للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         استقالة أمين الخيرية الإسلامية بكليميم تكشف عن فضيحة اختلاس بمئات الملايين (أسماء)             ماكرون يعلن عن زيادة للحد الأدنى للأجور بقيمة 100 يورو شهريا وإلغاء ضريبة التقاعد لتهدئة الاحتجاجات             فاعلة جمعوية بكناريا تشبه حمدي ولد الرشيد بحافظ الأسد وتتهمه وعائلته بإفساد الصحراء(فيديو)             يحدث الان..ينعقد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وسط احتجاجات عارمة يقودها المتعاقدون(فيديو)             مصرع شاب واصابة سيدة بالداخلة نتيجة انقلاب سيارة             من أصل 122 دولة..المغرب في المرتبة الأخيرة من حيث الدخل الفردي(فيديو+الترتيب)             بعد الثروة الحيوانية ،الخليجيين بالصحراء ينهالون على الترفاس ويسرفون في طبخ ما يفوق حاجتهم(فيديو)             5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون             5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون             موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية             إدارة الضرائب تستعد لشن حرب على منعشين عقاريين ومقاولات مزيفة بسبب التهرب الضريبي             قريباً..لحوم امريكية على موائدنا             الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف             رئيس جهة العيون يرتبك أمام قصر الأمم المتحدة بجنيف،بعد سؤاله عن..(فيديو).             لائحة بأسماء عمال جدد باتت جاهزة،فهل تشمل عمال بجهات الصحراء             بشرى للراغبين في ولوج مهنة التدريس:وزارة التعليم تُلغي "الإنتقاء الأولي" وتمدد السن إلى 55 سنة             الوزارة تفتح باب التسجيل للأحرار (الشروط-وتاريخ ايداع الملفات)             المصادقة على عقود التجزئات العقارية والمجموعات السكنية مقابل رشوة سمينة في تحدي للداخلية             أزمة سياسية جديدة:حزب التقدم والاشتراكية يهاجم حزب “التجمع الوطني للأحرار” بسبب             احتجاج:أطباء القطاع العام قرروا وقف العمليات الجراحية ابتداءا من هذا التاريخ             عائشة رحّال، رئيسة جمعية النساء الصحراويات تهاجم حمدي ولد الرشيد وتشبهه بالدكتاتور            الخليجيون بالصحراء ينهالون على الترفاس ( الكمأ ) ويسرفون في طبخ ما يفوق حاجتهم            لحظة وصول بعض الوفود الى جنيف للمشاركة حول طاولة المفاوضات بين المغرب والبوليساريو            حريق كبير داخل باخرة بميناء طانطان            كارثة بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة: دماء وديدان وروائح نثنة بمستودع الأموات            شهادة وزير موريتاني حول حرب الصحراء ولقاء الرباط            
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

عائشة رحّال، رئيسة جمعية النساء الصحراويات تهاجم حمدي ولد الرشيد وتشبهه بالدكتاتور


الخليجيون بالصحراء ينهالون على الترفاس ( الكمأ ) ويسرفون في طبخ ما يفوق حاجتهم


لحظة وصول بعض الوفود الى جنيف للمشاركة حول طاولة المفاوضات بين المغرب والبوليساريو


حريق كبير داخل باخرة بميناء طانطان


كارثة بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة: دماء وديدان وروائح نثنة بمستودع الأموات

 
اقلام حرة

موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

بعد ملفي المستشفى والجامعة بكليميم،التنسيقية تستعد لإطلاق ملف جديد

الملف المطلبي لهيئة الادارة التربوية

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
ماكرون يعلن عن زيادة للحد الأدنى للأجور بقيمة 100 يورو شهريا وإلغاء ضريبة التقاعد لتهدئة الاحتجاجات

من أصل 122 دولة..المغرب في المرتبة الأخيرة من حيث الدخل الفردي(فيديو+الترتيب)

بوادر أزمة بين تونس والمغرب وهذا سببها

وزير موريتاني : حرب الصحراء ما كانت لتقع لو لم تكن الجزائر من ورائها (فيديو)

