحمة بطانطان             كليميم: شكاوى من تدفق مياه الصرف الصحي بتجزئة العمران بالرك الأصفر             النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب             تطورات جديدة في قضية الاعتداء على عضو بجماعة أفركط             العيون:صعقة كهربائية تقتل موظف بالمكتب الوطني للكهرباء             القوات العمومية تفرق عشرات الآلاف من الأساتذة بالقوة أمام القصر الملكي !             البحث عن طفل مختفي             وزارة الصحة تعين مناديب بأقاليم العيون،كليميم،السمارة وافني ،وتحجم عن تسمية مناديب..(اسماء)             السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين             فضيحة بيئية من العيار الثقيل بكليميم تمرير قناة للماء الصالح للشرب وسط حفرة صرف صحي(فيديو)             كلميم: اصطدام بين دراجتين يسفر عن مصرع شاب ونقل اثنان للمستشفى             نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون            مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون


مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين

انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

هل سينتفظ الشارع الكلميمي في وجه مهرجان اسبوع الجمل نسخة 2011 ؟
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 يوليوز 2011 الساعة 24 : 12


صحراء بريس / كليميم


يخوض مجموعة من الشباب الكلميمي او ما بات يعرف بنشطاء الفيسبوك حملة واسعة لتعبئة الشارع الكلميمي خصوصا الشباب منهم من معطلين والفئات المهمشة  لمناهضة تنظيم المهرجان السنوي بكلميم " اسبوع الجمل".

وكشفت تحقيقات ميدانية لصحراء بريس عن استنكار شعبي غير مسبوق معارض لتنظيم مهرجان أسبوع الجمل خاصة ما يرافق (حسب تصريحات الكثيرين) هدا المهرجان من تبذير الملايين بدون نتائج ايجابية لا على المدى القريب ولا البعيد وهو ما ركز عليه بعض الفاعلين الجمعويين .إذ صرح احدهم للجريدة (يجب التركيز على محاربة مشكل البطالة وإرتفاع نسبة الفقراء بالاقليم  والفوارق الاجتماعية بذل تبذير الملايين على الراقصات والشيخات) ودعوا السلطات المختصة الي ضرورة فتح تحقيقات قضائية نزيهة لكشف مصير الملايير بالنسخ السابقة خاصة إستحواذ جمعية مشبوهة أنشئت بين ليلة وضحايا لسهر على تنظيم هدا المهرجان.

ونشير انه من خلال جولة صحراء بريس لمعرفة رأي الشارع الكلميمي , نؤكد توفر قابلية شعبية واسعة  للدخول في حركات احتجاجية "غير معروفة العواقب" للمنع او عرقلة تنظيم مهرجان اسبوع الجمل نسخة 2011.

(الصورة لإحد الفانانات العربيات بنسخة سابقة من مهرجان اسبوع الجمل)



3848

19






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- أسبوع الجمل

محمد

علمنا ان اسبوع الجمل الغي هذا العام و لكن ها هو خبر تنظيمه ينزل علينا كالصاعقة هل هو حقيقي ام مجرد تخمين واش كاينين اخبار تأكد انه كاين هاد العام
شكرا على تنويرنا

في 13 يوليوز 2011 الساعة 30 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الروينة

احمد

والله يا بوهوم يحتا نرونوه وفين ما بغات تطلع تطلع ياكما يحساب لبراهيم ارجدال انه هو منير الماجدي.

في 13 يوليوز 2011 الساعة 20 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- abati28

fati

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:
مهرجان اسبوع الجمل، هكذا سموه، ربطوه باحياء التقافات والعادات الصحراوية من اجل التنمية المحلية، 600 مليون سنتيم في اسبوع تعطى لراقصات وشيخات من اجل دعم التنمية المحلية، البطالة والفقر والتهميش والهشاشة والاقصاء الاجتماعي في واد ومنظمي المهرجان في واد أخر، الم يبقوا فيكم اولئك المعطلون حاملي الشهادات الذين يقفون ويحتجون امام الولاية وتلكم النساء الأرامل، والاهي ان كل من ساهم من قريب او بعيد في هذه المهرجانات ان لم يحاسب في الدنيا فسيحاسب عند الله.

