للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

وكلاء اللوائح الانتخابية بالعيون في مسيرة احتجاجية
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 نونبر 2011 الساعة 52 : 01


صحراء بريس/عبدالله بايه/العيون

مباشرة بعد ضبط عملية التزوير في انتخابات 25 نونبر بالعيون، والتي كانت من ورائها مجموعة من الأطراف متمثلة في وكيل لائحة الميزان رفقة بعض رجال السلطة حسب ما ورد في محضر معاينة توصلت "صحراء بريس" بنسخة منه، استدعى والي العيون الخليل الدخيل جميع وكلاء اللوائح الانتخابية البالغ عددهم 19، من أجل السفر إلى الرباط العاصمة لمقابلة وزير الداخلية، لكنهم رفضوا اقتراح والي العيون.

ودعا وكلاء اللوائح الانتخابية والبالغ عددهم 19، جميع أنصارهم لتنظيم وقفة احتجاجية لما لحق بهم من ضرر وتزوير، وذلك بساحة نكجير يوم الثلاثاء 29 نونبر على الساعة الرابعة زوالا، للتعبير عن رفضهم لعملية التزوير التي كانت سدا منيعا دون ولوجهم قبة البرلمان.



3909

10






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- العقاب لكل مخالف للقانون

مغربي

يجب على الدولة وفي شخصها وزير الداخلية ان يقوم بعمله المسند اليه وتقديم كل من تبتت لديهخروقات في التزوير لان زمنها طوي ماقبل الدستور الجديد والشعب لايريد مثل هؤولاء المفسدين سواء في العيون او في اي منطقة من مغربنا الحبيب فنرجوا ان يعقب كل من اراد ان يخالف القنون بدستوره الجديد لنبداء بمغرب خالي من تلك الرموز الفاسدة التي نهبت خيرات هدا البلد المليء بثروات تمكن اي مغربي يعيش في المغرب مزدهرا الى اخر حياته اخيرا اتيقض الشعب وعبر عن مااراد ولايمكن ان نسكت على مثل هذه الرموز الفاسدة التي تشترك اليوم ب200 او حتى 700 درهم وغدا تقول لك من انت

في 29 نونبر 2011 الساعة 35 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- النتيجة محسومة مسبقا

سعد

في نظري المتواضع حتى ولو أعيد الانتخابات 100 مرة و ظلت نفس الوجوه بنفس العقليات فإن الفوز سيكون من نصيب الفائزين ليوم الجمعة بصراحة ليست هناك شخصية واحدة من هؤلاء تستطيع منافسته و النتيجة خير دليل على ذلك ما يزيد عن 19000 صوت.

في 29 نونبر 2011 الساعة 47 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- سيرو قراو القانون

sahraoui assil

عن اي تزوير تتحدثون كفانا من الكلام في الفضاء. ومن التهجم على الاخر بدون دليل.الصناديق التي تتحدثون عنها هل وجدت في سيارة ولد الرشيد او في منزله.
ثانيا لماذا هذه الزوبعة العمياء والخاوية على الفراغ . ارجو ان تجعلو القانون المنظم لانتخابات دليلكم .كفاكم من الجهل والتخلف والتعصب لشئ لاحظ لكم فيه ولانصيب.ام انكم تحسبوننا سذج الى هذه الدرجة. لافائدة من اوراق التصويت بعد التوقيع على المحاضر وماقام به القائد شئ طبيعي جدا .
في النهاية اتمنى ان تاتوننا كلكم مجتمعين٠ ببرلماني واحد٠كفاكم من النفاق والعنصرية.
بصراحة وماباغيكم حد . اوردو بالكم ها الانتخابات جايا.راه مغادي تحصدو والو.

في 29 نونبر 2011 الساعة 20 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- بدون تعليق

محمد البهجة

إخواني المحترمين أنتم تعرفون جيدا بأن الإنتخابات مرت في ظروف سليمة ونزيهة مائة بالمائة وبشهود مراقبين وطنيين ودوليين كفانا تشويه الصورة الديموقراطية لبلادنا وإهدائها لقمة سائغة لأعداء الوطن

في 29 نونبر 2011 الساعة 18 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- يجب عزل هذا المراسل

SALAH35

نطلب من الموقع الاستغناء عن هذا المراسل الذي يفتقد المهنية في عمله "كصحفي"

