للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             النقابات تقبل عرض الحكومة حول الحوار الاجتماعي،وهذه هي الزيادة المرتقبة ومواعيد صرفها             ردوا بالكم..هذا تاريخ العودة إلى توقيت غرينتش بالمملكة             هام للأباء والتلاميذ..هذه هي مواعيد الإمتحانات الإشهادية للموسم الدراسي الجاري 2018/2019             ابتدائية كليميم تدين شاب من نشطاء احتجاجات اسرير بالسجن بتهمة اهانة القضاء             بسبب صورها في باريس العدالة والتنمية تعفي آمنة ماء العينين من منصب نائب رئيس مجلس النواب.. وتزكية             إصدار كتاب في كليميم يوثق حياة الشهيد صيكا براهيم             ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

تنسيقية اكديم ازيك الشاملة لكافة الفئات الصحراوية المهمشة تحتج بالعيون
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 غشت 2011 الساعة 43 : 16


صحراء بريس / عن تقرير اخباري للمكتب التنفيذي للكونفدرالية النقابية للعمال الصحراويين - العيون


   بدعوة من الكونفدرالية النقابية للعمال الصحراويين جرى تنظيم وقفة سلمية حضارية ، يوم 04 أوت 2011 عقب صلاة التراويح، أمام مقر الطاقة والمعادن  بشارع السمارة بالعيون، من قبل تنسيقية اكديم ازيك الشاملة لكافة الفئات الصحراوية المهمشة وعلى رأسها عمال ومتقاعدي شركة فوسبوكراع الصحراويين.
   تأتي هده الوقفة للمطالبة بتسوية ملف العمال الصحراويين من شركة فوسبوكراع، وأيضا من اجل التأكيد على ضرورة استفادة ساكنة المنطقة من ثرواتهم الطبيعية والمعدنية، أيضا للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين الصحراويين وعلى رأسهم معتقلي اكديم ازيك، مطالبين أيضا الدولة المغربية بوقف السياسة الممنهجة من اجل طمس رمز الهوية الصحراوية ألا وهي الخيمة.
   الوقفة عرفت ترديد العديد من الشعارات من قبيل "عمال فالصحراء كانوا ما ينحكرو ما ينهانو"،  "صيد البحري والفوسفاط  لا لنهب الثروات"،  "من اجل الخيمة والعادات سنخوض النضالات"، كرامتنا كرامتنا خيمتنا هون فصحراتنا".

أيضا عرفت تطويقا امنيا وبوليسيا عير مسبوق من جميع التشكيلات الأمنية بزي مدني ورسمي.

   يشار انه قبل بدا الوقفة تم تهديد منظميها من قبل السلطات من مغبة تنظيمها، لكن المنظمون وفي تحدي وعزيمة كبيرين رفضوا الانصياع للتعليمات وقاموا بتنظيم هذه الوقفة التي عرفت نجاحا كبير بسبب الحضور الجماهيري الكبير من كل الفئات والأعمار.

   قبل أن تختتم الوقفة تم قراءة البيان الختامي الذي أكد على ضرورة وحدة وصمود جميع الفئات الصحراوية المهمشة، منددا بالمحاولات المتكررة التي تنهجها الإدارة المغربية للالتفاف على حقوق العمال الصحراويين من شركة فوسبوكراع.

(الصورة من وقفة سابقة)



3208

8






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- كل من شجع الانفصال عبر الكتابة وجب الثارمنه

مغربي حر

ان الدين يكتبون عن هجومات الخصوم ومظاهراتهم بالصحراء المغربية قد يرفعون من شانهم وهدا يعتبر دعم ونصرة لهم وجب على الغيورين من المغاربة ان يقتصوا من هؤلاء اصحاب الاقلام الداعمةلانه تعكس مدى انفصاليتها وخيانتها للقضية الوطنية غمن الان وجب الثار من هؤلاء الخونة كتاب مقالات عم الانفصاليين وانشتطتهم

عن كتيبةالنصر والوحدة الترابية

في 05 غشت 2011 الساعة 51 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الى مغربى

صحراوى حر من الصحراء الغربية

كيف لك ان تكون حر وانت من رعية الملك وخدامه؟ هذا تناقض يامن تدعى الحرية لم تعرف معناها منذ ان ابصرت نور الحياة وليس تور الحرية فهؤلاء يا اخى يبحثون عن استرجاع حرية اغتصبها نظامك منهم عندما اجتاح ارضهم وضمها بالقوة ولآنك لا تعرف معنى للحرية فأنت فلن تدرك معنى تحرك هؤلاء الابطال فى خضم مشوار الاستقلال والحرية

في 06 غشت 2011 الساعة 02 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- إلى رقم 1 المغربي الغريب .