في 13 يوليوز 2011 الساعة 03 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- مهرجانات الفساد

سعيد

أشد على اياديكم وادعوا الجميع الى محاربة هذه الظواهر السرطانية التى يقيمها البعض من اجل الاغتناء ونشر الفساد والرذيلة داخل المجتمع

في 13 يوليوز 2011 الساعة 51 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- مقاطعة

فاطمة

انشاء الله مستعدين لدخول في كافة لاشكال النضاليةلانقاد كليميم من كل اشكال الفساذ

في 13 يوليوز 2011 الساعة 26 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- نحن ضد مقاطعة المهرجان

وادنوني

انا من ساكنة مدينة كلميم وأنا مع اقامة المهرجان لأنه فرصة لساكنة المدينة للترويح عن أنفسهم وفرصة كدلك للترويج للسياحة بالمدينة والمناطق المحيطة بها خاصة أننا ننتظر افتتاح المحطة السباحية للشاطئ الأبيض سؤالي لكم هل مقاطعة المهرجان سيحل مشكل البطالة ويوفر فرص الشغل ؟هل بمقاطعة المهرجان سنصبح مثل سويسرا ؟الأمور تأتي رويدا رويدا ادا كفانا من الرفض لمجرد الرفض نحن مع اقامة المهرجان وضد طمس منطقة وادنون

في 13 يوليوز 2011 الساعة 54 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- بلطجي من نوع أخر

زفاطي.

السيد الذي لقب نفسه باإسم ودنوني ومرة باإسم واد نوني أخر يحاول التصدي لكل ما يحبه و ما يتمناه أبناء وادنون لبلدتهم و يحاول التصدي لكل ما يكتب الشخص المدعو وادنون لأ ن كتاباته كلها واقعية و حقيقية و إبن البلد كيف يعقل لهذا الوادنوني أو الوادنوني ألأخر يسخر قلمه مدحا لرموز الفساد بالمنطقة و لأول مرة أرى بلطجي يكتب سبحان الله.

في 14 يوليوز 2011 الساعة 05 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- بنادم كاعي

بنادم كاعي

هذه حملة مجانية المهرجان الغي هذه السنة فلم كل هذا الضجيج

في 14 يوليوز 2011 الساعة 45 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- أسبوع الجمل

وادنونية

أنا معك أيها الوادنوني وأوافقك الرأي هذه فرصة ساكنة وادنون في الترويج عن نفسها.لم نستفذ من مقاطعة الدستور ولم يستفذ البعض الآخر من مقاطعة موازين ومقاطعة أسبوع الجمل أو المهرجان لن يفيد في شيء ولن يغير من الواقع المعاش

في 14 يوليوز 2011 الساعة 46 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- كفى

مناضل

تحية لشباب كلميم المناضل والمرابض بقلعة الصمود والتحدي اقول لكم لنكن ولنصنع الحدت بافشال خطوة تنظيم هده المهزلة التي لا تقدم شيئا سوى تبدير المال العام بدون حسيب ولا رقيب في حين المعطلون والارامل لا احد يابه لمعانتهم ومطالبهم،ولهدا يجب على كل المناضلين الاحرار ان يكونوا في مستوى الحدت ولنقف وقفة رجل واحد ضد الفساد والاستغلال والاضطهاد

في 14 يوليوز 2011 الساعة 38 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- أسلوب المخزن

galaxy9999

عندما نقرأ التعليقات في بعض المواقع المغربية ألاحظ أن القاسم المشترك للمدافعين عن المخزن و الفساد يستعملون لقب مغربي أو مغربي خر و الان أرى بعض الاشخاص يلقبون نفسهم ب وادنوني يدافعون بنفس الطريق عن الفساد و المفسدون . أعتقد أن المخزن له أذياله في كل مكان

في 14 يوليوز 2011 الساعة 33 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- وتستمر المعركة

شارع الجديد

في حالة ادا ما تم تنظيمه فهدا تحد مباشر للصحراويين لكن سنعمل على مواصلة النضال الى حين تحقيق المطالب التي من ضمنها محاربة اسبوع الجمل.

