للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران             تناسل فضيحة منع صلاة الجمعة بمسجد الدائرة الثانية بجماعة اسرير. !!؟             دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه             وزارة الداخلية تطلق يد الولاة والعمال لمواجهة المنتخبين “الكسالى”             هذه تفاصيل مذكرة الاعتقال الصادرة في حق الإعلامي بقناة الجزيرة احمد منصور             حكم بالسجن على رونالدو لعامين مع تحويله الى غرامة مالية ضمن تسوية لاقفال ملفه الضريبي             بعد منعهم من السفر،إدارة الضرائب تفتح ملفات تهربهم الضريبي             المجلس الأعلى للحسابات يحيل إلى المحاكم الإدارية ملفات 14 منتخب من بينهم منتخبين بالصحراء             قيادي بالبوليساريو يفضح الاختلاسات المالية ويعتصم داخل ما يسمى المجلس الوطني الصحراوي             انقلاب شاحنة محملة بالماندلينا بين بوجدور والداخلة             البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير             فرقة جديدة للاستخبارات الاقتصادية تحقق في ملفات ثقيلة لتبيض الأموال والتهريب الدولي             يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
هذه تفاصيل مذكرة الاعتقال الصادرة في حق الإعلامي بقناة الجزيرة احمد منصور

قيادي بالبوليساريو يفضح الاختلاسات المالية ويعتصم داخل ما يسمى المجلس الوطني الصحراوي

البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير

الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قتل وطعن وحريق ومخدرات وجنس بمدينة السمارة
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 شتنبر 2011 الساعة 50 : 22


صحراء بريس/السمارة


اهتزت ساكنة حي السلام بمدينة السمارة على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها عسكري قتلته زوجته بساطور  هوت به على راسه لتسلم بعد ذلك نقسها للشرطة،ولم تعرف لحد الساعة اسباب هذا الحادث الغامض خاصة ان الزوج حديث عهد بهذه الزيجة-تؤكد مصادرنا- اذ كان متزوجا قبل ان تتوفى زوجته بسبب حادثة سير وتخلف له ابناء من اعمار مختلفة.

هذا وقد شهد الحي نفسه حريقا مهولا شب باحد المنازل  ولم تتمكن خراطيم المياه المهترئة لرجال الوقاية المدنية  اطفائه الا بشق الانفس-يقول شاهد عيان-.

هذين الحدثين يتزامننان مع حادث اخر من نوع اخر يتعلق برجل امن اقدم على طعن شاب بسكين في ساعده بسبب خلافات قديمة بين الطرفين تتعلق باطلاق الاول النار علي الثاني ضمن مجموعة حاولت التسلل الى العيون للمشاركة في مخيم اكديم ازيك.

جدير بالذكر ايضا ان رجال الدرك الملكي تمكنوا من القاء القبض على اكثر من طنين من المخدرات بالحدود مع موريتانيا تورط فيها احد ابناء قائد بمنطقة السمارة  وهو الان في حالة فرار ،بالاضافة الى تورط بعض المسؤولين العسكريين.

يضاف الى هذا كله الى الفضيحة الجنسية التي اصبحت حديث الراي العام والمتعلقة باعتداء جنسي نتج عنه حمل تورط فيه مسؤول منتخب باحد مجالس السمارة والذي حاول اغراء عائلة الفتاة بعشرين مليون سنتيم ووظيفة وبطاقة انعاش.

(الصورة لشارع بمدينة السمارة)



5827

9






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- نعم المسؤولين ؟ هذه هي الامانة ؟؟؟

hassan sas

هذه هي العاصمة العلمية للصحراء ؟؟؟
طبعا كل هذا سيحدث بالاقليم  ( اذا وكلت الامور لغير أهلها فانتظروا قيام الساعة  ).
فالمسؤولين بالاقليم لم يكتف بنهب موارد وميزانيات الاقليم والتجارة في التهريب والتلاعب ببطاقات الانعاش الوطني و...و...و.. بل أيضا إغتصاب أبناء المواطنين .
هذه هي المسؤولية وإلا فلا ؟؟؟؟
ربما الدولة لن تتحرك لمحاسبة هؤولاء المسؤولين حتى لو إشتعلت النار في الاقليم . ؟؟؟؟

في 11 شتنبر 2011 الساعة 32 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الجريمة

مواطنة

اولا زوجة السيد المقتول لم تمت بسبب حادث كانت مريضة بداء السكري

في 12 شتنبر 2011 الساعة 19 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- وقفة تامل