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

وقفة احتجاجية لضباط وبحارة الصيد البحري بأعالي البحار بطانطان (صور)
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 شتنبر 2011 الساعة 43 : 11


صحراء بريس / عن : سعيد الرفيق – طانطان

 

نظم ضباط وبحارة الصيد البحري بأعالي البحار بطانطان المنضوون  تحت لواء الجمعية الصحراوية  لضباط وبحارة الصيد البحري ,وقفة احتجاجية مساء يوم السبت 10 شتنبر امام مقر الجمعية,   للتعبير عن تنديدهم وإستنكارهم لقرار الطرد التعسفي الذي تعرض له مجموعة من البحار ة  والضباط على يد  المدير العام لادارة شركة  "اومنيوم المغرب للصيد بطانطان"  وعدم الاستجابة  لمطالبهم .

وحمل المحتجون  ادارة الشركة والمسؤولين بالاقليم مسؤولية ما ستؤول اليه الاوضاع من احتقان اجتماعي  في حالة عدم الاستجابة لملفهم المطلبي   خصوصا ان العديد منهم متزوجون ويتحملون اعباء اسرية....




3289

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ياك صوتو على الدستور

متتبع

هادو مراض في عقلهم كامو يجرو مع الكرش في الدستور وعلقو التصويت على الدستور في مقر الجمعية وراهم ردوا ليكم الصرف ونوضو بدلو هداك الكرش هو الاول راه خوه هو الى خان البحارة ديك الساعة عام 99 وخو بيهم كالك حنا مانا من هادوك مانعرف منهم وملي ضرب يديه هاهو جا يخطب على البشرية في المعهد واكبر مفسدين هوما هادوك ردوا بالكم يانس طانطان منهم ماهم من المناضلين ردو بالكم

في 11 شتنبر 2011 الساعة 07 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- ادا جاءكم فاسق

bahri

الى صاحب التعليق 1 اتق الله ان اخ الكرش كفاءته هي التي اوصلته الى منصبه و ليس استغلال الناس اما تصويته على الدستور فبدافع انتمائه الى حزب الاتحاد الاشتراكي و قد اعتذر امس عن التصويت عن الدستور واعلن عن مقاطعة الانتخابات المقبلة البرلمانية و الجماعية ومن يمارس يخطئ ويصيب والبحارة ليسوا اغبياء فمن يستغلهم فهو العراقي و زبانيته من امثال اليزيدي الدي يملك العقارات باكادير واشترى سيارة wwwباموال البحارة الانخراطات الاخيرة ولم تتوصلوا باي وصل 120000درهم هدا هو المناضل الحقيقي اللي ضحك عليكم القط لا يحب غير خانقه كما يقول المثل و الفاهم يفهم هدا وقت النضال وليس وقت الصراعات المحانية

في 11 شتنبر 2011 الساعة 44 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- إلي صاحب التعليق الأول

sdt

يجب ان يعرف صاحب التعليق الأول ان مثل امثاله هم الذين
جعلو من مدينة طانطان حكرة لأبنائها،نطلب من اخواننا البحارة
الإنظمام وتوحيد الصفوف ضد البلطجي الفاسد العراقي،
لا داعية للوسوسة فهي في مصلحته وهو من يزرعها بينكم،
لقد حان الوقت ليسقط الفاسد ،الحق ينتزع ولايعطي.
تحية نضالية لإخواننا البحارة الصامدون

في 12 شتنبر 2011 الساعة 47 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- هذه ثمار الدستور الجميل و الرائع

said

يا البحارة سيرو عند سي الدستور المحترم يعطيكم حقوقكم

في 12 شتنبر 2011 الساعة 03 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- من صنع الكرش

