للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران             تناسل فضيحة منع صلاة الجمعة بمسجد الدائرة الثانية بجماعة اسرير. !!؟             دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه             وزارة الداخلية تطلق يد الولاة والعمال لمواجهة المنتخبين “الكسالى”             هذه تفاصيل مذكرة الاعتقال الصادرة في حق الإعلامي بقناة الجزيرة احمد منصور             حكم بالسجن على رونالدو لعامين مع تحويله الى غرامة مالية ضمن تسوية لاقفال ملفه الضريبي             بعد منعهم من السفر،إدارة الضرائب تفتح ملفات تهربهم الضريبي             المجلس الأعلى للحسابات يحيل إلى المحاكم الإدارية ملفات 14 منتخب من بينهم منتخبين بالصحراء             قيادي بالبوليساريو يفضح الاختلاسات المالية ويعتصم داخل ما يسمى المجلس الوطني الصحراوي             انقلاب شاحنة محملة بالماندلينا بين بوجدور والداخلة             البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير             فرقة جديدة للاستخبارات الاقتصادية تحقق في ملفات ثقيلة لتبيض الأموال والتهريب الدولي             يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
هذه تفاصيل مذكرة الاعتقال الصادرة في حق الإعلامي بقناة الجزيرة احمد منصور

قيادي بالبوليساريو يفضح الاختلاسات المالية ويعتصم داخل ما يسمى المجلس الوطني الصحراوي

البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير

الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

تنصيب باشا جديد بالطانطان
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 شتنبر 2011 الساعة 54 : 22


صحراء بريس / عن : أوس رشيد – طانطان

 

نظم  ببلدية طانطان حفل تنصيب الخليفة الأول الجديد للسيد العامل ، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف بعض رجال السلطة. ترأس هدا الحفل السيد أحمد مرغيش عامل الإقليم ، الذي أكد على حساسية الظرفية الحالية  قبيل إجراء الانتخابات المبكرة ، وطلب من المجتمع المدني مد يد المساعدة للمسؤول الجديد السيد "منصور لقنيطر"  وهو من مواليد 1968 بالقنيطرة ، حاصل على الإجازة في الحقوق ثم تعينه قائد ملحق سنة 1995 وعمل في كل من ورززات، زاكورة، اكذز ،ايمنتانوت ، ورقي سنة 2004 إلى منصب باشا.

أما الباشا السيد أحمد الحنودي فقد نقل إلى احد قرى مدينة وجدة، بعدما كان متوقعا حسب بعض المصادر نقله إلى مدينة أسا ، أحمد الحنودي بعد مشوار فاشل بعمالة اوسرد ، لم  يوفق في مهامه في مدينة طانطان بعد عدة أخطاء مهنية قاتلة تخللها جدل واسع خصوصا ( إشهار علم جبهة البوليساريو في وجه مجموعة من الحركة المستقلة للمعطلين ، اعتقال و احتجاز موظف بلدي، منع حفل تكريمي لجريدة وادنون نظمته فعليات المجتمع المدني ،  حجز وصول إيداع عدة جمعيات ، أسس السيد احمد الحنودي عدة جمعيات كرطونية فاشلة شوهت العمل الجمعوي المحلي ،أخرها جمعية وزعت اقمصتها الرياضية على المختلين عقليا ونفسيا ، علاوة على عدم توقيع اخبارات الأنشطة الجمعوية مما جعل اغلب الجمعيات تتجه إلى المراسلة عبر البريد. .).

تزامن هدا الحفل مع اعتصام أفراد من الجالية ببلدية طانطان ،الذين رددوا شعارات تطالب بفتح حوار يعالج ملفهم المطلبي.



5450

13






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- باشوات اخر زمن

صوت الضمير

الحنودي الى مزبلة التاريخ اخيرا فك اسر مدينة الطنطان أتعلمون ان هناك لعنة تصيب المدينة كلما تعدى فيها مسؤول الاكثر من ثمان سنوات ، و لا تستبشرون خيرا بالقدوم السعيد... +المنصور "فما تبدل خوك غير باللي اكفس"
على حد قول صديق مقرب " يمشي كلب و يجي كلب وجد غير السلسلة"لأن ترويض هؤلاء يحتاج لولاء اكثر و عبودية قصوى تجعل مناكمواطنين محط استغلال لكل من قصد الطنطان تنصيبا لم يكن في الحسبان . ثقة المواطن انعدمت في مثل هؤلاء كما قلت سالفا لن يتغير شيئ فالحقنة الملوثة تعاقبت على اجساد اعوان السلطة و ازدادت جرعة الحقنة و مفعولها بميلاد الدستور الجديد ، الله يهدي ما خلق.