الراكب محمد

في جانب شبكة المخذرات التي جاءت في هذا المقال وحسب مايروج في جلسات المقاهي والبيوت وحسب مايتردد من مستجدات في هذه القضية يتبين لللبيب منا وبناءا على الامكانيات المادية المعروفة لدى الاشخاص الذين وردت اسماءهم في هذه النازلة ان هناك جانب خفي على الخط في مثل هذه القضية بمراعات الكمية الضخمة من مادة الحشيش التي تم ايقافها قبل تهريبها الى خارج الحدود وتفرض علينا اسئلة عديدة لابد من الاجابة عنها عبر مؤسسة القضاء العسكري بحكم ان اسماء ضباط او بالاحرى ضابط عسكري موقوف مع عناصر هذه الخلية
** اولا ماهو السبب الحقيقي في تكرار مثل هكذا عمليات هل هو تغاضي جهاز المراقبة العسكرية للحركات المشبوهة ؟
**كيف لايتم بتر الايادي المرتبطة بمثل هذه العمليات المشينة للمؤسسة العسكرية حتى وان كانت من كبار الضباط لتبقى للمؤسسة هبتها ووقارها اللازمين ؟
**ماهي التدابير اللازمة للحد من مثل هذه المخاطر المحدقة بحدودنا الترابية ؟
**الى متى تعتم مثل هذه القضايا وتحجب تفاصيلها عن الراي الوطني العام؟

في 13 شتنبر 2011 الساعة 29 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الى صاحب التعليق رقم 3

مريم

الى صاحب التعليق رقم 3 المدعو العسري عمر موظف شبح بالسمارة و هو زعيم اكبر شبكة للقوادة الصحراوية تعمل بين السمارة و الطانطان و العيون وكلميم وهو حريص جدا لايتعامل مع ابناء الاقليم بالسمارة وله علاقة برئيس المجلس البلدي بالسمارة و رئيس الامن الاقليمي بالمدينة شبكته تخدم السلطة وحدها الانها تغطي عليه. وبالتالي فالمعطلين و المعطلات لاعلاقة لهم بهده الاشكال من البشر.

في 13 شتنبر 2011 الساعة 04 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- مسؤولون بالسمارة متورطون في المخدرات

سامي محمدع

ان حديث ساكنة مدينة السمارةهذه الايام كبيرها وصغيرها يقتصرعلى موضوع تورط بعض المسؤولين المحليين في المتاجرة بالمخذارات وتهريبها عبرالشريط الحدودي مع موريتانيا حيث تم القاء القبض على احدعناصرالشبكة التي اقرمن خلال التحقيقات بوجودمسؤولين مدنيين وعسكريين في الشبكة.لكن ما اثاردهشة المواطنين بالسمارة هوتواجدعناصرنافدةتتولى تسييرالشان العام المحلي ضمن الشبكة ممايوحي بوصول الفسادالى ارقى المراتب والدراجات .لقداستطاع المدعوالشيكرحمدفي وقت وجيزان يكون رجلا نافذاكون ثروةهائلة اسالت كلاماكثيراحول مصادرها لكن الغريب في الامرهوان الرجل استطاع ان يسحوذعلى عقارات وهبات الدولة كان اخرها البقعة الارضية التي يشيد عليها الان فندق بعد ان كانت مخصصة لمكتب الاستراد والتصدير بالاضافة الى الاستحواذعلى الرخص بجميع انواعهاوكان اخرها منح اخيه رخصة توزيع المواد الاساسية المدعمة لم يقف الامر عند هذا الحد بل تجاوزه الى المتجارة في المخدرات وكان اخرقضية تورط فيها الرئيس اقدامه على نقل المرحوم صالح باه الذي كان يقود سيارة الجماعة بالجديرية محملة ببعض الموادالخاصة وعلى اثرالحادثة هرع الرئيس رفقة بعض اعوانه الى الموقع وقامو بنقل البضاعة وجلب الضحية الى حي العودة بالسمارة على متن سيارة مدنية وهويلفظ انفاسه الاخيرة حيث تم جلب ممرضين لاجراء فحوصات طبية له خارج اطار القانون مما يدل على ان هناك شىء يخفيه الرئيس واعوانه والغريب في الامر ان السلطات الامنية التزمت الصمت المطبق ازاء افعال الرئيس وقدتوارى الرئيس في الفترة الاخيرة عن الانظار بفعل الاتهامات الموجهة اليه حيث يسعى الى استخدام الحصانة لتني الجهات الامنية عن القاء القبض على افراد الشبكة والتي تضم نافدين بالسمارة بينهم البرلماني حمدالشيكر ورئيس جماعة حوزة مولاي سويلكي والمدعو احميم اللود ابن قائد ممتاز والمدعوزيدان البشيروكلهم في حالة فرار.