سالك واد نون

البحارة كانت لهم نقابتهم وهي نقابة ضباط وبحارة الصيد في اعالي البحار . وانشق عنها الكرش لغاية في نفسه . وبعد قضاء الغرض من صنعه رمي به في مزبلة التاريخ.وهي سنة التاريخ ولن تجد لسنة الله تبديلا.اما الاخوة المحترمين الذين يضربون على اوتار احاسيس الناس كقولهم ''ابناء طانطان'' وما الى ذلك فاقول لهم اتقوا الله في مصير هؤلاء الابناء انهم يعولون اسرهم فلا يجب ان ترموهم في احضان المغامرين والمقامرين (الذين يتوفرون على مصادر كثثثيرة للرزق حلاله وحرامه ).ان الاشتغال بالعمل النقابي يستلزم التحلي بروح المسؤولية والابتعاد عن المصالح الذاتية الضيقة التي غالبا ما تغلف بالعمل الجمعوي . وشكرا لهذا المنبر الاعلامي الذي نتمنى له المزيد من النضج والابتعاد عن الرأي الوحيد وخصوصا من النزعة الانفصالية

في 12 شتنبر 2011 الساعة 15 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الانبطاحيين

متتبع

اقول لصاحبي التعاليق ان امثالكم الذين يلحسون الكابة هم من جعل مدينة طانطان وابناءها هكدا الانعرف نحن من هو الكرش حينما ترشح اخوه مع بوعدية ذهب يهرول وهو يسوق سيارة يعطي الاموال ويتعرف على رجال السلطة لكي يجلس معهم وبعدها ذهب اخوه لحزب الاصالة والمعاصرة ومرة اخرى وجدناه يجري ويهرول مع حزب الاصالة والمعاصرة والغريب انه دائما يستغل عناصر الجمعية كلهم لست ادري لمادا هل هو لهذه الدرجة خبيث لاادري لم لا يعود لكم رشدكم وقلت انها الكفاءة وهذه هي الكفاءة والا فلا اينما ولى وجهه الا واتي بالبحارة يستغلهم ويحرث عليهم حنا ناضلنا مع ناس شرفاء ماشي لحاسي الكابة والمخلوضين الى بغا يناضل يخرج من الجمعية فهي مجرد مطية للاستغلال السياسى البغيض لماذا لاتنظمون الى النقابة وتؤسسوا جبهة واحدة وتناضلوا بدل الخزعبلات

في 12 شتنبر 2011 الساعة 48 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- مرتزقة الصحافة

منضل بحار

الى صاحب التعليق 6 الكرش اشرف منك ومن امثالك المرتزقة فهو رجل مواقف ومسؤولية ووضوح في كل الجبهات والخيارات السياسية التي دافع عنها بوضوح ليس بطريقتكم الحربائية التي تخفي الشمس بالغربال يلحاسين الكابة

في 12 شتنبر 2011 الساعة 10 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الأقلام المأجورة

فاعل خير

ردا على المقال رقم 6 ، أدعوك فور صدور تعليقك الإتصال بالجهات الوصية عليك لتحصل على المقابل المادي للإفتراءات و الكذب و البهتان الذي أدليت به و يبقى الشخص الذي دكرته في ردك اسمى و أنزه منك و من أمثالك يا خفافيش الظلام ...

في 13 شتنبر 2011 الساعة 00 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- تزييف الحقائق

إبن طانطان

ردا على المقال 6 و ما شابهه من المقالات و التي تعكس حقد ناسخيها ، نقول بأن الشخص المذكور لا ينتظر منكم و من أمثالكم تقييم مجهوداته و أعماله التي يسديها لكم و لغيركم بدون إبتزازكم و لو بدرهم فهو إنسان يشهد له بالنزاهة و الصدق و أكثر من ذلك الإثارة و من هذا المنبر ندعوه صادقا أن يستمر على نفس المنوال و لايكترث بمثل هذه الأقلام المأجورة كما ورد آنفا في إحدى الردود لأن الحكمة تقول القافلة تسير ..و ..أتمم من عندك إحتراما لرواد هذا المنبر الإعلامي