فنحن ومن خلا تتبعنا لما تنشره العديد من المواقع الإلكترونية حول ماحدث في العيون يوم الأحد الماضي, نلاحظ أن عملية التزوير واضحة, لكن من بطلها؟
لا أحد من المواقع سمى مرشح حزب الميزان ما عدا هذا الصحفي الشبح "ابيه عبد الله"

نحن نبحث عن الحقيقة فقط, إذ أنني والعديد من الصحراويين الذي دأبوا على مقاطعة الانتخابات التي لاتعنينا بأية حال, نتعجب كيف أن الوالي الذي يتهمه صاحب المقال بأنه وراء هذا التزوير, بصفته ممثل وزير الداخلية, وهو الذي مافتئ يدافع عن وصوله ابن أخنه العائد الخائن والمرشح تحت يافطة حزب الفرس

نحن لا ندافع عن ولد الرشيد لكونه أكبر خائن ياع الصحراء ونهب خيراتها وفرق ما بقي على الغزاة , بقدر ما نحاول تنبيه الصحراويين لهذه المسرحية التي أبطالها من ذوي النفوس الضعيفة وعديمي الكرامة, تحركهم المخابرات من الرباط مثل الكراكيز, التي تحاول أن تشغل الصحراويين عن مآسيهم وهمومهم اليومية, وعن ملف أبنائهم المعتقلين في سجن سلا, والذين يستمرون في خوض إضراب الأمعاء الفارغة ويتعرضون يوميا لشتى أشكال الأهانة ودوس الكرامة

في 29 نونبر 2011 الساعة 35 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- لانه الاخطبوط ولد الرشيد

مواطن

من الواضح ان الاخطبوط حمدي ولد الرشيد لا يعير اهتمام لعملية التزوير التي قام بها ليوصل نفسه لانه اخطبوط و لانه يرعب الدولة المغربية فكادب من يقول ان للمغرب سيادة علي العيون لان الحكومة المعربية باكملها تخضع لسلطة ولد الرشيد الوحش الدي اكل الاخضر و اليابس
وهو شخص غير مرغوب فيه تماما لكن ما دام يحفض مصالح الدولة المغربية كونه من قبيلة تتحكم في قضية الصحراء و اكبر دليل توبيخ والي الولاة الطريش و ابعاده و متابعة القائد المتهم دون ذكر خبر واحد عن ولد الرشيد وفي المقابل استدعاء الداخلية للخاسريين لارضائهم و اسكاتهم قبل ان يغضب الاخطبوط .
اما انتم الخاسرون او المضحوك عليكم من طرف ولد الرشيد و الدولة المغربية فلن تحركوا ساكن لان الداخلية ستسكتكم بملايين الدراهم و ستضحكون بدوركم غلي الساكنة و ستتناسوا الامر لانكم مجرد لعبة في يد الداخلية التي بدورها لعبة في يد ولد الرشيد .

في 29 نونبر 2011 الساعة 22 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- عجيب امركم يا صحراويين

صحراوي

قبل الانتخابات تحدثتم عن المقاطعة و عن معتقلي كديم ازيك ابان فترة الانتخابات تسابقتم على الصناديق بعد الانتخابات ثرتم من اجل اثنين حركا كل هذه الثورة الحقيرة اولهم جلاد المخابرات المغربية من تدخل في قضية قتل الطفل الكارح باكديم ازيك و من وقف على التدخل الهمجي على النساء اللواتي خرجن لمنطقة اكنيدلف الجيد الكارح و الثاني احد اهم خونة القضية الوطنية الدخيل لا اعتقد انني بعد كل هذا اثق مستقبلا في الصحراوين بل و اتاسف لكوني صحراوي

في 29 نونبر 2011 الساعة 42 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- حول الموضوع

