للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أزمة طبيب جوهرة باب الصحراء ورئيس النادي السملالي تصل الى القضاء             الالاف يتظاهرون في الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي “حراك الريف” وهذا ما فعلته السلطات             هؤلاء يسيطرون على أراضي شاسعة بكليميم بشكل غير عادل ومدهش (اسماء)             نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل             بوعيدة يوجه رسائل نارية لحلفائه ومعارضته والساكنة .. شاهد ماذا قال؟             مقتل شاب بطلق ناري نواحي الداخلة بسبب..             تعطيل الدستور             صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

تعطيل الدستور


الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

ابن عضو ببلدية المرسى يعتدي على مواطن بسيف والسكان يحتجون أمام مقر الدرك بالمدينة
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 غشت 2011 الساعة 39 : 13


صحراء بريس / المرسى


تعرض شاب في العشرينات من عمره مساء يوم الاثنين 15 غشت الجاري، بمدينة المرسى لاعتداء بالسلاح الأبيض " سيف " على يد ابن عضو بالجماعة الحضرية للمدينة نفسها، مما استدعى نقل الضحية إلى مستشفى مولاي الحسن بن المهدي، في المقابل ظل المعتدي حرا طليقا يتجول في شوارع المدينة، وهو ما اثار استياء عائلة وأقارب و اصدقاء الضحية الذين تجمهروا منتصف الليلة نفسها أمام مقر الدرك الملكي بالمرسى، مطالبين بإعتقال المعتدي الذي استغل نفوذ والده المستشار الجماعي وعلاقته الوطيدة بمسؤولي المدينة.



2716

8






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- اخبار مضلمة

marsawi

لا اساسا له من الصحة

في 16 غشت 2011 الساعة 53 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- خبر زائف

بنت بلد

هذا الخبر هو خبر واقعي لكنه زائف لان احداثة تعود لايام مخيم اكديم ازيك وذلك عن طريق تهديد دائم لابناء هذا العضو الذي يريدون تحطيم سمعته داخل ارجاء مدينة المرسى لكن هذا العضو هو افضل الاشخاص لانه شخص يحب العدل ولا يحب المنكر و ابن العضو الذي اصبح ملقبا بالمعتدي هو شخص لطيف لا يقترب من احد الا اذا لمس سمعة ابيه او شرف عائلته وهذا كلامي وليس دفاعا بل قول الحق

في 17 غشت 2011 الساعة 51 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- احترم تحترم

متتبغ

في الحقيقة نأسف لاستعمال هذا المنبر الحر لأغراض غير سليمة واعتبار القارئ لايفهم و لايقراء ما بين السطور، و الأنكأ أن يستعمل لأهداف تشويه سمعة الأفراد في الدعايات المغرضة وغيرها نأسف أسفا عميقا لهذه الأساليب..........

في 17 غشت 2011 الساعة 51 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- لا لتضليل الراءي العام وانشاء الفتنة

مواطن مغربي من مدينة المرسى

هدا الخبر هو خبر فعلا واقعي لان الشاب يتعرض دائما لتهديدات من طرف نمادج لا فائدة من دكرها الان والاهم ان الشاب دافع عن والده وعن شرف عائلته ومركز والده كما يقول المتل المعربي العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلمممممم وهدا ما وجد داك الشاب المعتدي على ابن العضو والسلامممممممممممممممم.

في 17 غشت 2011 الساعة 01 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- al mojrim

wald lablaya

a les personne du n/ 1234 ce monsieur sapele harbi hajaj ibn khou ribga cet un grande voleure et un grande baznaz du hashishe la problemme et sur sur 100/100 en fin lablaya pour les saharaoui vrait pa pour les personne du nord et vous allez voir ce ke peut fair les jeune del marsa les jours proshains in shalah vive lasolitud saharaoui au port saharaoui vrait pa comme hajaj shafar boukaa al a munisipalite del marsa

في 21 غشت 2011 الساعة 36 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- لماد الكدب