في 14 شتنبر 2011 الساعة 20 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين؟

سامي محمدع

لقد سالت السنة السوء حول موضوع تورط رئيس المجلس البلدي للسمارة في قضية جنسية حيث كثرت الاشاعات والاقاويل دون ان يقدم اي طرف الحجج والبراهين التي تثبت ذلك مما يدل على وجود مؤامرة تستهدف بالاساس النيل من سمعة الرئيس في اطارتصفية حسابات شخصية وانتخابية بوازع انتقامي.وبالرجوع بالتاريخ الى للوراء فهناك خلاف قديم بين الرئيس المفترى عليه وعضوة منتخبة بجماعة امكالة وعضوة بالكوركاس اثر اقدم مصالح البلدية على هدم بناية غير مرخص لها امام منزل عائلتها مماادىبتلك العضوة الى نصب العداءللرئيس وتوعدت بالانتقام منه في اي فرصة سانحة لها مما يوحي بان هناك بصمات لتلك المراة في القضية لقد كثرت الاقاويل وبدا الكثيرون في كيل الاتهامات والشتائم ولكن لم نقف عند نقطة مهمة هي الضحية المزعومة فحسب مصدر من داخل عائلة الضحية فانها كانت تربط علاقات غير شرعية مع عدة اشخاص مقابل المال مما يدل على انها كانت تحترف مايصطلح الدعارة الراقية ولوكان ما نشر بين السنة العامة والخاصة عين الصواب لتقدمت الضحية المزعومة واسرتها بدعوى لدى الجهات القضائية المختصة لاتخاذالاجراءت اللازمة في هذا الصدد مما يبرهن بشكل قاطع على ان المشكل هو مختلق وللبعض نية مبيتة في النيل من سمعة الرئيس.

في 14 شتنبر 2011 الساعة 59 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الى سامي محمدع صاحب التعليق 7

كم اعطاك الرئيس من النقود لتغير الحقائق لصالحه

على من تضحك هل علينا نحن ساكنة السمارة الذين نعرف الرئيس جيدا ونعرف مغامراته الجنسية ومراهقته المتاخرة ام على من. وان شئت ذكرنا لك المعطيات والتفاصيل .فلا تضحك علينا مرة اخرى وبئس لقلم ماجور يداعب عن الظلمة مقابل دريهمات لا تسمن ولا تغني من جوع انها الساعة قد اقتربت

في 14 شتنبر 2011 الساعة 19 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- كفا من الجبن

مصطفى

الحمدلله.
اخواني نعم فكل المواضيع المنشورة تتفق اغلبها على فساد مسؤلي هده المدينة.
لكن اود ان اسائلكم
لمادا كل هدا الخوف.
لمادا لا تعبرو عن سخطكم .
لماذا لا تخرجو الشارع و تفضحو الشفارة والمفسدين.
اضن انني او جه كلامي للاموات.

في 22 شتنبر 2011 الساعة 25 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- االعيشة فابور

ندوش

بصراحة االصحراويين المفروض يشكروا ربنا انهم عايشين فابور احسن من مناطق المغرب. كلها ،اما عن الفساد فليست السمارة هي. لوحدها فيها فساد كفكل دول العالم فيها انواع شتى من الفساد يعني انتو ياصحراوة بوسو يديكم من برا ومن الداخل.

في 18 يناير 2012 الساعة 33 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



شطط في استعمال السلطة داخل قناة العيون الجهوية والجهل التام للإجراءات الإدارية

تقرير الإعتصام الجهوي للمنسقية الجهوية لأساتذة 03 غشت بجهة كلميم السمارة

تأسيس عصبة الصحراء لسباق الدراجات بالعيون

أكلميم : الحجرة ما تكول طاك ف الرك ولا دخان بدون نار

قتل وطعن وحريق ومخدرات وجنس بمدينة السمارة

إتهامات لخليفة قائد بجماعة الشاطئ الابيض-اقليم كليميم بالشطط في إستعمال السلطة

إلى وزير التعليم المغربي : هل بدون جامعاتنا نطلب العلم ولو في الصين؟

عام ، يمضي ليأتي ..

محاولة لاستنطاق العقل الحساني :من خلال قراءة في بعض الامثال الشعبية الحسا نية

اللهجة الحسا نية وأزمة اللغة الشارحة

قتل وطعن وحريق ومخدرات وجنس بمدينة السمارة





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

حكم بالسجن على رونالدو لعامين مع تحويله الى غرامة مالية ضمن تسوية لاقفال ملفه الضريبي


تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.