صحراوي من العيون

يقف المرئ حائرا يغمره العجب العجاب حول مهزلة الانتخابات التي دابت الدولة المغربية علي اجراءها بتعليمات ملكية سامية ووفاق كل القوي السياسية لانجاحها وتعبئة جماهيرية منقطعة النظير الا انها هذه المرة مدعومة من الدستور الجديد الذي يعد امال وصمام امن الاجيال المستقبلية حيث ياتي فرعون العيون حمدي ولد الرشيد الذي دجن الرجال اواشباههم بالمال الحرام والذي شيد شبكة عنكبوتية تسهر علي خلود ال الرشيد جاثمين علي مقاليد الحكم بالعيون لارتباط مصالحه بهم التي وفر لهم من كان بالامس مكلف بحمام كلاب الحاكم الاسباني واصبح يقال له مولاي حمدي حا شا لله وحاشا الشرف الم تلد الصحراويات رجالا اجدر بالمهمة من هذا الخنزير الا يوجد بمملكة محمد الخادس من باستطاعته ان ينافس هذا الدينصور ايها الصحراويين يا ابناء جلدتي ايها المغاربة الاحرار ان حمدو ... ولد الرشيد حاشا الرشاد بل السفيه هو المسؤول الاول عن ارواح الصحراويين الذين ماتوا سنوات الرصاص حيث كانت له الكلمة الاولي ليقرر المصائر اليس هو من استولي علي الاخضر واليابس ولم يترك مترا واحدا بمحافظة العيون الا وحفظه اليس هو المتزوج سفاحا بزوجته بنت حميد حيث اغتصبها بعد الزج بزوجها في غيابات قلعة مكونة والموجود اليو حيا يرزق بازقة مدينة العيون ايها الاحرار من اين لحمدي الملايير التي يوصلها الي جيوب البوليزاريو يجب ان تستيقظوا وتدركوا ان جلالة الملك محمد السادس قال ان لكل زمن رجاله فكيف بهذا الجاهل الجاثم علي صدورنا ان يخلد حاكما يتحدي الجميع اف ثم اف علي عبدة المال والطواغيت ...

في 29 نونبر 2011 الساعة 01 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- الحق يعلى ولا يعلي عليه

ولد الكايز

المالحك لعنب ايكول عنو خانز حمدي مانعرف ولانطامعين يعطين شي نعرفو عن افكراش وراجل المهم اصلح لعيون وردها زينة احب من احب وكره منكره الجميع يتقدم للانتخبات الا من اجل المال وسلطة كله اسوط على حطبو وخير دليل على دالك السمارة لا تتبدل ولا تتغير ارض قاحلة اهل ماهم غيورين عليها كل مسؤول فيها باغي غير يجمع لراسو احن بغين اليوكل ويوكل وحمدي تتمنى كل مدينة فصحراء ايعود فيها نمودج من الحاج حمدي وشكرا

في 30 نونبر 2011 الساعة 59 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- احذرو الفتنة

ناخب



ناخب

يجب ان يعترف المنهزم بالنتيجة وبكل ديموقراطية هاذا خطا اركبه قائد المقاطعة فلا جدوى من كذبكم وبهتانكم ايها المنهزمون كونو ماقعيين مع انفسكم فكيف يكون التزوير والمحاضر مدونة ولكن يقول المثل الحساني يسرك واقابح جائتكم الفرصةعلى طبق من زجاج للاسف وكيف ماكان الحال سينكسر رغم قوته لقد اساتم الى صمعتكم
اولا وقبائلكم فماذا ستقولون غدا بين يدي الله اتقو الله في انفسكم ولا يغرنكم الشيطان انا الشيطان للانسان عدو.فاحذرو ولاتغرنكم الحياة الدنيا

في 30 نونبر 2011 الساعة 54 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



هل تحول الولاة في الجنوب الجزائري إلى رؤساء للجمهوريات، بل أكثر، حكام مطلقون؟؟

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

الحرب على الخمر تنطلق من فاس

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

حوار مع مدرب فريق النادي البلدي لكرة القدم النسوية بالعيون

العثور على مقبرة جماعية تضم حوالي 30 جثة لأجنة وحديثي الولادة

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

محمد لمين الراكب رئيس جمعية ثيرس للوحدة والتنمية

كما تكونوا يكنْ أطباؤكم..

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

المجموعة الصحراوية لحملة الشهادات العليا المعطلين بمدينة العيون يدينون التوظيفات المشبوهة

مدير مدرسة مولاي رشيد ببوجدور يدعو لمقاضاة الملك

حمدي ولد الرشيد : حقيقة ماجرى في مدينة العيون (الجزء الاول)

حمدي ولد الرشيد يحتجز ملفات بقع مخيم الوحدة بالعيون

الازدواجية في توزيع بطاقات الإنعاش بالسمارة

حوار مع قيدوم المعطلين بإقليم كلميم السيد محمد فال خنفر

هلوسات رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة كلميم ـ السمارة ـ 1 ـ

قبيلة أيت ياسين بالعيون تطالب الدولة المغربية باحترام التوزيع العادل لخيرات الصحراء وإنصاف القبيلة

مجاز صحراوي يتظلم من تلاعبات جرت في عملية توظيف





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.