للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أزمة طبيب جوهرة باب الصحراء ورئيس النادي السملالي تصل الى القضاء             الالاف يتظاهرون في الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي “حراك الريف” وهذا ما فعلته السلطات             هؤلاء يسيطرون على أراضي شاسعة بكليميم بشكل غير عادل ومدهش (اسماء)             نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل             بوعيدة يوجه رسائل نارية لحلفائه ومعارضته والساكنة .. شاهد ماذا قال؟             مقتل شاب بطلق ناري نواحي الداخلة بسبب..             تعطيل الدستور             صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

تعطيل الدستور


الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

فضيحة كجيحيمات
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 نونبر 2011 الساعة 20 : 19


صحراء بريس / الاسم مخفي – العيون

 

قال مصدر موثوق أن "فضيحة كجيجيمات" هي أكبر عملية نصب واحتيال تعرض لها المغرب، وذلك باستقطاب عائدين، 90 في المائة منهم موريتانيون، أغلبيتهم عادوا بعد أن باعوا ممتلكات سلمتها لهم الدولة قبل أن ينكشف أمر القضية بأن لاعلاقة لهم بالقضية الوطنية. هذه الفضيحة تورطت فيها اسماء شخصيات وازنة في الإقليم، برلمانيون ومقاولون ومنتخبون.... لتتكاثر الروايات التي اعتبرها البعض أسبابا خفية للقرار الملكي الصادر في حق وزير صحراوي سابق من قبيل ربطه بالمشاكل التي عرفها ملف العودة الجماعية لما يفوق 100 صحراوي إلى أرض المغرب، بعد انعقاد مؤتمر " اكجيجيمات "، وبطء مسلسل تدبير عملية إدماج العائدين والتكاليف الكبيرة لعملية إيوائهم المؤقت في فندف نكجير، هذه العملية التي وصفها ذات المصدر بأنها استنزفت الملايير من ميزانية الدولة، لذا فمن المنتظر يقول ذات المصدر وصول لجنة من العاصمة للتحقيق في أطوارهذا الملف الذي استنزف الملايير من الدراهم، والذي صنفه بعض المحللون السياسيون ضمن ملفات الطابوهات...



3376

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- عينة لمن اراد ان يستيقظ

المحفوظ السالك

إنها عينة واحدة من المسرحيات الفاشلة الكثيرة لجهاز مخابرات فاشل انفقت فيها ميزانية المواطن المغربى البائس دون وجه حق وفى قضية خاسرة من بدايتها اسمها ورطة القصر فى الصحراء الغربية والمضحك فى الامر ان القوم لازالوا يتكلمون عن شئ اسمه القضية الوطنية وهى فى الحقيقة قضية اشخاص يعتاشون على إحتلال ارض ,سرقة حقوق شعب اخر

في 08 نونبر 2011 الساعة 03 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- التمثيلية,,,بين الحقيقة و الخيال

محمدو

في غالب الأحيان يتخيل لكل صحراوي في أي جزء من الوطن أن ينصب نفسه كممثل شرعي لساكنة الأقاليم الصحراوية،غير أن الجولات الأخيرة من المفاوضات بينت للمنتظم الدولي أنه لا المغرب و لا البوليساريو يفاوضون بشكل يعتمد على قاعدة شعبية حقيقية من السكان الأصليين المحصيين حسب لوائح الأمم المتحدة أو إحصاء 1974 الإسباني
الأمر الذي جعل صاحب الجلالة ينتبه لهذه المعضلة ويدعو إلى إعتماد هذا المبدأ داخل المغرب أولا و مخيمات تندوف ثانيا

في 08 نونبر 2011 الساعة 39 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- اشخلط طير وبخنوس

المحفوظ السالك

يا محمدو إنك تسبح فى خيالك بعيدا عن المنطق،فجبهة البوليساريو هى الممثل الشرعى الوحيد للشعب الصحراوى حسب الامم المتحدة وبعثة تقصى الحقائق التابعة لها والتى ارلست الى الصحراء الغربية واتحدى الاحتلال المغربى ان بسمح بالاستفتاء وعندها ستدرك كم انت بعيد عن حقيقة الموضوع اما المغرب بحسب الشرعية الدولية فهو دولة إحتلال وشخلط طير وبخنوس

في 08 نونبر 2011 الساعة 05 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الي المحفوظ السالك