مولاي هاشم

غريب أمرك فكيف لمغربي مثلك يدعي أنه حر و أباؤه كانوا عبيدا و لا زالوا ورغم أن بعض المغاربة تحرروا من عبودية الفكر إلا أنك يا عبيدنا المغربي الغريب لا زلت لم تتحرر و لن تتحرر ما دمت تحسدنا نحن أبناء الصحراء على ما نحن فيه من كرامة و عزة نفس و حرية تركها لنا أجدادنا بعدما تركها لهم أجدادهم و هكذا دواليك .
أما كلامك يا عبيد السادس و الثاني قبله عن ترهات مخزنية إسمها الإنفصال فصل الله رأسك لعلمك و لعلم جميع المغاربة من هم جهلة مثلك أننا و أسيادك لم نتحد يوما حتى ننفصل و لا نتمنى ذلك ما دام أمثالك و أمثال أسيادك من الواهمين هم من يتحكمون في مغرب العبيد .
ياعبيد عن أي قضية و طنية تتكلم فيا غبي لقد كانت قضية القصر وحده و حين غلبته حولها إلى و طنية أي لأمثالك ممن يعلق عليهم الغسيل .
يا عبيد لا تهددنا نحن أبناء الصحراء بتحريض أبنا جلدتك عليهم لكن ما يضير الشاة بعد ذبحها و ما الذي بقي لديكم من كره لهذا العنصر بعد كل ما أذقتموه إياه مرارة طيلة ما يقارب الأربعون سنة من الإستعمار و الإستدمار لكن ما ضاع حق ورائه مطالب . وعاشت الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .

في 06 غشت 2011 الساعة 35 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الكرامة

مجموعة الكرامة التاهيلية

الوضع بالصحراء الغربية ينذر بتحولات كبرى قد نشهد في أية لحضة موجة غضب شعبي ضد الإحتلال المغربي الذي إستباح أرضنا وثرواثنا هناك ظلم مقصود ضد الصحراويين العزل هناك حصار ضد شعبنا الصامد في الأراضي المحتلة ونسمع من حين لأخر بآعتقالات تذكرنا بممارسات الإحتلال الإسرائيلي ضد شعب أعزل

في 06 غشت 2011 الساعة 47 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- مجموعة الكرامة

elbachir

الوضع بالصحراء الغربية ينذر بتحولات كبرى قد نشهد في أية لحضة موجة غضب شعبي ضد الإحتلال المغربي الذي إستباح أرضنا وثرواثنا هناك ظلم مقصود ضد الصحراويين العزل هناك حصار ضد شعبنا الصامد في الأراضي المحتلة ونسمع من حين لأخر بآعتقالات تذكرنا بممارسات الإحتلال الإسرائيلي ضد شعب أعزل

في 06 غشت 2011 الساعة 50 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- مجموعة الكرامة

تاهلي معطل

الوضع بالصحراء الغربية ينذر بتحولات كبرى قد نشهد في أية لحضة موجة غضب شعبي ضد الإحتلال المغربي الذي إستباح أرضنا وثرواثنا هناك ظلم مقصود ضد الصحراويين العزل هناك حصار ضد شعبنا الصامد في الأراضي المحتلة ونسمع من حين لأخر بآعتقالات تذكرنا بممارسات الإحتلال الإسرائيلي ضد شعب أعزل

في 06 غشت 2011 الساعة 52 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الي مولاهم هاشم

الكاعوش

تتحدث دائما يا مولاهم هاشم عن ارضكم المحتلة.فبربك متي كانت للبدون ارض ليحتلها الغير.فالمعروف عم البدون في الجزيرة العربية وشمال افريقيا والغجر في اوروبا انهم بدو رحل يهيمون علي وجوههم في بلدان الغير.فاتحداك ان تتبت لي ملكية ولو شبر واحد يملكه البدون في شمال افريقيا او الغجر في اوروبا.فانا علي يقين انكم لا تملكون وثيقة ملكية واحدة ولو لمتر مربع من صحراء المغرب.لهدا الرجاء منك ومن امثالك ادا اردت الحياة بيننا الخنوع والخضوع لاسيادك المغاربة الدين تعود لهم ملكيةالارض تاريخيا مند ان ظهر الانسان علي الارض الي يومنا هدا.واتمني ان ينشر الموقع تعليقي لانه غالبا ما يتجاهل الردود علي الواهمين من البوليزيرو..