في 14 شتنبر 2011 الساعة 34 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

غيور

ندعو رواد هذا الموقع و كذا المسؤولين عليه التحري في صدق بعض الردود ، خاصة و أن منها تجانب الحقيقة ، كالتعاليق رقم 15 6 . فهؤلاء يمكن نعتهم كما ورد في بعض الردود مجرد مرتزقة تقتات على فتات إقتصاد الريع ، أشخاص يمكن نعتهم بالخفافيش تلك الحيوات التي تعيش في الظلام ، يمكن نعتهم ..يمكن نعتهم .. إخواني الشخص المذكور يشهد له بالجدية و المثابرة و الجرأة في إتخاد القرارت كما يشهد له بحسه الجمعوي و تبنيه للبعد التشاركي ، فهذا هو سر إلتفاف أعضاء الجمعية حوله و إعتزازه هو بمنخرطي الجمعية فهذا الإرتباط بين أعضاء الجمعية إن دل على شئ فإنما يدل على العلاقة الأسرية التي أصبحت تربط الأعضاء / الإخوة ، وهذا الأمر لم يستسيغه بعض الإخوان سامحهم الله..إخواني نحن لسنا ضد الرأي الآخر ، لأن الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ..و أخيرا فخليهن من خلال معاشرتنا له لا في مرحلة الدراسة أو التكوين أو العمل و من خلال العمل الجمعوي ، يبقى ذلك الإنسان المكافح ، المثابر ، الصادق ، النزيه ، المحب للآخر ...و التاريخ يشهد على ذلك . و تبقى الردود التي تنم على حقد أصحابها إلى مزبلة التاريخ

في 14 شتنبر 2011 الساعة 33 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- عين الصواب

كلميمي

يتبين بالملموس ، أن التعاليق الأخيرة أصبحت تؤكد و تزكي الصفات التي يتصف بها السيد خليهن  ( النزاهة  + الإخلاص  + إحترام الأخر  + الإيمان بالإختلاف ... ) ، واصل و لا تكترث بأقوال الحاقدين

في 14 شتنبر 2011 الساعة 47 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

وفاة طفل بالطانطان

محمد لمين الراكب رئيس جمعية ثيرس للوحدة والتنمية

عشرات الجرحى في قمع وقفة احتجاجية سلمية لعمال ومتقاعدي فوس بوكراع بالعيون

سكان «أفركط الساحل» بكلميم يحتجون على العزلة ب«رأس أكويام»

مهندس ببلدية طانطان رفقة زوجته وابنائه الاربعة يحتج امام بلدية طانطان

مجموعة الامل للمعطلين الصحراويين بالعيون تربك حسايات المسؤولين

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

المركز المغربي لحقوق الإنسان يندد في وقفة احتجاجية بالرباط بالتمييز العنصري ضد المغاربة المقيمين بإس

سيدي افني: وقفة احتجاجية تنديدا بتعنيف المواطنين من طرف القوات المساعدة

عشرات الجرحى في قمع وقفة احتجاجية سلمية لعمال ومتقاعدي فوس بوكراع بالعيون

اقليم طاطا :مستشارون جماعيون يشرفون على مبارات توظيف

فم زكيد:باشا المدينة يشتكي معطلين أمام وكيل الملك بابتدائية طاطا

مجموعة الامل للمعطلين الصحراويين بالعيون تربك حسايات المسؤولين

غياب المكيفات يثير غضب موظفي قطاع العدل بالسمارة

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

سيدي افني: وقفة احتجاجية تنديدا بتعنيف المواطنين من طرف القوات المساعدة

متقاعد و عمال شركة فوسبوكراع الصحراويون ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر مندوبية وزارة الطاقة و المعادن

قمع وقفة احتجاجية للمعطلين بمدينة بوجدور

مفتش شرطة سابق يطالب من فنلندا بتجريده من الجنسية المغربية





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

الرجاء يفوز بكأس الـCAF ويواجه الترجي في كأس السوبر نهاية الشهر


منتخبنا الوطني لكرة اليد يضم لاعبتين من باب الصحراء لمجموعة المحترفات التي ستنافس في بطولة افريقيا

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش يصدر بيان حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
شاهد الضرر الذي يسببه الثوم للجسم

عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة رجل الاعمال وقيدوم السياسيين بجهة كليميم عمر بوعيدة(تفاصيل عن حياته السياسية)

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.