صحراوي مغربي


انك تعيش في الهلوسة انت وامثالك من الحالمين بدولة فوق الثراب المغربي واجترارك لقرارات ماتت وشبعت موتا.فتنظيم استفتاء في الصحراء مات واعترفت الامم المتحدة بموته وتريدون احياء الموتي .وارجو منك ان تقرأ الفقرة التالية من لا ئحة الامم المتحدة
3 ترحب بالتزام الطرفين بمواصلة إبداء الإرادة السياسية والعمل في مناخ مؤات للحوار من أجل الانتقال إلى طور جديد من المفاوضات المكثفة، بحسن نية ودون شروط مسبقة، مع مراعاة الجهود التي بذلت والتطورات التي حصلت منذ عام 2006، مما يكفل تنفيذ قرارات مجلس الأمن 1754  (2007  ) و 1783  (2007  ) و 1813  (2008  ) و 1871  (2009  ) و 1920  (2010  ) و 1979  (2011  )، ونجاح المفاوضات
ادا لم تفهم الفقرة فانها تتحدث عن الجهود البدولة مند وفاة مقترح جيمس بيكر الدي يدعو الي الاستفتاء.ولم تشر الفقرة الي اي من القرارات التي تدعو الي الاستفتاءمكانت قبل 2006 وبعد 2006 تدعو الي حل سياسي متفاوض عليه ومفبول من الطرفين والطرف المغربي لن يقبل اي استفتاء من الان فصاعدا. اما التطورات التي تتحدث عنها الفقرة تلميحا هي تقديم المغرب لمشروع الحكم الداتي الدي يؤيده اسبانيا المستعمر للصحراء وكدلك فرنسا والولايالت المتحدة وغيرها من الدول المعتبرة في العالم.

في 08 نونبر 2011 الساعة 55 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الي المحفوظ السالك

صحراوي مغربي


ان من يعيش في الهلوسة هو انت وامثالك من الحالمين بدولة فوق الثراب المغربي واجترارك لقرارات ماتت وشبعت موتا.فتنظيم استفتاء في الصحراء مات واعترفت الامم المتحدة بموته وتريدون احياء الموتي .وارجو منك ان تقرأ الفقرة التالية من لا ئحة الامم المتحدة
3 ترحب بالتزام الطرفين بمواصلة إبداء الإرادة السياسية والعمل في مناخ مؤات للحوار من أجل الانتقال إلى طور جديد من المفاوضات المكثفة، بحسن نية ودون شروط مسبقة، مع مراعاة الجهود التي بذلت والتطورات التي حصلت منذ عام 2006، مما يكفل تنفيذ قرارات مجلس الأمن 1754  (2007  ) و 1783  (2007  ) و 1813  (2008  ) و 1871  (2009  ) و 1920  (2010  ) و 1979  (2011  )، ونجاح المفاوضات
ادا لم تفهم الفقرة فانها تتحدث عن الجهود البدولة مند وفاة مقترح جيمس بيكر الدي يدعو الي الاستفتاء.ولم تشر الفقرة الي اي من القرارات التي تدعو الي الاستفتاء وكلها بعد 2006 وانما تدعو الي حل سياسي متفاوض عليه ومفبول من الطرفين والطرف المغربي لن يقبل اي استفتاء من الان فصاعدا. اما التطورات التي تتحدث عنها الفقرة تلميحا هي تقديم المغرب لمشروع الحكم الداتي الدي يؤيده اسبانيا المستعمر للصحراء وكدلك فرنسا والولايالت المتحدة وغيرها من الدول المعتبرة في العالم.

في 08 نونبر 2011 الساعة 59 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الي المحفوظ السالك

مغربي

ادا كان ممكنا الرجوع الي الاستفتاء فيمكن احياء الموتي.لعلمك عندما تيقنت الامم المتحدة من استحالة الاستفتاء الدي هو حل قانوني استغنت عنه وطرحت حلا سياسيا.فالاستفتاء حل قانوني ولكن مستحيل لان لا احد يعرف من هو الشعب الصحراوي المزعوم وكم عدد افراده ومن هم واين يوجدون.فاول من طرح الاستفتاء هي اسبانيا التي احصت 75000 من السكان الموجودين في المنطقة ابان الاحتلال.ولكن عندما ارادت الامم المتحدة تحيين اللوائح وجدت ان لكل فرد ممن احصتهم اسبانيا له اخوة واعمام واخوال واصهار اما في المغرب او موريطانيا او الجزائر او حتي مالي.فالشعب الصحراوي كلمة مطاطة لان نفس القبائل تعيش بين وادي سوس جنوب المغرب الي وسط مالي جنوبا.فانا مثلا اعرف شخصا من قبيلة تجكانت له عدة اخوة احدهم يخمل الجنسية الجزائرية يعيش في فرنسا وثاني له الجنسية الموريطانية اما هو فله الجنسية المغربية وله افراد من عائلته في السمارة محصيون في الاستفتاء بينما هو رفض من طرف شيوخ البوليزاريو.اما قولك ان الصحراء ليست مغربية فقولك فيه شئ من الصحة لان الصحراء ليست فقط للمغرب بل يتقاسمها مع موريطانيا ومالي والجزائر والنيجر وليبيا ومصر وتشاد والسودان.فكل هده الدول لها نصيب من الصحراء الكبري التي تمتد من الاطلسي الي البحر الاحمر.