في 14 يوليوز 2011 الساعة 04 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- attssadi

wadnoune

تحية نضالية الى شباب واد نون;واد نون ليس بحاجة الى مهرجان و لا لأمكارو لا لأي شئ واد نـون يحتاج الى نخبة من الشباب الواعد المتكون الغيور على وادنونيته يكون هدفها الوحيد التصدي لرموز الفساد و منعهم من الترشح ونقول للدولة بلسان واحد إم أن تختارى الشرفاء و إما رموز الفساد كفانا من هؤلاء المفسدين و رجوع هؤلاء المفسدبن الى السلطة فتوقعوا تسونامي جديد أما فبما يخص أسبوع الجمل الى السنة القادمة انشاء الله بمجلس جديد و وجوه جديدة غيورة على منطقتها لقد سئمنا من ذلنا لسنا عبيدا للركوع

في 14 يوليوز 2011 الساعة 16 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- bidonne taalik

wadnoune

العدالة المغربية أصبحت ضحية التعليمات الأمنية و السياسية والله يكون في عونها ،إطلاق سراح إخواننا بطنجة شئ جميل و لولا ضغط الشارع الطنجاوي لخرج أي شخص ،و نفس الشئ يقال على المفرج عنهم من معتقلي أكديم إزيك لكن السؤال المطروح هل المغرب أصبح فيه مغا ربان مغاربة من درجة أولى و مغاربة من درجة ثانية ،أبن معتقلي ٢٠ فبراير لمدبنة كلميم الأبرياء وعلى رأسهم الأستاذ خرج بوجمع و المدن الأخرى

في 15 يوليوز 2011 الساعة 11 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- ضد المهرجان

الوادنوني له غيرة

جميعا ضد المهرجان فلنعمل على اخراج هدا الشعار الى حيز الوجود والمتل يقول*الى شبعت الكرش تقول للراس غني*وسكان المنطقة يعيشون الفقر والتهميش يبحتون عن لقمة للعيش لايريدون رقصا ولاموسيقى

في 15 يوليوز 2011 الساعة 43 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- الحقيقة

fadl

تمتل مسالةاقامة المهرجانات ضاهرة سياسوية بالدرجة الاولى دشنها المغرب في منطقة الصحراء قصد صرف الانسان الصحراوى عن اى فعل نضالي وبث تقافة الميوعة و الانحلال الاخلاقي كماان مهرجان اسبوع الجمل لايمتل التقافة الصحراوية بوادنون وما هو الا اسبوع لتقافة الامازيغية الدخيلة عن المنطقة

في 17 يوليوز 2011 الساعة 43 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


17- البزولة

غيور


وراه لي ولف شي بزولة صعيب تكلعها ليه وهكدا مع السي ارجدال و السيهم عبد الوهاب اللي كايمشي حتى لبنان باش اجيب لينا المتبرجات واديو فلوسنا الله اسخط عليه

في 18 يوليوز 2011 الساعة 30 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


18- مناضلي المهرجان

مواطن

كانوا يدعون النضال ويحسبون أنفسهم من اليسار الى أن عراهم المهرجان وأصحوا يلهثو ن خلف عبدالوهاب يلتقطون فتات موائده تارة وتار ة يقتاتون من دجاج حفاوات حتى أفلست بسببهم لقد أظهر المهرجان طينتهم وأصبحوا لا يدينون الا بالمهرجا ن أبناء الشعب يعانون من البطالة والاكدومات والماء والكهرباء والقمع وأنتم تخسرون الملايين على اللوبنانيات طبعا بمساعدة مناضلي المهرجان الدين أصبح نضلهم يتلخص في توفير الجو للزويكي وعبدالوهاب مع اللوبنانيات والمقابل الدجاج وما أدراك ما الدجاج أالى هدا الحد أنتم جوعى ؟؟؟

في 23 يوليوز 2011 الساعة 33 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


19- مافهمت والو

الصديق

شكون هما مناضلي المهرجان؟؟؟؟؟؟

في 24 يوليوز 2011 الساعة 18 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

بعد صدور تقرير المجلس الاعلى لحسابات متى تحرك المتابعة القضائية لناهبي المال العام بكلميم؟

فضيحـة جنسيـة لرئيـس جماعـة بالمغرب مع مرشـدة دينيـة

استقالات بالجملة بقناة العيون الجهوية وانباء عن احتمال إيقاف للمدير

دروكدال يرد على استلام

رفح: رفضت معاشرة زوجها فاحرق المنزل انتقاما!

مندوب التجارة والصناعة ببوجدور

ابن معمر القذّافي في هوليود لينتج فلما عن قاتل مأجور بـ100 مليون دولار

منطقة طرفاية تختزن 50 مليار برميل من الزيت الصخري وشركة أجنبية تبدأ ألإستغلال

مستشار بجهة أكلميم السمارة يهيأ لجغرافية الحكم الذاتي على مقاسه

هل سينتفظ الشارع الكلميمي في وجه مهرجان اسبوع الجمل نسخة 2011 ؟





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب


نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.