في 06 غشت 2011 الساعة 21 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- إلى الكاعوش المتروووش المحشوش

مولاي هاشم الصحراوي

يا كاعوش يبدو أنك لم تستوعب الدرس بعد، مثلك مثل مخزنك الصدئ ديدنكم هو الهروب إلى الأمام و التستر بالأيام و المَسَّتر بالأيام عريان كما يقول المثل الصحراوي و ها أنت الآن بردك اللامدروس ترتكب خطئا جسيما في حقك إن كان لديك حق و في سياسة مخزنك المعبود الذي لم يأل جهدا يمكنه من إستمالة العنصر الصحراوي سواء كان ماديا أو معنويا غير أن الحيلة أعيته ليلجئ بعد ذلك إلى عادته القديمة و هي القمع بكل أشكاله و شراء الضمائر .. و ما إلى ذلك غير أن الكاعوش المخزني إنتحى جانبا و أبِقْ و قال أن الصَّحْرَاوِييِّن بِلاَ أرْضْ ليخرج بذلك عن قاعدة سيده المخزن و ينسى كلام كبيرهم الذي علمهم السحر الحسن الثاني الذي قال متحسرا بأنه إمتلك أرض الصحراويين و لم يمتلك قلوبهم و لن يمتلكها . غير أنك يا كعيش سكرت و ثملت و أتبعت ذلك ملفوفا من الحشيش المغربي الخالص و صرت تهذي كأسيادك إلا أن أسيادك لم يفصلوا في أدبياتهم الصحراء عن صحراوييها و ها أنت الأن في هذيانك تفصل ما لا يفصل لتظهر على حقيقتك و تبين عن نواياك الشريرة .
فيا أحمق إنك ضيعت ما كنت تريد الوصول إليه بلفافة حشيش و هو الوصول إلى قلوب الصحراويين و لو بطرق ملتوية بذيئة و سمجة لتضرب دبلوماسيتك الرعناء عرض الحائط و التي إرتكزت فيما مضى على ترهات مثل البيعة و المسيرة و الصحراء مغ و الصحراء للأمازيغ و غيرها من الحماقات التي أتأفف من ذكرها لتقول بلسان مخزني فصيح و بلا حياء أن الصحراء الغربية وطن بلا شعب و تتحدانا نحن أهل هذه الأرض بقولك إئئتوني بصك ملكية من أحد الملوك يثبت ذلك لنجيبك إجابة لا يخالجها سكر و لا ملفوف حشيش بأن هاته الأرض لم تكن ملكا إلا لله تعالى و عباده الصحراويين حتى تحتاج إلى صك ملكي و شيطاني لإثبات ذلك يا غبي و يا غبي متى كان للمغاربة سيادة حتى يسودوا غيرهم فهم يركعون صباح مساء لمخلوق ضعيف مثلهم و الذي يركع هو الآخر لشياطين فرنسا و إسرائيل. وبهذا تكون يا كعيششش قد فتحت على نفسك أبواب جهنم حين ساومت الصحراويين في أرضهم و كرامتهم .

في 08 غشت 2011 الساعة 19 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



عنابة تحت حصار أمني لتسع ساعات

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

فرنسا مستمرة في دعم مويتانيا لمحاربة القاعدة

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

حوار مع مدرب فريق النادي البلدي لكرة القدم النسوية بالعيون

محمد لمين الراكب رئيس جمعية ثيرس للوحدة والتنمية

محمد لمين الراكب ، رئيس" جمعية العائدين للوحدة والتنمية بالسمارة"

العربي الراي رئيس جمعية آفاق للمقاولة والتنمية

التنسيقية الوطنية للاحتفاء الرسمي بالذكرى المائوي لوفاة المجاهد الشيخ ماء العينين

مجموعة الامل للمعطلين الصحراويين بالعيون تربك حسايات المسؤولين

مسيرة إحتجاجية بالعيون لمجموعة من الفئات الصحراوية المهمشة

وقفة سلمية للكونفدرالية النقابية للعمال الصحراويين أمام مقر شركة فوسبوكراع بالعيون

وقفة إحتجاجية دعت لها (ك.ن للعمال الصحراويين) أمام مقر الطاقة والمعادن بالعيون

عمال ومتقاعدي شركة فوس بوكراع بالعيون يطالبون بمحاسبة واسقاط رموز الفساد

الفئات الصحراوية المهمشة تحتج امام مقر الطاقة والمعادن بشارع السمارة بالعيون

الفئات الصحراوية تعلن بداية التصعيد بعد عودة النقابي سيدي أحمد الدية

الكونفدرالية النقابية للعمال الصحراويين تؤطر وقفة سلمية بشارع السمارة

العيون : تنسيقية اكديم ازيك للفئات الصحراوية المهمشة تنظم وقفة إحتجاجية بشارع السمارة

تنسيقية اكديم ازيك الشاملة لكافة الفئات الصحراوية المهمشة تحتج بالعيون

العيون:تدخل امني عنيف في حق "تنسيقية اكديم ازيك" يطلق شرارة المواجهات





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.