في 09 نونبر 2011 الساعة 00 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- رد المظالم

MOHAMED

لوكان المغرب يفكر في حل لمشكل الصحراء فعليه بمصالحة حقيقية مع الساكنة الاصلية والتي اختارت المكوث وعدم الرحيل .كيف يعقل ان يمكن موريتانين من منازل مجهزةبمنازل العودة وترك غالبية الشباب اما مكتريا اوقاطنا مع ذويه والله ان هذ ما يزيد في الكره ولوكان اقرب المقربين فاالى متى ,,,,,,,,,,,,,,

في 09 نونبر 2011 الساعة 56 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- ألا ش صالح

صالح

أهل الصحراء الأصليين يريدون أن يؤخذ برأيهم و هذا ما دعى إليه الأمين العام للأمم المتحدة و أظن أنها خطوة ستكون جد مهمة في حالة تبنيها و أنا لايفسرها كل طرف حسب اجتهاده
ومهما يقال فلماذا إذن يطالبها مجلس الأمن
أظن كذلك أنه آن الأوان أن تدلي الساكنة الأصلية برأيها في شأن يهمها و يعنيها بشكل مباشر.
ألا أتكايسو لا ينخلط أعليكم

في 09 نونبر 2011 الساعة 46 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- الحقيقة امامنا

مراقب

الى صاحب التعليق الأول والرد الثالث،لن ادخل معك في التفاصيل وانما اشير الى امر واحد،من هو عبد العزيز وما اصله،ولعلك ان كنت غبيا وجاهلا واميا فكنيته ستدلك في صحراء جهلك وبلادتك يقال له عبد العزيز المراكشي بمعنى انه ليس صحراويا وانما مراكشيا ووالداه يتواجدون بمدينة بني ملال،والصحراوي الحر يعرف حقيقته وحقيقة اللعبة باكملها فهون عليك فانت تسبح في بحر امواجه ستغرقك

في 09 نونبر 2011 الساعة 38 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- من نصبها...بالأحرى من انتخبها

سيدي ولد الشيخ

عجيب لدعاة الديمقراطية والتثميلية الحقيقية لا أحد يستطيع تمثيل الشعب الصحراوي غير السكان الأصليين للصحراء الذين لم يجدوا أنفسهم لا في المغرب و لا في البوليساريو
متى يعرف الصحراويون الحقيقيون أن المثل يقول ما حك جلدك مثل...
العالم يفهم أنه لا حل بدونكم لقضية الصحراء

في 09 نونبر 2011 الساعة 59 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- شوف دولة الحق و القانون

المظـــــــلوم

المغرب دولة لآ حـــــق فيه و لآ قانــــــــــون دولة الشفارة و المحتالين على المال العام وبلد المحسوبية و الفوضى والي العيون ينهب و المنتخبين ينهبون و الكل يتباها بوظيفته اللتي تعطيه الصلآحية في نهب المال العام أم المواطن الشريف لآحق له و لآقانون يحميه و هذه علآمة سيأتي ضورك يا مغرب في التطهير من الجراثيم و القاذورات البشرية

في 12 نونبر 2011 الساعة 01 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

وفاة طفل بالطانطان

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

وفاة ثلاثة عناصر أمنية في حادثة سير

توقيف رئيس مصلحة الشرطة القضائية بأدرار في قضية مقتل ضابطة

اختطاف وتعديب وتهديد بالاغتصاب حكاية مواطن اسمه بشري اعولا باقليم طانطان

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

اعتقال موظف بالعيون على خلفية اغتصابه لطفل قاصر

فضيحـة جنسيـة لرئيـس جماعـة بالمغرب مع مرشـدة دينيـة

فضيحة رئيس المجلس البلدي ورئيس لجنة المالية بميدلت المنتميان لحزب العدالة والاصالة والمعاصرة

الممكن واللاممكن من عملية النزوح الجماعي

دروس السيد أكديم إزيك

من كجيجيمات الى اكديم ازيك..مسيرةالابتزاز وساسة اقتصاد الريع؟

فضيحة كجيحيمات

لجنة تفتيش من وزارة الداخلية بالعيون

العيون: "عمر الحضرامي" يحضر لـ"كجيجيمات 2"

إعتقال وطرد أحد موظفي الداخلية من موريثانيا بعد ضبطه وهو يستقطب صحراويين من المخيمات

"كجيجيمات" او عندما ضحك " آل الرشيد " على القصر (فيديو) ؟؟

متى تنطق الدولة بالحقيقة ؟؟





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل

تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.