في 16 شتنبر 2011 الساعة 45 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- رد على صوت الضمير

مواطن طنطاوي

اولا :لم يتعدى الباشا المنقول الخمس سنوات.
ثانيا :بعد 25 سنة التي قضيتها بهــذه المدينة ارى ان ثقافة اغلب سكانها لا زالت منحصرة في مجال ضيق بحيث لا يمكن التحدث معهم كاشخاص راشدين،يقتصر مرادهم على ما يسمى بالفوضى و العيش بالمجان (بطائق الانعاش الوطني و البقع الارضية ) مع العلم ان هذه المطالب ليست من اختصاص الباشا.
ثالتا :تقدم المدينة لا يقتصر على المسؤولين فقط، بل يتعداهم ليرتبط بوعي سكانها، قال الحق تبارك وتعالى: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم:  ( (إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ ) )[الرعد:11].
و ختاما: حاول يا اخي ان تكون موضوعي على ان تكون حقود.

في 16 شتنبر 2011 الساعة 05 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- موظف من الباشوية

انجلي الليل

يوم الاعلان عن الحركة نزلت السكينة
علي طانطان المسكينة
خمسة سنوات من الفتنة الممنهجة بين الاشخاص بين الازواج بين العائلات بين الاعراش بين القبيلة بين القبائل بين الشعب الغربي قاطبة بين لقدم والشيخ والخليفة والقائد ورئس الدائرة ومدير اليوان والكاتب العام والعامل والداخليةوالعالم والكرة الارضية انه ابليس انه الشيطان الرجيم انه باشا طانطان الحنودي الذي انتقل الي وجدة يجر اذيال العار والخزي كل دعاء توجه الي ابليس فهو شريكه الاستراتيجي فيها يبتز الساكنة والتجار في عشرة دراهيم والتمر اوالحليب السكر الزيت الخضر سيدي اعلي اي شئ يخطر في البال فهو يسعاه كانه الجفاف بلغ الي علمنا انه دهب الي جماعةلايوجد فيها الا الاسمنت نقول له اعدل منها كوفيا ازركها نزلت رحمة ربنا والحمد لله ونعرف ان اوبركة ولعويسي ولد ربيعة مستاء الي درجة كبيرة لان الصفقات التي كان يتهم بها بولون ستكتشف وحين تشمل الحركة الكاتب العام والعامل سيذهب اوبركة ولعويسي الي السجن لما اقترف من سرقات ونهب للمال العام والعامل والكاتب العامل يسترون عليه ولكننا محتفظين بالارشيف الي يوم النصر بالنسبة للساكنة والحصر بالنسبة للزبانية

في 17 شتنبر 2011 الساعة 42 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- 123

الزعمة

رحل العنصري الذي يشتم بنات طانطان و يسب رجال المدينة رحل المجرم الامازيغي المتعفن الدي شوه سكان طنجة و الريف.

في 17 شتنبر 2011 الساعة 17 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- bizarre

professeur

des gens que je connais bien ici; il ya quelques jours se rapprochaient du pacha avec une grande courtoisie disent du mal de lui ici.tous les gens de responsabilite partent sans quon les regrettee.mais je voudrais juste vous dire que si hannoudi a ete muté a 15kms de oujda; il s"installe à Oujda et ses enfants sont tous dans les meilleurs ecoles .donc on aboie mais on n"a rien

في 18 شتنبر 2011 الساعة 24 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- رأي

موظف

انه رجل طيب لهذا كثرت الاقاويل ...... اتقوا الله

في 18 شتنبر 2011 الساعة 14 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- ....

شاهد

عيب وعار ان تتم كتابة اشياء لا تمس للحقيقة بصلة اغلب من دونوا كتاباتهم كتعليقات في هذا الركن لايعرفون من الحقيقة اي شيء فيحكمون على المظاهر رغم انهم لاعلم لهم بالموضوع.

في 18 شتنبر 2011 الساعة 44 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الحمد لله على ترحليه

عبد الخالق

الحمد لله على ترحليه دائما نقول متى تنقل الداخلية هدا المراهق الذي شوه الوزارة و رجال السلطة و اخر كلمة اقولها له الماء و الشطبة حتى القاع زكيب.