بنت بلد

بالتسبة لصاحب التعليق الاخير فانا اقول لك لا تحكي شيئا لم تراه بانم عينيك فالباطل شيء لا يغتفر بالعكس عضو البلدية هو شخص جد مسالم لا يعتدي على احد لكن كما سبق و ادليت بشهادتي فهدا العضو هنو شخص عادفهدا لشخص يحب الشفافية الا انه يتعرض دوما لاعتراضات من الشباب الصحراوي و دلك راجع لاحدات مخيم اكديم ازيك لانه يقف دوما الى جانب الحق و ليس الباطل , و اخيرا ما فعل ابنه هو شيء جد طبيعي لانه يدافع عن شرف و سمعة العائلة الملقبة بحربي و هؤلاء الناس يحاولون تلطيخ سمعة حجاج حربي لكونه مرشحا للانتخابات القادمة لكن تاكدو سوف يفوز لاننا دوما بجانبه و سنبقى اوفياء له رغما عن الجميع فحجاج سيظل وفيا لنا و لجميع اوفيائه و خير الكلام ما قد قل ودل

في 24 غشت 2011 الساعة 14 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الحق

مجهولة

ان هذه العداوة قد حدتث عقب احداث اكديم ازيك بسبب تضامن عضو المجلس البلدي بمدينة المرسى مع اصحاب الدرك الملكي لكي تغمض الفتنة التي كانت , ومنه خملت العداوة بينهم وبين العنصريين الناكرين للخير و الكرم و الرعاية والذي قدمها لنا جلالة الملك الحسن الثاني رحنمه الله ولازال يفدمها جلاله الملك محمح السادس الذي نطلب من الله ان ينصره دائما على اعدائه و يطيل عمره و عمر ابنه و ولي عهده الحسن الثالث و لهذا نطلب بتحقيق العدالة فالعنصريين زاد طغيانهم في هذه المدينة لان هذا الرجل هو المرشح الوحيد الذي ينتمي من مدينة خريبكة

في 24 غشت 2011 الساعة 11 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- لا ولا للعنصرية

صحراوى وابن بلد

ان هده القضية هي قضية رآي عام ويجب أن يحكم عليها الشعب المغربي عامة لأن العنصرية قد زادت في هده المدينة هده العداوة قد ولدت في صدى أحدات اكديم إزيك لأن هدا العضو المرشح في المجلس البلدي قد تضامن مع السلطات المحلية لكي يساعد في هدوء المدينة وإرجاع السلام حتى وصلت به الدرجة ان يمضي إلتزام مع الدرك الملكي من أجل الوطن ومن أجل المسؤولية التي بعاتقه لقضاء مصالح الشعب عامة وليس التمييز بينهم كما يفعلون فهم يلقبوننا بالحمالة وما نحن بهدا نحن مخلصون لوطننا الحبيب وبه نطلب من الشعب المغربي الحامل لروح المواطنة والتضامن لكي تمحى هده العنصرية والسياسة الغير دالة إلا على عداوتهم وحقدهم لجلالة الملك نصره الله وزاد في عمره

في 24 غشت 2011 الساعة 39 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



ابن عضو ببلدية المرسى يعتدي على مواطن بسيف والسكان يحتجون أمام مقر الدرك بالمدينة

البيان التضامني للجامعة الوطنية للتعليم بإقليم كليميم مع أنوزلا

ابن عضو ببلدية المرسى يعتدي على مواطن بسيف والسكان يحتجون أمام مقر الدرك بالمدينة

العيون: عضو ببلدية العيون يهين رجل أمن خاص

عضو ببلدية العيون يصف عضوة بالمجلس بالأمية وولد الرشيد ينعتها بالمصيبة-فيديو-

عضو ببلدية كليميم : مشاكل قطاع النظافة اسبابها اطماع مقاول نافذ ...

الاستقلالي سلامة هوين " انا ملتزم بالتحالف لإسقاط عبد الوهاب بلفقيه.."

عضو ببلدية بوجدور : العود باعكم يا ساكنة بوجدور..تحاسبو مع العود

عضو ببلدية كليميم يصف استشهاد صيكا بالانتحار ونشطاء يصفونه بالمفلس المتطاول على موائد الكبار

عضو ببلدية كليميم عن حزب العدالة والتنمية يخرق القانون ويباشر الحفر دون ترخيص(بالاسم)

عضو ببلدية كليميم يسائل الرئيس عن تبدير 22 مليار في شراء سيارات جديدة

عضو ببلدية كليميم امام وكيل الملك بتهمة الاستيلاء على عقار بالتزوير





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل

تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.