في 18 شتنبر 2011 الساعة 59 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- رد على تعليق 8

عبد الخالق

الباشا لم يرحل انما انتقل بترقية ،حسب علمي يتم نقل وترقية رجال سلطة كل اربع ـ خمس سنوات،الحمد لله المغرب بلد واحد حيث انه لم يذهب الى الجحيم بل الى احدى المدن الراقية مثل وجدة ونواحيها و لن ننسى ان مدينة طانطان تحولت من مدينة مهجورة منسية الى مدينة راقية وهذا التحول طرأ فترة الخمس سنوات اي المدة الذي تواجد فيها.

في 18 شتنبر 2011 الساعة 36 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- الحقيقة

شخص من قبيلة ايت لحسن

عِندمــــا يَكثــر الحديــث عَنـــك ، سوآء مـــدح أو ذّم ، فتأكـــد بأنــك شغلــت من حولـــك ، لدرجــة أنهم تركــوا ما يَعنيـــهم واهتمـــوا بـــك ، فواصــــــل نجاحـــــك ودع لَهـــم متعـــة الحديــــث.

في 19 شتنبر 2011 الساعة 04 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- حركة انتقالية

مهماز

ما يعجبني في سكان هذه المدينة البئيسة،كونهم يعلقون فشلهم و تخلفهم على الاخر،مرة العامل،و مرة الباشا،و مرة الدولة،و مرة المخزن،ماذا فعلتم انتم،جمعيات المجتمع المدني،الاحزاب،النقابات،؟؟؟؟ماذا قدمتم،اكل الغلة و سب الملة،تنتظرون شخصا ضعيف الشخصية لتركبوا عليه؟الكل انتهازي،و فاشل وقد جاءت هذه الجريدة الالكترونية لتفضح فشلكم و عقدكم النفسية،و تفرغوا مكبوتاتكمنكل عام و انتم بخير،كل واحد يدوز ايامه،الباشا ادى مهمة و انتقل الى مكان اخر،انه موظف الدولة،جلموس سبقه،و الاخرون،اطرحوا الؤال ماذا قددم بوعيدةو بولون و الاعيان الغناديييير لهذه البلدة يشترون اصواتكم في وفاق اجتماعي،الكل متواطئ على هذه المدينة ،ماذا تنتظر الدولة منكم كمجتمع فاشل،اهدار المال على الكرطيات و البقع،ماذا انتجتم،ثقافة الانتهاز و الفساد،وا نوضوا اجمعوا راسكم،كونوا او لا تكونوا.

في 19 شتنبر 2011 الساعة 45 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- السيد الباشا

شادية

السيد الباشا يكره كل من هو رجل و شهم و صحراوي حر علمه الاعداء كل الكلمات العنصرية و الاساليب الصبيانية رغم ان مستواه الثقافي محدود سمعته يقول " ازرك..من لحمدية اجي فحسني و لا حسنية " هذا المثل شرحه له عبد الخاق الكوخ في احد جلسات الخمر و المجون.

في 22 شتنبر 2011 الساعة 57 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- A chadia

Citoyenne

Etiezvous avec lui dans sces soires que vous dites 'ivresse et de filles de joie.pourquoi vous dites du ''nimporte quoi.je connais bien cette personne et sa famille.Cest un homme honnete et qui fait sa prire.oui, vous ne lavez pas apprci car il tait svre et naimait pas certaines habitudes .Pour Zaama, je dis quil nya aucune raison quil naime pas les filles de tantan sauf si elles sont dun certain genre qui inspirent du mpris.mr hannoudi a fait son travail et il a t mut comme tous les autres et Oujda, il aura 'autres horizons. En tous cas, je suis sure que même le suivant ne vous plaira pas puisquil nest pas d'ici.

في 23 شتنبر 2011 الساعة 32 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

المعارضة ببوجدور تطلب من وزير الداخلية إيفاد لجنة للتحقيق في خروقات الرئيس عبد العزيز أبا

فرنسا مستمرة في دعم مويتانيا لمحاربة القاعدة

المعلومة بنت الميداح: المعارضة مشاركة في حملة تقويض قانون حقوق المرأة

كوشنير: موريتانيا بدأت محاربة قوية وفرنسا تقف إلى جانبها

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

المدير الجهوي للماء الصالح للشرب يرد على بعض المغالطات

التأهيل الحضري يصعد لهجة أعضاء المجلس البلدي للسمارة في دورة يوليوز العادية

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

هل يمثل فريق "شباب المسيرة" الصحراويين؟

تنصيب باشا جديد بالطانطان

عامل إقليم السمارة يترأس حفل تنصيب الباشا الجديد





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

حكم بالسجن على رونالدو لعامين مع تحويله الى غرامة مالية ضمن تسوية لاقفال ملفه الضريبي


تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.